شركه اجال القابضه الجزء الثاني

الحالة
موضوع مغلق

ضرغام

عضو نشط
الوطنية للشحن ربحيتها فلس و نص في 2006! بينما آجال وزعت علينا 20 فلس !
والسنة الجاية بإذن الله لن تقل التوزيعه عن 20 فلس أيضا وهذه الربحية أحسن حتى من الوديعة..

نعم أنا أعرف أن الوطنية للشحن ( لود إير ) مستقبلها جيد و أنصح بشرائها بسعر 140فلس لكن لا أنصح أيضا ببيع آجال القابضة ..

والله صح السانك
والله انت الي فاهم لي
كفوا

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
لا لبيع آجال ... ترى الأمور المتعسرة هذه من إدارة السوق لن تدوم إن شاء الله
أحد اخواني كان يملك مليون سهم في الخليجية للمال (كان اسمه لؤلؤة الكويت ) وطالعه عليه ب 100فلس و بعد مده انهار سعرها إلى 30فلس وما باع .. حتى جاء الفرج بعد سنتين وباع الخليجية للمال ب 800فلس على سامي البدر و اللي باعها للناس ب 850فلس
يعني ال 30ألف دينار صارت 800 ألف دينار مع الصبر وعدم التهور بالبيع ..

الوطنية للشحن ربحيتها فلس و نص في 2006! بينما آجال وزعت علينا 20 فلس !
والسنة الجاية بإذن الله لن تقل التوزيعه عن 20 فلس أيضا وهذه الربحية أحسن حتى من الوديعة..

نعم أنا أعرف أن الوطنية للشحن ( لود إير ) مستقبلها جيد و أنصح بشرائها بسعر 140فلس لكن لا أنصح أيضا ببيع آجال القابضة ..

بارك الله فيك أخوي البيت الخليجي ..

ولو أني ما أملك في هذا السهم ... لكن نصيحتك هذه تعادل الذهب .. سواء لملاك آجال القابضة أو غيرها.

قواك الله.

سليمان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
ياشباب مثل ماقلت حق الإجتماع كلمة الأخ فيصل الكندري وبصراحه ردوده ماأغنعتني والمسأله طولت وأنا أبي أبيع لأني شايف الطريق مسدود عند إدارة البورصه ولاحلول خاص بعد ماإشيع من رفض إدارة البورصه لدمج شركتان جيزان والكويت القابضه والذي ادى بسهم جيزان للحد الادنى تبليغي للبيع الأسم للأمانه وشكرا

يا خوي يا يوسف ... اسمحلي بس ترا ماني فاهم شي من اللي كتبته ... ممكن اتعيده مرة ثانية بس بالعربي هل المرة

يوسف_007

عضو نشط
الإدارة القانونية في السوق تضع لمساتها الأخيرة على صياغته
3 مجموعات استثمارية تدرس مقاضاة البورصة فور الإعلان الرسمي عن منع الإدراج عبر الدمج
كتب ناصر الخالدي:
كشفت مصادر مطلعة لـ »الوطن« ان ثلاث مجموعات استثمارية على الاقل تعكف حاليا على دراسة رفع قضايا ادارية على ادارة سوق الكويت للاوراق المالية في حال الاعلان رسميا عن قرارها الاخير بمنع دمج الشركات المدرجة مع اخرى غير مدرجة.
وذكرت المصادر ان القرار الذي لم يعلن رسميا بعد لكن ادارة السوق اتخذته ولن تتراجع عنه اثار استياء واستغراب معظم المسؤولين في تلك المجاميع والذين يرون ان هذا القرار غير المدروس قد اتى ليقصم القشة ويعرقل خططهم الرامية لتطوير اداء شركاتهم واستثماراتهم.
وعلمت »الوطن« ان احدى المجموعات الاستثمارية الكبرى بالسوق تدرس التحضير لاجتماع يضم جميع الشركات المتضررة من القرار قبل اتخاذ الخطوات القانونية، ونوهت المصادر الى ان ذلك الاجتماع وما قد ينتج عنه من قرارات سيتم دراستها مع ادارة البورصة لمحاولة الوصول الى نتائج قبل اتخاذ القرارات.
واكدت المصادر ان هناك عدة مجاميع استثمارية متضررة من هذا القرار منها مجموعة ايفا ومجموعة دار الاستثمار والمجموعة الدولية للاستثمار والشركة الكويتية للتمويل والاستثمار كفيك، بالاضافة الى عشرات الشركات التي كانت تفكر بعملية اندماج كياناتها في كيان اقتصادي موحد.
ولفتت المصادر الى ان القرار المزمع اعلانه رسميا خلال ايام ينص على ان اي شركة مدرجة تندمج مع اخرى غير مدرجة تم رفض طلب ادراجها سابقا فانه يتم ايقاف الشركة الناتجة من الاندماج لمدة عام وبعد ذلك على هذه الشركة ان تتقدم بطلب ادراج جديد ومن حق الجنة السوق قبول او رفض هذا الطلب فيما تضع الادارة القانونية للبورصة لمساتها النهائية على صياغة هذا القرار.

صياغة قانونية للقرار

أكد مصدر مسؤول في الادارة الفنية للجنة السوق ان اللجنة احالت قرار منع الادراج عبر الاندماج الى الشؤون القانونية بالبورصة لدراسة مدى ملاءمة القرار للاجراءات القانونية والنظم، مضيفا ان اللجنة ستعلن القرار عقب انتهاء الشؤون القانونية من دراسته خلال الايام المقبلة​

al-bandr stock

عضو نشط
البندر

لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
9028808
9653771

بو جاسم

عضو نشط
مرحب شباب ...

متوفر كمية 150 الف سهم "آجال" بسعر 145 فلس ...

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...

ضرغام

عضو نشط
ما اطولك ياليل
مع أجال محنا بخير
احلم واصحه ومع أجال ماجانا الخير
هم وغم ومافي شي يصبرنا بهاليل

افكار مساهم بأجال القابضة بعد انسداد كل الطرق لادراجها
ومابقى الاطريق واحد رحمة رب العالمين للمساهمين
يالله انت مفرج الهم والغم فرج همنا
بشهرالفضيل

سليمان

عضو نشط
الله كريم

ابو الملايين

عضو نشط
ما اطولك ياليل
مع أجال محنا بخير
احلم واصحه ومع أجال ماجانا الخير
هم وغم ومافي شي يصبرنا بهاليل

افكار مساهم بأجال القابضة بعد انسداد كل الطرق لادراجها
ومابقى الاطريق واحد رحمة رب العالمين للمساهمين
يالله انت مفرج الهم والغم فرج همنا
بشهرالفضيل

أخي العزيز الضرغام نصيحه مني لك اذا كنت تملك في آجال وقصرت معك الفلوس لا سمح الله بيع السهم ولما يتعدل الوضع عندك اشتره مره ثانيه بنفس السعر اذا مو أقل ، هذا اذا كنت محتاج الله لايقوله ، وأنا والله أملك في السهم وما لي نية في البيع الا اذا احتجت لا سمح الله ، وأنا متخوف من الشي هذا لأني متدبس بسهم غير هالسهم موجود في البورصه والله يجيرك كله نزول وخسارتي فيه غير محققه الى الآن وانشاء الله أني ما أخسر فيه بس الله يعينا على المصاريف الي يخلص العمر وأهي ما تخلص .
وأخيرا وليس آخرا أنا أشوف أن السهم عليه ضغط بغرض التصريف وتطفيش أهله ومن ثم يبدأ التجميع عليه من قبل ملاكه ويصعدون فيه قبل موعد الادراج ، وأنا سامع من أحد الأشخاص المقربين لسامي البدر أن السهم بيصعد خلال الشهريين القادمين ، بس هل نقدر نصبر للشهريين القادمين ؟ هل بقي فينا طاقه ؟!
وأخيرا أنصحك بالدعاء فانه لايرد القضاء الا الدعاء ، والله يرزقك فيه ولا يخسرك

الأسيف

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني ملاك اجال
اجتماع مجلس اداره اجال
كان عندهم عدت خيارات
1-الاندماج ...الان استبعد بسبب القرار الجديد
2- الاستحواذ ...والاقتراح قائم
3- الموازي ...والاقتراح قائم
4-الادراج بالاسواق الخليجيه...مستبعد حيل

ان شاء الله بعد العيد سوف ترفع التوصيه...استحواذ او الموازي الى العود(سامي البدر الله يخليه لنا)
وان شاء الله الارباح العام هذا افضل بكثير من السه الماضيه
وعليكم بالدعاء لاخوانكم اعضاء مجاس الاداره بالتوفيق والسداد
والله انه مو قاعدين يذخرون عنا شي سواء في انهاء مسالة الادراج او الارباح
الله يوفقهم ويسر امرنا وامرهم
وادعوا للعم ابو البراء عبدالعزي الجناعي عسى ربي يوفقك ويصلح شانك ويعنيك على امانة اجال امين يار ب العالمين

السلام عليكم
اخواني ملاك اجال
اجتماع مجلس اداره اجال
كان عندهم عدت خيارات
1-الاندماج ...الان استبعد بسبب القرار الجديد
2- الاستحواذ ...والاقتراح قائم
3- الموازي ...والاقتراح قائم
4-الادراج بالاسواق الخليجيه...مستبعد حيل

ان شاء الله بعد العيد سوف ترفع التوصيه...استحواذ او الموازي الى العود(سامي البدر الله يخليه لنا)
وان شاء الله الارباح العام هذا افضل بكثير من السه الماضيه
وعليكم بالدعاء لاخوانكم اعضاء مجاس الاداره بالتوفيق والسداد
والله انه مو قاعدين يذخرون عنا شي سواء في انهاء مسالة الادراج او الارباح
الله يوفقهم ويسر امرنا وامرهم
وادعوا للعم ابو البراء عبدالعزي الجناعي عسى ربي يوفقك ويصلح شانك ويعنيك على امانة اجال امين يار ب العالمين

بارك الله فيك ... و أنا اللي مطمني هو وجود السيدين أبو البراء و الرباح
كلهم و النعم فيهم ...

abdalah

عضو نشط
الله يوفق للخيـــــر

السلام عليكم
كلام طيب منك يالاسيف والله يوفق كل واحد يشتغل لشركة اجال ويخاف الله فينا أنشاء الله يوفقه ويهديه للطريق السليم بهذا الشهر الفضيل
أمــــــين ;)

kwaity

عضو نشط
جماعة الخير ... احد يعرف رقم شركة اجال القابضة؟

بوأحمد البكر

عضو نشط
السلام عليكم
متوفر سهم آجال بسعر 145 الكمية 100 ألف
مع خالص التوفيق للجميع

الأسيف

عضو نشط
السلام عليكم
كلام طيب منك يالاسيف والله يوفق كل واحد يشتغل لشركة اجال ويخاف الله فينا أنشاء الله يوفقه ويهديه للطريق السليم بهذا الشهر الفضيل
أمــــــين ;)

ما عليك زود اخوي
الاداره جيد والاعضاء نحسبهم صالحين ويخافون الله

كحيلان30

عضو نشط
صباح الخير شباب

............ماكو اخبار عن اجال بخصوص الارباح.

Silat

عضو نشط
ممكن يكون مخرج للموضوع ان شركة مدرجة تشتري اجال

ممكن احد يفيدنا من الناحية القانونية ؟

انا اشوفها مافيها شي و مو معارضة القانون :)

أبو فلسين

عضو نشط
اشوف السهم كل ماله ينزل ؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى