شركه خباري القابضه ........2

هذا رد مني

شباب انا كنت مقترح هالفكره بتاريخ 28 -4-2007 والحقيقه انا الشباب في وقتها ما قصروا بس للأسف مره ثانيه خدعتني الشركه لأني قابلت بعض المسئولين في ذلك الوقت وشرحت لهم اني ناوي عليهم بس اللي حصل طلبوا مني مهله واني راح اشوف خير وهذي سنه وشهر عدوا مثل السنيين الأربع اللي راحو ولا اكو اي فايده وهذي بعض المشاركات والردود اللي فاتت

27-04-2007, 09:38 PM #609
لابتوب
عضو نشط

عدد النقاط : 252 اخبار مهمه عاجل عاجل عاجل على جميع الملاك التعاون وارسال الكميات على الخاص

--------------------------------------------------------------------------------

مهم لكل ملاك شركة خباري سوف يتم الاعلان عن تشكيل رابطة لملاك سهم خباري والمطلوب تجمع لصغار الملاك بما يوازي خمسة ملايين سهم من أجل رفع دعوى على مجلس الادارة والمطالبة بتصفية الشركة وبيع جميع اصول الشركة وتوزيعها على المساهمين والآن نحن في صدد استشارة عدة محاميين وسوف نقوم بعمل دراسة شاملة للموضوع وبالتالي ما بني على باطل فهو باطل فالشركة وهمية ولا يوجد لها اي اساس قانوني ولقد تمت التحايل على ملاك السهم وبالتالي المطلبة بتصفية الشركة يعتبر مطلب قانوني او ان تقوم الشركة بالمباشرة الفعلية بالمشروع هذابعد حل مجلس الادارة وسوف نوافيكم بالتطورات وعلى سبيل المثال اذا كانت الارض قيمتها الفعلية 100 مليون دينار توزع على جميع المساهمين بعد خصم قيمة اتعاب المحاماة اي 100 مليون دينار تقسيم خمسين مليون سهم قيمة السهم 2دينار احنى ما نبي دينارين نص دينار يكفينا انا حاط هذا الاعلان بس الحقيقة هناك فريق من عدة محاميين سوف يقومون بعمل دراسة شاملة لهذا الموضوع والمطلوب من جميع الملاك الفزعة والتعاون من اجل تحقيق نتائج افضل من الادراج وزيادة راس المال والمنح افضل شي المطالبة بتصفية الشركة الورقية والادعاء على شركة الدار بممارسة النصب والاحتيال وسوف نوافيكم بالمستجدات فيما بعد انشاء الله بس اللي عنده استعداد يرسل لي رسالة خاصة مع وضع رقم تلفونه وكمية اسهمه من اجل حصر الكميات الموجودة لدينا والحقيقة آسف على الاطاله بس الموضوع يستحق الاطاله
29-04-2007, 12:29 AM #623
لابتوب
عضو نشط

عدد النقاط : 252 لجميع الاخوة الملاك ارسال رساله خاصه لي مع ذكر الكمية ورقم التلفون

--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستثمر الزكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد عقد الجمعية منذ أكثر من شهر وحدد ارباح على ما أذكر من 10- 13 فلس للسهم الواحد مع عدم توزيع أرباح للعام الثاني على التوالي أي أن شركة خباري أصبح لديها أرباح متراكمة عن عامي 2005 و 2006 باكثر من 40 فلس للسهم الواحد.
والسؤال " مختصر مفيد " يحتاج الى إجابة كبيرة - برأيهم -

لماذا لا يوزعون أرباح على المساهمين

ملاحظة : أنا اويد فكرة المذكورة بخصوص طلب حل الشركة ولدي مع بعض الاصدقاء أكثر من نصف مليون سهم
يد الله مع الجماعة

يا جماعة نرجوا التواصل بارسال رساله خاصة مع ذكر الكميات والرقم التتلفون والموضوع مفيد للجميع وانصح بعدم عرض السهم للبيع لفتره محدودة خلال اليومين الجايين سوف نعلن عن تشكيل لجنة لمتابعة القضية مع المركز القضائي للمحاماة علم بأنه نحن بصدد عمل مطالبة بالتعويض عن ما لحق بالمساهميين من النصب والاحتيال بحجة مشروع خباري الفحاحييل فنرجوا من الاخوة التواصل بسبب ان الذي يشارك معنا فقط هو من سيحصل على التعويض عن الخسائر والاضرار المترتبة على تجميد اموالنا لثلاث سنين بشركة وهمية فلماذا تبيع سهمك 120 وقيمته الدفترية 159 واللي بيشتريه بالنازل الدار وربعهم واهم المستفيدين من عدم ادراج الشركة لاكن لا والف لا مايضيع الحق وراه طلابه

وهذي مشاركه من اخونا اتجاهات

04-05-2007, 11:24 PM #635
eTjahat
عضو نشط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لابتوب

مهم لكل ملاك شركة خباري سوف يتم الاعلان عن تشكيل رابطة لملاك سهم خباري والمطلوب تجمع لصغار الملاك بما يوازي خمسة ملايين سهم من أجل رفع دعوى على مجلس الادارة والمطالبة بتصفية الشركة وبيع جميع اصول الشركة وتوزيعها على المساهمين والآن نحن في صدد استشارة عدة محاميين وسوف نقوم بعمل دراسة شاملة للموضوع وبالتالي ما بني على باطل فهو باطل فالشركة وهمية ولا يوجد لها اي اساس قانوني ولقد تمت التحايل على ملاك السهم وبالتالي المطلبة بتصفية الشركة يعتبر مطلب قانوني او ان تقوم الشركة بالمباشرة الفعلية بالمشروع هذابعد حل مجلس الادارة وسوف نوافيكم بالتطورات وعلى سبيل المثال اذا كانت الارض قيمتها الفعلية 100 مليون دينار توزع على جميع المساهمين بعد خصم قيمة اتعاب المحاماة اي 100 مليون دينار تقسيم خمسين مليون سهم قيمة السهم 2دينار احنى ما نبي دينارين نص دينار يكفينا انا حاط هذا الاعلان بس الحقيقة هناك فريق من عدة محاميين سوف يقومون بعمل دراسة شاملة لهذا الموضوع والمطلوب من جميع الملاك الفزعة والتعاون من اجل تحقيق نتائج افضل من الادراج وزيادة راس المال والمنح افضل شي المطالبة بتصفية الشركة الورقية والادعاء على شركة الدار بممارسة النصب والاحتيال وسوف نوافيكم بالمستجدات فيما بعد انشاء الله بس اللي عنده استعداد يرسل لي رسالة خاصة مع وضع رقم تلفونه وكمية اسهمه من اجل حصر الكميات الموجودة لدينا والحقيقة آسف على الاطاله بس الموضوع يستحق الاطاله

ياشباب يالاخو لاب توب اهدو شوي وصلو على النبي وانا عاذركم
بس لازم نعرف كلنا شي مهم اولا احنا الي رحنا بايدنا واكتتبنا
يعني محد طقنا على ايدنا وقال لنا روحوا غصبا عليكم وللعلم تراني
املك فوق مليون سهم خباري ويوصلون اكثر مع الاهل والله يزيد ويبارك
لي ولكم
ويهمني ادراجها وبيعها بسعر اعلى من سعر اكتتابها
لكن لازم نعرف شي مه ان شركة خباري الي تاسست في سنة 2000
اهي شركة مقفلة
والي اعرفه ان اي شركه مقفلة مو من حق اي احد يشوف بياناتها
الا ملاكها او في نقاش مع الجمعية العمومية
الشركة سوت في سنة 2005 ربح 14,112,937 دينار يعني مسوين
بالضبط 32 فلس
هذا الي انا عرفته من المحاسب الي بالشركه بعد ماتصلت عليه قالي هالرقم واكد لي هالمحاسب طبعا كلام محاسبين وخلونا ناخذه على انه
كلام قابل للتصديق او للتكذيب انه هالسنه راح يسوون ارباح اكثر
يقصد 2006
خباري عندها اكبر مشروع عقاري في الكويت وخباري تضم مدينه سكنيه
كبيره واهي اكبر مدينه ينشأها القطاع الخاص يعني خلونا نعتبر
سهم خباري سهم استثماري وخلونا نشوف شلون بتتحول الفحيحيل الى
خباري جميله
وسامحونا طولنا عليكم بس هذا الي عندي من معلومات عن خباري
والله يصبرنا على السهم ونبيكم تهدون شويه

05-05-2007, 09:46 PM #638
لابتوب
عضو نشط

راح نهدي اللعب شوي لأن وصلتنا معلومات مؤكده انه فيه اخبار طيبه جدا على السهم من خلال مفاوظاتنا مع الشركة وتم تأجيل الكلام في موضوع القضاء إلى ما بعد اجتماع الجمعية العمومية خلال الشهر هذا مع التذكير للأخوان ان ارباح 2006 تتعدى 15 فلس للسهم مع بشارة جاية في الطريج عن الموافقة على الترخيص لخباري لممارسة البناء والتشييد في مشروع خباري وانا اشكر جميع الاخوة الذين تفاعلوا معانا وعلى راسهم اخونا العزيز الكريم ابو عثمان

وهذي06-05-2007, 02:47 AM #639
Decency
عضو نشط

في الحقيقة لم أكتب منذ فترة، ولكن نظرا للتطورات التي حصلت للشركة منذ رفض ادراجها ونظرا لمحادثني لاحد الاخوة العاملين بالشركة من خلال الهاتف والذي كان متفهما لردود افعال صغار الملاك خصوصا مع عدم وجود اخبار عن المشروع ومراحله، اردت ان انقل لكم الآتي:

اولا وكما ذكر بعض الاخوة بخصوص الجمعية العمومية حيث انها سوف تحدد هذا الشهر إن شاء الله، وبالنسبة للمشروع فالشركة حاليا متعاقدة مع مكتب الجزيرة للاستشارات الهندسية وهو احد اكبر المكاتب لاشك والمكتب حاليا يقوم بتخليص المعاملات المطلوبة لانهاء الحصول على الاذن والرخصة بالبناء وذلك يشمل عدة جهات وزارية. بالنسبة لدراسة الجدوى ومن ثم ما يسمى ب تي اف تي والخاص بمرحلة ما بعد دراسة الجدوى استغرق ذلك مع المكتب الاستشاري من المملكة المتحدة قرابة السنتان وذلك لضخامة المشروع كونه عبارة عن بناء مدينة كاملة بما تحتويه من عمارات وفنادق ومباني.
يبقى العتب الذي اوصلته للاخ الفاضل المتحدث في الطرف الآخر والممثل للشركة هو عدم اتباع الشركة لسياسة الاخبار الدورية من خلال الاعلان بين فترة واخرى عن مراحل المشروع واين وصلوا، مما حدا بالبعض للشك بهم ومنهم كما قال الاخ المتحدث من اتصل عليهم بالشركة وتلفظ عليهم بكلام ورفع صوته عليهم، وان كنت الوم الاخوة ممن فعل ذلك الا انه لا يخلى مسؤولية الشركة من خلال اتباع سياسة التكتم والتي كان لها اثر سلبي. الامر الاخير في ما يخص الادراج، الرجل يؤكد بأن الشركة مستوفية للشروط، والرفض اتى برسالة دون ابداء الاسباب مما حدا بالشركة بارسال رسالة لادارة البورصة لاستيضاح الاسباب مع تأكيد المتحدث بأن المسؤولين بالشركة قد تلقوا التأكيدات الشفوية بادراجها ولكن فوجئوا بما يخالف ما اكده مسؤولون لهم, ولكن في كل الاحوال حتى بالشروط الجديدة الشركة مستوفية كون زيادة رأس المال تمت قبل 3 سنوات (والكلام للموظف). والفرصة سوف تتاح بشكل اكبر للاخوة في الجمعية العمومية للاستيضاح عن كل شيء إن شاء الله.

زززززززززززززززززززززززززز
ززززززززززززززززززززززز

وبعد هذا التاريخ لين يومكم الشركه والله ما وراهم إلا الكذب وسالفة الإدراج بالبورصه لازم تنسونها بالمره لأن مجلس الإدارة قاعد يلعب بفلوسنا واحنا نتفرج وكل سنه يحققون ارباح ولا شفنا شي ولعب بفلوسنا ومعاشات حقهم وحق نسباهم وعيالهم واحنا بس نعرض 125 ونشتري 120 ما تقولون الشركة ما فيه احد يحاسبها اما لو تدرج بالبورصة يصير اللعب صعب للأسف احنا سكتنا وايد مع العلم اني رحت حق كذا محامي اكد لي ان في حال ان الشركة لا تستطيع الإدراج من حق اي انسان المطالبة في التعويض عن طول كل هالسنيين

نوط بو ربع

عضو نشط
أخ لابتوب مبادرتك ممتازة لكن للأسف صبو عليها قلاص ماي بارد ولكن لا لليأس... بادرتك بحاجة للتسخبن والتفعيل مرة أخرى وأنا على أتم الإستعداد لأي دور في سبيل تفعيل هذه المبادرة .

Solid_investor

عضو نشط
ما أتوقع الحل القانوني مجدي ولكن الأفضل هو تشكيل وفد من المساهمين لمقابلة المدير العام او رئيس مجلس الادارة للتعبير عن استيائهم من سياسة التكتيم ومطالبتهم بالشفافية على وضع الشركة و مشروع خباري

مجرد رأي

مشاركة

أخواني الأعزاء احنا عندنا عدة خيارات والكلام وفد يروح يقابل الشركة هذه فكره ماراح تفيد لأنهم بالعربي راح يشبعونكم كلام معسل وانا شبعت من هالكلام ومافيه شي راح يتحقق اما في حال رفع قضية راح تشفون شلون يركظون وراكم مجلس الإداره خصوصا إذا جمعنا ملاك اكثر من 5% من راس المال اما بخصوص القضية تراها مضمونه وخصوصا ان الشركة في كتيبها اثناء التأسيس متعهدة بإدراج الشركة وعند حصول عدم الموافقة بالإدراج يعتبر خرق واضح لقانونية تأسيس الشركة وبالنسبة لرد الشركة ان هذا مو بيدنا نقولهم تقصيركم بأنشاء المشروع واعتباركم شركة وهمية من قبل ادارة البورصه اهم شي ممكن الاعتماد عليه بخصوص تعويض الملاك ومحاكمة مجلس الإدارة على التلاعب والتدليس

ملاحظة مهمة في حال انكم شكلتم وفد للشركة يجب المطالبة بالإعلان عن توزيع ارباح نقدية عن 4 سنيين ما يعادل 50 فلس نقدي على اقل تقدير والكلام كله راح يصير اعتقد عند اجتماع الجمعية العمومية بعد شهر تقريبا

Solid_investor

عضو نشط
ما أتوقع الحل القانوني مجدي ولكن الأفضل هو تشكيل وفد من المساهمين لمقابلة المدير العام او رئيس مجلس الادارة للتعبير عن استيائهم من سياسة التكتيم ومطالبتهم بالشفافية على وضع الشركة و مشروع خباري

مجرد رأي

للأضافة ... ملاك شركة استحواذ شكلوا وفود وقابلوا الرباح أمس و أول أمس و لمسوا ايجابية في التعامل ... يعني رأي المساهمين و تخوفهم وصل للإدارة وهذا يشكل ضغط للوصول لنتايج ملموسة بإذن الله

فأنصح بعمل وفد لمقابلة المدير العام

للصبر حدود

عضو نشط
خلونا نبدأ

الأخ لابتوب يعطيك العافية : المطلوب إحياء المبادرةو التحرك من جديد وإنت فيك البركة تجمع بيانات الأخوة المساهمين وآنا أول المؤيدين .
قولنا متى تبي تبدأ و إن شاء الله إحنا وياك بس نرجوا من الإخوان التجاوب و عدم الفتور .

الخليجي 1

عضو نشط
روحوا ترى احنا معاكم مو بروحكم اقصد بأي قرار تتخذونه ضد المتلاعبين احنا معاكم

بوسعد2000

عضو نشط
هلا يا بو سعد يا هلا بنبع الطيب والخلق الكريم .. يا هلا بجاي السنجيل والغوري على الفحم :) يا هلا بالأصيل والكريم ...

إخواني منكوبي شركة خباري ومساهميها أنا على أتم الإستعداد بتوكيل بدال المحامي عشرة محامين وأن أكون على متابعة دائمة معاهم لحين يأخذ كل ذي حق حقه ... ولكن كما تعلمون بأن المحامي لا يترافع بأي قضية دون مقابل لذلك العملية بحاجة لترتيب من قبل مساهمي الشركة من ناحية أتعاب المحاماة , فلا يعقل بأن يتبنى هذه القضية ويتحمل أعباؤها من دعم مادي وخلافه من قبل شخصين أو ثلاثة من المساهمين وقد يكونون أقلهم إمتلاكا بعدد الأسهم ... فلذلك التعاون أولا وثانيا وثالثا مطلووووووب من جميع المساهمين وإذا إلتمست تحرك وتجاوب من المساهمين فأنا على إستعداد بإعطاؤكم كلفة أتعاب المحاماة من قبل محاميين أعرفهم شخصيا أو من قبل أي محامي يتم إختياره من قبل المساهمين عشان أكون برئ الذمة ... أسأل الله أن يفرجها قريبا وأن يرد لكل ذي حق حقه .

هلا فيك طال عمرك
والجاي على الفحم يسأل عنك ايقول من زمان ما مريته.
تحياتي لك ولاهل المنتدى الطيبين.آنه راح ابيع اسهمي باجر بس آنه على اتم الاستعداد لاي تحرك او مساعده شنو تتفقون عليه آنه معاكم

المتفائلون

عضو نشط
عرض ...

للبيع 100الف اسهم " خباري القابضة "بسعر120فلس ...

ابوعبدالله 66

عضو نشط
هذا هو المطلوب اشاعات وعروض بالنازل بس منو المستفيد اعتقد الدار والمحافظ اللي قاعده تلم بنار هادية باسعار تعتبر اكتتاب بسهم ارباحه فيه من سنيين والله هذا عين الظلم بس انا اقول منكم لله يا دار العار والخذلان

mr1

عضو نشط
الحق لا يؤخذ من المخادع إلا بالقوة والقانون

اخواني والله مالي أي سهم بهذة الشركة بس أعر ف الكثير متدبس فيها واللي قاعد يصير ضحك ومهزلة ، حيث تقوم الشركات بتجميع فلوس الصغار واللعب بها والإستفاده منها بتنفيع شركاتها الخاصة ، تبيع وتشتري من نفسها بالأسعار اللي تبيها دون رقيب أو ضمير ، واللي قاعد يهديكم في المنتدى ناس لها مصالح مع عديمي الضمير
أنا أرى عدم السكوت وتجميع أكبر قدر من المتضررين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية .
كفاية !!! ما شبعوا !!! نفعوا بما يكفي !!! لكن طبع البشر متى ما ذاق طعم الفلوس ،، ومتى ما فقد الضمير ومخافة الله !!! لا يمكن ان يشبع ... وما ضاع حق وراه مطالب..والله ينصركم على كل مجرم بحق نفسه أولا وبحق صغار المستثمرين الضحايا دائما....

ابوعبدالله 66

عضو نشط
مشاركة

أخواني الاعزاء متى اجتماع الجمعية العمومية الرجاء اللي يعرف لا يبخل على اخوانه بالمعلومه

بوعبدالعزيز76

عضو نشط
الاخوه اهل البيع والشراء ( الدلالين ) وبالاخص السيد المشرف هل من اخبار عن الشركه .. مو شرط يكون لك مصلحه فى السهم انت مشرف يعنى همتك الله لا يهينك ..

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

مطلوب 300 الف سهم "خباري" بسعر 120 فلس ...

ومتوفر 200 الف سهم بسعر 125 فلس ...

ودمتم ...

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
الاخوه اهل البيع والشراء ( الدلالين ) وبالاخص السيد المشرف هل من اخبار عن الشركه .. مو شرط يكون لك مصلحه فى السهم انت مشرف يعنى همتك الله لا يهينك ..

والله يا اخوي الشركه امرها غامض الى الان والسهم موضوعه مطول بالمحاكم
ولكن والله اعلم ان الارض اللي عندهم تسوى مع ان عليها مشاكل بيئيه

وسيط الجميع

عضو نشط
السلام عليكم
معروض للبيع ( 6.100 ) سهم شركة خبارى

أعلى