الشركة العربية العقارية ش.م.ك.مقفلة‏ ( ع عقارية ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

fsg70

عضو نشط
النسبة المرهونه / طريقة المساهمةكبــــار الـمســاهــميــن / النـســــبــة‏-- / مباشــرة شركـة بـراري الـكـويـت التـجـاريـة واخرين / 21.81 %‏

‏-- / غير مباشرةشركــة الـعـمــاد الـعـقـاريــة / 9.48 %‏

‏-- / غير مباشــرة شركــة الـنـجـــوم الـعـقـاريــة / 9.145 %‏

النسبه السابقه لبراري الكويت12%

للرفع في صفحة عربيه عقاريه

اخوي انا بفترض وصل للسعر اللي انت متوقعه اللي هو 180 بعدها شبيصير يعني وين بيروح السهم من عقبها:confused::confused:

بس خله يوصل السعر المتوقع ولكل حادث حديث ولا تستعجل الامور يمكن
اكون على خطا هذا مجرد توقع :) وبعدها كل خير ان شاء الله:rolleyes:

hassana

عضو نشط
بس خله يوصل السعر المتوقع ولكل حادث حديث ولا تستعجل الامور يمكن
اكون على خطا هذا مجرد توقع :) وبعدها كل خير ان شاء الله:rolleyes:

والله سؤالي لك من ثقتي فيك لاني جربتك بالسابق وكان اغلب كلامك صحيح لذلك من شفت توقعك بذاك اليوم قلت الله يستر أخوك بوعلي

كبير

عضو نشط
التداول اليوم طيب وارتفاع جيد

ولكن سكر نزول احد يفسر سبب النزول

والله سؤالي لك من ثقتي فيك لاني جربتك بالسابق وكان اغلب كلامك صحيح لذلك من شفت توقعك بذاك اليوم قلت الله يستر أخوك بوعلي

بوعلى ممكن بكره يعلق السهم ها شرايك:eek:

الاوربي

موقوف
والله عندهم شي لا تخافون بس هاذا تطفيش والدليل التداول كل الشركات الى دوبلت نفس الحركات حدا ادني وايقاف عن التداول واشاعات

بس ان شالله انهااا طالعه

موفقين ان شالله

datalife

عضو نشط
والله الواحد مل من كثر الكلام كل يوم خبر وكل يوم اخبار سيئة الى اسوأ بس انا اقول
إن الله مع الصابرين

كبير

عضو نشط
شنو الأخبار الإيجابية المتوقعه والغير معلنه

الهاجري6

عضو نشط
ظاهر السهم يبي يعورقلوبنا وبس الله يهيدك يا ابو خمسين يا اخي رز شركتي ورافعها مدام فيه خير كثير وفيررررررر

بس اي ظاهر الخير يرده له ويمكن شركة البراري العقارية مالته بعد

العوضى

عضو نشط
مسؤول كبير في الشركة العربية العقارية يؤكد للجميع بأن الصفقة التي يدور الحديث حولها قد انتهت بشكل ايجابي وسيتم الاعلان عنها قريبا جدا، ومحافظه المالية التابعة هي التي تقوم بعمليات ضغط وجني ارباح على السهم.
.. فمن يصدق المتداولون واين تقع كلمة الشفافية في قاموس ذلك المسؤول؟.

N_G

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني ... بقول لكم شغله صارت لي نفس اللي قاعد يصير لي الحين .. بس بسهم ثاني وهو بيان للاستثمار

وصلت لي معلومة ان الشركة عندهم تخارج .. شريت السهم بكميات كبيرة ... ولكن الاعلان تأخر

واشاعات تقول الصفقة فشلت وناس تقول الصفقة تمت .. والايام تمشي والسهم يتدهور

آخر شئ وصل تداول السهم تحت 250 فلس وفي نزول يومي وتفصخ السهم واضطررت اني ابيع الكمية اللي عندي بسعر تحت 250 بخسارة كبيرة.

ونزلت لي اسهم المنحة ... وبعدها تم الاعلان عن الصفقة ... والسهم ما تشوفه الا معلق أو أخضر وخلال فترة بسيطة عوضت خسارتي بأسهم المنحة ... بعتها بسعر 420 فلس

وهذا اللي حاصل بسهم العربية ... وانا ماسك السهم حتى لو أموت ما ابيعها الحين الا بعد الاعلان والصعود بقوة

اللي قاعد يصير بالسهم نفس سيناريو ... شركة بيان 100% وانا مو مستعد انلدغ مرتين ..

وأخيرا اقول لكم ... السهم عليه ضغط وتخويف .. بس في ساعة (الصفر) للدخول على السهم.

تقبلوا تحياتي

(فزاع)

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني ... بقول لكم شغله صارت لي نفس اللي قاعد يصير لي الحين .. بس بسهم ثاني وهو بيان للاستثمار

وصلت لي معلومة ان الشركة عندهم تخارج .. شريت السهم بكميات كبيرة ... ولكن الاعلان تأخر

آخر شئ وصل تداول السهم تحت 250 فلس وفي نزول يومي وتفصخ السهم واضطررت اني ابيع الكمية اللي عندي بسعر تحت 250 بخسارة كبيرة.

ونزلت لي اسهم المنحة ... وبعدها تم الاعلان عن الصفقة ... والسهم ما تشوفه الا معلق أو أخضر وخلال فترة بسيطة عوضت خسارتي بأسهم المنحة ... بعتها بسعر 420 فلس

وهذا اللي حاصل بسهم العربية ... وانا ماسك السهم حتى لو أموت ما ابيعها الحين الا بعد الاعلان والصعود بقوة

اللي قاعد يصير بالسهم نفس سيناريو ... شركة بيان 100% وانا مو مستعد انلدغ مرتين ..

وأخيرا اقول لكم ... السهم عليه ضغط وتخويف .. بس في ساعة (الصفر) للدخول على السهم.

تقبلوا تحياتي

طيب تهقى متى ..؟
السالفه يبيلها جم يعني ..؟

N_G

عضو نشط
طيب تهقى متى ..؟

اخوي فزاع ...

الصبر ثم الصبر ثم الصبر ... لانه صدقتي راح تندم الا بعت الحين قبل الصعود
لان اللي صالي مع بيان المفروض اطلع بأرباح كبيرة جدا ... لولا استعجالي

الصفقة محققة واكيدة ... بس يبيلها صبر للاعلان عنه

للعلم صفقة بيان نفس هذه الصفقة تقريبا ... وصعد السهم الى 430 فلس دون توقف ومن ثم نزووووووول .. ومثل ما انت شايف

تحياتي والتوفيق للجميع

hassana

عضو نشط
طيب تهقى متى ..؟

هلا بالحبيب أنا أقولك لو السالفه راده على بوخمسين ما وده يعلن عن الصفقه ولكن السالفه بينت وامصخت لذلك راح يعلن عنها غصبن عليه وما أعتقد تطول أكثر من اسبوع يعني بتصوري الاسبوع الياي حد أقصى ونقط سهم الفقر اول مره تطق جبدي من سهم

(فزاع)

عضو نشط
اخوي فزاع ...

الصبر ثم الصبر ثم الصبر ... لانه صدقتي راح تندم الا بعت الحين قبل الصعود
لان اللي صالي مع بيان المفروض اطلع بأرباح كبيرة جدا ... لولا استعجالي

الصفقة محققة واكيدة ... بس يبيلها صبر للاعلان عنه

للعلم صفقة بيان نفس هذه الصفقة تقريبا ... وصعد السهم الى 430 فلس دون توقف ومن ثم نزووووووول .. ومثل ما انت شايف

تحياتي والتوفيق للجميع

الله يسمع منك ..​

(فزاع)

عضو نشط
هلا بالحبيب أنا أقولك لو السالفه راده على بوخمسين ما وده يعلن عن الصفقه ولكن السالفه بينت وامصخت لذلك راح يعلن عنها غصبن عليه وما أعتقد تطول أكثر من اسبوع يعني بتصوري الاسبوع الياي حد أقصى ونقط سهم الفقر اول مره تطق جبدي من سهم

والله يا بو علي انا حدي طفرت من هالسهم ..
سهمين اشلعوا قلبي وطلعوا اعيوني ..
مبرد و ع عقاريه ..
الله كريم ان شاءلله ويرزقك يارب ..
بس الخوف ان السالفه تطوّل لي ارمضان ..
بو خمسين كل ما هقيت فيه .. لقيت ..
يمكن يمغط السير للأخر ..
الله يهديه ان شاءلله

أسد سليمان ملك

عضو مميز
السلام عليكم

تقبلوا تحياتي

اخي العزيز لك مشاركه تقول فيها راعي التوصيه بلغك انك تشتري السهم وكان سعره ٢٦٠ يمكن ماني مذكر وقلت انك زدت الكميه انزين ماعرف يقولك السهم راح ينزل مثل ماقالك اشتر ولا شان الحين عندك دبل كميتك الي شريتها باسعار فوق ٢٦٠

اخي العزيز عسى الله يرزقك بس تاكد من مصدرك ومدى مصداقيته بدل ماتوصي والناس تشتري

الحالة
موضوع مغلق
أعلى