شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 4

الحالة
موضوع مغلق

ALMFJR

موقوف
كثر الكلام عالجروب الثلاثى المجموعه وجراند وبتروجلف يقولون فيهم صعده طيبه واشوف الكلام كثر عنهم بالمنتديات وبره النت بعد

يقولك الثلاثى بيرقص بالفتره القريبه جدا رقص مو طبيعى بالبورصه

1st choice

عضو نشط
السلام عليكم

سهم جراند سيشهد نشاط ملحوظ الأسبوع المقبل من قبل بعض المحافظ التابعة لها

المصدر ( شخص ذو ثقل كبير في الشركة)

موفقين خير يااااارب

منقول من النوادى لاخونا الحبيب123
ننطر ونشوف:)

السلام عليكم

سهم جراند سيشهد نشاط ملحوظ الأسبوع المقبل من قبل بعض المحافظ التابعة لها

المصدر ( شخص ذو ثقل كبير في الشركة)

موفقين خير يااااارب

منقول من النوادى لاخونا الحبيب123
ننطر ونشوف:)

الله كريم :)

ابو ريم

عضو نشط
غراند' تحقق 11.4 مليون دينار

18/08/2007 اعلنت شركة المشروعات الكبرى العقارية (غراند) انها حققت أرباحا صافيه بلغت 11,408 مليون دينار في النصف الأول من عام 2007 بربحية 31.41 فلسا للسهم.
ونوه رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب محمد عبدالسلام شعيب بأن ارباح الشركة نمت بواقع 29% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي والتي بلغت 8,869 ملايين دينار وجاء هذا النمو نتيجة للعمل المتواصل في مجال الاستثمار العقاري وتطويره من أجل صناعة فرص واعدة في المنطقة من خلال الاستراتيجية الواضحة التي رسمت لغراند العقارية والتي بدأت تؤتي ثمارها في الوقت الراهن.
وقال شعيب ان مشاريع الشركة عززت مكانة السهم الذي نمت أرباحه بواقع 5% قافزة من 29.81 فلسا للنصف الأول من عام 2006 إلى 31.41 فلسا للنصف الأول من عام 2007.
واضاف أنه تم توقيع عقد المباشرة بأعمال حفر الأساسات العميقة لأحد أبرز المشاريع السكنية والتجارية في منطقة السيف أحد أكثر المناطق نموا وازدهارا في مملكة البحرين الشقيقة. كما أنه يجري حاليا اعداد المخطط الهيكلي لمشروع سكني واستثماري ضخم على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في جمهورية مصر العربية الشقيقة والمملوك لاحدى شركات غراند العقارية.
ولفت شعيب الى ان الشركة بصدد الانتهاء من دراسات المخطط الهيكلي واستخدامات الأرض المملوكة بالكامل للشركة في مدينة معان لإنشاء منطقة حرة متعددة الأغراض للاستفادة من النمو الصناعي والاستثماري في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة. من جانب آخر فإن الترتيبات جارية للبدء في انطلاق العمل بالمرحلة الأولى من مدينة النور التي انتهت تصاميمها الهندسية كاملة والتي تعد إحدى أبرز المدن الجديدة في السودان والمنطقة بأكملها والتي تعتبر حاضرة جديدة بكل مرافقها الحيوية على نهر النيل العظيم.
وقال: كما أنه تم الانتهاء من اعداد الدراسات الفنية الأولية شاملة الجانب الاقتصادي والبيئي لأحد أهم المشاريع الاستثمارية والعقارية في الجمهورية الجزائرية الشقيقة، ويقع المشروع في أكثر المواقع تميزا في ساحل شمال أفريقيا قاطبة بإطلالته المميزة على بحر وبحيرة وجبل في نفس الوقت.
واضاف: تتطلع الشركة إلى فرص واعدة بالمستقبل القريب تحقق من خلالها سياستها التوسعية في الاستثمارات الناجحة سواء في المنطقة أو من خلال الانطلاق إلى الأسواق الاقليمية والعالمية.

Q8_POOS

عضو نشط
جراند تتفاوض علي عقد مع بن لادن

قالت مصادر مسؤولة ان شركة المشروعات الكبري جراند تجري مباحثات نهائية فيما يخص توقيع عقد مشروع منتزهات سياحية وترفيهية كبري مع المملكة العربية السعودية والجزائر واوضحت المصادر ان هذا العقد يتم بمشاركة من مجموعة شركات بن لادن السعودية وأكدت المصادر ان قيمة هذا العقد تصل الي 2 مليار دولار متوقعة الاعلان الرسمي عن هذا العقد خلال الايام القليلة المقبلة رافضة الادلاء بأي تفاصيل اخري عن هذا العقد وكانت الشر كة قد اعلنت من قبل حصولها علي مواصفات الجهات المعنية في الدولتين

بو خالد

Q8_POOS

عضو نشط
مصدر الخبر جريدة اليوم نسيت اقول لكم

الشاطر

عضو نشط
قالت مصادر مسؤولة ان شركة المشروعات الكبري جراند تجري مباحثات نهائية فيما يخص توقيع عقد مشروع منتزهات سياحية وترفيهية كبري مع المملكة العربية السعودية والجزائر واوضحت المصادر ان هذا العقد يتم بمشاركة من مجموعة شركات بن لادن السعودية وأكدت المصادر ان قيمة هذا العقد تصل الي 2 مليار دولار متوقعة الاعلان الرسمي عن هذا العقد خلال الايام القليلة المقبلة رافضة الادلاء بأي تفاصيل اخري عن هذا العقد وكانت الشر كة قد اعلنت من قبل حصولها علي مواصفات الجهات المعنية في الدولتين

بو خالد

مع احترامى لك اخى الكريم

الخبر كذب بكل بساطه ما بى اقول ليش

اما الاخوان اللى بيرفعون السهم خل يرفعونه بس بدون اخبار خاطئه

شنو امكانيه الشركه عشان تأخذ عقد بقيمه 2 مليار دولار

Q8_POOS

عضو نشط
مع احترامى لك اخى الكريم

الخبر كذب بكل بساطه ما بى اقول ليش

اما الاخوان اللى بيرفعون السهم خل يرفعونه بس بدون اخبار خاطئه

شنو امكانيه الشركه عشان تأخذ عقد بقيمه 2 مليار دولار

اخي العزيز روح قول لهم كذب انا شفت خبر بالجريدة ونقلتة لكم

وبعدين احب اقولك شي اخي العزيز ليش الشركة ماعندها امكانيات ؟

اخوي شوف برجين البحرين وشوف الامكانيات ترا حطو صورة لهم بالجريدة قبل جم يوم وبعدين الخبر يقول منتزهات ومتجعات ترفيهية اهو ماقالك يبي ايسوي صاروخ و الاقنبلة نووية يعني اي شركة ممكن اتقوم بهالشي

مع العلم اني مادافع عن هالشركة وايد كلامك انة كذب بكذب بس عط سداح فرصة يمكن المشروع يطلع صج وألحق الجذاب الي باب بيتهم

مع احترامي لك اخوي الشاطر

بو خالد

الشاطر

عضو نشط

اخوي شوف برجين البحرين وشوف الامكانيات ترا حطو صورة لهم بالجريدة قبل جم يوم وبعدين الخبر يقول منتزهات ومتجعات ترفيهية اهو ماقالك يبي ايسوي صاروخ و الاقنبلة نووية يعني اي شركة ممكن اتقوم بهالشي

مع العلم اني مادافع عن هالشركة وايد كلامك انة كذب بكذب بس عط سداح فرصة يمكن المشروع يطلع صج وألحق الجذاب الي باب بيتهم

بو خالد

اخى الكريم يعلم الله انى ما اقصدك بل اقصد الخبر

اما شركات سامى البدر واخبار العقود والمشاريع الجديد كسابقتها

فى مثل يقول شلك بالداب واشرته

البيروتي

عضو نشط

بو خالد

كلام اخوى ابو خالد صحيح ليش ما تعطون سامى البدر آسف قصدى سداح فرصه ؟

Q8_POOS

عضو نشط
اخى الكريم يعلم الله انى ما اقصدك بل اقصد الخبر

اما شركات سامى البدر واخبار العقود والمشاريع الجديد كسابقتها

فى مثل يقول شلك بالداب واشرته

اخوي الشاطر انا ادري ان نيتك بيضة وانا ماظنيت ظن سيئ افاا عليك بس

بس مافية دخان بدون نار
وعلي قولتك اذا بيرفعون سهم ايحطون اخبار يمكن تطلع صح ويمكن تطلع غلط احني هدفنا انة يرفع السهم ونبيع ونعوض خسارتنا

والله يجيب الخير لنا ولكم

بو خالد

البيروتي

عضو نشط
الشركة تدرس إطلاق مشروع في الجزائر
»جراند« بصدد إنشاء منطقة حرة في الأردن وتتوسع في السوق المصري
حققت شركة المشروعات الكبرى العقارية (جراند) أرباحا صافية بلغت (11.408.180) دينار عن النصف الأول من عام 2007 بربحية (31.41) فلس للسهم.
جاء ذلك في تصريح صحفي لرئيس مجلس الادارة العضو المنتدب محمد عبدالسلام شعيب قال فيه ان ارباح الشركة نمت بواقع %29 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي والتي بلغت (8.869.796) دينار والذي جاء نتيجة للعمل المتواصل في مجال الاستثمار العقاري وتطويره من أجل صناعة فرص واعدة في المنطقة من خلال الاستراتيجية الواضحة التي رسمت لجراند العقارية والتي بدأت تؤتي ثمارها في الوقت الراهن.
وأضاف شعيب أن مشاريع الشركة عززت مكانة السهم الذي نمت أرباحه بواقع %5 قافزة من (29.81) فلسا للنصف الأول من عام 2006 الى (31.41) فلس للنصف الأول من عام 2007.
وأوضح شعيب بأنه تم توقيع عقد المباشرة بأعمال حفر الأساسات العميقة لأحد أبرز المشاريع السكنية والتجارية في منطقة السيف أحد أكثر المناطق نموا وازدهارا في مملكة البحرين الشقيقة.
كما أنه يجري حاليا اعداد المخطط الهيكلي لمشروع سكني و استثماري ضخم على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر والمملوك لأحدى شركات جراند العقارية.
من ناحية أخرى فان الشركة بصدد الانتهاء من دراسات المخطط الهيكلي واستخدامات الأرض المملوكة بالكامل للشركة في مدينة معان لانشاء منطقة حرة متعددة الأغراض للاستفادة من النمو الصناعي والاستثماري في الاردن.
من جانب آخر فان الترتيبات جارية للبدء في انطلاق العمل بالمرحلة الأولى من مدينة النور التي انتهت تصاميمها الهندسية كاملة والتي تعد أحد أبرز المدن الجديدة في السودان والمنطقة بأكملها والتي تعتبر حاضرة جديدة بكل مرافقها الحيوية على نهر النيل العظيم.
كما أنه تم الانتهاء من اعداد الدراسات الفنية الأولية شاملة الجانب الاقتصادي والبيئي لأحد أهم المشاريع الاستثمارية والعقارية في الجزائر، ويقع المشروع في أكثر المواقع تميزا في ساحل شمال أفريقيا قاطبة باطلالته المميزة على بحر وبحيرة وجبل في نفس الوقت.
وتتطلع الشركة الى فرص واعدة بالمستقبل القريب تحقق من خلالها سياستها التوسعية في الاستثمارات الناجحة سواءً في المنطقة أو من خلال الانطلاق الى الأسواق الأقليمية والعالمية.

تاريخ النشر: السبت 18/8/2007

جريدة الوطن

BO-MUBARAK

عضو نشط
يا جماعة الخير ريحو بالكم باجر يبين كل شي
وانا ما اصدق خبر لأي شركة الا لما يحطونه باعلانات بورصة الكويت اهنيه اعتمد هالشي اما الجرايد ضايعة ومضيعة الناس بالديره :(

المهم يبين الخبر باجر في البورصة اهنيه يعتمد

والا شرايكم :)

comheeros

عضو نشط

بو خالد

توضيح جراند مجرد طرف ضمن شركات اخرى متحالفة مع مجموعة بن لادن من أجل انجاز مشروع عقاري ضخم ومتكامل في الديار المقدسة.
و المشروع الذي تتجاوز كلفته ملياري دولار يتضمن اسواقا ومولات ووحدات سكنية .. يعني طرف من بين اطراف عديدة

البواردي

عضو نشط
والله خبر طيب وان شاء الله باجر تداول طيب يونس اهل جراند وتعليقه طيبه تستمر شهر
بستاهلون

الهادى

عضو نشط
والله خبر طيب وان شاء الله باجر تداول طيب يونس اهل جراند وتعليقه طيبه تستمر شهر
بستاهلون

اخى البواردى السلام عليكم انت الله ايسلمك حلفت (بالله) عزوجل بان فية خبر طيب وانا اقولك مشكور والف مشكور على نقل الخبر بس ياخوى لاتحلف ورى انسان والعياذ بالله منه يعنى تشوفة انت ملوع الناس صار سنة واكثر هذا انا عن نفسى وفية اكثر هذا مايعرف الا نفسه وجيبة والباقى يحترقون بعدين تقول فيه تداول طيب وينه الطيب مليون وشوية وبالنازل

navy_q8

عضو نشط
أين مؤتمر الشفافية اللي واعدت مساهميك فيه يا النفيسي

الشيء الملاحظ على أسهم المجموعةالدولية عندما تزيد التوصيات يكون هناك نزول بالغروب وبشكل مخيف الله يستر مع العلم إن هناك توصية بالدبل وخاصة على البترو ولكني بعت اليوم وخرجت بس موخروج نهائي والله يعينكم

أبو فلسين

عضو نشط
ما شفنا الا الدجه ولى يضيق الخلق ماشفنا شى يسر الخاطر كلش كلش اصلا خاطرى عمره مانسر عند البدر :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى