الخليجية للإستثمار البترولي ش.م.ك مقفلة ( بتروجلف ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
«بتروغلف» تتم اتفاقها مع شركة «طاقات القابضة» لبيع استثمارين تابعين لها بـ 95.5 مليون دولار
الاثنين 31 مارس 2008 - الانباء



زكي عثمان


اعلن العضو المنتدب للشركة الخليجية للاستثمار البترولي (بتروغلف) جمال النفيسي ان الشركة قررت التخارج من بعض الاستثمارات الحالية وذلك بهدف تركيز نشاط عملها على حفر الآبار النفطية بشقيها البري والبحري، موضحا ان الشركة اتمت اتفاقها بالفعل مع شركة طاقات القابضة لاتمام صفقتين للتخارج بقيمة اجمالية تصل الى 95.5 مليون دولار وبصافي ربحية يصل الى 11.6 مليون دولار.

واضاف النفيسي خلال المؤتمر الصحافي الذي دعت اليه الشركة امس ان الصفقة الاولى تتعلق ببيع حصة «بتروغلف» في حقوق الملكية لحقول النفط المنتجة في جزيرة سيرام الاندونيسية والبالغة 16.5% وذلك الى شركة حقول اندونيسيا القابضة المملوكة لشركة طاقات القابضة وذلك بقيمة 60.8 مليون دولار.

وذكر أن الصفقة الثانية تتعلق ببيع شركة سوبريور لأعمال خدمات آبار النفط وهي شركة مملوكة بنسبة 90% لـ «بتروغلف» الى شركة طاقات القابضة بقيمة اجمالية تبلغ 34.7 مليون دولار، موضحا ان اجراءات بيع الاصول تنتظر الاجراءات النهائية من قبل الشركاء وحكومة اندونيسيا وهي اجراءات روتينية ستتم خلال ايام.

واكد النفيسي ان مجلس الادارة قرر ايضا رفع توصية بتوزيع 40% نقدا عن العام 2007 و10% كأسهم منحة وذلك الى الجمعية العمومية للشركة التي ستعقد خلال الفترة المقبلة وعقب الحصول على موافقات الجهات المعنية، مشيرا الى ان مجلس الادارة سيوصي ايضا بزيادة رأس المال بنسبة 50% وبسعر 250 فلسا للسهم الواحد شاملة علاوة الاصدار وهو ما سيزيد رأس المال بمبلغ 18.3 مليون دينار.

الهدف من التوسع
وبين النفيسي ان الهدف من زيادة رأس المال وايضا اتمام صفقتي التخارج من استثماري اندونيسيا و«سوبريور» هو توفير السيولة المالية اللازمة لمواكبة استراتيجية العمل الجديدة لـ «بتروغلف» والرامية للتركيز على اعمال حفر الآبار النفطية والتي تتضمن شراء حفارين جديدين خلال الايام القليلة المقبلة، تصل قيمتهما الى نحو 350 مليون دولار، مشيرا الى ان الحفارين يعملان في اعماق متوسطة تصل الى 300 قدم بالماء وقد تم فحصهما من خلال مستشار عالمي لإعطاء عملية التقييم قبل الشراء خاصة انهما من الحفارات التي دخلت الخدمة منذ فترة ولكنهما بحالة فنية جيدة.

وقال ان الهدف من شراء حفارات مستخدمة هو ان تكلفة الشراء ستكون اقل بنسبة كبيرة مقارنة بشراء حفارات جديدة هذا الى جانب ان شراء حفارات جديدة يتطلب انتظار مدة لا تقل عن 3 سنوات حتى تتم عملية الانشاء لهذه الحفارات وهو ما لا يتواكب مع خطط الشركة الرامية للتوسع في عمليات الحفر.

واضاف أن الشركة اقتربت بشكل شبه رسمي من توقيع عقد حفر بري جديد في منطقة الدلتا بمصر من خلال عقد يمتد لمدة سنة قابل للتمديد لمدة عامين اضافيين، موضحا ان القيمة الايجارية للحفار ستكون بحدود 24 الف دولار يوميا وقد تصل الى 28 الفا حسب متطلبات العمل وتوفير الخدمات المساندة لعمليات الحفر وبقيمة اجمالية تصل الى 10.5 ملايين دولار سنويا.

الهرم للحفر
وقال النفيسي ان زيادة رأس المال وايضا قيمة التخارج ستوجه الى شركة الهرم للحفر وهي شركة مصرية مملوكة بالكامل لشركة «بتروغلف» وذلك من اجل توسيع عمليات الشركة في الحفر البري والبحري من خلال زيادة اسطول حفارات الشركة البالغ حاليا 4 حفارات منها حفار بحري، مؤكدا ان عملية زيادة اسطول الحفارات يحتاج لتمويل كبير وضخم خاصة ان لدى شركة الهرم للحفر العديد من اعمال التنقيب بالمنطقة.

واشار الى ان الهدف الاكبر في زيادة حجم اعمال شركة الهرم المصرية وايضا رأسمالها هو التخطيط لادراجها في احدى البورصـــات العالمية وهو الامر الذي وضعـــته «بتروغلف» ضمن اهتماماتها بناء على دراسة قام بها مستشار عالمي لترتيب عملية الادراج في بورصة لندن او احدى البورصات العالمية خلال السنوات القليلة المقبلة.

واستند النفيسي في اسباب ادراج «الهرم للحفر» في احدى البورصات العالمية الى الدخل المتوقع لهذه الشركة بعد اضافة الحفارين الجديدين ليصبح اجمالي حفاراتها العاملة 6 حفارات وهو ما يقدر بحوالي 500 الف دولار يوميا مستندا في ذلك الى ان قيمة الحفارات الايجارية تقدر بحوالي 188 الف دولار يوميا في حين ان الحفارين الجديدين سيضيفان نحو 312 الف دولار يوميا، مبينا ان تكلفة عمل هذه الحفارات بشكل عام تستقطع ما بين 35 و40% من القيمة الاجمالية لهذه العقود.

ادراج «طاقات»
هذا وبين النفيسي ان السبب وراء اتمام صفقتي التخارج مع شركة طاقات القابضة وهي احدى شركات المجموعة الدولية التي تضم تحت مظلتها ايضا «بتروغلف» هو قيام شركة طاقات القابضة منذ فترة بشراء شركة كيوك بهدف زيادة نشاط عمل الشركة تمهيدا لادراجها في بورصة الكويت خلال العام الجاري، مبينا ان «بتروغلف» تتباحث حاليا مع «طاقات القابضة» للاستحواذ على حصة جيدة فيها قبل عملية الادراج وهو الامر الذي سيحقق عوائد مستقبلية جديدة لـ «بتروغلف».

كما بين النفيسي ان «بتروغلف» تقدمت بعرض للفوز بمناقصة لادارة حفارات مع الشركة الهندية للحفارات والتي طرحت مناقصة لادارة الحفارات المملوكة، مشيرا الى ان عرض «بتروغلف» جاء بشراكة مع شركة هندية للفوز بهذه المناقصة التي ستحقق ربحا جديدا لـ «بتروغلف» في حال الفوز بها.

على صعيد متصل تجري حاليا شركة الهرم للحفر مفاوضات لتجديد عقد الحفار البحري المستأجر حاليا بقيمة 105 آلاف دولار يوميا لنفس الشركة المستأجرة له، موضحا ان المفاوضات تدور حاليا لتجديد العقد بقيمة ايجارية تتراوح بين 115 و120 الف دولار يوميا، وذلك حسبما قال النفيسي في ختام تصريحاته.

وتوقع النفيسي ان تقفز ربحية الشركة للعام الجاري لتتضاعف تقريبا، قياسا الى الاداء الجيد المتوقع لها وخطط التوسع في العمليات المنتظر اتمامها خلال العام الحالي.
 

frozen

عضو نشط
التسجيل
21 يناير 2008
المشاركات
2,214
خوش خبر و انشالله يدعم القرووب
 
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
1,027
Img1_35601.jpg


النفيسي: «بتروجلف» ستزيد رأسمالها 50 في المئة تمهيدا لطرح «الهرم» التابعة في البورصات العالمية

جمال النفيسي الثاني من اليمين متحدثا في المؤتمر الصحافي (تصوير جلال معوض)


اطبع ارسل المقال احفظ المقال حجم الخط الخط الأساسي




| كتب حسين ابراهيم |


اعلنت الشركة الخليجية للاستثمار البترولي (بتروجلف) انها تنوي زيادة رأسمالها بنسبة خمسين في المئة اي 18.3 مليون دينار قريبا وانها باعـــــت بعــــض الاصـــــول، بهــــدف التوسع في الحفر البري والبحري عن طريق شركة الهرم التي تملكها والتي تتخذ من مصر مقـــــرا لها، لكــــي يتســــنى لها طرح اسهم «الهرم» في البورصات العالمية مثل بورصة لندن اوغيرها.
وقال العضو المنتدب للشركة جمال النفيسي في مؤتمر صحافي امس في مقر الشركة ان مجلس ادارة الشركة وافق بعد تصديق البيانات المالية للعام المالي الماضي على ابرام صفقات جديدة اهمها عقدان، احدهما بيع حصة الشركة في حقل سيرام النفطي في اندونيسيا والذي تملك فيه «بتروجلف» مع «كوفبك» الكويتية و «سيتيك» الحكومية الصينية و «ليون» الاسترالية 16 في المئة، الى شركة حقول الاندونيسية المملوكة لشركة طاقات الكويتية القابضة بمبلغ 60.8 مليون دولار. اما الثاني فهو ايضا صفقة لبيع «طاقات» شركات «ســـــوبريور» للخدمات البترولية التي تملكها «بتروجلف» بمبلغ 34.7 مليون دولار.
واوضح ان ربحية «بتروجلف» من العقدين ستبلغ 11.6 مليون دولار وهي ستضم الى البيانات المالية للشركة للربع الاول او الثاني من السنة المالية الحالية.
ومن بين العقود التي ابرمتها «بتروجلف» قال النفيسي انه تم تعاقد شبه رسمي لحفر بري جديد في الدلتا في مصر لمدة سنة بالاضافة الى سنتين «اوبشن»، اي يتم التفاوض عليهما لاحقا، وستحصل الشركة بموجب العقد على 24 الف دولار يوميا ترتفع الى 28 الفا اذا اضيفت اليها بعض الاضافات، اي ما مجمله 10.5 مليون دولار للسنة الاولى.
واشار الى ان «الهدف من التخارج وزيادة راس المال هو التوسع في الحفر البري والبحري، اذ ارتأى مجلس الادارة توسيع عمل بتروجلف في شركة الهرم للحفر وبالتالي فانها بحاجة الى مصادر تمويلية ضخمة. نتخارج من الشركات ونتجه للتركيز على اعمال الحفر. ولهذا السبب طلبنا زيادة راس المال وبعنا بعض الاصول». وقال ان تناقل الاصول مع «طاقات» الهدف منه هو التخصصية.
واوضح ان «المجموعة الدولية» التي تتبع لها الشركة ستساعدها على زيادة رأسمالها عن طريق توفير شروط تفضيلية لها للحصول على اموال من المؤسسات المالية العالمية.
واعلن النفيسي ان الشركة تتفاوض حاليا لشراء حفارين جديدين احدهما بحري للقيام باعمال حفر على عمق 300 قدم تحت الماء، مشيرا الى ان الحفارين هما قيد التــــشغيل وتبلغ تكلفة كل منهما 160 مليون دولار. وقال ان الحفارات الجديدة تحتاج من سنتين الى ثلاث لتصنيعها وخلال هذه المدة يمكن للشركة ان تربح نصف ثمن الحفاريــــن، مضيفا ان مستشارا عالميا قام باجراء عملية مــــسح للحــــفارين للتأكد من سلامتهما.
واكد النفيسي ان «بتروجلف تسعى لتكبير اسطول شركة الهرم من الحفارات البحرية والبرية لانه تم التفاوض مع مستشار مالي عالمي لدراسة فكرة طرح شركة الهرم في البورصات العالمية في لندن او غيرها» بحيث تطرح الشركة اسهمها للاكتتاب ولكنها تبقي على ادارتها.
وقال ان الشركة تسعى لكي يكون اسطولها مؤلفا من 8 حفارات، منها حفاران بحريان و6 برية، بنهاية العام الحالي بحيث يزيد انتاجها على 500 الف دولار في اليوم.
وتابع النفيسي «لدينا حاليا اربعة حفارات، واحد بحري وثلاثة برية والرابع البري ينضم خلال ايام الى الاسطول».
وعن الحفار البحري الذي يعمل في مصر اكد ان عقده الحالي هو 105 الاف دولار في اليوم، وان تجديد العقد الذي يجري التفاوض عليه حاليا سيكون بين 115 و120 الــــف دولار يــــوميا.
اما بالنسبة لـ «طاقات» التي تعتبرها «بتروجلف» شركة اما، فاوضح النفيسي ان الهدف من تكبير اصولها هو انها ستدرج في بورصة الكـــــويت فــــي العــــام المـــقــــبل، مــشــــيرا الــــى ان «طــــاقــات» اشترت شركة «كيوك» ولديها عدة تراخيص وعدة شركات.
واعلن ان «بتروجلف» تتفاوض مع «طاقات» للحصول على حصة منها بشكل ميسر، وذلك قبل ادراج الشركة في بورصة الكويت.
كما اعلن النفيسي ان «بـــــتروجلـــــف» ســــعرت مناقـــصة مع شركة «او ان جي سي» الحكــــــــومية الهــــندية لادارة ثــــلاثة حفارات في الهند، واذا فــــازت بها فسيكون لها مردود جيد منها.
وعن العقد الجديد للحفر في الدلتا، ذكر النفيسي ان «مصر هي قاعدة الشركة بحكم وجود الجهاز الاداري والتقني والهندسي فيها. ولحسن الحظ ان الفرصة في مصر، ولكن لا يمنع ان نتوسع. حاليا نحن نتفاوض مع ليبيا ولا يمنع ان نعمل في سورية».
وقال النفيسي ان الشركة ستعقد جمعية عمومية غير عادية مباشرة بعد جمعيتها العمومية العادية لطرح اكتتاب 50 في المئة من اسهمها بقيمة 250 فلسا للسهم شاملا علاوة الاصدار، مشيرا الى ان الشركة تنوي زيادة رأسمالها بواقع 18.3 مليون دينار.
وعن رأيه بسعر سهم الشركة، اعتبر انه غير عادل، مشيرا الى ان تقييم سوق الكويت للاوراق المالية صعب وتؤثر فيه السياسة والخلافات.
واشار الى توزيعات الشــــركة الـــتي انشــــئت قبل 3 سنوات فــــــقط، حيث بلغــــت لهذه السنة 40 في المئـــــة نقدا و10 في المئة منحة، متوقعا مضاعفة ارباحها في العام المالي الحالي.
وردا علــــــى ســـــؤال اشــــار النفــــيسي الـــى ان شركته ترحب بسعي شركات اخرى لامتلاك اســـــهم فــــيها لان هــــذا ســــيرفع قـــيـــــمة الــــسهم، موضـــــحا ان هنـــاك تـــــفاوضا مــــع اكــــثر مــن طــــــرف للتمــــلك في الشركة «الا اننا لا نستطـــــيع ان نــــعلن عن اي شـــــيء لانـــنـــا لــــم نتــــوصــــل الى نتيجة بعد». وبالنـــــســــبة لـ «الــــهرم» قـــــال «نفكر في ان نبيع في الوقت المناسب وبالسعر المناسب».
 

navy_q8

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2006
المشاركات
2,289
الإقامة
الكويت
(بترو جلف) تحقق ارباح من التخارج من بعض اصولها
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان الشركة الخليجية للاستثمار البترولى
افادت بما يلي:
1) قيام الشركة بصفقة بيع مجموعة سوبريور والمملوكة بالكامل للشركة الخليجية
للاستثمار البترولي الى شركة طاقات القابضة بقيمة 34,800,000 دولار امريكي.
2) قيام الشركة بصفقة بيع حصتها فى حقل سيرام -اندونيسيا والمملوك لها
بنسبة 16,5% الى شركة حقول اندونيسيا القابضة المملوكة لشركة طاقات القابضة
بقيمة 60,800,000 دولار امريكي.
3)افادت الشركة عن حصولها على اعمال حفر بحري لمدة سنة وعامين اضافى ،وذلك
بعائد 24 الف دولار يومي مع شركة سنتوريون الكندية.

إشهد يا تاريخ إشهدي يا أمة على أعضاء الشركة
أرباح بتروغلف فقط من بيع حصتها في حقل سيرام 16 مليون دولار لأن بتروغلف قامت بشراء الحصة فقط 44 مليون دولار وباعتها ب60 مليون .إرجعوا للإعلانات السابقة فأين ال5 مليون دولار هل تبخرت .
ماراح أتكلم عن الأرباح أيضا من بيع مجموعة سوبريور::verymad:: وشكرا
 

aliii

موقوف
التسجيل
14 سبتمبر 2005
المشاركات
3,377
السهم بالموجة 3/5 ... Monthly

هدف شوية فوق 600






.
 

tareq74

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2005
المشاركات
383
إن شاء الله بترو غلف الى ( الأعلى - الامام )
 

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,547
ممكن احد من الأخوان المحللين يعطينا تحليل للسهم
من زمان ماشفنا أي تحليل مع أن توزيعته ممتازة 40نقدي و10منحة
 

Wise

عضو محترف
التسجيل
5 أبريل 2005
المشاركات
2,024
الإقامة
الكويت
السهم احتمال كبير يخترق المقاومه 550

ويكون في بحر 590 - 600

بعد الــ 600

الهدف 640 - 650

اخوي جرير اذا عندك السهم اصبر عليه شويء
 

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,547
السهم احتمال كبير يخترق المقاومه 550

ويكون في بحر 590 - 600

بعد الــ 600

الهدف 640 - 650

اخوي جرير اذا عندك السهم اصبر عليه شويء
مساك الله بالخير أخوي wise
نعم عندي السهم وان شاء الله نصبر عليه
جزاك الله خير
 

bo-5amis@

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2005
المشاركات
377
شخباري
(يعني للرفع)
 

navy_q8

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2006
المشاركات
2,289
الإقامة
الكويت
إن شاء الله تصدق الجريدة هالمرة

هذا الاسبوع ==== الاحد 20 أبريل 2008

اخبار السوق :
- شركة اجيليتي ستعلن قريبا عن بعض التطورات المهمه على صعيد بعض العقود التي تعمل على تنفيذها مع التوقع ان يشهد السهم موجة من النشاط قريبا ومن المتوقع وصوله لمستويات سعريه كبيره في الفتره القليله المقبله .
- احدى الشركات الاستثمارية الاسلاميه تنوي الدخول بقوة في السوق السعودي وسيشهد السهم بعض الارتفاعات قبيل انعقاد الجمعية العمومية للشركة .
- مصادر موثوقه تؤكد ان هناك طرفا محليا ينوي الدخول لتملك نسبة 10% في احدى الشركات الاستثمارية عن طريق التداول بالسوق الكويتي ويذكر ان السهم يتداول مابين 300 و 400 فلس .
- اكدت مصادر مطلعه ان محافظ تابعه لشركة استثمارية كبرى هي من تقوم بعمليات الشراء المكثف والتجميع على اعيان العقاريه .
- تعتزم بعض المحافظ والصناديق التابعه لاحدى الشركات الاستثماريه الكبرى الدخول بقوة على سهم بتروجلف حيث يتوقع الاعلان عن بعض الصفقات قريبا .=================
بعد ان بلغت ارباح الربع الاول مايماثل ارباح 2007
(الدولية للاجارة ) مرشحه لمزيد من الصعود
=====================
( مبرد ) تحقق ارباحا تضاهي ربحيتها في 2007 بعد زيادة راس المال
================
نور تجتمع غدا مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المصريه
===============
بفعل عمليات التجميع الكبيره
(المال ) و ( الاستثمار الخليجي ) إلى ارتفاع خلال الفترة المقبله
====================
لتوسيع رقعة استثماراته داخل السوق الكويتي
( بيتك ) يسعى لشراء حصص مؤثره في شركات اسلامية
==============
( الوطني ) يطرح صندوقا استثماريا ب 35 مليون د.ك
==================
(اعيان ) وشركاتها مستهدفه من قبل صناديق و شركات استثمارية
===================
المباني تتقدم لاتشاء افينوز في مصر وتنتظر الموافقة
===================
( التمدين ) توقع عقودا لاقامة مشاريع في قطر ومصر
==============
( جلوبل ) تتخطى الدينار
=================
( منا القابضه ) توقع صفقة بيع ارض في مصر
 

B.B.C

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2005
المشاركات
128
بمنتهى البساطة المحافظ عندما تدخل على سهم لا تخبر احدا بل يتسرب الخبر بعد ان تدخل وتنتهى من عمليات الشراء وبعد ذلك غالبا قد يتحرك السهم
 

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,547
من جريدة الوسط:
جراند تبيع بترو غلف بسعر 570 فلساً للسهم
أعلنت سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة المشروعات الكبرى العقارية (جراند)، افادت بأنها قامت بتوقيع عقد مبدئي لبيع جزء من حصة الشركة في اسهم الشركة الخليجية للاستثمار البترولي «بترو غلف»، وافادت الشركة بأن الطرف المشتري هو شركة المجموعة الدولية للاستثمار ـ محافظ العملاء (نيابة عن شركة سيوبكورب- شركة مساهمة سعودية). كما افادت شركة «جراند» بأن عدد الاسهم المبيعة هو 7.350 مليون سهم، وان سعر بيع السهم الواحد هو 0.570 فلس كويتي، وان اجمالي قيمة الصفقة يبلغ 4.189.500 دينار وبذلك سيكون الربح المتوقع 51 التفاصيل...
 

mohabbas

عضو نشط
التسجيل
1 مارس 2006
المشاركات
848
شفيهم قروب المجموعة قاموا يبيعون على انفسهم اللة يرحم ايام زمان كانت بتروجلف هى بيضة الذهب لجميع قروب البدر
 

الجابر

موقوف
التسجيل
20 أبريل 2007
المشاركات
1,034
الإقامة
الكويت
هل من جديد

يوم 12/5/2008 موعد إنعقاد الجمعية العمومية

والسهم مبلد المشاعر والأحاسيس

ما هو المتوقع لحركة السهم خلال اليومين القادمين

هل نشهد 510 فلس من جديد

أم ينطلق للقمة ...... مع إنى أستبعد ذلك في ظل سياسة البدر التي أثبتت فشلها لهذا العام
 

Wise

عضو محترف
التسجيل
5 أبريل 2005
المشاركات
2,024
الإقامة
الكويت
فنياً احتمال صعوده ولكن لقرب الجمعيه العموميه ممكن تكون بعد ما يتفسخ

بشكل عام الاكتتاب معهم بزياده راس المال لا اعلم هل هي مجديه او غير مجديه

انا افضل البيع والترقب اذا فسخ السهم وكسر المقاومه بعد التفسيخ راح تكون له اهداف جيده


هذى وجهة نظري والله اعلم
 

bigd

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
109
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس إدارة الشركة الخليجية للاستثمار ‏
البترولي سوف يجتمع غدا الاثنين الموافق 12-05-2008 فى تمام
الساعة 8:30 صباحا، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية للشركة
للربع الاول المنتهي في 31-03-2008. ‏

متى يتفسخ السهم ؟؟؟
 

malek

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
2,422
الإقامة
FREE KUWAIT
اجتماع الجمعية العمومية للخليجية للاستثمار البترولي في 12-5-08 لتوزيعات 07
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية
للشركة الخليجية للاستثمار البترولي ستنعقد اليوم الاثنين الموافق 12-5-2008
في تمام الساعة 12.30 ظهرا في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها مناقشة
توصية مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2007 بمايلي:
1- توزيع ارباح نقدية بنسبة 40% من القيمة الاسمية للسهم (40 فلس كويتي
لكل سهم).
2- توزيع اسهم منحة بنسبة 10% من رأس المال المدفوع (10 أسهم لكل 100 سهم).
3- زيادة رأس المال بنسبة 50% بقيمة اسمية 100 فلس كويتي مضافا اليها
علاوة اصدار قدرها 150 فلس كويتي للسهم الواحد.
وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية.
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى