شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين)

كم تتوقعون سعر ادراج شركه القرين لصناعه الكيماويات البتروليه

• اقل من 300 فلس

الأصوات: 8 2.1%
  • من 300 فلس الى 400 فلس

الأصوات: 50 13.3%
  • من 400 فلس الى 500 فلس

الأصوات: 88 23.5%
  • من 500 فلس الى 600 فلس

الأصوات: 109 29.1%
  • اعلى من 600 فلس

الأصوات: 120 32.0%

• مجموع المصوتين
    375
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

FOCUS

عضو نشط
أتوقع سعره عنده الإدراج من 500 الى 560 والله أعلم

أخوكم فوووووكس .

منقاش

عضو نشط
350 ولا تخب بعد عليها 00000000000000000
وان لناظرة لقريب 0000000000000000000000

abushadi

عضو نشط
صباح الخير ..

ما سمعنا إلى الآن أن هناك تحالفات بين مجاميع أو صناديق نوو على الدخول على السهم كشركاء أو متضامنين ..

واللي سمعناه أن أغلب أهل الكويت المستثمرين الصغار راح يتواجدون في أول يوم الإدارج للبيع بسعر الطلب عشان يبيعون بأول فرصه ويلحقون على باقي الصيف والسفر ......

فلو قلنا أن الهوامير سوف يبدئون بعرض ما عندهم بسعر مقبول وطلب ما عند الناس بأسعار أقل حتى يجمد السهم ويلموو فيه .. فهذا أعتقد والله أعلم بعيده عليهم لأن أخاف تروح عليهم أسهمهم اللي بيدينهم واللي لموها من سوق الجت من سنتين مضت

فالأسعار ستصبح عالية وحد أعلى للأيام الأولى وهذا أعتقادي

وأتوقع فوق الـ 600 فلس والله العالم والموفق للجميع

متداول مبتدئ

عضو نشط
خبر اكيد سعر الادراج

سوف يكون 3.560 فلس

كويتي صعب

عضو نشط
بإذن الله سعر اول صفقه590 فلس

--------------------------------------------------------------------------------

اخواني واخواتي اقسم بالله العظيم بأني عندما اخذت قيلوله اليوم الساعه الواحده و15 دقيقه تقريبا ونمت فجأه حلمت ورأيت في منامي أعتقد بأن الحلم من الشيطان لاني ما صدقت حلمي والله العالم المهم عند ادراج شركة القرين بالبورصة شفت هناك ان جهة او شخص كان يطلب سهم القرين بأسعار جنونية وماني مصدق الي اشوفه جدام عيني والسعر هو دينار و160 فلس والله مثل ما انا قاعد اقولكم هذا الي شفته بمنامي عموما اكمل قام هذا الشخص يطلب كميات كبيره اب دينار و160 فلس ويطلب والناس تبيع حتي انا بعت وماني مصدق وتم شراء ملايين تقريبا بهالسعر عموما اخر الوقت السهم نزل حد ادني وبالصدفة تحول المكان الي انا كنت قاعد فيه من البورصة الي مكان كانه قاعدين بمكان قهوه تقربا وبعدين ما ادري اشصار المهم تكلمت مع شخص كان لابس بنطلون وقميص وجنه كان يشتغل بكراج سيارات من ملابسه وكنت قاعد اتكلم معاه ويا للعجب طلع الشخص هذا اهو الي كان قاعد يشتري القرين ب دينار و160 فلس وسالته جاوبني بصراحه انت تشتري حق منو بهالسعر العالي فابتسم كانه ما يبي يقولي وقالي يشتري حق نفسهوجان اقوله يعني ما تشتري حق شيخ او شيخه قالي لا هذا قبل وفجاه يت عائله ودخلت علينا وكانت تبي الشخص الي انا قاعد معاه يبون يتكلمون معاه ويت عائله ثانية هم تبي تتكلم مع الشخص حينها ادركت بان الشخص هذا جنه واحد من الواصلين الكبار ولكن ملابسه ما يبين عليه من الكبار وفجاه قعدت من النوم علي تيلفون الموبايل اخت زوجتي متصله وتبي تييب عيالها علساس اوديهم مع عيالي حمام السباحه نادي الغوص الي بالسالمية واله اسمع اقامة الصلاه لان بيتي بجانب المسجد وقمت ورحت للمسجد وانا مو مصدق والله علي ما اقوله شهيد الي يعرف معناة الحلم يقولنا والي الان عند كتابتي للحلم هذا ماني مصدق دينار و160 فلس عموما موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق

المتفوق

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

اخواني واخواتي اقسم بالله العظيم بأني عندما اخذت قيلوله اليوم الساعه الواحده و15 دقيقه تقريبا ونمت فجأه حلمت ورأيت في منامي أعتقد بأن الحلم من الشيطان لاني ما صدقت حلمي والله العالم المهم عند ادراج شركة القرين بالبورصة شفت هناك ان جهة او شخص كان يطلب سهم القرين بأسعار جنونية وماني مصدق الي اشوفه جدام عيني والسعر هو دينار و160 فلس والله مثل ما انا قاعد اقولكم هذا الي شفته بمنامي عموما اكمل قام هذا الشخص يطلب كميات كبيره اب دينار و160 فلس ويطلب والناس تبيع حتي انا بعت وماني مصدق وتم شراء ملايين تقريبا بهالسعر عموما اخر الوقت السهم نزل حد ادني وبالصدفة تحول المكان الي انا كنت قاعد فيه من البورصة الي مكان كانه قاعدين بمكان قهوه تقربا وبعدين ما ادري اشصار المهم تكلمت مع شخص كان لابس بنطلون وقميص وجنه كان يشتغل بكراج سيارات من ملابسه وكنت قاعد اتكلم معاه ويا للعجب طلع الشخص هذا اهو الي كان قاعد يشتري القرين ب دينار و160 فلس وسالته جاوبني بصراحه انت تشتري حق منو بهالسعر العالي فابتسم كانه ما يبي يقولي وقالي يشتري حق نفسهوجان اقوله يعني ما تشتري حق شيخ او شيخه قالي لا هذا قبل وفجاه يت عائله ودخلت علينا وكانت تبي الشخص الي انا قاعد معاه يبون يتكلمون معاه ويت عائله ثانية هم تبي تتكلم مع الشخص حينها ادركت بان الشخص هذا جنه واحد من الواصلين الكبار ولكن ملابسه ما يبين عليه من الكبار وفجاه قعدت من النوم علي تيلفون الموبايل اخت زوجتي متصله وتبي تييب عيالها علساس اوديهم مع عيالي حمام السباحه نادي الغوص الي بالسالمية واله اسمع اقامة الصلاه لان بيتي بجانب المسجد وقمت ورحت للمسجد وانا مو مصدق والله علي ما اقوله شهيد الي يعرف معناة الحلم يقولنا والي الان عند كتابتي للحلم هذا ماني مصدق دينار و160 فلس عموما موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق

اوه اخوي بورصه جمبزه هذا جنه فلم عادل إمام اللعب مع الكبار...

جوكوزال

عضو نشط
السلام عليكم
القرين ان شاء الله 880 فلس واكثر ولحد يوم الاثنين شكلي ابي آصل دينار

والتفاؤل حلو
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

اخونا بورصه جمبزه حالم بدينار 160 فلس وان شاء الله شي حلو
ان شاء الله تنزل 970فلس
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

navy_q8

عضو نشط
ما ودي أصحيكم من احلامكم

بس إحساسي يقول مجرد ما يفتح السوق يوم الأثنين حط عينك على سعر الإفتتاح لها وبيعها بكثر من سعر الإفتتاح بمرحلتين ولا تطمع لأنها حد أدنى بنفس اليوم وشكرا .

آمييييييييييييييين وإن شاء الله تنزل 970 فلس وإن شاء الله أكثر كما حلم أخونا بس مجرد إحساس .

يا جماعه مو شرط ان السهم يفتح بدينار و160 فلس هذا حلم بس تدرون عاد دزيت مسج حق الشيخ صالح النهام ردلي الخبر وفسرلي وكلمت واحد من المفسرين الاحلام وهم فسرلي والحلم حلو للجميع يا اخوان علي التفسير الي فسرولي اياه وموفقين والله العالم

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:D :D :D :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى