شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

قنوع ؟

عضو مميز
ناوى اشترى عليه مره ثانيه:)
تنصحونى والا لا :p:p

fen6as

عضو نشط
انشاء الله بداية الانطلاق للأعلى

الله يسامحكم

عضو نشط
بلاحدود انا متعلق بالسهم قبلك وانا اللي نكي xxxxxx بمنتدى مجاور اللي كتبت مره عن ادنك وعن التعليقة قبل 3 سنين بسبب تطبيل واحد الله لا يوفقه. وشكل شرياص مو متحملنا بالمره
واخلاقه صايره تجاريه الله يسامحه عموما

بلاحدود بقولك كلمة اا اذا بعت ادنك ببيعها بخساره 70% بصراحه من كثر مااتابعك معطيني قوه صبر :(

بلاحدود

عضو نشط
بلاحدود انا متعلق بالسهم قبلك وانا اللي نكي xxxxxx بمنتدى مجاور اللي كتبت مره عن ادنك وعن التعليقة قبل 3 سنين بسبب تطبيل واحد الله لا يوفقه. وشكل شرياص مو متحملنا بالمره

بلاحدود بقولك كلمة اا اذا بعت ادنك ببيعها بخساره 70% بصراحه من كثر مااتابعك معطيني قوه صبر :(

الله يصبرك يا أخوي.. ويرزقك ويعوضك خير..
انا بعد متدبس.. بس قاومت وما بعت بخسارة.. بالعكس بردت على الكمية اللي عندي عدة مرات.. وآخرها على سعر 130.. بس لحد الآن متوسط سعر السهم يفوق بكثير سعره الحالي..

في انتظار ارتفاع السهم.. بس ابي راس الماااااااااااال!!!
هالمال مجمد من أكثر من سنتين..!!

اعتبرت سعر 130 سعر متدني جدا.. يقارب سعر الاكتتاب وما اتوقع بينزل أقل من 128 أو 130 .. فاتخذت قرار الشراء.. والاحتفاظ بالسهم كاستثمار طويل!!
أرباح الشركة للربع الأول ما اعلنوها.. وخل نتفائل خير.. البرج بيبنونه آجلا أم عاجلا.. والرزق على الله..

أما الأخ xxxxxxxx فأقول الله لا يوفقه.. وعلى فكره نفس الشخص كان يكتب بهالمنتدى.. وطبعا غير اسمه.. وغير مجال التطبيل الى شركة ثانية!!

والأخ شرياص.. فأتمنى تكون معلوماته دقيقه عن ارتفاع أرباح الربع الأول لأرقام تفوق ارباح 2007 و 2006 معا.. !!

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

الله يصبرك يا أخوي.. ويرزقك ويعوضك خير..
انا بعد متدبس.. بس قاومت وما بعت بخسارة.. بالعكس بردت على الكمية اللي عندي عدة مرات.. وآخرها على سعر 130.. بس لحد الآن متوسط سعر السهم يفوق بكثير سعره الحالي..

في انتظار ارتفاع السهم.. بس ابي راس الماااااااااااال!!!
هالمال مجمد من أكثر من سنتين..!!

اعتبرت سعر 130 سعر متدني جدا.. يقارب سعر الاكتتاب وما اتوقع بينزل أقل من 128 أو 130 .. فاتخذت قرار الشراء.. والاحتفاظ بالسهم كاستثمار طويل!!
أرباح الشركة للربع الأول ما اعلنوها.. وخل نتفائل خير.. البرج بيبنونه آجلا أم عاجلا.. والرزق على الله..

أما الأخ xxxxxxxx فأقول الله لا يوفقه.. وعلى فكره نفس الشخص كان يكتب بهالمنتدى.. وطبعا غير اسمه.. وغير مجال التطبيل الى شركة ثانية!!

والأخ شرياص.. فأتمنى تكون معلوماته دقيقه عن ارتفاع أرباح الربع الأول لأرقام تفوق ارباح 2007 و 2006 معا.. !!

هدي اللعب شوية وإن شاء الله تعوض صبرك وصبر الاخوان بالرزق من السهم الله كريم يا اخوي السهم بدى يتعدل شوي شوي انطر إعلانهم للربع الاول وتفاءلوا بالخير

هذا اللي بنام فيه ؟؟؟

الله يسامحكم ... الله يسامحك انت ...

هذا جزاي ... قاعد أواسيكم .. وأدعي لكم ...

مو ناقص إلا أوض......كم .. بعد .

أخلاقي تجارية صارت ...؟؟

عموما ...

كسر 142 بتداول قوي .............. 148

اذا تعدى ال 148 ..................... 162

التجميع بال132 - 136 كان واضح ... و10 و15 فلس

ما تييب راس المحافظ ... يبون 40 - 50 فلس ..!

هذا اللي يوكل خبز ..... بس خل يهز اجتوفه ( بو خيزرانه )

تحياتي للسور ... والصامد بلا حدود ( بلا حدود )

والله يسامحك يا ( الله يسامحكم ) .. ما هقيتها منك .

شعوري شعور واحد في ( حارج ) وقاعد يشرب سانكست حار .

قنوع ؟

عضو مميز
ناوى اشترى عليه مره ثانيه :)
تنصحوننى ام لا يا اخوان:p:p:p:p:)

بلاحدود

عضو نشط

الله يسامحكم ... الله يسامحك انت ...

هذا جزاي ... قاعد أواسيكم .. وأدعي لكم ...

مو ناقص إلا أوض......كم .. بعد .

أخلاقي تجارية صارت ...؟؟

عموما ...

كسر 142 بتداول قوي .............. 148

اذا تعدى ال 148 ..................... 162

التجميع بال132 - 136 كان واضح ... و10 و15 فلس

ما تييب راس المحافظ ... يبون 40 - 50 فلس ..!

هذا اللي يوكل خبز ..... بس خل يهز اجتوفه ( بو خيزرانه )

تحياتي للسور ... والصامد بلا حدود ( بلا حدود )

والله يسامحك يا ( الله يسامحكم ) .. ما هقيتها منك .

شعوري شعور واحد في ( حارج ) وقاعد يشرب سانكست حار .

حبيب يا شرياص...

كلنا اخوان.. وكلنا محروقين.. واذا الواحد ما يتحمل الثاني بنسكر هالصفحة وهالمنتدى ونقعد تحت رحمة الصفحات الاقتصادية في الصحف اليومية..

اعذر و سامح (الله يسامحكم).. ترى لا تلومه.. من حرته.. وحرقته على فلوسه وفلوس عياله.. وصدقني لو كان السميط أو أي من أعضاء مجلس الادارة في هالمنتدى باسمائهم الصريحة أو الألقاب جان شفت شي ثاني..

حبايب؟؟؟

حلووووووو.. الحين دقه لبن اكتيفيا.. وادعيلي!!

نرجع لموضوعنا... قلت ان ارباح الربع الاول بتساوي ارباح سنتين! هالكلام حقيقة؟

وتقبل تحياتي...

الله يسامحكم

عضو نشط
اخوي الغالي والعزيز شرياص اول شي انت تقولي ليش تحن علي الاقيها منك ولا من النسره؟
انا اول شي ماحنيت عليك روح راجع الموضوع كله اهي مره وحده اللي سألتك فيها وانت رديت جذيه , عموما اذا انت متضايق مني ماراح اسالك مره ثاني لا عن هالشركه ولا على غيرها.
واللي كاتبه ربك يبي يصير . وانا ماسك بالسهم مع الربع.

اخوي بلا حدود اللهم فك اسرانا في شركه ادنك ياسميع ياعليم
عموما الظاهر انك ماقريت موضوعي عدل انا قتلك اني انا اللي نكه xxxxx شاركت مرتين فقط في منتدى النوادي كنت اشتكي من ادنك وانت رديت علي تواسيني اما اللي نكه xxxxxxxxx هذا ماعرفه انا فقط حبيت اوضح للربع عشان مايفهمون غلط

تحياتي

حتيرش1

عضو نشط
مشكورين لاخلا وعلي عدم علي الرد الاخ الجيماز وقنور مشكورين
الله يسمع منك قنوع

حتيرش1

عضو نشط
ههههه بلحق عليها بس ما مداني توني مسويلي اميل وتوني اعرف القنور :)

حتيرش1

عضو نشط
سخونه سخونه ياعل الي فيني مو فيك ياقنوع الحراره 39 وكسور لكن بعد البنسلين اشوه شوي

حتيرش1

عضو نشط
يعني عليه توصيه ؟؟؟ جم فيه والمده ترى صارله فتره عندي وموهقني نبيع بخساره بس معقوله الحين والله جايده ماينقدر عليها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى