المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 10

الحالة
موضوع مغلق

ALMFJR

موقوف
والله ماحب اقول هالكلمة لانها انقالت واجد ولكن هالمرة فى شخص توصيتة وحدة بوحدة بالنوادى يقول باجر قروب البدر يبدأ التحرك نصبر ونشوف مو غلط

BMW2007

عضو نشط
انا ياجماعه زهقت
حتى رحت استلم المنحه اليوم وراد البيت علا اقل من مهلي اتمشا بشارع الخليج
لانه ادري الدعوه ماراح تتغير
شوفو صفحات المجموعه الصامده وصلت ل33
والسعر ماتغير
وصفحاات غيرنااا(الله يوفقهم)

اقل من عشرين وشوفو اسهمهم ماشالله عليهم
يالله وبعد الله انا عن نفسي ان طلعت راس مالي
(اقول بااي يامجموعه حتى لوتوصل مودينار عشره)
طاااااااااف
ويسعد مسا الموجودين والغايبين

العكش

عضو نشط
المشكلة أن البدر استثماره في سوق الكويت للأوراق المالية بالمعنى السائد زهرة من كل بستان أي أن له في كل قطاع من قطاعات البورصة حصص يستثمر ويضارب فيها ويبيع ويشتري وهكذا حاله حال الناس ... الخ ناهيك عن شراء الآجل ونحوه وما من شأنه أن يحدث تأخير لعجلة الانطلاق بالشكل المرجو لكثير من اسهم جروبه !!!!!!!!!!!!!! وهو بذلك يريد أن ينوع الاستثمار والبزنس السريع بالنسبة له وبالتالي عندما يكون وضع السهم بهذه الوتيرة من الركود والغثاثة فهو محول وجهة نظره الى استثمار في السوق لأسهم أخرى في قطاع من قطاعات البورصة ، ولم يحن موعد سهم المجموعة د وحتى اسهم الجروب الذي بات واضحا بأنه لا يعطيها الاهتمام الكلي لأنه قاعد أيضا يبزنس كما ذكرت آنفا لأسهم اخرى .

خلاصة الكلام والمهم اعزائي الأعضاء أن سهم المجموعة د لاتعتمدوا عليه وأنا احساب بكلمتي هذه امامكم كامل المسئولية بأن السهم على ضوء ما ذكرت لن يرتفع ارتفاعات تسر النفس بل سيبقى هذا الر كود النسبي يجثم على صدور المساهمين وإذا اراد المدعو البدر ان يطيّب خاطر المساهمين بين الفينة والأخرى فقط بالوحدة ونصف مالته عفوا التعليقة ونصف بمعدل كل شهرين مرة فلو حسبناها بمعادلة سريعة مع وجود الركود النسبي الطاغي على وضع السهم سيكون الاستثمار في اسهم البدر خسارة في خسارة هذا من وجهة نظر للذي يريد أن يفعل سيولته !!!!!!!

wazer

عضو نشط
المشكلة أن البدر استثماره في سوق الكويت للأوراق المالية بالمعنى السائد زهرة من كل بستان أي أن له في كل قطاع من قطاعات البورصة حصص يستثمر ويضارب فيها ويبيع ويشتري وهكذا حاله حال الناس ... الخ ناهيك عن شراء الآجل ونحوه وما من شأنه أن يحدث تأخير لعجلة الانطلاق بالشكل المرجو لكثير من اسهم جروبه !!!!!!!!!!!!!! وهو بذلك يريد أن ينوع الاستثمار والبزنس السريع بالنسبة له وبالتالي عندما يكون وضع السهم بهذه الوتيرة من الركود والغثاثة فهو محول وجهة نظره الى استثمار في السوق لأسهم أخرى في قطاع من قطاعات البورصة ، ولم يحن موعد سهم المجموعة د وحتى اسهم الجروب الذي بات واضحا بأنه لا يعطيها الاهتمام الكلي لأنه قاعد أيضا يبزنس كما ذكرت آنفا لأسهم اخرى .

خلاصة الكلام والمهم اعزائي الأعضاء أن سهم المجموعة د لاتعتمدوا عليه وأنا احساب بكلمتي هذه امامكم كامل المسئولية بأن السهم على ضوء ما ذكرت لن يرتفع ارتفاعات تسر النفس بل سيبقى هذا الر كود النسبي يجثم على صدور المساهمين وإذا اراد المدعو البدر ان يطيّب خاطر المساهمين بين الفينة والأخرى فقط بالوحدة ونصف مالته عفوا التعليقة ونصف بمعدل كل شهرين مرة فلو حسبناها بمعادلة سريعة مع وجود الركود النسبي الطاغي على وضع السهم سيكون الاستثمار في اسهم البدر خسارة في خسارة هذا من وجهة نظر للذي يريد أن يفعل سيولته !!!!!!!

كدينا خير عيل حبطتنا جزاك الله خير

العكش

عضو نشط
كدينا خير عيل حبطتنا جزاك الله خير

ابتداءا اخي الحبيب انسان مثل البدر ما يعتمد وما تهمه أسهمه في المقام الأول !!!!!!!!! وبالتالي السلوكيات وبعض الثغرات التي يتخذها والتي من شئنها أن تبقى حجر عثرة تجاه المساهمين نحو تفاؤلهم نحو السهم وفي المقابل ليس للمساهمين أي أولوية في اجندته ، نحن نقول الحق والحق اولى أن يتبع واخيرا المقولة المشهورة صديقك من صدقك لا من صادقك .

مع تحياتي ،،،،،،،،،،،،،

cocacola

موقوف
شباب انا نزلي منحه الاسهم في الوطني للتداول
بس مانزلي النقدي ممكن احد يفيدني
الشركه وزعت النقدي؟

خبير النفط

عضو نشط
تم استلام الكاش من برج احمد

خبير النفط

عضو نشط
من اشتركت او عرفت هذا المنتدى والمجموعه يقولون بكره وما ميش
عموما صرنا نضارب فيها من 10 الى 15 فلس ولله الحمد واذا طارت واحنا بايعيين الله يوفق الى شرى اسهمنا

c200

موقوف
السلااااام علااااكم
انتو وش قااعدين تقولون وتخربطوون السهم مقبل علي صعووووود فووق ال 510 و560 بس المسعله مسعلت وقت
لمن اتااكد رااح اقوووول جرييييييب حيييييييل
ملااحضه اناا مو متااكد يمكن ينزل او يصعد العلم عند الله وانتوو وكيفكوون

خبير النفط

عضو نشط
c200
[QUOTملااحضه اناا مو متااكد يمكن ينزل او يصعد العلم عند الله وانتوو وكيفكوونE][/QUOTE]
اعذرنا تالى الليل اشبقى ماهو يا يصعد يا ينزل ما بقى الا يثبت السعر على الاقفال السابق والسلام

BMW2007

عضو نشط
يسعد مساكم ياشباااب

اخوي العكش...........
كلامك يمكن صحيح وانا عن نفسي اجزم علا كلامك
بس ياخوي كلمة الحق مايرضه فيها اثنين وماوده الواحد في بعض الاحيان
يسمع الحق
(خلنا ياخوي العكش جذي) متخدرين علا سالفة السهم بيصعد باجر والاسبوع الجااااي
البنج في بعض الاحياااان مطلووووب والله عشاان تنسى الوجع
وتقبل تحياااااتي

c200

موقوف
c200
[QUOTملااحضه اناا مو متااكد يمكن ينزل او يصعد العلم عند الله وانتوو وكيفكوونE]
اعذرنا تالى الليل اشبقى ماهو يا يصعد يا ينزل ما بقى الا يثبت السعر على الاقفال السابق والسلام[/QUOTE]
بقاااا الانهياار او الااانفجاار
انا كلاامي له مفااتيح واقفاال يبقاا خلف حصنن حصينه لووووو حلهاا ويحد من النااس حلاال يروووووح مروااح القطاا عقب مقياال ماارااحت الجولاان واطرااف سيناا (الشيخ سامي يسلم علااكم سلاامن كثير)

خبير النفط

عضو نشط
ليش الشيح سامى يبى يستحوذ على الصفوه بعد

c200

موقوف
ليش الشيح سامى يبى يستحوذ على الصفوه بعد
يقوووول الشااعر
ياالاابتي محدن يخليهاا لحد
يااكود ضربن يوجع القااسي ويلين

خبير النفط

عضو نشط
مو كل دار دار اخيار
فى دار الشر ماليها
و سامى ماينعرف له كار
لى دخل دار هدها على بانيها

نيشاان61

عضو نشط
رد

مو كل دار دار اخيار
فى دار الشر ماليها
و سامى ماينعرف له كار
لى دخل دار هدها على بانيها

انا اشهد ان سامى عيار
بس حزة الحزه راعيها
واللى بيلعب مع التجار
لا يامن مكر حصانيها

ALMFJR

موقوف
والله ماحب اقول هالكلمة لانها انقالت واجد ولكن هالمرة فى شخص توصيتة وحدة بوحدة بالنوادى يقول باجر قروب البدر يبدأ التحرك نصبر ونشوف مو غلط

هذى مشاركة الاخ اللى وصى عالبدر باجر شوفو كلامة بالنوادى وترى هو الكل يمدح فية وجرب اما انا عن نفسى ما جربت توصياتة بس بنشوفها باجر توصيتة عالبدر شوفو كلامة تحت

باجر انطلاقه البدر ان الله احيانا

jeme_E

عضو مميز
المفجر شوف سوق الكسور اذا صار فيه تداول قوي ولم البدر اللى يبيه والناس قطت اعتبر
المجموعه قاعد يحرر صاروخه للانطلاق

هذا راي والله اعلم
ما ابي اكون متشائم بس عليه شوي بعد يمكن يلامس 385

واتمنى انه ما يلامسها وينطلق على طول ولكن الانتباه واجب

احد الاشخاص الثقات جزملي ان السعر ما راح ينزل عن 405

وانا اقول كأسوء تقدير 385
والعلم عند الله واللى بالجدر بيطلعه الملاس

والسهم بذن الله منطلق منطلق حسب اجماع الكل ولكن الاختلاف بالمدة
واغلب كلام الاخوان بالنت وبره النت أقل من شهر من اليوم تقريبا
والعلم عند الله

العكش

عضو نشط
اخوي العتيبي معروف طبيا أن البانج في كثير من الاحيان إذا زاد عن حده سلبياته اكثر من إيجابياته ، ومثل ما تفضلت في مداخلة لك من ايام صرنا نكذب الكذبة ونصدقها علشان نرتاح وهذا البدر ما ينفع معاه شذيه ولاشذيه !!!!!!!!!

وأخوي خبير النفط افه عليك شنك ما تدري بعد بسوالف البدر ياحبه للإستحواذات والتفريخات والمصيبة أن ما عنده سيولة وكل هالسوالف بالآجل ، تذكر يوم ما سوه نفس هالحركة بأصول واضبتت وياه ، ونقول للبدر دير بالك مو كل مرة تسلم الجره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مع تحياتي ،،،،،،،،،،،،،،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى