الخليجية للإستثمار البترولي ش.م.ك مقفلة ( بتروجلف ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

برق الشرق

عضو نشط
فهل إذا اشتريت سهم بتروغلف احصل على الارباح أو السهم تفسخ

الارباح والمنحة لمن كان يملك السهم يوم الجمعية العمومية فقط

خيرها بغيرها أخوي

navy_q8

عضو نشط
لوعة

شكل السهم ناوي يعمل عكس العام الله يستر.

الهامي

موقوف
شكل السهم ناوي يعمل عكس العام الله يستر.

الله يستر من الشيخ سامي البدر
خصوصا ان السنة تختلف اختلاف كلي عن العام
الظاهر الاستحواذ علي اصول نشف الشيخ سامي البدر :
mad:

navy_q8

عضو نشط
أحترت

ليش ما نزلت المنحة بالرصيد شنو هونوا ما راح يعطونه المنحة

بليهان

عضو نشط
امانة لله نزلت بالرصيد عندي مكتب الوطنية للوساطة جيكت حاليا لقيتها المنحة 11الف

متداول_1

عضو نشط
على فكره شركة بتروجلف من انظف شركات سامى البدر من حيث الاداء التشغيلى ولكن مشكلتها باستثماراتها الماليه

navy_q8

عضو نشط
كلامك غير صحيح

امانة لله نزلت بالرصيد عندي مكتب الوطنية للوساطة جيكت حاليا لقيتها المنحة 11الف

شلون عندك 11 ألف التوزيعة 20% منحة وحتى لو شاري كسور مايصيرون 11 ألف .
إذا كنت شاري 10 آلاف يعني عندك الحين 12 ألف بس الجذب حبلة قصير

بليهان

عضو نشط
شلون عندك 11 ألف التوزيعة 20% منحة وحتى لو شاري كسور مايصيرون 11 ألف .
إذا كنت شاري 10 آلاف يعني عندك الحين 12 ألف بس الجذب حبلة قصير

اولا جذبتني والله يسامحك ثانيا انا وياك مو كلام اوراق وبونات وشهادات اذا تبي تبي الخلاصة شريت بتاريخ 12/7/2006خمسة وثلاثون الف وبعدها شريت بسعر اخر ابي ابرد 25الف المجموع 55الف المنحة 20% 55الف اضربها 20%=11الف يالله من الجذاب

navy_q8

عضو نشط
عندي خبر بال55 ألف

اولا جذبتني والله يسامحك ثانيا انا وياك مو كلام اوراق وبونات وشهادات اذا تبي تبي الخلاصة شريت بتاريخ 12/7/2006خمسة وثلاثون الف وبعدها شريت بسعر اخر ابي ابرد 25الف المجموع 55الف المنحة 20% 55الف اضربها 20%=11الف يالله من الجذاب

حبيت أطفرك شوية لأن من زمان ما نورت هالصفحة والصراحة أنا ما سالتهم أمس عن المنحة ومشكور.:p

InUrEyEs

عضو نشط

اخوى الحسبه غلط:p 35 مثل ماتفضلت و25 يعنى 60 مو 55

:) الظاهر البدر طير عقلك وخربط عليك الحساب الله يعينه وعينك على هل السهم ويرزقنه من بعد طول انتظار:eek:

بليهان

عضو نشط
اسف فعلا خطا مني الكمية خمسة وثلاثون الف وبعدها 20الف المجموع 55الف

عادل94

عضو نشط
نبي تحليل فني

لو سمحتو نبي محلل فني كريم يعلمنى اتجاة السهم

بليهان

عضو نشط
ماعمر البوق صارفود يعني حرامي شتبي منه تبيه يردها لك 800 فلس الي قري يوديها

navy_q8

عضو نشط
عطيتكم الخبر أمس

السهم راح يتجه عكس العام الماضي يعني إلى الأسفل سر أنا اليوم صرفت كل كميتي بس باجي المنحة للحين ما إنزلت بالحساب الظاهر تحسفوا عليه حتى الكاش قالولي للحين ما أوصلت . تبون أنطر مع البدر لايحوشك أشتري باسهمه مرة أخرى خسارة جايدة جدا.

إن شاء الله يعوضني خسارتي بإذن الله.

قبل مدة ممكن أكثر بشهر بقليل قالي واحد من الربع صرف اللي عندك وإشتر تمدين أ وكان وقتها 460 فلس وقالي إشترها آجل وليس كاش بكل فلوسك لمدة 3 شهور وكانت البترو وقتها 470 فلس ولكني قلت لصاحبي أنا ما أشتري شركات مو إسلامية والحين فعلا متحسف لو ماخذ الموإسلامية أشرف بألف مرة من الإسلامية.

فؤاد

عضو نشط
السهم راح يتجه عكس العام الماضي يعني إلى الأسفل سر أنا اليوم صرفت كل كميتي بس باجي المنحة للحين ما إنزلت بالحساب الظاهر تحسفوا عليه حتى الكاش قالولي للحين ما أوصلت . تبون أنطر مع البدر لايحوشك أشتري باسهمه مرة أخرى خسارة جايدة جدا.

إن شاء الله يعوضني خسارتي بإذن الله.

قبل مدة ممكن أكثر بشهر بقليل قالي واحد من الربع صرف اللي عندك وإشتر تمدين أ وكان وقتها 460 فلس وقالي إشترها آجل وليس كاش بكل فلوسك لمدة 3 شهور وكانت البترو وقتها 470 فلس ولكني قلت لصاحبي أنا ما أشتري شركات مو إسلامية والحين فعلا متحسف لو ماخذ الموإسلامية أشرف بألف مرة من الإسلامية.

ومن يتق الله يجعل له مخرجا.........يا كثر الحلال....شلك بالغبش....رزقك مقدر قبل لاتنولد....
عليك ببيتك او بيت التمويل الخليجي او الاولى عليها توصية...
ابتعد عن الاجل.......
واشتغل على قد فلوسك ولاتكبر اللقمة..تغص..
والربح اعزله على جنب....وخله مسند لك....يوم تطب بالحفرة..
والطمع بدد ما جمع...
10 و 20 و 30 ف ....نعمة...خذ رزقتك ...وحول على شئ اخر
عليك بالسهم التشغيلي المغمور اللي الناس عنه لاهيه....يجيله يوم ينفض عنه غباره...وتطبخ بناره...هرفي المصلحة...
.

navy_q8

عضو نشط
الحمدلله عمري ما شريت آجل

ومن يتق الله يجعل له مخرجا.........يا كثر الحلال....شلك بالغبش....رزقك مقدر قبل لاتنولد....
عليك ببيتك او بيت التمويل الخليجي او الاولى عليها توصية...
ابتعد عن الاجل.......
واشتغل على قد فلوسك ولاتكبر اللقمة..تغص..
والربح اعزله على جنب....وخله مسند لك....يوم تطب بالحفرة..
والطمع بدد ما جمع...
10 و 20 و 30 ف ....نعمة...خذ رزقتك ...وحول على شئ اخر
عليك بالسهم التشغيلي المغمور اللي الناس عنه لاهيه....يجيله يوم ينفض عنه غباره...وتطبخ بناره...هرفي المصلحة...
.

ومشكور على النصيحة ومن طمع طبع

الدعم 1 = 450
الدعم2 = 415
المقاومة 1 = 495
المقاومة 2 = 530
والسهم إن شاء الله راح يكسر 500 فلس لأن الشركة وضعها الحالي أفضل من العام فوق نسبة 90% والسهم رايح بإذن الله فوق 500 بس السهم راح يوقف شوي أو ينزل بعد توزيع المنحة علشان يخم الكسور كلا ومتى ما خلص من الكسور راح يتجه صانع السوق إلى الرسمي ( يعني عينك على الكسور بعد التوزبعه ) راح اتشوف الكميات كبيرة أول ما تنزل المنحة ومع الأيام اتقل تدريجيا واذا شفتوها قلت بشكل واضح عن الأيام السابقة إعرف إنه حان وقت الصعود بالسوق الرسمي :)
وإن شاء الله الصورة إتضحت عند الإخوان

والله يرزق الجميع إن شاء الله ويرزقني وياكم

هذا الكلام الحين صار وأنا قلتلكم شنو راح يصير ونسبة نزول السهم إلي الشباب تكلمو عنها إلى الأسفل صعبة ونسبتها 99% خطأ وهذا راي شخصي :) والراي لا يفسد بالود قضية يا جماعة والحين قاعد يصير تجميع على السهم في سوق الكسور ولاحظو الكميات إلي تتداول كل يوم بسوق الكسور من يوم توزيع المنحة راح تلقاها زايده ويمكن كل يوم اتزيد أو تتذبذب بين كميتين وراح تلقاها مع الأيام تقل تدريجيا والرجاء حساب الكميات كل يوم حتى يصل عدد الأسهم تقريبا لعدد أسهم المنحة

واالله يرزقكم جميعا وقرار البيع و الشراء مسؤولية شخصية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى