شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية ... 2

الحالة
موضوع مغلق

مستثمر ذهبي

عضو نشط
مساء الخير لجميع الأعضاء ،،،

بصراحه انا رحت فرع الضجيج وما شفت زحمه نزلت السرداب أخذت رقم وعلى طول رحت الدور الأرضي وتمت عملية الدمج بكل سلاسه وبدون أي تعقيدات والأخوة الموظفين متعاونين جداً في عملية الدمج ، ونصيحه للأخوة اللي يملكون السهم الناري ( القرين ) يشبصون فيه لأعلى سعر بالسوق أول يوم ويصرفونه على طول ويشترون بأدنى سعر ينزل فيه السهم الناري ( القرين ) .

والله أعلم .. والله ولي التوفيق ،،،

سعر القرين من 100 فلس الى 350

ههههههههههههه :D :D :D :D :D دبدوب ودي اضحك اكثر بس قوية هههههههههه اذا عندك القرين اعرضلي اول ما ينزل السوق اشتريهم منك علي طول لانك راح تشوف طلبي 100 الف سهم كما نوهت سابقا راح اطلبه 350 موفق:D :D :D :D :D :D :D

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق

دبدوب

عضو نشط
ههههههههههههه :D :D :D :D :D دبدوب ودي اضحك اكثر بس قوية هههههههههه اذا عندك القرين اعرضلي اول ما ينزل السوق اشتريهم منك علي طول لانك راح تشوف طلبي 100 الف سهم كما نوهت سابقا راح اطلبه 350 موفق:D :D :D :D :D :D :D

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق

تنزل بسعر عالي اياكان 500او600 بس ما تطول تنزل تحت ال 350 ;) :rolleyes: بس يمديك تبيعها

bmw740_i99

عضو نشط
السلام عليكم

هل في اي اخبار على مشروع الجزائر

Spring Son

عضو نشط
السلام عليكم

انا الصراحه متفاءل خير بأذن الله

القرين حققت ارباح عاليه بالرغم من انها مو شغاله بكامل مشاريعها للحين

يعني 600 مو كثير

q8q822

عضو نشط
؟

مرحباا شباب شرايكم واحد يبي يشترى منى القرين على 400 فلس ابيع ولا انطر وفالكم نص مليون :)

نجدي2

عضو نشط
ياجماعه اخر اخر سعر وصله السهم جم ؟ ياليت تفيدونا

جوكوزال

عضو نشط
السلام عليكم
القرين ان شاء الله تنزل 700 فلس واكثر

قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

جوكوزال

عضو نشط
700 فلس واكثر ان شاء الله
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآمين

bo3ali

عضو نشط
700 فلس واكثر ان شاء الله
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآمين

اميييييييييين ان شاء الله بس انا استبعد هالسعر وان شاء الله يكون سعرك صح

bnyder2002

عضو نشط
هلا بوعثمان لوسمحت عندي اسهم القرين بدمج اسهم اخواني معاي .مع العلم ان ابوي وامي متوفين اشلون الطريقه . وشكرا مقدما

السلام عليكم

يا اخوان في أحد إطلع على ميزانية الشركة للسنة الحالية أو الربع الأخير ودي أعرف قيمتها الدفترية الآن كم تساوي إن أمكن
؟
حسب تصريح رئيس مجلس الاداره ارتفعت القيمه الدفتريه الى 140 فلس ....سراحه سؤالك يدل على انك تهتم بما بين السطور ...اضيف الى معلومتك معلومه ممكن الاخوه تناسوها بنك بوبيان حين ادراجه كانت القيمه الدفتريه 105فلس والى الان تراوح على هذه القيمه .....زبدة الكلام القرين راح يكون من ضمن الاسهم القياديه في السوق طبعا هذا الكلام مبني على ارقام وليس تخمينات ومبني على حسبات اقتصاديه بحته هذا مقاله لي شخص مطلع على بعض امور السوق

Fayez

عضو نشط
اخواني ممكن الافادة شهادة الاسهم للقرين بشهادة وحدة هل يحتاج مراجعة قسم الدمج ولا ما يحتاج ... البروكر يبيع على طول؟

Sniper Stock

موقوف
هلا بوعثمان لوسمحت عندي اسهم القرين بدمج اسهم اخواني معاي .مع العلم ان ابوي وامي متوفين اشلون الطريقه . وشكرا مقدما

بعد اذن بو عثمان...بحالة الوالدين متوفيين..لا تستطيع الدمج بأسمك وليس عندك حل الا حل واحد.وهو تأخذ اخوانك وتذهب لسوق الكويت للأوراق الماليه وكل واحد يفتح حساب تداول وعند استلام بطاقات حساباتهم يعملون لك توكيل بالسوق حرية التصرف بالاسهم بيع او شراء..واستلام الشيكات بعد البيع علما بأن الشيكات تكون بأساميهم وتستطيع انت ان تبيع اسهمهم بموجب الوكالات اللي مسوينه لك..او بعد فتح حسابات وعند الادراج تذهب لي نقل الملكية ويحولونها لك ..وهذا والله اعلم اخاف يحطوون قرار جديد !!

Sniper Stock

موقوف
اخواني ممكن الافادة شهادة الاسهم للقرين بشهادة وحدة هل يحتاج مراجعة قسم الدمج ولا ما يحتاج ... البروكر يبيع على طول؟

اذا كانت شهادة الاسهم اخر شئ الدمج بأسم فلاان فلاايحتاج دمج لأنها مدمووجه بأسم الشخص اما اذا كان بتدمجهم بشخص قريب لأسم المدمووج بالشهادة فيجب ان يكون قريب له درجه اولى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى