شركه اجال القابضه الجزء الثاني

الحالة
موضوع مغلق

فهد29

عضو نشط
ممكن نجتمع اذا كان عندنا على الاقل 5% من راس مال الشركه ونطلب جمعيه عموميه طارئه غير عاديه ونشوف شنو سالفتهم , والله العظيم انا مستغرب من اصحاب الشركه ما يخافون من دعوه المظلوم وخاصه انهم كانوا بمراكز قياديه في وزاره الاوقاف والي يفترض انهم يكونون مثال طيب وقدوه حسنه للناس , لكن ما عندي اكبر من كلمه لو يسمعها الظلم كان تراجع الا وهي حسبنا الله ونعم الوكيل.

أخي الكريم
شركة آجال القابضة مملوكة لشركتين:

المجموعة الخليجية للمال و تملك فيها 51% على رأس المال القديم (15مليون د.ك) المصدر
المجموعة الدولية للاستثمار وتملك فيها الآن 34.85 % المصدر

في عام 2006 تم طرح 50 مليون سهم للاكتتاب الخاص بسعر 245فلس ...

بالنسبة لي أعتقد أنه لا خوف بإذن الله على الشركة لأن كمية الأسهم التي نملكها نحن قليلة بالنسبة لما تملكه مجموعة البدر ...
و أما توزيعة هذه السنة ففيها إن شاء الله توزيعه لكني لا أعتقد أنها توزيعة محترمة مثل السنة الماضية و السبب في ذلك يعود لأمور :
1- توزيعات مجموعة البدر ليست جيدة هذا العام و كذلك هي ليست سيئة أيضا !
2- خسارة الشركة الأم لشركة آجال القابضة ( المجموعة الخليجية للمال ) بحدود 2 مليون دينار عن السنة المنتهية في 2007 ...
3- سعر السهم في السوق 100فلس و هذا مؤشر على أن السالفة ما وراها رزق كبير و بالتالي لا جدوى من شراء السهم من السوق و لاحظوا الأمر نفسه بالنسبة لسهم أوكيانا اللي نزل من 140 فلس إلى 100 فلس هذه الأيام لأن هناك من سرب خبر بعدم توزيع شركة أوكيانا هذه السنة لأي أرباح !

اليوم اتصلت على الشركة و كلمت فيصل الكندري و قال إن الميزانية إلى الان ما تسكرت وباقي لها أيام و قال لي أن هناك توزيعات هذه السنة لكنه لم يحددها بسبب أن الميزانية ما تسكرت ...
وعندما سألته عن مدير الشركة قال أن الشركة مافيها رئيس تنفيذي من بعد استقالة عبدالعزيز الرباح

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

معروض 100 الف سهم بسعر 97 فلس ...

آجال ...

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 170 الف اسهم " اجال القابضة " بسعر 97 فلس ...

الرسته جوكى

عضو نشط
السالفه فيها انه السهم كل ماله بنحدار
والله مشكله يا البدر نروحلك السوق الرسمى تخسرنا نروحلك سوق الجت هم تخسرنا::verymad::

boalons

عضو محترف
حسبي الله ونعم الوكيل على الحراميه

lion_73

عضو نشط
يا جماعه كل واحد يمسك اسهمه ولا يبيع الصبر طيب
علشان محد يتندم

فهد29

عضو نشط
علشان محد يتندم

والله كل هاحركات والضغط على السهم من ناس عندهم كميات كبيره وهم كبار الملاك يعني اصحاب الشركه وربعهم عشان يشترونه بأرخص الاسعار لان كل الاوضاع العامه ترجح ادراج الشركه ان شالله و اليكم بعض الاسباب التاليه:
1-الاحكام القضائيه الى كسبها الخرفي والى للحين فى اروقه المحاكم ضد لجنه السوق وباب التعويضات الى راح يفتح على مصرعيه.
2- نجاح القائمه الاقتصاديه للعم علي الغانم و كان اول تصريحه له عن الخلاف الدائر بين الشركات ولجنه السوق وقال انه راح يعمل على حال الخلاف.
3-الاستقالات من بعض اعضاء اللجنه بتحمل المسؤليه الادبيه.
4- تعديل وضع الشركه عن العام الماضي من ناحيه مقر للشركه والتعديلات الاداريه الداخليه للهيكل العام للشركه.
5- ضعف موقف لجنه السوق واتهامها بالشخصانيه من رموز اقتصاديه بعد كسب القضايا على اعلى درجات التقاضي مع ان اللجنه استعانت برمز من رموز المعارضه المصريه و محامي قدير وخبير في الشؤون الاداريه .
6- تغير كامل للاعضاء اللجنه(عدا شخص واحد) من طرف غرفه التجاره والصناعه وعدم قبول الاعضاء السابقين للتمديد.
7- مرور سنه كامله على الرفض لشركه اجال وامكانيه تقديم ومناقشه موضوع الادراج.

وهناك فرصه سانحه اكثر من العام الماضي للادراج وخاصه ان ما في ولا شركه ادرجت لمجموعتهم العام وهالسنه و مجموعتهم تبي تعوض هالسنه والسنه الماضيه الي راحت عليهم على ظهر الي وثق فيهم , صحيح ان الرفض بسبب اللجنه ولكن الان انتم (شركه اجال) مع اللجنه الفنيه صاروا ضدنا (ضغط على السهم+عدم شفافيه ووضوح) والنتيجه سعر السهم الحين , لكن انا ادعوا الاخوان ان يمسكون اسهمهم اى ان الله يفرجها و اوصيكم بالدعاء على كل شخص يظلم ويبخس حق الناس بالكذب والدجل , لكن ما اقول ألا حسبي الله ونعم الوكيل .

يعطيك العافية اخوي فهد

جهد طيب وتشكر عليه

لكن لي تعليق على اللي كتبته واهو انك قاعد تبني احتمالية ادراج الشركة على امور كثير ة لا تتعلق بالشركة مباشرة

النقطة الوحيدة اللي لها علاقة اهي فقط

4- تعديل وضع الشركه عن العام الماضي من ناحيه مقر للشركه والتعديلات الاداريه الداخليه للهيكل العام للشركه.

المفروض حتى انقول ان الشركة احتمالاتها بالادراج افضل اذا شفنا تحسن في ادائها ومشاريعها حقوق المساهمين وما شابه

فيا ريت اذا عندك شي يصب بهالمنحى انك تفيدنا فيه

فهد29

عضو نشط
اخوي الفارس المشكله الي احنا فيها مشكله لجنه السوق و انا بعتقادي ان الظروف العامه الي تضغط لتحسن اداء لجنه السوق والبعد عن الشخصانيه والالتزام بشروط الادراج فقط , توجد مناخ جيد وواضح للشركات التي تطلب الادراج وحتى لو رفضت بسبب واضح بشروط للادراج يحق للشركه التقدم مره اخرى بعد تعديل الخلل مباشره بدون الانتظار لمده سنه من الرفض وظلم الناس وهدر اموالهم , لكن الحين المشكله مو من اللجنه بس الي زاد الطين بله الشركه واصحابها الي مفروض على قدر الثقه ويكونون معانا في اصعب الظروف وتحلون بالاخلاق الحسنه بس الجماعه جشعين وعينهم على الفقير اشلون يكسبون على ظهره,حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم يلعب بحلال الناس.

fbr3000

عضو نشط
من وين هلكميات الكبيرة الي كان يقول يبي 300 الف شكلة في خفض راس مال حرامية اي واحد عندا اخبار خلي يفيدنا

الرسته جوكى

عضو نشط
شباب الكميات اللى تنباع مو من صغار المستثمرين والله
هذى محفظه وشوفو وين نيتهم ينزلون السهم لى يجمعون فيه او سامعين انه ماكو توزيعه

abdalah

عضو نشط
علشان محد يتندم حسبنا الله ونعم الوكيـــــــل

lion_73

عضو نشط
الصبر طيب خلونا ننطر طلب الادراج القادم وان شاء الله خير

_WB_

عضو نشط
10 ايام باقي

اللي صبر اكثر من سنتين يصبر 10 ايام ...
اليوم انا مكلم واحد من اعضاء مجلس الاداره واكدلي انه طلب الادراج سوف يقدم بتاريخ 19\5 يعني كل اللي باقي 10 ايااام .. وعلنه وضاق خلقنه وايد بس الفرج من الله ياي انشالله ......
اجال في بورصة 2008 انشالله :)

فهد29

عضو نشط
اليوم انا مكلم واحد من اعضاء مجلس الاداره واكدلي انه طلب الادراج سوف يقدم بتاريخ 19\5 يعني كل اللي باقي 10 ايااام .. وعلنه وضاق خلقنه وايد بس الفرج من الله ياي انشالله ......
اجال في بورصة 2008 انشالله

الله يطول بعمرك وكثر من امثالك على الاخبار الحلوه

اجال في بورصة 2008 انشالله :)

الله يبشرك أخوي وياريت تسأله عن الأرباح وشكرا مقدما

fahad22

عضو نشط
اشالله تندرج وبيعه وابنيلى دوانيه :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى