شركة المدينة للتمويل والاستثمار ش.م.ك.م ( المدينة ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

بوخمسين

عضو نشط
ياجماعة أنا شريت أول أمس يوم الاحد على 770 فلس لادخل فى

الزيادة مارأيكم نبي منكم النصيحة وشكرااااااا

Jareer

عضو نشط
قاعدةالرأي المخالف:
اذا شفت الكل مستانس ويطبلون للسهم , فاعلم ان هذا هو الوقت المناسب للخروج

UNIX

موقوف
قاعدةالرأي المخالف:
اذا شفت الكل مستانس ويطبلون للسهم , فاعلم ان هذا هو الوقت المناسب للخروج

بالضبط،، و أنصح كل اللي وده يشتري سهم الشركة هذي،، قوموا بزيارة مقر الشركة في دار العوضي لتروا الحقيقة.

و بالتوفيق جميعاً.

ساره78

عضو مميز
بالضبط،، و أنصح كل اللي وده يشتري سهم الشركة هذي،، قوموا بزيارة مقر الشركة في دار العوضي لتروا الحقيقة.

و بالتوفيق جميعاً.

ممكن لوسمحت توضح ماهى الحقيقه
خدمه لاخوانك وخواتك يمكن يستفيدوا من التحذير..
وشكرا مقدما..

ChanZeeN

عضو نشط

و بالتوفيق جميعاً.

السلام عليكم

قول الي عندك اخوي ليش خايف واي حقيقه هذي الي تتكلم عنها
وله الحجي ابلاش.. عندك شي قوله واذا ما عندك السكوت افضل لانه هذي فلوس ناس وحرام عليك التضليل.... انا ناطر ردك لاني ابي استفيد من المعلومه الي عندك

S500

عضو مميز
رجاء خاص للمشرفين

اي عضو يحاول يخلق البلبله بالمنتدى يجب اتخاذ الاجراء اللازم تجاه هذا العضو

بالنسبه للاخ اللي يقول روحوا مقر الشركه وشوفوا بعيونكم

اخوي عندك معلومات عن الشركه تفضل تكلم ماعندك معلومات انا اول واحد اشن ضدك حمله لإيقافك من المنتدى

مسأله تحط كلمتين بالمنتدى وتعلق العالم على رجل هذا مو اسلوب ناس يحبون الخير للعالم

Jareer

عضو نشط
رجاء خاص للمشرفين

اي عضو يحاول يخلق البلبله بالمنتدى يجب اتخاذ الاجراء اللازم تجاه هذا العضو

بالنسبه للاخ اللي يقول روحوا مقر الشركه وشوفوا بعيونكم

اخوي عندك معلومات عن الشركه تفضل تكلم ماعندك معلومات انا اول واحد اشن ضدك حمله لإيقافك من المنتدى

مسأله تحط كلمتين بالمنتدى وتعلق العالم على رجل هذا مو اسلوب ناس يحبون الخير للعالم
أخوي 500 $
وسع صدرك , الريال ما قال شي غلط. هذا رايه في الشركة, مثل العشرات من المشاركين الذين يذكرون أراء متشائمة وسلبية أو متفائلة عن غيرها من الشركات مثل شركات سامي البدر وشركات البحر واجليتي وغيرها
اذا انت واثق من شركة المدينة وادارتها وادائها فتجاهل كلامه.
اما إذا انت مستثمر فيها ولا تعرف شي عنها فاستفيد من ملاحظته وتحقق من اداء الشركة واستثماراتها لتطمئن علي اموالك , بدل أن تنتقد رأيه وتغضب مما قاله .. فلا تعلم قد تشكره علي ان نبهك قبل فوات الأوان.
وعيدك مبارك وكل عام وانت بخير

UNIX

موقوف
أخوي 500 $
وسع صدرك , الريال ما قال شي غلط. هذا رايه في الشركة, مثل العشرات من المشاركين الذين يذكرون أراء متشائمة وسلبية أو متفائلة عن غيرها من الشركات مثل شركات سامي البدر وشركات البحر واجليتي وغيرها
اذا انت واثق من شركة المدينة وادارتها وادائها فتجاهل كلامه.
اما إذا انت مستثمر فيها ولا تعرف شي عنها فاستفيد من ملاحظته وتحقق من اداء الشركة واستثماراتها لتطمئن علي اموالك , بدل أن تنتقد رأيه وتغضب مما قاله .. فلا تعلم قد تشكره علي ان نبهك قبل فوات الأوان.
وعيدك مبارك وكل عام وانت بخير

بارك الله فيك أخوي..

شركة المدينة حق اللي ما راح و شافها من الداخل فهي عبارة عن أقسام و مجموعات. و كل قسم و مجموعة مسوؤلة عن سهم بالبورصة من شركاتهم... يعني في ناس مسؤولة عن ترفيع و تثبيت سهم المدينة و ناس اكتتاب و ناس ماسكين الأبراج و هلم جره.

بالنسبة حق أخوي S500 توقيفي بالمنتدى ما راح يضرني كوني متأسس بشكل كامل في أروقة الهيئة العامة للاستثمار و صقلت شخصيتي الاستثمارية في بيت التمويل الكويتي - قطاع الاستثمار. أنا لست بحاجة لأطبل حق أي شركة لأني ما أسمح حق نفسي أشتغل بشركة ربحها و رزقها من البورصة و على أكتاف صغار المضاربين / المستثمرين نفسك. و أتوقع دارت مواضيع كثيرة هني ان بيت الاستثمار الخليجي ستصل فوق ال 400 فلس و نفيت الشي هذا كونه من التغرير بكم. و كذلك نفيت وصول عارف الى الدينار مثل ما يروج البعض و ذلك حماية لرواد المنتدى. أنا لست بوق للشركات الداثرة مثل المدينة و غيرها التي تستخدمكم لبلع أسهمهم بالسعر العالي. و أتمنى الفكرة وصلت و اذا كنت انت و الأعضاء شايفين اني أنشر الاشاعات وقفوني و ما يهمني.

للتذكير،، لا "تستثمر" بشركة تسترزق من رفع و تخفيض أسهمها. و دائما انظر اللى العقل المدير للشركة و ما كانت انجازاته و من كانوا ضحاياه.

و عسى الله يوفقكم جميعاً، و أتوقع أخوي بو مشعل "أسعار" شاف الحقيقة و ما راح يفصح عنها الا بالوقت المناسب.

*علماً بأن نصايحي و استشاراتي جميعها موجهة للمستثمرين فقط و ليس للمضاربين.

garmin

عضو محترف

و بالتوفيق جميعاً.

دار العوضي مقر لتسويق مشاريعهم وليس أدراتهم .....أدارتهم في برج العصفور المحاذي لبرج التأمينات مقابل النافوره الراقصه :) آنا قمت بزيارتهم ..شخصيا .

أخوك
بوفواز

garmin

عضو محترف
بارك الله فيك أخوي..

شركة المدينة حق اللي ما راح و شافها من الداخل فهي عبارة عن أقسام و مجموعات. و كل قسم و مجموعة مسوؤلة عن سهم بالبورصة من شركاتهم... يعني في ناس مسؤولة عن ترفيع و تثبيت سهم المدينة و ناس اكتتاب و ناس ماسكين الأبراج و هلم جره.

بالنسبة حق أخوي S500 توقيفي بالمنتدى ما راح يضرني كوني متأسس بشكل كامل في أروقة الهيئة العامة للاستثمار و صقلت شخصيتي الاستثمارية في بيت التمويل الكويتي - قطاع الاستثمار. أنا لست بحاجة لأطبل حق أي شركة لأني ما أسمح حق نفسي أشتغل بشركة ربحها و رزقها من البورصة و على أكتاف صغار المضاربين / المستثمرين نفسك. و أتوقع دارت مواضيع كثيرة هني ان بيت الاستثمار الخليجي ستصل فوق ال 400 فلس و نفيت الشي هذا كونه من التغرير بكم. و كذلك نفيت وصول عارف الى الدينار مثل ما يروج البعض و ذلك حماية لرواد المنتدى. أنا لست بوق للشركات الداثرة مثل المدينة و غيرها التي تستخدمكم لبلع أسهمهم بالسعر العالي. و أتمنى الفكرة وصلت و اذا كنت انت و الأعضاء شايفين اني أنشر الاشاعات وقفوني و ما يهمني.

للتذكير،، لا "تستثمر" بشركة تسترزق من رفع و تخفيض أسهمها. و دائما انظر اللى العقل المدير للشركة و ما كانت انجازاته و من كانوا ضحاياه.

و عسى الله يوفقكم جميعاً، و أتوقع أخوي بو مشعل "أسعار" شاف الحقيقة و ما راح يفصح عنها الا بالوقت المناسب.
*علماً بأن نصايحي و استشاراتي جميعها موجهة للمستثمرين فقط و ليس للمضاربين.

حشاك أنت تكون بوق من أبواق أي شركة بإذن الله

ولكن

نصيحتك بان لانستثمر في شركة أرباحها من أرتفاع أسهمها في السوق ونزولها ..

كلامك جميل ..

الأستثمارات الوطنيه لديها أرباح غير محققه
الصناعات الوطنيه لديها أرباح غير محققه

أعتقد من أفضل الشركات أدراة كإسم ولكن ماذا يعني أرباح غير محققه ..أي أنها تتأثر بأسعار شركات تابعه لها في السوق ..
ولذلك ..
أرباح المدينه مشابه تمام لأرباح الأستثمارات والصناعات كجوده ..

معلوماتي بان سعر سهم أكتتاب لايؤثر على أرباح المدينه ..أستثمارات المدينه بإذن الله واعده ..خاصه خارج البلاد ..
صندوق الهند من أفضل النتائج وراح يوزع 800 فلس نهاية العام علما بان سعر الوحده كان دينار ..

أنتقال الشربيني ..نعم ..يحتاج وقفه ..ومتابعه ..

بالنسبه لكلامك عن بومشعل شاف الحقيقه وماراح يكشفها الا في وقتها ..فكلامك راح أدر عليه بان بومشعل ..نفسه ذكر بأني لا أستطيع أن أقول شي الا بعد توزيع التقرير المالي السنوي المعتمد من خلال مشاركاته ..

أخيرا ..هل بومشعل .أدق من كل من يعملون في البنك المركزي ومستشاريه !! ليكشف حقيقة المدينه .وخواتها ..

آنا أكن لك كل الأحترام لخوفك على أخوانك ونقاشي معاك ليس أكثر من باب الحوار

أخوك
بوفواز

UNIX

موقوف
تقارن بين أداء Nic و الصناعات الوطنية و أداء المدينة ؟

الصناعات شركة صناعية ذات اتجاهات انشائية تبيع و تتاجر بجميع مستلزمات البناء و الطلب على منتجاتها لا يتوقف.

الاستثمارات الوطنية تدير أصول تفوق المليارين دينار و تمتلك أقوى البنوك الكويتية. تقارنها بشركة المدينة؟

انا ما اتكلم عن أرباح غير محققة، أنا أتكلم عن النشاط الاستثماري للشركة! شنو نشاط المدينة؟ المتاجرة بأسهمها مثل ما يسوي جاسم البحر بمجموعه.

المدينة اشترت كاظمة و زادت راس مالها و غيرت اسمها و خذت فلوس من الاكتتاب. هل الشي هذا بيصير كل سنة؟ هل هذا ربح تشغيلي؟ و بالنسبة حق صندوق الهند و الكل يعرف ان وجود الصناديق غير مجدي مثل ما تتصور، المدينة تاخذ رسوم دارية لا تتجاوز ال 2% من الأموال المدارة سنوياً!

من باب الأمانة أن قاعد أقولك شركة المدينة مريبة و خصوصاً رفعتها من ال 300 فلس الى 800 كله وفق اتفاقات سابقة مع شركات و بنوك أخرى و ليس من نشاطهم الاستثماري.

كافي ان NIC قاعد تدير جل أموال الخرافي و التجار الكبار.

ممكن اتييب لي منو المساهمين الاستراتيجيين في المدينة؟ و هل تستثمر فيها للأعوام ال3 المقبلة؟

بارك الله فيك أخوي على اسلوبك الراقي و نقاشك المثمر.

garmin

عضو محترف

ردك بسيط وعقلاني ..وأشكرك خير الكلام ماقل ودل ..مافي مقارنة كعمر في السنوات الفعلية كعمل في السوق نعم ..

لكن ممكن تحط لي أرباح شركة الأستثمارات الوطنيه والصناعات الوطنيه والمدينه
للربع الثالث ..بالأرقام لنقارن

أخوك
بوفواز

garmin

عضو محترف
ردك بسيط وعقلاني ..وأشكرك خير الكلام ماقل ودل ..مافي مقارنة كعمر في السنوات الفعلية كعمل في السوق نعم ..

لكن ممكن تحط لي أرباح شركة الأستثمارات الوطنيه والصناعات الوطنيه والمدينه
للربع الثالث ..بالأرقام لنقارن

أخوك
بوفواز

راح أساعدك أخوي

هذي أرباح الصناعات الوطنيه

بلغ ربح (صناعات) 207,9 مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في 30-09-07‏

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة الصناعات الوطنية القابضة
ِ(صناعات) قد اجتمع اليوم الاربعاء الموافق24-10-2007،واعتمد البيانات المالية
المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-09-2007، وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-07 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-07‏
الربح(د.ك) 49,875,000 207,961,000‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 43 184‏
علما بان صافى الربح يتضمن:‏
ارباح غير محققة بمبلغ 119,193,000 د.ك ‏ بلغ اجمالى الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك.‏
بلغ اجمالى المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 6,171,000 د.ك ‏
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-06 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-06‏
الربح(د.ك) 28,554,000 103,138,000‏
ربحيةالسهم(فلس كويتي) 26 105‏

119 مليون دينار غير محقق ....من وين ........!!!!! بايعين طابوق سلف ..

شركة صناعيه عندها أرباح غير محققه ..

أخوك
بوفواز

garmin

عضو محترف
هذي الأستثمارات الوطنيه وملاك وعراقه في السوق :cool:

بلغ ربح الاستثمارات الوطنية 46,8 مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في 30-09-07‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة الاستثمارات الوطنية قد حصلت
على موافقة بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية المرحلية للفترات ‏
المنتهية في 30-09-2007 ، بتاريخ 04-11-2007 ،وفقا لما يلي:‏
الربح(د.ك) 12,357,236 46,837,325‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 16 65‏
علما بأن صافى الربح يتضمن:‏
ارباح (خسارة) غير محققة بمبلغ (18,929,632) د.ك بلغ اجمالى الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
بلغ اجمالى المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
الربح(د.ك) 8,350,558 31,787,582‏
ربحية السهم(فلس كويتى) 12 45‏

أرباح غير محققه
18مليون دينار ....
هذي الأستثمارات الوطنيه ..

الظاهر مسلفينهم حق الهواتف

أخوك
بوفواز

garmin

عضو محترف
8:40:17 بلغ ربح (المدينة) 17,4 مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في 30-09-07‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة المدينة للتمويل والاستثمار
قد حصلت على موافقة بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية المرحلية
للفترات المنتهية في 30-09-2007 ، بتاريخ 13-11-2007،
وفقا لما يلي:‏
الربح(د.ك) 12,701,041 17,461,597‏ ربحية السهم(فلس كويتي) 72,90 100,22‏
علما بأن صافى الربح يتضمن:‏
ارباح غير محققة بمبلغ 1,219,268 د.ك
بلغ اجمالى الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 188,481 د.ك
بلغ اجمالى المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
الربح(د.ك) 2,349,438 4,452,911‏
ربحية السهم(فلس كويتى) 15,84 30,35‏

ربحية السهم 100 فلس

ارباح غير محققة بمبلغ 1,219,268 د.ك

لغه الأرقام

اخوك
بوفواز

garmin

عضو محترف

الصناعات شركة صناعية ذات اتجاهات انشائية تبيع و تتاجر بجميع مستلزمات البناء و الطلب على منتجاتها لا يتوقف.
الاستثمارات الوطنية تدير أصول تفوق المليارين دينار و تمتلك أقوى البنوك الكويتية. تقارنها بشركة المدينة؟
انا ما اتكلم عن أرباح غير محققة، أنا أتكلم عن النشاط الاستثماري للشركة! شنو نشاط المدينة؟ المتاجرة بأسهمها مثل ما يسوي جاسم البحر بمجموعه.

المدينة اشترت كاظمة و زادت راس مالها و غيرت اسمها و خذت فلوس من الاكتتاب. هل الشي هذا بيصير كل سنة؟ هل هذا ربح تشغيلي؟ و بالنسبة حق صندوق الهند و الكل يعرف ان وجود الصناديق غير مجدي مثل ما تتصور، المدينة تاخذ رسوم دارية لا تتجاوز ال 2% من الأموال المدارة سنوياً!

من باب الأمانة أن قاعد أقولك شركة المدينة مريبة و خصوصاً رفعتها من ال 300 فلس الى 800 كله وفق اتفاقات سابقة مع شركات و بنوك أخرى و ليس من نشاطهم الاستثماري.

كافي ان NIC قاعد تدير جل أموال الخرافي و التجار الكبار.

ممكن اتييب لي منو المساهمين الاستراتيجيين في المدينة؟ و هل تستثمر فيها للأعوام ال3 المقبلة؟
بارك الله فيك أخوي على اسلوبك الراقي و نقاشك المثمر.

بكل بساطه نعم أستثمر فيها ..

ماعليه لونت أقتباسك وراح يكون ردي على ما اعلمه ..

تقول الصناعات الوطنيه لديها ولديها ..نعم ..لانختلف ..لكن من أين أتت الأرباح الغير محققه ..آنا أعلم أنك تعلم ..وماذا يعني ذلك ..

الأستثمارات الوطنيه تدير مليارات ..نعم تديرها ..ولكن أين أدراتها من أرباحها ..ّّ!! أم الأفضل ان تحسن أدائها في أرباحها ..

شفايدة الملايين بيد ..شخص مايفهم .........من أين أتت أرباحهم الغير محققه ..تعلم مايعني ذلك ..نفخ ..بعض الأسهم لتظهر أرباح غير محققه . عدل والا أنا غلطان ..أي يعني ممكن أنتضيع هذه الأرباح أو تقل في نزول السوق أو حدوث مالانعلمه ..مستقبلا خلال هذا العام ..

كلامك عن الصناديق بانها ليست ذات جدوى ..أتعلم كم صندوق تمتلك الأستثمارات الوطنيه ؟..أكيد تعلم ..إذا كانت ليست ذات جدوى ليش عندهم صناديق ..والا حلال علينا حرام على غيرنا .....؟

المدينه ليش شركة مريبه ..هل لانتقال الشربيني لها.. وبعدين أنت تقول صعودها من ..الى كسعر تم بأتفاق مابين شركات وبنوك !! لاحظ بنوك...يعني في تعاون بين المدينه وبنوك ..هل البنوك تصل الى مستوى ضخ فلوس في سهم ومو متأكيدن من جودته !!

أما بالنسبه لمشاريع المدينه فكان هناك تصريح واضح للشمالي موضحا سياسه المدينه وأستثماراتها ..

بتصريح رسمي موجود في نفس موضوع المدينه ولحجم الموضوع لن أقتبسه ولكن ممكن الرجع اليه ..في الصفحات التي سبقت هذه الصفحه بقليل ..

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=89417

بالنسبة للملكيات ومن يملك في المدينه ومن يملك في الصناعات ..رحت طليت عليهم لقيت الأستثمارات محد يملك فيها الا أهلها فقط !! والصناعات نفس الشي أهلها الخرافيه ..ومعاهم التأمينات بنسبة 5% لاتوجد بنوك ولاتوجد شركات أخرى بنسب ظاهره ..أي الحال من بعضه

حرصك ..آنا أقدره صدقني ..وما للحديث ..الذي يدور الا للفائده

أخوك
بوفواز

bo fawaz

عضو نشط
حشاك أنت تكون بوق من أبواق أي شركة بإذن الله

ولكن

نصيحتك بان لانستثمر في شركة أرباحها من أرتفاع أسهمها في السوق ونزولها ..

كلامك جميل ..

الأستثمارات الوطنيه لديها أرباح غير محققه
الصناعات الوطنيه لديها أرباح غير محققه

أعتقد من أفضل الشركات أدراة كإسم ولكن ماذا يعني أرباح غير محققه ..أي أنها تتأثر بأسعار شركات تابعه لها في السوق ..
ولذلك ..
أرباح المدينه مشابه تمام لأرباح الأستثمارات والصناعات كجوده ..

معلوماتي بان سعر سهم أكتتاب لايؤثر على أرباح المدينه ..أستثمارات المدينه بإذن الله واعده ..خاصه خارج البلاد ..
صندوق الهند من أفضل النتائج وراح يوزع 800 فلس نهاية العام علما بان سعر الوحده كان دينار ..

أنتقال الشربيني ..نعم ..يحتاج وقفه ..ومتابعه ..

بالنسبه لكلامك عن بومشعل شاف الحقيقه وماراح يكشفها الا في وقتها ..فكلامك راح أدر عليه بان بومشعل ..نفسه ذكر بأني لا أستطيع أن أقول شي الا بعد توزيع التقرير المالي السنوي المعتمد من خلال مشاركاته ..

أخيرا ..هل بومشعل .أدق من كل من يعملون في البنك المركزي ومستشاريه !! ليكشف حقيقة المدينه .وخواتها ..

آنا أكن لك كل الأحترام لخوفك على أخوانك ونقاشي معاك ليس أكثر من باب الحوار

أخوك
بوفواز

بصراحه استغربت انى اشوف

شخص خبره فى السوق ويقارن المدينه بالاستثمارات الوطنيه ؟

لايوجد مجال للمقارنه يكفى ان الاستثمارات الوطنيه تعد من اهم صناع

السوق اذا ماكانت الوحيدة بعد

يابوفواز ويكفى ان الاستثمارات الصناعيه اذا ادخلت على سهم شلع بالحد الاعلى

بصراحه استغرب المقارنه من شخص يفهم مثلك بالسوق

ولورجعنا على ارباح المدينه وقولك انها استفادتها قليله من ارباح اكتتاب

راجع الارباح لكل ربع وشوف ارباح المدينه شلون طمرت بعد زيادة راس

ويكفى القيمه الاسميه للسهم تثبت انه مافيه مجال للمقارنه

موفقين خير

مال اكتتاب

ChanZeeN

عضو نشط
السلام عليكم

ظالمين المدينه وادارتها
وقاعد اشوف معلومات غير صحيحه
بحيل الله لي رد راح يبين ويوضح اغلب النقاط المثاره و السموحه هاليومين مشغول

موفقين خير

UNIX

موقوف
أرباح غير محققة بالنسبة حق شركة الاستثمارات الوطنية مو أسعار أسهم منفوخة :)

الاستثمارات الوطنية لا تستثمر بالسوق الكويتي فقط،

الارباح الغير محققة فهي استثمارات ذات اّجال متوسطة 6 أشهر الى سنة و فوائد قروض قصيرة الأجل فهي أرباح مسبقة الرصد و اّجلة القبض.

و اذا كان حسبالك ان صناديق الوطنية ال 7 هم اللي مقومين الشركة انت غلطان!

اللي مقوم الشركة ادارة المحافظ الخاصة.

كفاية ان الاستثمارات الوطنية تملك نسب جيدة في الام تي سي و الوطني و بيت التمويل و الصناعات الوطنية. اما مباشرة او عن طريق محافظ العملاء. و هم أفضل مدراء أصول في المنطقة و بلا منازع.

بعض من استثمارات شركة الاستثمارات الوطنية في الخارج:

1- Apple Computers
2- Krispy Kreme بنسبة تفوق ال 12% !!
3- عقارات في أمريكا و بريطانيا.
4- تملك مدينة سياحية في مصر.

هذي الشغلات اللي انا اعرفها و في غيرها الكثير مجهول عندي.

كافي بامتلاكها ببيت التمويل و الوطني ان لها من خلالها بنوك موزعة في ثلث العالم.

ما هي استثمارات المدينة؟ مضاربة الشربيني بأسهم المدينة و اكتتاب. انزين ماكو سيولة ما الحل؟ تصير نفس المجموعة الدولية؟

أنا و للسرية التامة أعرف ناس من الداخل قالولي بس ضارب عليها و لا تمسكها مدة طويلة لأسباب معينة.

اللي يبي يضارب يضارب و اللي يبي يستثمر يستثمر. بس لا تقولون ان ما نصحنا؟

مثل ما نصحتكم بشأن اكتتاب لما طبلوا لها و قالولكم انها بتوصل 500 فلس و قلنالكم كذب. سويتولي سالفة. الواحد يمتلك أخبار و معلومات ثمينة بس يفضل انه يسكت بس علشان يريح قلبه و يوخر عن الحنة و الرنة.

و عسى الله يوفق الجميع.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى