شركة اكتتاب القابضة ش.م.ك (إكتتاب)

الحالة
موضوع مغلق

حمود الطواش

عضو نشط
للأسف يا لورد تذكر ان الله يراقبك وانت تسببت الى الآن بخساره لكثير من الأخوه
تطميناتك سببت لي خساره 300 دينار
يا أخوان لا أحد يسمع كلام لورد لأنه فيه اسهم تطلع وترتفع ونلقى ناس مثل لورد يطمنون الناس ولاعندهم حقائق او معلومات حتى لو كانت أشاعه وبعد النزول نلقاه هرب ولا عاد يرد على الناس

ارجوكم يا أخوان وقفوا ضد لورد حتى يبين المعلومات والأخبار او يسكت
(((( هذا رائي وانتم احرار ))))
ليكون المنتدى قوي لابد من التعاون بوقف المطبلين

مومسموح لي اتكلم؟؟؟؟ انا وصيت محافظ ؟؟؟ تداول حلو ؟؟؟ عبارات حفظناها وفي المقابل لاتوجد ردود علئ الاسئله المهمه ؟؟؟؟

فهد الفهود

عضو نشط
والله هذه معلومة عندي وراح يوصل حق الاهداف ياجماعة قريب ثقو في اخوكم لوووووووووورد

لورد كل شي تمام ..... عدل ..... كل شي تمام ؟؟؟؟

ا

misho200

عضو نشط
حديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام يقول :
<< كفا بالمرء كذبا ,, ان يحدّث بكل ما يسمع >>

نقل الاخبار الغير موثوق فيها ,, يعتبر كذب ,, الله يجيرنا وياكم من الكذب

lord_mee

موقوف
يااخوان مااكذب عليكم انتو اخوان وثقو بالله انه السهم بيرد لين فوق بس صبرو شوي وراح تشوفون كلمتي

عضو

موقوف
السوق كله نازل مو بس أكتتاب

..........اخوي لورد وين صانع السوق عن السهم ..؟!

bo fawaz

عضو نشط
لا يااخوي العزيز مافي تصريف والله

استغفر ربك ولاتقول مافيه تصريف

واذا ماتعرف شنوا التجميع والتصريف لا تفتى

اعلى سعر 320 + 290 =610 تقسيم 2 =305 والسهم سكر

بتداول اكثر من مليون سهم على 290 وتقول موتصريف

الصافي@

عضو نشط
والله يا لورد انا ماخذه 335 ما اقول عسا الله يعوضنا جميعا وادري انك حبيت تفيدنا ماعليه الله يعينك على الردود والله انا مثلك جاتني توصيه وان شاء الله الايام القادمه تثبت ذلك

راعي سيمنز

عضو نشط
استغفر ربك ولاتقول مافيه تصريف

واذا ماتعرف شنوا التجميع والتصريف لا تفتى

اعلى سعر 320 + 290 =610 تقسيم 2 =305 والسهم سكر

بتداول اكثر من مليون سهم على 290 وتقول موتصريف

صادق اخوي بوفواز

UNIX

موقوف
راعي سيمنز لو كنت جدامي بالواقع كان ما تجرأت لثانية وحدة انك تتكلم معاي بهالأسلوب. انا قلت كتاكيت ما قلت حمير؟ يعني لو قايل حمير يسمعون الاشاعات و يشترون أسهم كان وافقت؟ و كلنا كتاكيت هني! لا يكون انت داش البورصة ب 14 مليار و انا مادري؟

يا يبه احنا هني كلنا اخوانك وقاعدين ننصحك و اذا خسرت بإكتتاب وايد كلنا نتحاطط و نشتري منك ال 10000 سهم ملوتك بالسعر اللي تبيه بس لا تدعي على أحد احنا ما نرضاها حق أي واحد بالمنتدى!! احنا مترابطين بالدين و الوطن! مو بالدينار و الفلس.

استهدي بالله و خل نتابع البورصة باكر.. روح هد أعصابك و اقعد مع عيالك أبرك لك من البورصة و الفلوس وصخ دنيا ترى.

lord_mee

موقوف
ياجماعه تكلمو على راحتكم بس راح اذكركم بالسعر ان شاء الله

الاحرش

عضو نشط
الشؤون الإقتصادية 10/09/2007 02:11:00 م

من محمد كمال الكويت - 10 - 9 (كونا) -- حذر محللون ومسؤولون في شركات كويتية مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) من مغبة الاشاعات التي يطلقها بعض المضاربين من أجل أغراض شخصية بهدف جني الأرباح بشتى الطرق وان كانت غير مشروعة ما يكبد صغار المستثمرين خسائر فادحة.
وفسروا في لقاءات متفرقة مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ماحدث من هبوط حاد في البورصة بربع الساعة الأخيرة من تداولات السوق اليوم اثر ترويج بعض الاشاعات بين كافة الشرائح وهو ما تلقفته المجموعات المضاربية للاستفادة منها.
وقالوا ان العامل النفسي أثر وبصورة سريعة في قرارات المستثمرين لاسيما الصغار منهم دون التأكد من حقيقة الاشاعة وهو ما يضع قضية توعية المستثمرين من مغبة الوقوع في صدارة الاهتمام لدى كبار صناع السوق التي تقع عليهم المسؤولية في مثل هذه الظروف.
ونصح المحللون صغار المستثمرين بعدم الانجراف الى الأحداث غير الاقتصادية والتي من المنطقي ألا تؤثر في قراراتهم الاستثمارية ماينعكس على مجريات التداول والانتباه فقط لما يحدث من أسباب اقتصادية مقنعة للانخفاضات .
وقلل مستشار شركة الخليج للوساطة المالية أنس الصالح من انعكاسات الأشاعة بصورة قوية على أداء السوق حيث أكد وجود عوامل أخرى ساهمت في انخفاض اليوم ومنها عمليات جني الأرباح على بعض الأسهم المنتقاة.
وأشار الى أن بعض المستفديدن من الأمر أو الذين يرغبون في خفض أداء السوق يعلقون شماعة الاشاعات على مايحدث من تباين في أداء السوق وهو ما وضح جليا في آخر 15 دقيقة من الاغلاق ما ساهم في الهبوط الذي شهدته قطاعات السوق.
وفضل نائب رئيس مجلس الادارة في شركة نور للاستثمار المالي ناصر المري عدم الالتفات لما حدث من انخفاض أمس من الوجهة غير الاقتصادية حيث قال ان من أهم الأسباب التي شهدتها تداولات اليوم بسبب تحصيل الربحية لبعض الشركات ومن أجل اعادة بناء المراكز على القطاعات المدرجة.
وتوقع المري أن يصحح السوق من أوضاعه خلال الجلسات المقبلة ليعاود الارتفاع مجددا مستفيدا من الجوانب لاقتصادية المواتية والتي تسعى الحكومة من خلالها جعل البورصة محط أنظار المستثمرين الأجانب.
وقال رئيس مجلس الادارة في مجموعة الزمردة القابضة محمود حيدر ان ماحدث في التداولات من هبوط حاد مرده الى الاشاعات التي تطلق بصورة سريعة وبما أن رأس المال جبان فكانت الصورة منعكسة على أداء السوق وعلى مجرياته.
وأكد حيدر متانة السوق الكويتية من أية هزات مثل ماحدث في تداولات اليوم ناصحا المستثمرين بعدم أخذ الأمور أكثر من حقهامايؤثر على مجريات السوق.
وألقى المحلل المالي في الشركة الرباعية للوساطة ميثم الشخص باللوم على الاشاعة التي أطلقها البعض في السوق من أجل الاستفادة من عمليات البيع الكبيرة التي أقبل عليها المتداولون دون وعي أو استشارة الوسطاء في ذلك الأمر ما شكل عبئا على الأوامر في الدقائق الأخيرة قبل الاغلاق.
وتوقع الشخص أن يعاود السوق الاتجاه التصاعدي الذي كان يسير عليه خلال التداولات الماضية والتي استطاع من خلالها المؤشر السعري بلوغ مستويات قياسية.
(النهاية) م ك ع / ا ع كونا101411 جمت سبت 07

المرسومي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

اعلموا إخوتي أن المعطي هو الله والمانع هو الله

وعن أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-: المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف، وفي كل خير، احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز، وإن أصابك شيء فلا تقل لو أني فعلت كان كذا وكذا، ولكن قل قدر الله وما شاء فعل فإن لو تفتح عمل الشيطان أخرجه مسلم.

فمن ربح فليحمد الله ومن أصابته خسارة فليصبر على ما أصابه .

أما أنا فمن الذين أصابتهم الخسارة ويعلم الله أني كنت أستطيع البيع بربح ولكني طمعت بالأكثر وجرى لي ماجرا لكم وأنا اليوم انشغلت وما دريت بما حصل إلا قبل قليل

وأقول للأخ لورد أننا نصدق كلامه بأن السهم سيرتف وعذرنا لك بأن السوق كله نزل وليس اكتتاب وحده وصل للحد الأدنى .

فيا أخوان اصبروا والله كريم ولا تدعوا على من أراد لكم الخير كما نحسبه وإن أراد غير ذلك فجزاؤه على الله (وأنا لا زلت أعتقد صدق لورد) والخسارة معوضه بإذن الله والله كريم

وسؤالي هو ما سبب هذا النزول (شلون لو صارت حرب لا سمح الله )

محلل2

موقوف
كلنا لورد ولورد لنا للاعلى انشالله خضت ابطون مالعليكم

راعي سيمنز

عضو نشط
راعي سيمنز لو كنت جدامي بالواقع كان ما تجرأت لثانية وحدة انك تتكلم معاي بهالأسلوب. انا قلت كتاكيت ما قلت حمير؟ يعني لو قايل حمير يسمعون الاشاعات و يشترون أسهم كان وافقت؟ و كلنا كتاكيت هني! لا يكون انت داش البورصة ب 14 مليار و انا مادري؟

يا يبه احنا هني كلنا اخوانك وقاعدين ننصحك و اذا خسرت بإكتتاب وايد كلنا نتحاطط و نشتري منك ال 10000 سهم ملوتك بالسعر اللي تبيه بس لا تدعي على أحد احنا ما نرضاها حق أي واحد بالمنتدى!! احنا مترابطين بالدين و الوطن! مو بالدينار و الفلس.

استهدي بالله و خل نتابع البورصة باكر.. روح هد أعصابك و اقعد مع عيالك أبرك لك من البورصة و الفلوس وصخ دنيا ترى.

وانت لو كنت قدامي كان ماقلت هالكلام ولا تجرأت ثانيه وحده انك اتقوله

لو كان عندك نصيحه قولها بأدب واحترام ولو كنت اتقول احنا اخوان على الأقل انصح عدل وخل الواحد يتقبل النصيحه .

غريبه تصرفات البعض يقولك استهدي بالله اذكر الله وبعدين يسبك .

الواحد يحترم الآخرين ويتأدب معاهم والكلام ماكان بيني وبينك ولا مع حمروش العديليه .

الأخ لورد : انا دعيت عليك لكن هناك ملك يقول مع كل دعاء ولك مثله وانا استغفر الله على ذلك واتمنى منك الأخ لورد ان تسامحنى بلحظة غضب والله يعوض على الكل .

فيا أخوان بالمنتدى جميعا اسأل الله ان يغفر للجميع وان يستر عيوبنا وان يعوضنا جميعا وان يصبرنا على كل المصائب

UNIX

موقوف
وانت لو كنت قدامي كان ماقلت هالكلام ولا تجرأت ثانيه وحده انك اتقوله

لو كان عندك نصيحه قولها بأدب واحترام ولو كنت اتقول احنا اخوان على الأقل انصح عدل وخل الواحد يتقبل النصيحه .

غريبه تصرفات البعض يقولك استهدي بالله اذكر الله وبعدين يسبك .

الواحد يحترم الآخرين ويتأدب معاهم والكلام ماكان بيني وبينك ولا مع حمروش العديليه .

الأخ لورد : انا دعيت عليك لكن هناك ملك يقول مع كل دعاء ولك مثله وانا استغفر الله على ذلك واتمنى منك الأخ لورد ان تسامحنى بلحظة غضب والله يعوض على الكل .

فيا أخوان بالمنتدى جميعا اسأل الله ان يغفر للجميع وان يستر عيوبنا وان يعوضنا جميعا وان يصبرنا على كل المصائب

بارك الله فيك و هذا اللي نبيه. "قبله على جبهتك" :*

بو فاروق

عضو نشط
كلمة تجب أن تقال

انا من الناس سمعت توصية اللورد وخذيت فيها من كان السهم 280 فلس

وربحت من توصيته وصل الى غاية 350 وما بعت لان وصى عليه مره ثانية

والرجال كلما نسأله يجاوب على كل سؤال ما عدا ( هدف السهم ) الى

اى سعر بيوصل .

هذا مو مسؤليته هو يوصى وأنت لك هدفك حسب قناعتك .

على العموم أخوى اللورد أنا أشكرك وأقولك أن مشكلت توصيتك هو

المقال الى أنكتب + نزول السوق .

أخوى اللورديبارك الله فيك ولا تزعل من أخوانك وانت قلبك كبير .

الى نبيه منك أنك تتطمنى على السهم أول بأول حتى النهاية ,

وجزاك الله خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى