شركة الصفاة تك القابضة ش.م.ك قابضة ( صافتك )

الحالة
موضوع مغلق

harbr2

موقوف
انا نسيت الفجوه لما شريت تذكرتها بس نشوف اسبوع الياي

wa7sh burgan

موقوف
صفاة طاقه راح تنزل باجر ان شاء الله اكون لها تأثبرعلى اسهم الصغوه وان شاء الله انشوف حركه على صافتك بعد :)

ميكانيكي

عضو مميز
صفاة طاقه راح تنزل باجر ان شاء الله اكون لها تأثبرعلى اسهم الصغوه وان شاء الله انشوف حركه على صافتك بعد :)

انت ما تيوز .. بسك تطبيل شلخت الشباب ::verymad:::D

ترا بوقفك الحين :p

عاش بو جاسم والله :)

المانع

عضو نشط

ميكانيكي

عضو مميز

1بــوطلال1

عضو نشط
السلام عليكم

ممكن أحد يفيدني وأنا أتحمل مسؤلية هذا القرار أنا أملك بصافتك وشاري أجل وبصراحه خايف لاينزل السهم والله حترت ياليت أهل الخبرة يفيدونيييي::verymad::

wa7sh burgan

موقوف
السهم ممتاز بس السوق مو امساعده و ترى باجر في احتمال اروح 38 اسكر جاب ويرتد منها وبنفس الوقت الصفاة طاقه ابتنزل وحتمال اكون لها تأثير ايجابي على اسهم الصفوه بس كلشي معتمد على التصحيح ومتى ينتهي والله اعلم

كازابلانكا

عضو نشط
وين راعى الفجوه صارت فجوات الحمدلله انى بعته 150 والحين افكر اشتريه 110فلس ابوفجوه عمى سوق الكويت صل على النبى نفس زين قعدوا يطبلوله وهو اربع مليار سهم الغبى يحسبها بعد الاكتتاب كم راح يصير سعر على العموم ترى سعره اليوم حلو صافتك بس لو ينزل شوى اشتر ونام عليه سنه او اقل وتعوضون انشالله

wa7sh burgan

موقوف
والله محد اعرف الغيب انا اشدراني اشبصير بس الي عنده ابرد وراقب وشوفك انت بس جاهز حق الشماته وينك من زمان ماتعرف اتقول شي

كازابلانكا

عضو نشط
انا مقهور على الشباب اللى قالوا حنا صابرين انا شريت 146 ونزل فينى الى 136 وصبرت حتى جاء يوم 17/8 الى فات وبعت 150 على الرغم من ان هناك اصحاب الفجوات يوصون بان نصبر ولكن بعت والحمداالله واللى ابى اوضحه نحن بسوق والله مايعرف فجوه وتعديل ومدرى شنو كلام فاضى اشتر جاك الربح بيع نزل طقتين بع بع بع بع بع بع

wa7sh burgan

موقوف
والله انا قاعد اضارب فيه بعت وشريت كذا مره علشان جذي اهمني متى يرتد وينزل اما اذا انت مستثمر فما كان لاداعي ادش البورصه اب هل وقت اساسا ومايبيلها واحد فنان عشان اقول هل شي

ابو ناصر2

عضو نشط
والله انا قاعد اضارب فيه بعت وشريت كذا مره علشان جذي اهمني متى يرتد وينزل اما اذا انت مستثمر فما كان لاداعي ادش البورصه اب هل وقت اساسا ومايبيلها واحد فنان عشان اقول هل شي
اليوم اشتريت ب 130 وشريت 152 وراح اشتري هذي فرصه نفس سنة 2006 الصبر والله يعين اهل الاجل

wa7sh burgan

موقوف
اليوم اشتريت ب 130 وشريت 152 وراح اشتري هذي فرصه نفس سنة 2006 الصبر والله يعين اهل الاجل

هلا بوناصر وياك والله انا شاري اب 42 يعني اذا سويت افريج انت يطلع مثلي تقريبا :) ان شاءالله ناوي بعد اشتري باجر اذا الله قدر :rolleyes:

ابو ناصر2

عضو نشط
هلا بوناصر وياك والله انا شاري اب 42 يعني اذا سويت افريج انت يطلع مثلي تقريبا :) ان شاءالله ناوي بعد اشتري باجر اذا الله قدر :rolleyes:
هلا فيك اللي عنده سيوله ومايشتري قاعد يضيع فرصه ذهبيه الله يوفقك وقوي قلبك

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
الله يعينكم وقلتها حق يونكس من قبل السهم يبحث عن قاع جديد

وفنياً ان شاء الله 128 +-

والله اعلم

wa7sh burgan

موقوف
شخصيا راح اقط اشويه اذا دش بالاربعينات احتياط عشان انرد 38 ولا 36 اخذا بالتوفيق :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى