شركه اوكيانا العقاريه الجزء الثاني

الحالة
موضوع مغلق

BO NASSER40

عضو نشط
السلام عليكم

انه اقول لو انه كل واحد فينا يقضب سهمه احنا خسرانين خسرانين فيه ولا يبيعه ويتابع عروض طلب السهم
انشا الله بتشوفونه مو اقل من قيمته الاسميه وقت الشراء والا اشرايكم شباب اصحاب الخبره انه مجرد تحليل شخصي

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

BO NASSER40

عضو نشط
السلام عليكم

والله احرق ورقة الاسهم ولا ابيع بهاالاسعار مع اني محتاج اذا ابي ابيع مو اقل من القيمه الاسميه

BO NASSER40

عضو نشط
السلام عليكم

الظاهر انه
شركة الاوقيه الضائعه ( اوكيانيه العقاريه )
لعبوها صح علينا معقوله رئيس واعضاء مجلس ادارة الدار الامينين على اموال مساهمينهم الموقرين جدا جدا جدا !
وهم اقول اوكيانا بنت الدار شنو تتوقع من بنت ابوها ما ادري شقول انتو حددوا شنو الاسم اللي يليق بشركة الدار
(( اقص ايدي اذا مسؤلين الدار ككل ما يطلعون على الكلام اللي يدور عنها هني بس على قولة المثل عمك اصمخ يمالهم الصمخ )
يارب انشاله زقوم وحرام عليهم لي يوم الدين هالشله الحرمنجيه المحترفين
الله يستر كل من يه وسوه شركة قابضه من طقة هالاشكال اللي انغشينا فيهم من اشكال الدار وبناتها استحواذ واوكيانا

salehxp

عضو جديد
السلام عليكم
للبيع 50000 سهم بسعر 100 فلس
الاتصال للجادين فقط على رقم
99801100

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

آخر صفقة تمت على السهم كانت بسعر ال 37 فلس ... الكمية 100 الف ...

والطلب الآن على السهم بسعر ال 38 فلس ...

ودمــــتـــــم ...

فارس777

عضو نشط
مشكور يابو جاسم تقول الطلب 38 فلس خل السوام يطلب على كيفه المهم معروض بكم انا سمعت ان العرض ب100 فلس

y.alazmi

عضو نشط
السلام عليكم للبيع 25000 سهم اوكيانا 140 فلس

hany nour

موقوف
السلام عليكم

مطلوب 100 الف سهم اوكيانا بسعر 38 فلس

TITO 3

عضو نشط
السلام عليكم

أنا حابب من خلال مروري اني احذر صغار المساهمين من اللعبة الي بيلعبوها سماسرة الاسهم الغير مدرجة من اجل شراء الاسهم باسعار متدنية للغاية, ونصيحتي للمساهمين الراغبين بالبيع بهذه الاسعار الرخيصة اطلعوا على البيانات المالية للشركة 2008 وبعدين قرروا.

هذه نصيحة وراي شخصي.

أبو أنـس

عضو نشط
مطلوب اوكيانا بسعر 40 فلس

99713013

AMeer_eLko0oN

عضو نشط
السلام عليكم

أنا حابب من خلال مروري اني احذر صغار المساهمين من اللعبة الي بيلعبوها سماسرة الاسهم الغير مدرجة من اجل شراء الاسهم باسعار متدنية للغاية, ونصيحتي للمساهمين الراغبين بالبيع بهذه الاسعار الرخيصة اطلعوا على البيانات المالية للشركة 2008 وبعدين قرروا.

هذه نصيحة وراي شخصي.

كلامك صحيح اخوي تحياتي لك

BO NASSER40

عضو نشط
السلام عليكم

هذه نصيحة وراي شخص

السلام عليكم

شنو اكو نورنا خل الناس تحافظ على اسهمها ولو تعطينا رؤوس اقلام عن البيانات
ولك جزيل الشكر

المتفائلون

عضو نشط
مطلوب 100 الف أسهم " شركه اوكيانا العقاريه " بسعر 40 فلس ....

AMeer_eLko0oN

عضو نشط
انشاءالله الاسهم ترتفع ومافي احد ايبيع بخساره وشركة اوكيانا عنده مشاريع وقال عدنان المسلم ماراح يدرج الحين الا لمن تنحل الازمه في البورصه وتعرفون مشاريع اوكيانا قويه السهم بدايته وصل 200 فلس ولو الشركه موزينه محد يطلب سهم اوكيانا الحين عارفين الشركه قويه ولكم مني اجمل تحيه

المتفائلون

عضو نشط
انشاءالله الاسهم ترتفع ومافي احد ايبيع بخساره وشركة اوكيانا عنده مشاريع وقال عدنان المسلم ماراح يدرج الحين الا لمن تنحل الازمه في البورصه وتعرفون مشاريع اوكيانا قويه السهم بدايته وصل 200 فلس ولو الشركه موزينه محد يطلب سهم اوكيانا الحين عارفين الشركه قويه ولكم مني اجمل تحيه

الملاحظ ياخوي أن جميع الاسهم الغير مدرجه بدأت بالارتفاع والطلب يفوق العرض بكثير وخاصه على سهم الخليج واوكيانا واستحواذ .. وأنا قاعد أشوف أن السوق بدأ يستعيد عافيته وبدأ يخذ مساره الصحيح ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى