شركة دار الإستثمار ش.م.ك.م ( الدار ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

السور

عضو نشط
ياأخى والله قاعد اتفرج السوق يصعد والسهم بنزول وكل ماحطيت عينى على سهم طار انصح ربعى يشترون والحمدلله يربحون بس انا اتفرج!!

NBK

عضو نشط
ياأخى والله قاعد اتفرج السوق يصعد والسهم بنزول وكل ماحطيت عينى على سهم طار انصح ربعى يشترون والحمدلله يربحون بس انا اتفرج!!

الله يلوم اللي يلومك
وهذا من حقك انك تزعل ولكن
الافضل تنويع الاسهم
والله يوفقك اخي العزيز

***بومحمد***

عضو نشط
الاستثمار يعني اكثر من 6 شهور و انت يمكن ما كملت ال شهرين :)

هذا سهم قيادي و صعب صعوده إلا مع اخبار ربحية الربع الاول او الثاني او الثالث او الرابع .

اذا تبي سهم للمضاربة (( بالبورص موجود اكثر من 100 شركة تقدر تضارب فيها ))

انا متفائل خير بالسهم ((صج انه نرفزني وايد )) بس ضرب الحبيب نفس اكل الزبيب :)

بالتوفيق خوي :)

كلك حكم ودرر ياخوي خاصة الزبيب :) :) :) الصراحه وايد ضحكت عليهه

والله يرزقك أضعاف ماتمنى

FLOOD

عضو مميز
كلام اخونا nbk عدل

فرق لما تمسك سهم وانت عارف سهمك وواضح امامك

كيان ضخم وضخم جدا من الاصول - ارباح - نمو - توسع -استمارات محليه - استثمارات خليجيه - استثمارات عالميه - سهم اسلامى - فنيا ممتاز -
سهمك منهك باكبر خطوه جريئه حاليا وهى تملك حصة الاغلبيه ببنك بوبيان هل تعرف لماذ ؟
اكيد تعرف الجواب اذا ماتعرف ممكن تشوفه على ارض الواقع بعد استثمار بعيد مع السهم راح تعرف هل عقول بشنو كانت تفكر اليوم و مدى بعد النظر لهم :)

مع هذا ان صعد ببيعه لانى مضارب ما استثمر :)

السور

عضو نشط
الله يلوم اللي يلومك
وهذا من حقك انك تزعل ولكن
الافضل تنويع الاسهم
والله يوفقك اخي العزيز

ضحكتنى لما قلت الافضل تنويع الاسهم (( قال صفوا صفين قالوا احنا بس اثنين)) الله اعلم بالحال والله يوفقك!

NBK

عضو نشط
كلنا وانا اخوك على قد الحال
عساك دون تضحك قول آمين

السور

عضو نشط
امين الله يهدى صانع السوق باجر ويصعده حرام والله هالسعر!!

***بومحمد***

عضو نشط
تصور وتحليل شخصي

أولا ياجماعه آن معاكم إن ثبات سعر السهم ينرفز شوي ويخلي الواحد يشعر إن في فرص بتروح عليه أو راحت خصوصا بالفتره هذي الي السوق قاعد يرتفع فيها وقاعد يأسس على ال12000 نقطه ومن بعدها انشاءالله يرتفع لأرقام وقراءات جديده .

ولكن السهم ماشاءالله قاعد يبهرنا بنتائجه وأرباحه الدوريه ومشاريعه مما يعطي الإطمئنان من حيث أن إستثمارنا بالسهم إن شاءالله صائب .... والصراحه الي آنه أتصور إن راح يصير ولفت انتباهي والعلم عندالله .

الملكيات المصرفيه أو البنكيه لدى الدار والتركيز عليها مثل .... بنك البحرين الإسلامي وبنك الدار الإسلامي ((بالبحرين)) والبنك الإسلامي في سوريا وأخيرا بنك بوبيان والذي من المتوقع أن تقوم الدار ببلوغ نسبة ال20% مبدإيا كما أن بنك بوبيان متوقع له أن يحصل على رخصة أول بنك اسلامي بلندن ..... كل هذا حسب ماهو معلن وتناقلته الصحف ولكن ماذا لو قامت الدار بعد كل هذه الملكيات البنكيه بخطوة الإندماج في ما بينها فما هو الكيان الظخم الذي سينجم عن هذه الإندماجات ؟؟؟
كما أنه من المتوقع مبدأيا إن لم يكن هناك إندماج بين تلك البنوك أن يحدث نوع من التحالف والتعاون في مابينها بتمويل المشاريع الضخمه والدخول فيها والمستفيد الأول من هذا هي الدار .....

والله يرزق الجميع

مضارب 2

عضو نشط
اى استثمار السوق صعد1200 نقطة واحنا وراااااااااااااا الدار باجر بايع الدار وعلى الله الخسارة سهم باله طويل !!

سلام عليكم

يعطيك العافية اخي العزيز وعساك على القوة اولا بسالك من متى وانت مستثمر بالدار انا ترى ما ادافع عن الدار لا والله ولكن عندي ثقة بهذا السهم انه جيد للاستثمار ولو اني مضروووب من المدار الي كان تابع للدار ولكن الدار كسهم استثماري حلووو والدليل راجع البيانات التاريخية للسهم بتعرف معنى كلامي تلقاه فترات السهم نايم ويلوع جبدك وبعد فترة يشتغلون عليه بشكل عجيب وتلقاه يصعد ولا يعلق باوقات وبعدين اذا عندك كمثال 20 الف دينار حلووو شنو المانع تستثمر ب 11 الف بالدار والباجي تضارب فيه بكذى سهم وبالمحصلة اي بنهاية السنه انت منوع استثماراتك وطالعلك رزق من الاسهم الي تضارب فيها ومن استثمارك لمدة معينه بالدار مثلا على فكرة الدار هذا مو سعره اكيد بيصعد بس متى اهني السؤال ؟؟؟ على حسب ما مبين بالبيانات التاريخية الصيف نوم ومع بداية شهر 9 حركة طبعا توقع مو شرط يمكن باعلاناته للنصف الاول من السنة تلقاه يصعد لمستويات جديدة وياسس عليها....بالنهاية ربي يرزقك من اوسع ابوابه ..

ودمتم

السور

عضو نشط
الله يعطيكم العافية على المشاركة والتصبير .....الواحد يفتخر فيكم والله يرزقكم انشالله بواسع رزقه ورحمته .

المعوشرجي79

عضو نشط

سهم الدار سهم استثماري بحت يعني لا تقط كل فلوسك فيه الي حاب يستثمر يقط فلوسه في هالسهم هذا والعبرة في النهاية السهم غير قابل للمضاربة بتاتا :)

هاردنت

عضو نشط
السلام عليكم ... اؤيد كلام المعوشرجى79 ... الى يرفع سهم الدار هو تداولة كسهم استثمارى وليس كسهم انتحارى = مضاربى .. هذة وجة نظر .... والله يوفق ملاكة ويرزقهم رزق الحلال :)

aloood

موقوف
يااخوان ياحلوين موعذرانه سهم استثماري يعني مايصعد بسرعة لانه شوفوا الاسهم الاستثمارية بالسوق ومااكثرها كلها صعدت واستفادت الهواتف
بيتك
تمويل خليج
بوبيان بتروكيماويات
مشاعر
امريكانا

Trend Hunter

عضو نشط
يااخوان ياحلوين موعذرانه سهم استثماري يعني مايصعد بسرعة لانه شوفوا الاسهم الاستثمارية بالسوق ومااكثرها كلها صعدت واستفادت الهواتف
بيتك
تمويل خليج
بوبيان بتروكيماويات
مشاعر
امريكانا

لا سهمنا استثماري علي ثقل تكانه يعني ياعمي السهم الي دايخ يقولون استثماري وهو حتي مو بقالي مو استثماري

خبير النفط

عضو نشط
اشسوى الدار اليوم

المعوشرجي79

عضو نشط
المطلوب من اي محلل في المنتدى التريث في التحليل وعدم وضع سعر الدخول بالذات لحساسية بعض المستثمرين في هذا الصدد لذا نرجوا التريث في هذا الامر ، نقطة اخرى فلنشاهد على سبيل المثال سهم اجليتي ماذا فعل في المستثمرين استبشروا في عقد الـ 50 مليار دولار ( ميزانية خمس دول ) وكاهو مكانك سر بل هبوط في الحد الادنى وتكبيد المستثمرين خسائر فادحة اما سهم الدار فسهم استثماري بحت الي عنده فلوس زايده يقط فلوسه فيه ويصك على التجوري اني قد بلغت اللهم فاشهد

خبير النفط

عضو نشط
هم اشسوى الدار اليوم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى