شركة اكتتاب القابضة ش.م.ك (إكتتاب)

الحالة
موضوع مغلق

lord_mee

موقوف
مبروك lord_mee

ومبروك لملاك السهم

وطولت البال زينة

وإن شاء الله للأعلى

ملاحظة : من الخطأ أن تكتب إن شاء الله بهذه الصيغة إنشاء الله والصواب هو الفصل بين إن و شاء
سامحني على القلطة المطبعية
والله يبارك فيك

ka3000

عضو نشط
يا جماعة لا تغفلوا عن التحليل الأساسي للشركة!

استحواذ زبالة الدار ، و اكتتاب زبالة المدينة.

اخى الكريم انا جدا احترم رايك بس ما توقعت منك هالتعبير لانه شى غريب عليك وما تعودت اشوف كتاباتك جذى
ومن ناحية التحليل الفنى السهم قاعد يكسر الهايات السنوية له يوم ورا يوم
وبفوليوم طيب

Dr.F

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي لورد..ومشكور وماقصرت..هل نمسك السهم و في صعود انشاءالله..ولا بريح لانه صار له اكثر من كم يوم صعود ..؟

lord_mee

موقوف
يعطيك العافيه اخوي لورد..ومشكور وماقصرت..هل نمسك السهم و في صعود انشاءالله..ولا بريح لانه صار له اكثر من كم يوم صعود ..؟

الله يعافيك اخوي حاول انك تمسك السهم شوي لانه اليوم دشو محافظ على السهم وشرو كميات حلوة وانشالله في صعود لو بريح شوي بس راح يكمل انشالله

بوزييز

عضو نشط
ياجماعة الخير ملاحظ ان المحللين ساكتين هاليومين وجنهم بدوا يبخلون علينا بالتحليل عن اي سهم مطلوب وانا عن نفسي ملاحظ هالشي وجزاكم الله خير

UNIX

موقوف
اخى الكريم انا جدا احترم رايك بس ما توقعت منك هالتعبير لانه شى غريب عليك وما تعودت اشوف كتاباتك جذى
ومن ناحية التحليل الفنى السهم قاعد يكسر الهايات السنوية له يوم ورا يوم
وبفوليوم طيب

بارك الله فيك أخوي،، بالعكس كلمة زبالة في عالم الاستثمار مو مسبة. المقصود شركة زبالة شركة يعني يستخدمون الزبالة كأداة تخارج و يبيعون عليها مشاريعهم الفاشلة. و مستثمري الأجال الطويلة راح يفهمون كلامي و انا قلت ان كلامي مو مناه السهم ما راح يروح فوق.

شوف شنو استحواذ سوت؟ شرت مشاريع الدار التعبانة! و الزينة ما شرتها و أكبر دليل ادام ما باعوها على استحواذ :)

اكتتابات راح تكون جذي بالنسبة حق المدينة. هذي نصيحة وجهتها و لا زلت أوجها حق المستثمرين مو المضاربين. لا تحطون حلال عيالكم فيها و لا تحطون أموال المستقبل فيها. بس اضرب و اهرب :)
اتمنى الفكرة اوصلت

lord_mee

موقوف
بارك الله فيك أخوي،، بالعكس كلمة زبالة في عالم الاستثمار مو مسبة. المقصود شركة زبالة شركة يعني يستخدمون الزبالة كأداة تخارج و يبيعون عليها مشاريعهم الفاشلة. و مستثمري الأجال الطويلة راح يفهمون كلامي و انا قلت ان كلامي مو مناه السهم ما راح يروح فوق.

شوف شنو استحواذ سوت؟ شرت مشاريع الدار التعبانة! و الزينة ما شرتها و أكبر دليل ادام ما باعوها على استحواذ :)

اكتتابات راح تكون جذي بالنسبة حق المدينة. هذي نصيحة وجهتها و لا زلت أوجها حق المستثمرين مو المضاربين. لا تحطون حلال عيالكم فيها و لا تحطون أموال المستقبل فيها. بس اضرب و اهرب :)
اتمنى الفكرة اوصلت

اخوي ارد اوضحلك لاتقارن المدينة في الدار الادارة تختلف والمشاريع تختلف والاسلوب غير والمدينة الحمدلله سمعتها طيبة واكتتاب انشالله بتطلع طلعه قوية واذكرك بالحجي

UNIX

موقوف
اخوي ارد اوضحلك لاتقارن المدينة في الدار الادارة تختلف والمشاريع تختلف والاسلوب غير والمدينة الحمدلله سمعتها طيبة واكتتاب انشالله بتطلع طلعه قوية واذكرك بالحجي

بالعكس ياخوي انا ماني معارض الكلام هذا ، و يمكن تكون اكتتاب احسن شركة استثمارية، بس لحد الحين ما وضحت رؤية الشركة و ما اشتغلت فعلياً علشان جذي احذر من الاستثمار فيها. الاستثمار تحتها خط ما قلت مضاربة.

:) و ان شاء الله بالتوفيج حق كل اللي شرا و هاردلك حق اللي ما لحق

brhooom76

عضو نشط
ياجماعة الخير ملاحظ ان المحللين ساكتين هاليومين وجنهم بدوا يبخلون علينا بالتحليل عن اي سهم مطلوب وانا عن نفسي ملاحظ هالشي وجزاكم الله خير

كلامك وملاحظتك في محلها بو زبير ، تصدق ما دري شنو القصة ، ليو من بعد ما رد من السفر وانا حاط عليه علامة إستفهام ما ادري شنو فيه صاير بخيل حده !!!!!!!

brhooom76

عضو نشط
تحليل إكتتاب اليوم قبل باكر !

نحتاج تحليل فني لسهم إكتتاب ؟​
وين الشباب الحلوين الي ممكن يساعدونا ، هالسهم مو طبيعي عليه شغل جامد والواحد يخاف يقرب له في هالوقت ، أفيدونا أفادكم الله ، هل ندخل على السهم وإلا ننتظر ؟

brhooom76

عضو نشط

ذو الفقار

عضو نشط
نحتاج تحليل فني لسهم إكتتاب ؟​
وين الشباب الحلوين الي ممكن يساعدونا ، هالسهم مو طبيعي عليه شغل جامد والواحد يخاف يقرب له في هالوقت ، أفيدونا أفادكم الله ، هل ندخل على السهم وإلا ننتظر ؟

انت ليلحين مادخلت:eek:

brhooom76

عضو نشط
لا والله ما دخلت بيني وبينك أخاف من هالشركات الورقية !.

ذو الفقار

عضو نشط
الصراحه ما ادري بهالوكت ادششش.... وله تنحششش....

آنه التوصيه الي يتني اني اقطه بال320((المشاركه القديمه موجوده بتاريخها))

الحين ما ادري....!!

بس الاخوان ما يستهان فيهم,, وفيهم البركه
موصين لي ال..400 وواضح الصعود اليوم وشكله انشالله مواصل إلى توصيت الاخوان

brhooom76

عضو نشط
شنو مشاريعهم !

:eek:
الحين صارت اكتتاب (ورقيه )

الله ينور دربك اخوى خبره بالسوق ، إذا عندك خبر أو معلومة عن انشطتهم او مشاريعهم زودنا فيهم ونحن لك من الشاكرين !

lord_mee

موقوف
لا والله ما دخلت بيني وبينك أخاف من هالشركات الورقية !.

اخي العزيز اكتتاب موورقية بل استثمارية متنوعة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى