شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 4

الحالة
موضوع مغلق

BO-MUBARAK

عضو نشط
طبعا اخواني بالجمعية الغير عادية قالوا انه توزيع الارباح خلال اسبوعين !!!
طاف اسبوع تقريبا ونشوف الاسبوع الياي والله وكريم ؟

واديله صبر .....الى اخر 2007 :) والله يصبرنا

Q8_POOS

عضو نشط
ابو خالد السلام عليكم قرات كلامك وكلام موزون ونابع من قلب اخ محب بس ياعزيزى انته تقول بان هذا الرجل كذاب منافق وحرامى خبيث يعنى نستنتج من كلامك بان مطابق للشى الذى قلناه بان الرجل يبى ياكل حلالك وكل الاساليب استخدمها مابقى عنده الا اعلان الافلاس انت شوف الشر كات المحترمه وزعت واعطت ارباح مجزيه وهذا ماكو شى بس كل يوم اعلان القروب يدرس المشروع الفلانى انهى المشروع العلانى خرج من البنك المدرى شسمه وطلع بربحيه وكل هذا كلام شى ملموس مافيه بس يابو خالد كثر الكلام والعزوف مو على شان قط الاسهم لاوالله على شان الناس المغرورين بالقروب نكشف الامور امامهم ونبين المرارة اءلى بحلوقنا من ها القروب بان لاينجرون لان احنا اكلناها وما نبى الفقرا المساكين اءلى مجمع له كم فلس او ماخذ قرض ويعطيه حق ها المجموعه النصابه يمكن كلامنا ينبه او بالاحرى يكون له سد من القوع فى براثين ها النصاب وشكرا لسة صدوركم بس صدر واحد مخنوق من كلامى اقوله بالطقاق هذا حقك واقل من حقك من نبطل منك لما تعدل اسلوبك وتصير ادمى وتحترم البشر

اخوي الهادي كل التقدير والاحترام لك والاخوان الموجودين لكن بقولك شغلة اللي يدش علي السهم بالوقت الحالي ونقول ولي نفرض انة عطا بالارباح بنهاية السنة 20 بالمية نقدي و10 منحة انت برايك هالتوزيعة زينة والا مو زينة ؟ يمكن انت حكمت علي توزيعة العام لانك ماخذ السهم بسعر عالي وانا مثلك انصدمت بهالتوزيعة لاني شاري المجموعة 620 فلس وكيمة جبيرة بعد يعني بالعربي التوزيعة مو شي البعض يقول لاباس فيها ؟ المهم لو اني شاري السهم بسعر 400 فلس وعطاني 20 بالمية نقدي و10 منحة تعتبر جدا ممتازة ؟ المهم كلامك انا اتقبلة وجدا واقعي البس الشي اللي مو متقبلينة الشباب بخصوص الافلاس ماأظن ان البدر يبي يفلس الريال يلعب بالملاين لعب وافلوسة وايد لاتخاف علية احني الشي اللي امضيق خلقنا اهو سعر اسهمة ؟ واهو لة هدف ان منزل اسهمة بهالاسعار وصدقني ياخوي الهادي اكثر كميات الاجل بالمجموعة اغلبها لة هذا الخبر من مصارد ثقة احني اهدفنا اهنية ان مانخوف الشباب من شركات البدر صدقني هالنزول ماورااة الا الصعود وراح اذكرك انشالله انا املك السهم من سنة ونص وماسكة وماراح ابيعة الا بالسعر اللي انا ابية وعلي فكرة الحرامية بكل السوق مو البدر بس راقب المجاميع وانت تشوف اقل شي شوف الهواتف شوف جم يوم صار لها حد ادني حبيبي هذي فلوس صانع السوق مايعطي عيادي واحني رحنا جمعية جراند واظن انك قريب موضوع استجواب بجمعية جراند انا واخوي المفجر والبلقان والمستوفي شبينا عليهم بالاسئلة وانا اللي اللي سئلتهم عن نصيب جراند بالبنك مال السودان وانا اللي قلت لهم ترا اللي بينا وبينكم شعرة معاوية وانا اللي قلت اسهمكم بالحظيظ واخوي المفجر سئلهم بخصوص المستثمرين الاماراتين وماقصر باجي الاخوان بالاسئلة القوية نهاية الكلام احني اتهمنا مصلحة الشباب ومصلحتنا لنا كلنا بقارب واحد وانشالله نربح من اسهم البدر اليوم والا باجر انشالله نربح

اخوك بوخالد

بو بندر 2000

عضو نشط

مساء الخير للجميع

احترم كل وجهات النظر بخصوص البدر ياشباب لاحد يقول ان البدر يبي ايفلس ؟ ترا شبعنا من هالكلام وانا استغرب من الشباب هالكلام اللي قط اسهم البدر بخسارة انقولة الله ايعوض وانت حر بالاسهم مالتك اما ان الشباب يكتبون شي مالة داعي هالشي اهما حريين فية بس ترا ياجماعة الخير الناس تقرا واتشوف ومرات كلامكم يهبط المعنويات ويخلية اللي ماسكم السهم يقطة بخسارة بهالفترة بالذات ؟شوفو ياجماعة الخير اللي يقول ان شركات البدر خسرانة ماعندة سالفة واللي ورقية هم ماعندة سالفة الموضوع كلة متوبك من البدر نفسة يبي يزهق الناس ويخلي الكل يقط اسهمة بخسارة مهما شفتو نزول من شركات البدر والله راح يجي يوم ويصعدها غصبن علي البدر نفسة ياجماعة الخير الريال يملك اكثر من عشر شركات وكل وحدة اقوي من الثانية انتو حريين اللي يبي يمسك سهمة اهو حر واللي يبي يقط اسهمة هم اهو حر بس الرجاء شبعنا تعلقيات مالها داعي احني ندري ان البدر اكبر جذاب وحرامي وخبيث وكل الصفات فية بس الله يرحم والديكم مو ناقصين كلام ايضيق الخلق اللي قط اسهمة انقول الله يعوض عليك بس لايقعد يدش اهنية ويكتب كلام يسم البدن مو مشكلة احني نستاهل اللي يجينا من هالقروب لان فعلا نستاهل لان اخترنا هالشركة بس مانقول انشالله الخير جدام مثل مالاخوان يضحكون لان اسهمهم صاعدة راح يجي اليوم اللي نستانس ونضحك لان اسهمنا صاعدة

بو خالد

مساك الله بالخيرات

كلامك موزون وفى محلة بس المشكلة الواحد مو قادر يصبر ويشوف باقى الاسهم صعدت وارتفعت وصاحبنا للحين ولا فى بالة يرفع اسهمة مو كافى توزيعتة مو شئ الله يكون فى عون المساهمين خلهم يفضفضون عن ما فى نفوسهم من حجى وفى النهاية لا يصح الا الصحيح وانشاء الله بيرتفع السهم ويتحرك وينسون الكلام هذا كلة والا اش رايك .

Q8_POOS

عضو نشط
مساك الله بالخيرات

كلامك موزون وفى محلة بس المشكلة الواحد مو قادر يصبر ويشوف باقى الاسهم صعدت وارتفعت وصاحبنا للحين ولا فى بالة يرفع اسهمة مو كافى توزيعتة مو شئ الله يكون فى عون المساهمين خلهم يفضفضون عن ما فى نفوسهم من حجى وفى النهاية لا يصح الا الصحيح وانشاء الله بيرتفع السهم ويتحرك وينسون الكلام هذا كلة والا اش رايك .

والله ياخوي محايد كل الاسهم اخذت حقها بالصعود وهذا اللي امخوفني اني ادش عليها يعني البدر وين بيروح وين بيودينا اسهمة بالوقت الحالي جدا رخيصة هذا مو كلامي هذا كلامي مركز الجمان واسهم البدر بالنسبة للقيمة الدفترية تعتبر ارخص اسهم بالسوق يعني ياخوي محايد لو نفرض قطينا اسهم البدر ودخلنا علي اسهم ثانية تضمن ان هالاسهم تصعد وتعوضك خسارتك ؟ اكيد لا والضامن رب العالمين مو اللي مصبرنا ان اسهمة نازلة وانشالله بتصعد والله العظيم اليوم جاني ثلاث توصيات اتقول البدر عندة حركة هاليومين والاسبوع الياي بس انا دايم ماصدق ولا انصح ان الناس ادش علي اسهمة لان كثرت الاشاعات بخصوص اسهمة عموما والله مصلحتنا ان الشباب مايقطون اسهم القروب بخسارة وهدفنا ان انصبر الشباب وانشالله كل نزول وراة صعود واسهم القورب اشبعت نزول وانشالله تصعد مالنا الا الدعاء وانشالله ربك ايهدية ويرفع اسهمة

بو خالد

الهادى

عضو نشط

اخوي الهادي كل التقدير والاحترام لك والاخوان الموجودين لكن بقولك شغلة اللي يدش علي السهم بالوقت الحالي ونقول ولي نفرض انة عطا بالارباح بنهاية السنة 20 بالمية نقدي و10 منحة انت برايك هالتوزيعة زينة والا مو زينة ؟ يمكن انت حكمت علي توزيعة العام لانك ماخذ السهم بسعر عالي وانا مثلك انصدمت بهالتوزيعة لاني شاري المجموعة 620 فلس وكيمة جبيرة بعد يعني بالعربي التوزيعة مو شي البعض يقول لاباس فيها ؟ المهم لو اني شاري السهم بسعر 400 فلس وعطاني 20 بالمية نقدي و10 منحة تعتبر جدا ممتازة ؟ المهم كلامك انا اتقبلة وجدا واقعي البس الشي اللي مو متقبلينة الشباب بخصوص الافلاس ماأظن ان البدر يبي يفلس الريال يلعب بالملاين لعب وافلوسة وايد لاتخاف علية احني الشي اللي امضيق خلقنا اهو سعر اسهمة ؟ واهو لة هدف ان منزل اسهمة بهالاسعار وصدقني ياخوي الهادي اكثر كميات الاجل بالمجموعة اغلبها لة هذا الخبر من مصارد ثقة احني اهدفنا اهنية ان مانخوف الشباب من شركات البدر صدقني هالنزول ماورااة الا الصعود وراح اذكرك انشالله انا املك السهم من سنة ونص وماسكة وماراح ابيعة الا بالسعر اللي انا ابية وعلي فكرة الحرامية بكل السوق مو البدر بس راقب المجاميع وانت تشوف اقل شي شوف الهواتف شوف جم يوم صار لها حد ادني حبيبي هذي فلوس صانع السوق مايعطي عيادي واحني رحنا جمعية جراند واظن انك قريب موضوع استجواب بجمعية جراند انا واخوي المفجر والبلقان والمستوفي شبينا عليهم بالاسئلة وانا اللي اللي سئلتهم عن نصيب جراند بالبنك مال السودان وانا اللي قلت لهم ترا اللي بينا وبينكم شعرة معاوية وانا اللي قلت اسهمكم بالحظيظ واخوي المفجر سئلهم بخصوص المستثمرين الاماراتين وماقصر باجي الاخوان بالاسئلة القوية نهاية الكلام احني اتهمنا مصلحة الشباب ومصلحتنا لنا كلنا بقارب واحد وانشالله نربح من اسهم البدر اليوم والا باجر انشالله نربح

اخوك بوخالد
مشكور حبيبى انا اتكلم عن الافلاس من خلال التجربه اسهم طايحه بكبدودنا من 800 فلس ليومك هذا اى توزيعه تنفع معاى اشوف الاسهم شابه وانا مقابل القروب وادعى يالله اتصعده وعلى ها الحال الشركات المحترمه تدعم اسهمها وتصدق مع المستثمرين مو تكذب عليهم وبعدين موضوع الافلاس انا اقول افلاس لان الرجل استخدم جميع الحيل والاكاذيب لتجميل صورته وماكوا فايده لاصورته تجملت ولاالسهم ارتفع من تصاريحه ليش ما ارتفع اسهمه من خلال التصريحات الصادره منه لان المحافظ عارفين بان هذا كلام استهلاكى لايودى ولايجيب لذر الرماد فى العيون والواحد يستنتج ان ها المخادع ماورآه الا الاعلان عن الافلاس والا مسالة فلوسه وايد مارايح يعطينى منها والله مابى اى توزيعه بس يرد لى راس مالى واروح ابوس رآسه حبيبى وانا اشكرك على الكلام الذى قلته فى الجمعيه بس ياحبيبى والله اعتقد ان عروبه ماعندهم العرب شهروا الاسلام بالتجاره وصدقهم مع الناس بس هذى ناس تجمعت وصارت تجار بشيطنتهم وبطيبة قلوبنا وهم عكسنا تماما

السور

عضو نشط
انتقلت الى رحمة الله مجموعة سامى البدر

نتقبل تعازى الرجال بالبورصة الدور الخامس اول مكتب على اليمين مافى غيره !!

ولا عزاء للسيدات.

الهامي

موقوف
محافظ مالية بدأت بالتجميع علي جراند وبتروجلف في تداولات امس

محافظ مالية بدأت بالتجميع علي جراند وبتروجلف في تداولات امس
وسط توقعات عن تحقيق ارباح ممتازة للربع الثاني
موفقين اخواني

الهامي

موقوف
النفيسي: في الكويت عوامل تقدم لا نظير لها ولا فائدة منها!

النفيسي: في الكويت عوامل تقدم لا نظير لها ولا فائدة منها!

ينتقد نائب رئيس مجلس ادارة شركة المشروعات الكبرى العقارية جمال فهد النفيسي بلدية الكويت واصفا اياها بالبطء الشديد في اتخاذ القرارات والتخبط والتحيز نوعا ما.
وعاب على البلدية غياب النظرة المستقبلية والبيروقراطية التي تتبعها في معاملاتها ما يسبب تعطيل الحركة الاقتصادية في البلد.
وذكر أن سوق العقار الكويتية تعاني سوء التخطيط، مبينا ان العمارات الشاهقة تبنى على مساحات ضيقة جدا، ما يخلق أزمة في المواقف.
وأضاف النفيسي: مدينة الحرير او غيرها تعتبر مشروعا فاشلا لا يمكن ان يتحقق الا ان تحدث معجزة تتغير معها جميع القوانين المعرقلة وتفعل دور البلدية، التي تعتبر اكبر جان على البلد وارتقائه الى أعلى المستويات.
وشدد على أن دبي لم تكن في يوم من الايام سوى قطعة ارض قاحلة ولكن بحسن التخطيط والارادة اصبجت من احدث المدن في العالم.
وحث المسؤولين في الكويت على أخذ العظة والعبرة من دبي اذ لا توجد قوانين صعبة بالاضافة الى تميزها بالمساواة بين المستثمر المحلي والاجنبي.
وذكر أن مدينة الحديد تحتاج مليارات لا يمكن جمعها الا بتشجيع القطاع الخاص وايجاد قوانين تسهل على المستثمر الاجنبي اعماله وتذلل امامه جميع العوائق التي تقف امام طريق جني الارباح.
وأكد أن ارتفاع اسعار الاراضي وشحها أدت الى تكدس المشاريع في منطقة واحدة، الامر الذي ادى الى اختناقات مرورية لا تصدق.
وتساءل عن وضع الحكومة أيديها على 95 في المئة من مساحة الاراضي الموجودة في الكويت وحكر الشركات العقارية في قطعة واحدة فقط.
tوشدد على وجود عوامل كثيرة في الكويت لا يوجد مثلها في دبي ولكن تساءل قائلا: ما فائدة هذه العوامل المساعدة في ظل غياب الارادة وحسن اتخاذ القرار؟
أؤكد ان هذه العوامل تبقى جامدة لا نفع منها اذا ما وجدت أياد ذهبية ووطنية حولتها من عوامل جامدة الى عوامل تجذب كل مستثمر من مشارق الارض ومغاربها.

عادل94

عضو نشط
شباب محد يدري متى توزيع المنحة

وبعد التوزيع كم راح يكون السعر المتوقع

ميكانيكي

عضو مميز

ميكانيكي

عضو مميز
جراند

الأغلاق 345

أهداف قريبه بأذن الله

380
410

الشارت غير محدث بعد تفسيخة السهم :eek:
( للعلم )

وعلى العموم السهم كون قاعين مزدوجين عند مستوى 340

ونلاحظ تكون نفس الشموع عند القاعين شمعه عاكسه للأتجاه

وقريبا بمشيئة الله تبدأ الرحله :p

لا تنسى مقاومته 370 :)

jeme_E

عضو مميز
بشروا نزلت المنح او بعدها

jeme_E

عضو مميز
مشكور اخوي والله يجزاك خير بذن الله تنزل ويفكونا

K.U

عضو نشط
مبروووووووووووووك اخير وصلت الاخبار عن المنحه

12:4:14 ِ.البدء بتوزيع ارباح شركة المشروعات الكبرى العقارية
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة المشروعات الكبرى العقارية
افادته بأنه سوف يتم البدء بتوزيع الارباح النقدية فقط والمقررة في الجمعية
العمومية للشركة والمنعقدة في 9-6-2007 اعتبارا من يوم السبت
الموافق 21-07-2007 وذلك لدى الشركة الكويتية للمقاصة على ان
توزع اسهم المنحة على مساهمي الشركة بعد حصول الشركة على التأشير
في السجل التجاري زبادة رأس المال

ham9k2au

عضو جديد
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة المشروعات الكبرى العقارية
افادته بأنه سوف يتم البدء بتوزيع الارباح النقدية فقط والمقررة في الجمعية
العمومية للشركة والمنعقدة في 9-6-2007 اعتبارا من يوم السبت
الموافق 21-07-2007 وذلك لدى الشركة الكويتية للمقاصة على ان
توزع اسهم المنحة على مساهمي الشركة بعد حصول الشركة على التأشير في السجل.‏

jeme_E

عضو مميز
شباب شنوا سشالفة زيادة راس المال

وجم الكميه والسعر

افيدونا مشكورين

jeme_E

عضو مميز
مشكور اخوي ميكانيكي تصرقعة

عبالي زيادة ولا شي المنح امرها قريب الاسبوع الجاي بذن الله اتوقع تكون بالحساب والله يوفق ملاكه القدم والجدد

لما يحب ويرضى وبذن الله ما يبيعون الا راضين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى