المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 10

الحالة
موضوع مغلق

AL.MOUSAWI

عضو نشط
في اجتماع الجمعية الغير عادي 27/06/2007 يجب أن يتم الضغط على البدر وتبيان له تناقضاتهه على الملأ في الاجتماع المذكور ، إذ أنه بعد لم يجف الحبر على ورق الأجتماع الأخير من الإلتزامات ... والوعود .... والوفاء ..... الخ ، ويجب ان لاننخدع بإحتمالية رفع السهم ما قبل نهاية هذا الأسبوع للتعليقة ونصف مالته المعهودة اللي قاعد يخدرنا فيها كل فترة وفترة !!!!!!!! وبعد أن ينفذ ويتملص من تلك المواقف والأزمات يعود الى سياسته المعتادة !!!!!!! وبالتالي أنسب وأقرب استجواب يشفي الغليل ويجعله يتمنى أن لو أنه لم يعلن عن هذا الاجتماع الذي سيكون هذا الاٍسبوع " الاربعاء " الأمر الذي سيجعله عندما يقدم على أي تصرف سيحسب له الف حساب !!!!!!

تصدق يالعكش كلامك ذكرني بجمال عبدالناصر لما يخطب بالشعب.

فلا يأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس الى الإمام ياأخوان لكي تحرروا أموالكم من عدوكم فالعدو ( البدر) أمامكم والخسارة خلفكم ،،،، قرروا مصيركم ومصير الأجيال القادمة جهزوا أنفسكم بعلب المياه المعدنية لكي تستخدمونها وقت الضرورة ( مولوتوف ) كما قال اخوكم أبو فلسين وأرفعوا شعار ( لا لا للنزول ) ( نعم نعم للصعود ) ،،، الله أكبر على من طغى وتجبر. :((

العكش

عضو نشط
هلا بأخوي الموسوي راح نطلق عليك المبدع الفني وصاحب الخيال الواسع ههههههههههههههه ;)

أبو فلسين

عضو نشط
دعوه عامه :)
لحضور الجمعيه بتاريخ 27 /6
يا اخوان لازم الحضور ما يصير التقاعس خلو فيكم نشاط شوى ونحضر للجمعيه وناقش البدر بكل الامور ونسأله على كل مايتعلق بسعر الهابط
وعلى الكذب ونطعن فى ذمم مجلس الاداره
وبعدين الاخ قال لى باع اسهم المجموعه راح يتحسف وانا مسؤال على كلامى هذا قاله امام الملاء وامام الصحافه وهذى دعوة شراء واضحه ويحاسب عليها وفق نظام سوق الاوراق ؟
وبالجمعيه راح نلقى جايب معاه جم طبل ومقعدهم بالمقاعد الاماميه اول ما نسمع منهم يعطيك العافيه ابو بدر ماقصرت قلت ووفيت بكلمتك بيض الله ويهك طبع هذولى ينعدون على الاصابع ربعه الاخاصين مواعدهم انهم يصرون صناع سوق عنده ويرد عليهم ابو بدر الخير جدام جدام تفضلوا على غداكم ؟
والكلام اللى بالمنتدى لا يودى ولا يجيب ولا يهز شعره من راس سامى
ملاحظه سامى تهمه الصحافه أكثر من ابنائه يموت على الفشخرة

المدير

عضو مميز
السلام عليكم

الرجاء الانتباه الي السهم والمراقبه .

عدم الاقفال تحت 405 فلس

متداول_1

عضو نشط
اخى ابو فلسين
ارجو الحذر فى انتقاء الكلمات فيما يخص الصفوف الاماميه .
وعلى فكره فى الصفوف الاماميه هم اللى كان لهم الهجوم فى الاجتماع السابق وما سمعت شخص اخر هاجم البدر غيرهم مع شخص مصرى فى الصف الخلفى.

متداول_1

عضو نشط
وعل فكره راح اكون فى الصف الامامى وراح اشوف الناس اللى تتكلم كثير فى المنتديات ولكن تستحى بالمناقشه فى الجمعيات العموميه .

وهذا اللى حصل فى الجمعيه السابقه

فلسني البدر

عضو نشط
اخى ابو فلسين
ارجو الحذر فى انتقاء الكلمات فيما يخص الصفوف الاماميه .
وعلى فكره فى الصفوف الاماميه هم اللى كان لهم الهجوم فى الاجتماع السابق وما سمعت شخص اخر هاجم البدر غيرهم مع شخص مصرى فى الصف الخلفى.

وعل فكره راح اكون فى الصف الامامى وراح اشوف الناس اللى تتكلم كثير فى المنتديات ولكن تستحى بالمناقشه فى الجمعيات العموميه .

وهذا اللى حصل فى الجمعيه السابقه

صدقت...

بعض من هاجموا البدر كانوا بالصفوف الاماميه

والبعض الاخر الي يطبلون من ربع ولد اخته زيد البدر

وصدقني اكثر الي يهاجمون بالمنتدى يستحون بالاجتماع

إلا طبعا ماندر والقبهم بالفرسان امثال العكش وابو فلسين وغيرهم الله يوفقهم

white soul

عضو نشط
السلام عليكم

الرجاء الانتباه الي السهم والمراقبه .

عدم الاقفال تحت 405 فلس
[/QUOTE

يعطيك الف عافيه يالمدير

وحياك الله ما بغينا نشوف لك مشاركه بالمؤشر

واسمحلي ابدي اعجابي بشخصك الكريم :)

المطرود

عضو نشط

العكش

عضو نشط
الأخوة الأعزاء عساكم على القوة واشكر اخوي فلسنى البدر ونقول بإذن الله ما انت بمفلس واشكر لك مجاملتك لي وهذا من لطفك ، وإن شاء الله راح تتعدل الأوضاع عاجلا أم آجلا طبعا نحو الأفضل قول آمين

أما بالنسبة لأخوي متداول 1 انا تابعت تعليقك اللي منشور على المنتدى بعد الاجتماع الأول للمجموعة د في حينه يوم ما طرحت السؤال على البدر وجاوب إجابة غير مقنعة وساذجة وقد علقت عليها في المنتدى تعليق ايجابي تشكر عليه وكنت انت أخي الكريم من ضمن المتواجدين في الصف الأول ونحن نشكر لك هذا الحرص والتواجد الفعال ، واخوك بو فلسين عزيز وغالي وما قصد أي شيء وأنا امون عليه واتحدث بالنيابة عنه وإذا ارد أن يضيف تعليق فهو صاحب الرأي الرئيسي في ابداء رأيه بالطبع

ولأخوي بوفلسين مع التحية في مداخلة لي بهذا الخصوص اليوم فنؤكد معاً يجب أن تكون هناك احداث صدى في الاجتماع المزمع عقده في 27/06/2007 من غير صكت بطل الماي الله يعافيك ;)

وأنا ممكن انزل بطريقة غير مباشرة في إحدى الجرايد بحكم علاقتي الطيبة مع بعضها من غير ذكر الإسم ويكون صيغة المقال أو النخزة كالآتي :- شركة استثمارية لها جروب كبير ذو توسعات اقليمية في المنطقة وجميع جروبها مدرج في سوق الكويت للأوراق المالية كثير ما يصرح رئيسها ويوعد المساهمين و ...و....و.... الخ وفي نهاية المطاف كل اللي يدعيه فشنك الخ

ويكفيه هذا الكلام في الجرايد وراح تفهم الناس أن ما فيه غيره اللي يسوي هالسوالف !!!!!!!!

فؤاد

عضو نشط
أخواني مع إحترامي لكل اراء التي تطرح ولكن لي تعليق أود أن اذكره:
.
- هناك مبدأ استثماري هام وهو ان على المستثمر في اي مجال او المشتري لاي سلعة يجب عليه ان ياخذ الوقت الكافي لدراسة السلعة او نوع الاستثمار الذي يريد الدخول فيه....فكر يوم شهر سنة واطلب البيانات التي تريدها والضمانات وكل شئ ما دمت على البر ولم تتخذ القرار...
.
ولكن بعد الشراء خلاص المسئولية صارت مسئوليتك 100% ..و لايحمل احد نتيجة قراراك.............لاتقول قالوا لي...ليش ما طلبت ضمانه...لاتقول انا على بالي راح يصير الشئ الفلاني...
.
لذا انا لا ادافع عن سامي البدر ...ولكن كل شخص يتحمل مسئولية قراره بالكامل...عندك سهم بيت التمويل...وغيره ...من الاسهم المعروف عنها قلة التذبذب السعري....
كذلك الاحظ تجريح شديد واستهزاء بالشكل وهذا لايجوز.....يعني لما كان الواحد رابح ...اش حلوه...تخسر ...تشنع..هذا من صفات ؟ ...وهو الفجور في الخصومة....
.
محد طق ايد احد وقال له اشتر السهم الفلاني....
وبعدين لو كنت انا سامي البدر واسمع هالتجريح الشديد ...والله اني لا العب في السوق ...لعب....ما يكفي سفر وبلاوي...واضرار بالسمعة ...وفوقها سب و تجريح....
ارجو عدم التجريح لان هذا من اساسيات الكتابة في المنتدى ....وان لاننفعل ...ونعطي الامور حجمها..
.
سوق الاسهم سوق خطر جدا.......اعرف انسان باع عقار ب 600000 دك ودش البورصة واليوم صاروا 300000 دك طبعا غلطان لو دش ب 200000 دك في الاسهم ..والباقي في العقار لصارت فلوس العقار ال400000 اليوم 800000 دك...
.

ملاحظة : ربحت 5 مرات مع سامي البدر واخرها حصلت 45 ف ولله االحمد ورديت شريت برخيص......والله يسترها من عنده واستمر اربح معاه...اعرف تاريخه وشغله..وكل شئ...
.
لكن ما الوم احد على الربح والخسارة ..لا من جريدة ولا اشاعة ولا مطبل ولا كذاب...ولا منتدى..و لا من ديوانية....انا المسئول 100%...عن قراراتي..
اول امس فاتتني فرصة مؤكدة لكذا الف د.ك بسبب شخص عزيز....واتبعت كلامه..وفي قرارة نفسي...غير مقتنع...100%....ولكن شكرته وبسته وهو والله ما يدري انه فوت على كذا الف د.ك ....لان الشرهه علي انا مو عليه...عندي نظرتي وعقلي ...واتبعته....هو مجتهد ولكنه اخطئ....
.

التوقيت من عند رب العالمين.......ارزاق تتوزع....تربح مني وتخسر مناك....

فلسني البدر

عضو نشط
أخواني مع إحترامي لكل اراء التي تطرح ولكن لي تعليق أود أن اذكره:
.
- هناك مبدأ استثماري هام وهو ان على المستثمر في اي مجال او المشتري لاي سلعة يجب عليه ان ياخذ الوقت الكافي لدراسة السلعة او نوع الاستثمار الذي يريد الدخول فيه....فكر يوم شهر سنة واطلب البيانات التي تريدها والضمانات وكل شئ ما دمت على البر ولم تتخذ القرار...
.
ولكن بعد الشراء خلاص المسئولية صارت مسئوليتك 100% ..و لايحمل احد نتيجة قراراك.............لاتقول قالوا لي...ليش ما طلبت ضمانه...لاتقول انا على بالي راح يصير الشئ الفلاني...
.
لذا انا لا ادافع عن سامي البدر ...ولكن كل شخص يتحمل مسئولية قراره بالكامل...عندك سهم بيت التمويل...وغيره ...من الاسهم المعروف عنها قلة التذبذب السعري....
كذلك الاحظ تجريح شديد واستهزاء بالشكل وهذا لايجوز.....يعني لما كان الواحد رابح ...اش حلوه...تخسر ...تشنع..هذا من صفات ؟ ...وهو الفجور في الخصومة....
.
محد طق ايد احد وقال له اشتر السهم الفلاني....
وبعدين لو كنت انا سامي البدر واسمع هالتجريح الشديد ...والله اني لا العب في السوق ...لعب....ما يكفي سفر وبلاوي...واضرار بالسمعة ...وفوقها سب و تجريح....
ارجو عدم التجريح لان هذا من اساسيات الكتابة في المنتدى ....وان لاننفعل ...ونعطي الامور حجمها..
.
سوق الاسهم سوق خطر جدا.......اعرف انسان باع عقار ب 600000 دك ودش البورصة واليوم صاروا 300000 دك طبعا غلطان لو دش ب 200000 دك في الاسهم ..والباقي في العقار لصارت فلوس العقار ال400000 اليوم 800000 دك...
.

ملاحظة : ربحت 5 مرات مع سامي البدر واخرها حصلت 45 ف ولله االحمد ورديت شريت برخيص......والله يسترها من عنده واستمر اربح معاه...اعرف تاريخه وشغله..وكل شئ...
.
لكن ما الوم احد على الربح والخسارة ..لا من جريدة ولا اشاعة ولا مطبل ولا كذاب...ولا منتدى..و لا من ديوانية....انا المسئول 100%...عن قراراتي..
اول امس فاتتني فرصة مؤكدة لكذا الف د.ك بسبب شخص عزيز....واتبعت كلامه..وفي قرارة نفسي...غير مقتنع...100%....ولكن شكرته وبسته وهو والله ما يدري انه فوت على كذا الف د.ك ....لان الشرهه علي انا مو عليه...عندي نظرتي وعقلي ...واتبعته....هو مجتهد ولكنه اخطئ....
.

التوقيت من عند رب العالمين.......ارزاق تتوزع....تربح مني وتخسر مناك....

بارك الله فيك فيما تفضلت به

واسمحلي ان اوضح لك شي

انا من المتابعين للمنتدى منذ مده ليست ببسيطه والان انفجرت عندما انفجر السوق إلى الاعلى والبدر لازال يستمر على مسلسله الذي لاتنفع معه قرارات شخصيه ولاشارتات ولا حتى اخبار من مصادر موثوق بها, وفقك الله ورزقك اما نحن من اشترينا السهم بأسعار عاليه الذي يؤلمنا اننا ربحنا بأسم اخرى لكننا انخدعنا بسهم سعره العادل والذي يستحقه ليس ماتراه اليوم, كلمه حق يجب ان تقال ان الرجل ليس بعقليه اقتصاديه بسيطه بل هو يقال عنه "ذيب بالسوق" لكن للأسف مايقوم به من السنه الفائته الى الآن مؤسف فعلا ولايليق برجل صاحب مجموعه من الشركات القويه, صدقني انه صدق عندما قال بأن لديه مراقبين يتابعون المنتديات ويعلم مايدور ومايقال وان سهمه يجب ان يصعد يوم من الايام لكن خلاص كافي الي قاعد يصير السهم حتى خطر للمضاربه, مثال بسيط اختم به حديثي "الصفوه" سعرها الحالي هو نفسه في نفس التاريخ السنه الماضيه لكنه فرح الملاك اما البدر.............فتحياتي العطره لها على تفننه بحرق اعصاب ملاك اسهمه الذي وثقوا به

الغالي العكش ,,,,
مايهون على السهم إلا تحليلات وكلامك الرائع

تحياتي لشخصك الكريم

العكش

عضو نشط
اخوي فؤاد كلامك اللي تفضت فيه من حيث المنطق والجوهر 100% ولكن التي تقلب الأوراق رأسا على عقب ويجعل المتنفس لأعضاء المنتدى هو اعتراض المساهمين عن أداء هذا الشخص بسبب الابتعاد الواضح لعدم مراعاة الجوانب المهنية !!!!!فعندما يتحدث عن مشاريع واستراجية اقليمة توسعية سيكون لها تأثير اجابي على نشاط المجموعة وكذلك السهم !!!!!! وعندما يقول اللي راح يبيع السهم راح يتحسف عليه !!!!!!! وعندما يجزم بأن السهم سيصل الى ارقام قياسية !!!!! وعندما يبني المحللون المخضرمون وفق المعطيات والشارات الممتازة للسهم وغيرها ... وغيرها كثير !!!!!!! ماذا تتوقع من المساهمين !!!!!!!!!
بالنسبة للأخوة في المنتدى وأنا شخصيا واحد منهم عندما نريد أن نستثمر في أي سهم نبحث عن ارضية للسهم ويكون لدينا Bak Rwand نبني من خلاله استثمارنا واتفق معاك بمقولتك المشهورة انها تجارة تحتمل الخسارة ولكن ماذا تقول بنجاحات تفوق الخيال وفق منظور المجموعة د !!!! أرباح ملخص الأشهر الفصلية قياسية بإستمرار !!!!!! مشاريع ناجحة تلوى المشاريع الناجحة ..... الخ !!!!!! ولكن اللي تتفطر له القلوب كمدا أنه لاتوحد هناك اي خسائر للمجموعة د فلو كان هناك ادنى شك من الخسارة لما تكلم الأخوة في المنتدى لهدأت النفوس واقتنعنا بأنه استثمار مشترك وعلى الجميع أن يتحمل النتائج بشقيها الايجابي والسلبي ولما تفجرت قريحة الأخوة الأعضاء حنقا وغيظا على سياسات البدر !!!!! ولكن الذي برر لجموع المساهمين بالإمتعاض من البدر هو في المقام الأول عدم مبادلة مساهمنيه مبدأ الصدق الذي ركنه على الرف !!!!! انظر على سبيل المثال لا الحصر ابسط شيء وأقرب مثال انه وعد المساهمين بان الارباح النقدي والمنحة ستكون في حسابكم في المقاصة بعد اسبوعبن اي المفروض موعدها في 13/06/2007 اليوم نحن بأي تاريخ !!!!!!! الخلل هو من البدر لاغيره والتي لا زالت افرازات وتداعيات هذا الأسلوب مستمر وهو غبش المصادقية !!!!! هل ممكن احد أن يقنعنا عن أسباب ومبررات تردي السهم !!!! المشكلة الحقيقة أن البدر يعلم جيدا أن السهم هو البوابة والواجهة الاستثمارية الرئيسية للمجموعة د !!!!! الا يعد ذلك الهرب المستمر من البدر عند اي مواجهة للواقع والشماعة التي لم يفتأ صاحبنا تحميل عليها وضع السهم المترنح المضاربين المحافظ ..... الخ !!!!! لو أجلس اخي الكريم حتى الصباح لما انتهيت ......... !!!!!!
ثم هل يعجز البدر أن ينشط حركة السهم ويدفع بكل ما اوتي من قوة من خلال مضاربين المجموعة الرئيسيين أن يحسن وضع واداء السهم ولا أوقول أن يرفعه الى ارقام قياسية !!!!! بل مجرد أن تسكن وتهدأ روعة نفوس المساهمين وفي المقام الأول لكي يقبل المستمثر على السهم من جديد الذي أخذ السهم يفقد بريقه وشعبيته !!!!!! إسمحلي ياالغالي اخ فؤاد حيث أن محافظ البدر بإمكانها ان تنتشل السهم من وحل ومستنقع الهبوط الغير مبرر بوجهة نظري ونظر كثير من الأخوة الأعضاء !!!!!!!
ولأخوي فلسني البدر كلامك منطقي وعين الصواب وهو يعد احد مكامن وضع اليد على الجرح التي باتت قريبا وان شاء الله في المستقبل القريب سيكون الفرج عاجلا ويقطف جميع الأخوة اعضاء المنتدى تلك الثمرة ;) .
مع تحياتي للجميع

خبير النفط

عضو نشط
السلام عليكم عموما احنا ناطرين اخبار الجمعيه على صفحات المنتدى انشاء الله والى فى الجدر يطلعه الملاس

المدير

عضو مميز
يعطيك الف عافيه يالمدير

وحياك الله ما بغينا نشوف لك مشاركه بالمؤشر

واسمحلي ابدي اعجابي بشخصك الكريم :) [/SIZE][/CENTER][/QUOTE]

السلام عليكم

مشكور طال عمرك .....

السوق الي الان بخير وفيه شركات راح تصعد صعود جنوني .

بيتك للتداول

عضو نشط
بشري سارة لملاك سهم المجموعة الدولية يقولون والله اعلم ان المجموعة طاايرة طايرة اليوم طلع لها جناحين وذيل بس يبيلها صبر .

الشرف

عضو نشط
من مصدر ثقه ( وعلى الجميع تحري دقه وصحة التالي)

ان شاء الله قريباً جدا

سيشهد السهم ارتفاعات سعرية قووووويه

قولوا آمين​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى