شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 4

الحالة
موضوع مغلق

بومنار

عضو نشط
السلام عليكم
الى الاخوة متداولى الشركة الاهلية عن طريق النت ترى منحة جراند نزلت من امس فى الحساب 0 وسلامتكم

Q8_POOS

عضو نشط

كلامك عدل 100% وانا واحد من المنتقدين لاسلوب هذة الشركة وما تفعله بالمساهمين وانها اخذت اسم (شركة اسلامية) لتلاعب والتحايل والا بالله عليكم فيه شركة اسلامية لديها كم هائل من المشاريع المعلنة وتعلن بانها سوف توزع ارباح 50% نقدا وبعد ذلك تسحب كلامها بعد ما وهقت الناس والشركات الغير اسلامية وهذه ليست دعوة او ترويج تقوم بتوزيع الاباح بعد انعقاد الجمعية بمدة اقصاها 15 يوم وارباح ممتازه وشفافية بالاعلان ولكن يامكثر المنتقدين لنا اذا انتقدنا الشركة تكثر ( اتق الله ياخى فى نفسك/ ياخى لايجوز هذا الكلام / اعلم بان ورآك حساب ) ابى واحد من اللذين ينتقدون يحضر شخصيا امام البدر ويقوله حرآم عليك العمل الذى تقوم به اتجاة المساهمين شاطرين بس على

اخوي الهادي مساك الله بالخير ياأخي العزيز

احني ندري وعارفين انة ماكو مصداقية بشركات البدر بس احب اضيف علي كلامك ان الناس ازهقت ومن كثر مازهقت رحنا انا وبعض الاخوان وكنا متمنين ان انشوف البدر بالجمعية مالت جراند بس حسافة ماحضر الجمعية
ووجهنا كثير من النقد الي اعضاء مجلس الادارة لي درجة اني قلت حق احد الاعضاء الناس قاعدة تدعي عليكم وعلي عيالكم فا اتقو الله بهالناس وكان ردة الله الحافظ ورديت علية وقتلة ونعم بالله بس انت ليش تفتح علي نفسك باب وتخلي الناس تدعي عليكم وكانت الجمعية جدا ساخنة وسئلناهم اسئلة جدا قوية وكان موجود بالجمعية من الاخوان المفجر والبلقان والمستوفي وواحد ماكانت اعرفة اعتقد بعد هاللقاء الساخن راح يعملون احسابهم بالجمعيات القادمة ان المساهمين ماراح يسكتون علي حقوقهم وانشالله الجمعيات قادمة اذا شركات البدر ماحسنت من سعر السهم وعدلت من توزيعاتها بأخر السنة راح اتكون الجمعيات القادمة جدا ساخنة وماراح تمر مرور الكرام وانشالله ان السهم يتعدل ونشوف شي طيب بالايام القادمة

بو خالد

حضيرم

موقوف
جراند (المنحه في الحساب ) انا اتداول بالشركه الخليج للوساطه

ALMFJR

موقوف
للرفع

abuhbib

عضو نشط
ابشركم المنحه نزلت بالاوسط برو

اخيييييييييييييييييييييييرا

انا نسيت ان في منحه اصلا

AL.MOUSAWI

عضو نشط
بنك الكويت والشرق الأوسط إحتمال ينزل المنحة اليوم المغرب لأني كلمتهم اليوم الصبح وقالوا ننزلها في المحفظة اليوم المغرب ،،،،، والله أعلم .

الهامي

موقوف
ابشركم اخواني اخيرا نزلت المنحة بحساب الاوسط
موفقين

ميكانيكي

عضو مميز
ِ.مجلس إدارة (جراند) يجتمع فى 15-08-07 لمناقشة بيانات 30-06-2007 ‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس إدارة شركةالمشروعات الكبرى العقارية
ِ(جراند) سوف يجتمع يوم الاربعاء الموافق 15-08-2007، في تمام الساعة
ِ1:00 ظهرا ، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية للربع الثاني عن
الفترة المنتهية في 30-06-2007 . ‏

الله يستر

بس صراحه متفائل

لانه السياحيه صاعده ومحقق ارباح

والمجموعه ارباحه زينه

الله يستر :(

شحبار

عضو نشط

الملفات المرفقه:

الحجم: 101.1 KB   المشاهدات: 587

الهادى

عضو نشط
ارى ردود بعض الاخوة غير متفآئلة هل فية اخبار غير ايجابية عن السهم افيدونا جزآكم الله خير ولو ان تطبعنا بعدم التفآئل مع ها السهم النشبة لكن شنسوى المشتكى لله وحدة

خوش خبر

عضو نشط
جراند

راى الشخصى اقول الله يستر بعد التوزيعه (توزيعة اسهم المنحه طبعا ) :eek:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى