المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 9

الحالة
موضوع مغلق

AL.MOUSAWI

عضو نشط

لا يصلح العطار ما أفسد الدهر.

قبلها شرت أصول وشنو النتيجة ؟؟؟؟؟
والسياحية؟؟؟؟؟

هذا كلام ماخوذ خيره.

BMW2007

عضو نشط
يسعد مساكم يااشبااااااب
واتمنه ان بعضكم يواافقني بالرااي
نوقف عن المشااركاات والردود
لين انشوف السهم فوق ال500
وانا عن نفسي بوقف عن مشاركتي مع المجموعه
لين ربي يفرجهااااا
وتقبلو مشاركتي وتحيااتي

alwinian

عضو نشط

jeme_E

عضو مميز
السلام عليكم
بارك الله فيكم اخوي ليو وما قصرت الله يجزاك كل خير

بونجم انا عن نفسي بديت امل وايأس والظاهر هذا اخر اسبوع اتفائل فيه
اخبار ممتازه ملينا واهي تجي ولا في تحرك
ونطرنا جمعية جراند واليوم خلصه

اشوف اخر امل بالنسبه لي باجر
واذا ما حسيت في تحرك والله اعلم لي نيه اطلع من السهم واروح اشوف خيره لما يعطيني اشارت دخول بكسر 425 بكميه مرتفعه ارجع وادخل واعرف ان في انطلاقه لما 500 او فوق

ملينا نتفائل وكل اسبوع نقول الجاي
خوفي لاتصير فينا نكتت الموسوي صج

وموفقين خير
ويمكن كلام الليل يمحيه النهار
وهذه ليست دعوه للشراء او البيع كل واحد حر

العكش

عضو نشط
يوم ما تفسخ سهم المجموعة د تم التداول عليه لليوم الذي يليه بالحد الأعلى مجبر اخاك لا بطر !!!!!!!! وسهم جراند تبعه ولحقه لنفس المستويات ويوم ما تفسخ جراند تم التداول عليه لليوم الذي يليه بارتفاعات طيبة والمجموعة د حتى هذه اللحظة وضعه يجلب الكآبة والغثاثة والأمور هذه كلها طبعا تصنّع من المجموعة د !!!!!! ................. لا تعليق

وبالنسبة للأخوة الأفاضل اللي تطرقوا لموضوع شراء المجموعة د في شركة سنغافورية ، مثل هذه الصفقات والإبرامات من شئنها أن تؤثر على القيمة الشرائية للسهم وطبعا ليس على نشاط الشركة بل هي للأفضل ولكن الذي يحصل كما قلنا من قبل وبحت اصواتنا ونملمت اصابعنا من كثر ملاصقتها لكيبورد الكبيوتر أنه لا ينظر لمصلحة المساهمين في الوقت الحالي بقدر ما ينظر البدر في الوقت الراهن الى استثمارات المجموعة وسياسية المدى البعيد والنفس الطـــــــــــــــــويـــــــــــــــــــــل وبعيدن ياعالم متى يبلش السهم على ضوء كل فترة وفترة طالعنا باستحواذات وتخارجات وتفريخ بكككككككككبكاك وعلى هالوضع كما ذكرت متى يرفع السهم ياترى بعد سنة أو بعد سنيتن أو ثلاثة ... !!!!!! الله أعلم وربما كما تنبأ اخوي الموسوي في خياله الواسع وضع المجموعة د في عام 2027 .........!!!!!!!!!!!

كويتي من ذهب

عضو نشط
يا جماعة خلاص زهقنة والله .. للتذكير بس (( راح اخلي كل من باع سهم المجموعة يتحسف انه باعه )) ..

BO-MUBARAK

عضو نشط
لا تنسون هذه الكلمات ....

عجبت لأمر المؤمن اذا اصابته سراء شكر واذا اصابته ضراء صبر
وفي كلا الامرين ياجر عليها

صبر جميل ورب كريم يرزق من يشاء

بومبارك

خبير النفط

عضو نشط
المشكله انه يقول اليوم فى الجرايد ان حلاكه الاسعار على المجموعه كانت تحلركات مضاربين وما لى شغل فيها يعنى اهو امهيت السهم

العكش

عضو نشط
المشكله انه يقول اليوم فى الجرايد ان حلاكه الاسعار على المجموعه كانت تحلركات مضاربين وما لى شغل فيها يعنى اهو امهيت السهم

يا خوي يا خبير النفط انت للحين مو عارف صاحبنا صاحب العلامة التجارية Land Mark المراوغة وعدم الصدق !!!!!!!!!!!!!

Bo_NaJeM

عضو نشط
ياما تكلم الشباب وقالوا لنا انه هالريال مو تكانه
بس احنا مادري اشفينا اتقول هالريال مسوي لنا سحر كل ما نطلع من سهم مادري شصير فينا نيي وونشتري من اسهم هالمسيلمه اللي وين يطلع علييه لا يمكن مسيلمه يتبرا منه يقول هذا فج عني قومه وخط من كثر ما جذب علينا على مشاريعه الوهميه واربااحه اللي يقول عنها ارباح وبالاخير ماكو شي

انا اقول الله كريم يا جماعه الخير ووميخالف انشالله الفرج قريب باذن الله وو الله ما ينسى عبده مهما كانت مصيبته

يالختام سلام

jeme_E

عضو مميز
الحمدلله على كل حال وانا عارض على 385

وبروح لاي مجموعه ثانيه

وندعو لكم بالتوفيق والله يعوضنا عن الخساره
وننتظر اشارة دخول من البدر

jeme_E

عضو مميز
الله يجزاك الف خير اخوي بونجم

بعت اليوم على الطلب

وندعو لملاك السهم بالتوفيق ويعلم الله انه من القلب

وبذن الله لنا رده بعد اول اشارة دخول

موفقين خير بذن الله

A-M

عضو نشط
تفائلوا بالخير تجدوه يا جماعه "ولا تيئسوا من رحمة الله فإنه لا يئس من روح الله إلا القوم الكافرون"

العكش

عضو نشط

المجموعة د تشتري ...... المجموعة د تستحوذ ..... المجموعة د تتفاوض .... المجموعة د تتخارج ..... المجموعة د تمتلك حصص بالكامل ..... المجموعة د تؤسس .... المجموعة د تجري محادثات استراتيجية ...... المجموعة د تكسب قضية .... المجموعة د تفوز بمناقصة ... المجموعة د بلغ ربحها الأول والثاني والثالث والأخير ربحا قياسية .... و المجموعة د .......... والمجموعة د .............

مثل هاللأخبار ياأخوان لو كان ترخيص الشركة التجاري مالها في وزارة التجارة مقيد لدى التجارة مزاولة النشاط في بيع البنك والنقل لكان من المفروض سهم المجموعة د بالعلالي مع ذلك فهو لايبيع البنك والنقل بل أفضل من ذلك الشيء ومع ذلك !!!!!!! ، ولايقنعا البدر وغير البدر أن السبب المضاربين وشماعة المضاربين !!!!!! ولكن يا أخوان المشكلة تكمن من نفس إدارة المجموعة د تحاول أن تكسب اللعب من خلال ما تم ذكره أعلاه ولم السيولة أول بأول لتصريفها على الأوجه المذكورة كذلك أعلاه وكما أسلفت لكسب الوقت في اللعب بمساحة كبيرة جدا .

على سبيل المثال خبر اليوم كما أوردته جريدة الوطن عطفا على الإعلان السابق في موضوع الصكوك والتزامات المجموعة د في سداد التمويل المذكور بصورة اسهم ومن رأس مال المجموعة د أو سداد ذلك نقدا بسعر السوق ، وبالتالي فمن مصلحة المجموعة د أن يكون سعر السهم متدني ، اشلون البدر يستخف بعقول الناس وبكل بجاحة يقول والله اللي باع سهم المجموعة د راح يتحسف .......!!!!!!!! أي تحسف وأي بطيخ !!!!! بالله عليكم يا اخوان هذا الكلام ينطوي عليكم !!!!!!!!! ونبارك لأخوي جيمي على ركله لهذا السهم والفال لنا إنشاء الله

مع تحياتي ،،،،،،،،،

jeme_E

عضو مميز
مشكور اخوي العكش

بارك الله فيك

انا طلعت وبرد بذن الله ادمنت مجموعه الظاهر

بس بنحاول نخفف الخساير لما اشعار اخر

وبالتوفيق بذن الله

abbass

عضو نشط
اخوى العكش

المجموعة د تشتري ...... المجموعة د تستحوذ ..... المجموعة د تتفاوض .... المجموعة د تتخارج ..... المجموعة د تمتلك حصص بالكامل ..... المجموعة د تؤسس .... المجموعة د تجري محادثات استراتيجية ...... المجموعة د تكسب قضية .... المجموعة د تفوز بمناقصة ... المجموعة د بلغ ربحها الأول والثاني والثالث والأخير ربحا قياسية .... و المجموعة د .......... والمجموعة د .............

مثل هاللأخبار ياأخوان لو كان ترخيص الشركة التجاري مالها في وزارة التجارة مقيد لدى التجارة مزاولة النشاط في بيع البنك والنقل لكان من المفروض سهم المجموعة د بالعلالي مع ذلك فهو لايبيع البنك والنقل بل أفضل من ذلك الشيء ومع ذلك !!!!!!! ، ولايقنعا البدر وغير البدر أن السبب المضاربين وشماعة المضاربين !!!!!! ولكن يا أخوان المشكلة تكمن من نفس إدارة المجموعة د تحاول أن تكسب اللعب من خلال ما تم ذكره أعلاه ولم السيولة أول بأول لتصريفها على الأوجه المذكورة كذلك أعلاه وكما أسلفت لكسب الوقت في اللعب بمساحة كبيرة جدا .

على سبيل المثال خبر اليوم كما أوردته جريدة الوطن عطفا على الإعلان السابق في موضوع الصكوك والتزامات المجموعة د في سداد التمويل المذكور بصورة اسهم ومن رأس مال المجموعة د أو سداد ذلك نقدا بسعر السوق ، وبالتالي فمن مصلحة المجموعة د أن يكون سعر السهم متدني ، اشلون البدر يستخف بعقول الناس وبكل بجاحة يقول والله اللي باع سهم المجموعة د راح يتحسف .......!!!!!!!! أي تحسف وأي بطيخ !!!!! بالله عليكم يا اخوان هذا الكلام ينطوي عليكم !!!!!!!!! ونبارك لأخوي جيمي على ركله لهذا السهم والفال لنا إنشاء الله

مع تحياتي ،،،،،،،،،
طبعا انا معك ومع الكثير من الاخوة ان مصداقية البدر بحاجة لتقويه انا شخصيا كنت احب اسهمه عندما كانت توزيعاتها طيبة كنت اعتبرها اسهم تصلح استثمار ومضاربة لكن بعد التوزيعات الهزيلة اللى اعلن عنها مؤخرا
صرت اخاف هذه الاسهم لانها صايره مضاربه عشوائية فقط وتخسر المستثمر

لكن انا لى راى بخصوص تسوية الصكوك
قد يكون احد طرق التسوية دفع مقابلها اسهم بالشركة بسعر السوق وبهذا قد يكون من مصلحة البدر رفع السهم وليس خفضه والله اعلم

Bo_NaJeM

عضو نشط
ما بقى الا تكه صغيره وارد فلوسي واطلع من هالسهم البايخ

وو عساني ما اتحسف لو انشالله يووصل ديينار

اشدعوه اهو اللي مقصر خلانه نتحسف اكثر ما نتحسف من هدت هالسهم وايد اسهم طارت فوق واهوووو الحبيب يقول لي راح تتحسفوون ابووي انته ابي احد يوصل له رسااله قولو له تعلم اشلون فن السوق من عم من عمامك وو عمت شركاتك اللي اهي شركه ام الخير ووصاحبها الخرافي

ووبالختام سلاممممم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى