الشركة التجارية العقارية ش.م.ك مقفلة ( التجارية ) ...2

اتوقع الدلر هذا كان يشتغل بخباز ايراني الميتين الف هذي صافق ومصفوق من 110 فلوس

3lgm

عضو مميز
الهدف 85 يا الربع

الملفات المرفقه:

الحجم: 18.4 KB   المشاهدات: 485

shraay

عضو نشط
الهدف 85 يا الربع

ابو مبارك مساك الله بالخير يالغالي انت استاذ واانا تلميذ عندك :)

انا اشوف انه الترند العلوي الهابط ( فرعي ) عند الــ 80 اللي كانت دعم للسهم واي تجاوز لهذه المقاومة نروح للمقاومة الثانيه اللي انت ذاكرها عند 85 واي تجاوز لها اشارة دخول والهدف 95 الترند الرئيسي الهابط

فبارك الله فيك اخوك طمعان بالاستفادة منك اشرحلي على الجارت شلون حددت الهدف عند سعر الــ 85 وشكراً لك

3lgm

عضو مميز
ابو مبارك مساك الله بالخير يالغالي انت استاذ واانا تلميذ عندك :)

انا اشوف انه الترند العلوي الهابط ( فرعي ) عند الــ 80 اللي كانت دعم للسهم واي تجاوز لهذه المقاومة نروح للمقاومة الثانيه اللي انت ذاكرها عند 85 واي تجاوز لها اشارة دخول والهدف 95 الترند الرئيسي الهابط

فبارك الله فيك اخوك طمعان بالاستفادة منك اشرحلي على الجارت شلون حددت الهدف عند سعر الــ 85 وشكراً لك

لا يا الغالي شراي مع كل احترامي ومحبتي لك اسمحلي أقولك إنك غلطان ولاني أستاذ ولا شي الله يطولي عمرك , وإن شفت في نموذجي شي غلط قول يا معود ولا تخلي رحم لله والديك , أنا سلمك الله خذيت هدف النموذج وخليت عني المقاومات اللي في الطريج , ليش دام شفت في نموذج واكتملت شروطه من ناحية التداول وباجي المؤشرات , أحط عيني على الهدف النهائي وأقول غدا شره , إذا تشوف شي ثاني قول يا خيي وفيدنا بارك الله فيك وجزاك عنا كل خير .

الملفات المرفقه:

الحجم: 65.9 KB   المشاهدات: 118
    الحجم: 177.2 KB   المشاهدات: 464

shraay

عضو نشط
لا يا الغالي شراي مع كل احترامي ومحبتي لك اسمحلي أقولك إنك غلطان ولاني أستاذ ولا شي الله يطولي عمرك , وإن شفت في نموذجي شي غلط قول يا معود ولا تخلي رحم لله والديك , أنا سلمك الله خذيت هدف النموذج وخليت عني المقاومات اللي في الطريج , ليش دام شفت في نموذج واكتملت شروطه من ناحية التداول وباجي المؤشرات , أحط عيني على الهدف النهائي وأقول غدا شره , إذا تشوف شي ثاني قول يا خيي وفيدنا بارك الله فيك وجزاك عنا كل خير .

بعد راسي حبيب يا بومبارك بالعكس شغلك شغل معلم والله وانا متابعك من زمان وتعجبني جارتاتك يالغالي بس حاولت اشوف اي نموذج على التجارية مالقيت الا اللي انت حاطه ولمن قستها طلعلي الهدف 80 بومبارك جرب حطه على اللاين وقيسها ثاني مره لاني انا اشتغل اللاين اكثر الاحيان

3lgm

عضو مميز
ما أدري يا الغالي شراي إذا فهمتك سؤالك وجاوبتك عدل , لكن هذا حد يوشي وإذا في شي غلط ولا عليك أمر إنك تقوله ورحم الله والديك وتسلم وعسى لا خلا ولا عدم .

الملفات المرفقه:

الحجم: 29.2 KB   المشاهدات: 109
    الحجم: 29.2 KB   المشاهدات: 116
    الحجم: 111.1 KB   المشاهدات: 401
    الحجم: 44.5 KB   المشاهدات: 114

shraay

عضو نشط
ما أدري يا الغالي شراي إذا فهمتك سؤالك وجاوبتك عدل , لكن هذا حد يوشي وإذا في شي غلط ولا عليك أمر إنك تقوله ورحم الله والديك وتسلم وعسى لا خلا ولا عدم .

يالغالي انا اقول مافيك حيله :) يابومبارك شغلك ممتاز لكن انا احطه على اللاين مو الشموع وطلعلي الهدف 80 فلس في حال كسر الــ 74 هذا الاختلاف بيني وبينك بس لا اكثر ولا اقل عموما انا ترى قاعد اتعلم منك واتمنى لك التوفيق كونك مجتهد

ومدججن كره الكماة لقائه لاممعن هرب ولامستسلم

قد يكون قتل المدجج الوهمي

الكبير كبير

والله اكبر

تداول ممتاز وسهم ارتكاز

الهبه 520 الف اشتغل على 75 فلس

هدفك 96 فلس ولا ملاكك يتحملون خساره الفرق اذا مارحت للهدف شكلك بنشرت علي 80 فلس ركب السبير ويستحسن تبدل جميع الكفرات وتركب زنجير لن الطريق شائك

TAHOE

عضو مميز
نظره فنيه
حتى ما يقولون ان كل نماذجي سلبيه ,, هذا نموذج ايجابي :) وان شاءالله يحقق الهدف ولكن نقول عليكم بالالتزام بوقف الخساره

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 52.8 KB   المشاهدات: 214

3lgm

عضو مميز
عدل بوداوود أول مرة يمدح سهم , إعرف إنه السهم بيشلع لي الدينار بنسم واحد .

TAHOE

عضو مميز

3lgm

عضو مميز

بوووحمد

عضو نشط
وضع التجاريه موضح بالرسم المرفق هذه ليست دعوه للشراء.

والله تعالى أعلم.

الملفات المرفقه:

الحجم: 101.4 KB   المشاهدات: 420
هدف السهم بعيد والله اعلم السهم عليه طاخ طيخ واحتمال يذهب بعيد اكثر من 146 فلس

المسئله ايهام با الاقفال النصف سنوي وارباح النصف سنويه ولكن التداول يدل علي شي اكبر من ذلك

من وجهة نظري المتواضعه السهم راح يبدع والله اعلم الطرق الحاصله علي التداول تدل علي هدف بعيد

أعلى