شركه اجال القابضه الجزء الثاني

الحالة
موضوع مغلق

المبدا جوهر

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2008
المشاركات
138
آجال

حسبي الله ونعمة الوكيل أحنا شنو ذنبنا اكتتبنا بالعالي
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
حسبنا الله ونعم الوكيل على الحراميه النصابين
هذيله لو كانو بدوله ثانبه كان ما تجرأو على هذي النصبه
لان في مستثمرين واعين و......... تحارب النصابين
بس ما نقول إلا الله موجود
وعليكم بالدعاء عليهم بعد كل صلاة
والله إنشاء الله راح ينصفنا
أمـيـــــن
::verymad:::mad:::verymad::
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
عرض ...

للبيع 100 الف اسهم " اجال القابضة " بسعر 95 فلس ...
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
عرض ...

للبيع 100 الف اسهم " اجال القابضة " بسعر 94 فلس ...
 

الفال الطيب

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
1,925
صج ماكو شغل , لعب بالالوان ..!!


المهم عندي سؤال :
منو يفيدنا بتوزيعة الارباح ..؟؟
 

أضرب وأهرب

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2006
المشاركات
313
الإقامة
دولة الكويت
آخر الأخبار

الإعلان عن نتائج مفاوضاتها مع مستثمر استراتيجي لتملك %20 في »طاقات« خلال أسابيع
»المجموعة الدولية للاستثمار« تعلن عن صفقة كبرى غداً
اكد مصدر مطلع لـ »الوطن« ان المجموعة الدولية للاستثمار تجهز للاعلان غدا الاثنين عن صفقة كبيرة سيكون لها تأثير ايجابي على اداء اسهم في سوق الكويت للاوراق المالية.
واضاف المصدر ان المجموعة الدولية تتفاوض حاليا مع مستثمر استراتيجي للمساهمة بحصة %20 في زيادة رأسمال شركة طاقات القابضة البالغ رأسمالها حاليا 50 مليون دينار مشيرا إلى ان نتائج المفاوضات ستعلن خلال 3 اسابيع، منوها إلى ان المجموعة ستستفيد استفادة كبيرة من هذه العملية نظراً لتملكها اكبر الحصص في طاقات القابضة.
ولفت المصدر ان طاقات القابضة ستكون الذراع الاقليمية والعالمية لجروب المجموعة الدولية لتغطية الاستثمارات النفطية والبتروكيماوية بشكل عام موضحا ان الهدف من انشاء كيان اقليمي عالمي يدعم الشركات التابعة لها ويوفر لها الدعم اللازم فضلا عن تحقيق تكامل بين مختلف الانشطة ليكون قادرا على استيعاب الفرص المقبلة.
من جهة أخرى ذكر المصدر ان الصفقة التي سيتم الاعلان عنها غداً الاثنين سيكون لها اثر ايجابي بشكل واضح على سهم المجموعة من خلال عمليات التداول منوها انه على الرغم من فقدان ثقة المتداولين في اسهم المجموعة خلال الفترة الماضية الا انها ستعلن عن مشاريع وعقود جيدة خلال الفترة المقبلة.
واوضح المصدر ان هناك مستثمرين قطريين واماراتيين وسعوديين وبحرينيين لديهم الرغبة التامة بالمساهمة في المشاريع التي تنفذها المجموعة حاليا فضلا عن رغبتهم في شراء حصص مؤثرة في اسهم المجموعة الدولية خلال المرحلة المقبلة.

تاريخ النشر: الاحد 1/6/2008
 

أضرب وأهرب

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2006
المشاركات
313
الإقامة
دولة الكويت
آخر الأخبار

واجهة الأرض 600 متر وسعر المتر يصل إلى 10 آلاف جنيه
»جراند« و»المستثمرون« تستحوذان على 900 فدان بين الريف الأوروبي والسليمانية في مصر
قال مصدر مطلع لـ »الوطن« ان شركة المشروعات الكبرى العقارية »جراند« وشركة مجموعة »المستثمرون« القابضة استحوذتا على 900 فدان ما يعادل 3.7 ملايين متر مربع في الكيلو 57 طريق مصر اسكندرية الصحراوي موضحا ان هذه الارض تقع ما بين مدينة السليمانية ومدينة الريف الاوروبي اللتين تقعان في هذه المنطقة.
واضاف المصدر ان حصة »جراند« من الأرض %37 بينما تصل حصة مجموعة »المستثمرون« القابضة إلى %63 علما بأن المستفيد الاكبر من هذه الأرض هو المجموعة الدولية للاستثمار نظرا لتملكها حصة تصل الى %30 في شركة »جراند« التي تمتلك هي الاخرى في مجموعة المستثمرون %77.
وأوضح المصدر ان واجهة هذه الارض تصل الى 600 متر ويصل سعر المتر في هذه الواجهة إلى 10 آلاف جنيه فيما لا يقل سعر المتر داخل الأرض من الداخل عن 4 آلاف جنيه نظرا لموقع الارض المتميز الذي يقع بين مدينتين معروفتين.
ونوه المصدر بان هذه الارض لديها ترخيص استثماري سكني واستحوذت عليها جراند والمستثمرون بعد تحولها الى استثمارية ولكن باسعار زهيدة جدا منذ فترة ليست بطويلة.
وذكر المصدر ان هذه الأرض لا يوجد عليها أي مشاكل خاصة ان المستثمرين الكويتيين بصفة خاصة والخليجيين بصفة عامة يعرفون تماما الموقع الاستراتيجي لهذه المنطقة التي هي مزار لبعض الخليجيين.
وافاد المصدر بان المجموعة الدولية للاستثمار فضلا عن استفادتها الاساسية نظرا لانها الشركة الام لهاتين الشركتين الا انها ستقوم بترتيب عمليات البناء ودخول مستثمرين استراتيجيين خليجيين للاستثمار في هذه الارض التي ستحقق عوائد قياسية.

تاريخ النشر: الاحد 1/6/2008
 

البندر_stock

عضو نشط
التسجيل
4 ديسمبر 2007
المشاركات
244
مطلوب اسهم
شركه اجال القابضه
على 96فلس
البندر لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
9028808
9653771
 

أضرب وأهرب

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2006
المشاركات
313
الإقامة
دولة الكويت
آخر الأخبار

اقتصــــــــــــاد


حصتها وشركاتها بين 30 إلى %40 في الشركة
»المجموعة الدولية« توقع اتفاقية مع »التوفيق« لتأسيس »طاقات« في السعودية برأسمال مليار ريال
تأكيدا لما نشرته »الوطن« أمس أعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان شركة المجموعة الدولية للاستثمار قامت بالتوقيع على اتفاق مع مجموعة التوفيق المالية التابعة لمجموعة دلة البركة لتأسيس شركة طاقات سعودية برأس مال مليار ريال سعودي على أن تكون حصة المجموعة وشركاتها 30 ـ %40 وحصة مجموعة التوفيق المالية 70 ـ %60 وأهم أعمال الشركة الحفر والاستكشافات والخدمات البترولية والبتروكيماوية وبناء مدن الطاقة، وتعتبر الشركة بمثابة اوائل الشركات المتخصصة في مجال الطاقة والمملوكة للقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية.
كما تفيد الشركة انها تقود عملية التفاوض في الوقت الحالي باعتبارها المستشار المالي لشركة طاقات القابضة مع أحد المساهمين الخليجيين للدخول كمساهم استراتيجي بنسبة %20 في زيادة رأس مال شركة طاقات القابضة وان نتائج تلك المفاوضات ستعلن خلال 3 أسابيع.

تاريخ النشر: الاثنين 2/6/2008
 

أضرب وأهرب

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2006
المشاركات
313
الإقامة
دولة الكويت
آخر الأخبار

اقتصــــــــــــاد


70.6 مليون دينار أرباح اجمالية لـ »المستثمرون« و»جراند« من اعادة تقييم أرض في مصر
تأكيدا لما نشرته »الوطن« أمس أعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة المستثمرون القابضة »المستثمرون« الى جانب شركة المشروعات الكبرى العقارية »جراند« قامتا خلال الربع الأول من العام 2007 من خلال الشركة المملوكة مناصفة بين »جراند « والمستثمرون» بواقع %50 لكل منهما وهي (شركة لاجون ايجيبت للاستثمار العقاري والسياحي) بشراء قطعة ارض تقع بالكيلو 57 على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي تبلغ مساحتها الاجمالية 892 فدانا ما يعادل 3.7 مليون متر مربع بتكلفة اجمالية قدرها 231 مليون جنيه مصري (ما يقارب 11.6 مليون دينار)، وانه يتم تسجيل الارض بدفاتر الشركة الزميلة بالقيمة السوقية العادلة، حيث بلغت الارباح الناتجة عن اعادة تقييم الارض حتى 2008/3/31 مبلغ 705 مليون جنيه مصري (ما يقارب 35.3 مليون دينار) لكل شركة على حدة باجمالي 70.6 مليون دينار للشركتين بواقع 250 جنيه مصري للمتر المربع، تم اثباتها في دفاتر »لاجون ايجيبت« الشركة الزميلة بمصر وتسجيل حصة (المستثمرون) و»جراند« في نتائج اعمال شركة لاجون ايجيبت للاستثمار العقاري في الميزانية السنوية المنتهية في 2007/12/31 والبيانات المالية للفترة المنتهية في 2008/3/31.
وأوضحت الشركتان أن هناك 936 الف متر مربع تقريبا ( من ضمن الارض) تخص الشركتان بشكل مباشر كل على حدة وتم تسجيل الارباح عن اعادة تقييمها بحسب الفترات المالية التي تم اعادة تقييم الارض فيها، وأفادت الشركتان تفيد الشركة بان كافة المؤشرات الاقتصادية المتعلقة بالاسثمارات العقارية في مصر تدل على ان القيمة السوقية العادلة لاسعار الاراضي الواقعة على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في تزايد مضطرد، حيث يوجد العديد من الشركات العالمية التي بدأت تضخ استثماراتها في المنطقة بالاضافة الى تحويل الطريق بالكامل ليكون ضمن الطريق الدولي السريع الذي يربط دول شمال افريقيا مع بعضها على امتداد ساحل البحر الابيض المتوسط.

تاريخ النشر: الاثنين 2/6/2008


انشا الله الشركة راح تشلع فوق ويصير عليها طلب بإذن الله وذلك للأخبار الطيبة للشركة الأم وزميلاتها بخصوص الصفقات والمشاريع علماً بأن المجموعة الدولية تملك نسبة كبيرة من آجال القابضة مما سيرد بالنفع على السهم وأنه الآن يحق للشركة الأدراج لأن صارلها سنة من تاريخ الرفض وآنا متأكد 100% وعلى حسب تحليلي المتواضع ان ادارة الشركة راح تسوي مخرج اما للإدراج أو الدمج أو اي شئ ثاني وقريب جدا ً انشا الله وأما عن الأرباح فهي نقدية والله أعلم
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«آجال» تحقق 5 فلوس أرباحاً
جمال عبد الحكيم


كشف رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة «آجال القابضة» مبارك العثمان أن الشركة قد حققت أرباحاً بلغت 5 فلوس على السهم الواحد عن عام 2007، فيما ارتفع اجمالي الأصول الى 25 مليون دينار. وأوضح العثمان أن هذه الأرباح ثمرة الأداء التشغيلي للشركة على مدار شهرين فقط، متوقعاً أن تزيد نسبتها عن العام الحالي نتيجة لاستحواذ «آجال» على شركتين تابعتين لشركة أصول للإجارة والاستثمار، وأيضا توقف لزيادة نشاط الشركة خلال الفترة المقبلة عقب صدور ضوابط البنك المركزي الجديدة حيث يتوقع أن تكون لها آثار ايجابية على عمل الشركة التي تقدم مفهوماً جديداً يعتمد على التمويل والادخار. وذكر العثمان أن «آجال القابضة» ستعقد جمعيتها العمومية العادية في العاشر من الشهر الحالي، مشيراً إلى أن جدول أعمال الجمعية سيخلو من أي اشارة الى زيادة رأس المال.
 

فهد29

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2007
المشاركات
43
اخوي حمدان في خطأ في الخبر المنقول عن الشركه , الشركه المقصوده في الخبر هي اجال للتمويل وليست اجال القابضه وهذا للعلم وجزاك الله كل خير
 

خالـــــد

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2004
المشاركات
758
اجال القابضه على ما اعتقد رئيس مجلس ادارتها

عبدالعزيز القناعي والله اعلم
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
اخوي حمدان في خطأ في الخبر المنقول عن الشركه , الشركه المقصوده في الخبر هي اجال للتمويل وليست اجال القابضه وهذا للعلم وجزاك الله كل خير

الخبر مكتوب ( اجال القابضة ) وعلى هذا الاساس تم نقل الخبر للرابط من دون التأكد ...والاخوان مساهمين الشركة هو يقدرون يحددون اذا كانت اجال القابضة او اجال التمويل ...
وفي كل الاحوال انا اعتذر اذا ثبت العكس
وشكرا اخوى فهد للتوضيح
وبالتوفيق للجميع
 

أضرب وأهرب

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2006
المشاركات
313
الإقامة
دولة الكويت
نصيحة

السهم واعد جدًا ولكن الصبر مفقود والثقة معدومة بمجلس الإدارة مالومكم بس صدقوني صبروا لحد يبيع ياأخواني وراح تدعولي انشا الله
 

الأسيف

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2005
المشاركات
241
الإقامة
الكويت
«آجال» تحقق 5 فلوس أرباحاً
جمال عبد الحكيم


كشف رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة «آجال القابضة» مبارك العثمان أن الشركة قد حققت أرباحاً بلغت 5 فلوس على السهم الواحد عن عام 2007، فيما ارتفع اجمالي الأصول الى 25 مليون دينار. وأوضح العثمان أن هذه الأرباح ثمرة الأداء التشغيلي للشركة على مدار شهرين فقط، متوقعاً أن تزيد نسبتها عن العام الحالي نتيجة لاستحواذ «آجال» على شركتين تابعتين لشركة أصول للإجارة والاستثمار، وأيضا توقف لزيادة نشاط الشركة خلال الفترة المقبلة عقب صدور ضوابط البنك المركزي الجديدة حيث يتوقع أن تكون لها آثار ايجابية على عمل الشركة التي تقدم مفهوماً جديداً يعتمد على التمويل والادخار. وذكر العثمان أن «آجال القابضة» ستعقد جمعيتها العمومية العادية في العاشر من الشهر الحالي، مشيراً إلى أن جدول أعمال الجمعية سيخلو من أي اشارة الى زيادة رأس المال.
كلام الاخ فهد29 صحيح
مبارك العثمان هو رئيس مجلس ادارة اجال للتمويل
اما اجال للاستثمار هو عبدالعزيز الجناعي ابو البراء
وشركة اجال للتمويل هي من استحوذت على اصول شركة اصول للاسثمار
وشكرا اخي حمدان على النقل
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
تنويه

ورد سهوا ان شركة آجال القابضة حققت 5 فلوس أرباحاً للسهم والصحيح ان هذه الأرباح حققتها آجال للتمويل والاستثمار، في حين تعمل شركة آجال القابضة حالياً على إعداد بياناتها المالية.
 

الفال الطيب

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
1,925
تنويه

ورد سهوا ان شركة آجال القابضة حققت 5 فلوس أرباحاً للسهم والصحيح ان هذه الأرباح حققتها آجال للتمويل والاستثمار، في حين تعمل شركة آجال القابضة حالياً على إعداد بياناتها المالية.


مشكور حمدان على التنويه ..
وتستاهل تكون مميز , لانك سباق بالاخبار ..
وان شاءالله - تفرحنا بخبر حلو عن آجال القابضه ..
-- ياالله ياكريم تجيي الارباح حلوه --
 

الرسته جوكى

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2006
المشاركات
623
تنويه

ورد سهوا ان شركة آجال القابضة حققت 5 فلوس أرباحاً للسهم والصحيح ان هذه الأرباح حققتها آجال للتمويل والاستثمار، في حين تعمل شركة آجال القابضة حالياً على إعداد بياناتها المالية.

بارك الله فيك اخوي حمدان
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى