المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 9

الحالة
موضوع مغلق

كويتي من ذهب

عضو نشط
والله يا اخوان انا اشوف شي انتو ما تشوفونه :) وشوف انه الوضع طبيعي حتى لو نزل لي 380 ماعليه خوف الخوف تحت ال 380 وتوني كنت قاعد اشوف المؤشرات للسهم فلازم النزله هذه لازم يسكر القاب واليحن احسن من انه يسكرها بعدين ويتوهقون ملاك السهم .. هذا رأيي الشخصي وانشاء الله يطلع كلامي صح ويتعدل الوضع وسلامي على كل الحلوين :)

العكش

عضو نشط
والله اخوي كويتي من ذهب قاعدين نحاول نحسن الظن بس العملية مو مضبوطة !!!!!!!!! وحتى أن الأخوة أعضاء المنتدى قاعدين يجتهدون مثل ما تفضلت أنت أرضية للتأسيس ، جني ارباح ، تصحيح اصغر ، تدوير السيولة .... الخ شوف معي سهم المعادن لي تعيلق فيه توه اشلون هالسهم اسبوع معلق، يعني اللحين المعادن قوتها واستحواذاتها وانشطتها أقوى من المجموعة د !!!!!!!!!! مستحيل

AL_RAGI

عضو نشط
ابشركم ياإخوان ان المجموعة بتنطلق الى الأعلى والسبب انى بعت كل اسهمى اليوم بعد صبر 6 شهور ماحصلت وراهم الا انتكاسة مثل نكسة مصر 67 الله يوفق الجميع ويربح الملاك

كويتي من ذهب

عضو نشط
والله اخوي كويتي من ذهب قاعدين نحاول نحسن الظن بس العملية مو مضبوطة !!!!!!!!! وحتى أن الأخوة أعضاء المنتدى قاعدين يجتهدون مثل ما تفضلت أنت أرضية للتأسيس ، جني ارباح ، تصحيح اصغر ، تدوير السيولة .... الخ شوف معي سهم المعادن لي تعيلق فيه توه اشلون هالسهم اسبوع معلق، يعني اللحين المعادن قوتها واستحواذاتها وانشطتها أقوى من المجموعة د !!!!!!!!!! مستحيل

والله يخوي مادري شقولك هم بعد انت كلامك صح .. يعني هل اقولك الاسبوع الياي .. ولو بنقعد نقول الاسبوع الياي صراحه نطلع احنه مانفهم وهذا البدر قاعد يلعب فينا على كيفه .. انا شخصيا ماعرفه البدر ومن كلامكم عنه قلت يمكن الشباب اخبر مني بهالموضوع وشكله جاد وصادق على تصريحاته بالجرايد .. لكن هم بعد تصريحاته هذه وكلامه نتايجه ومردودها ما ينشاف عقب يومين .. فيا اما اهو ذيب وعطى العالم وعود على شي ما يصير الا بعد فتره علشان يخلي الناس تنطر على الفاضي يا اما اهو صاج .. وهالشي انا ماعرفه صراحه لعدم معرفتي بالشخص .. لكن ما اقدر اقولكم الا نطروا الاسبوع الياي :eek: وانا اصلا ما اعتمد على تصاريحه :cool: انا عندي مؤشراتي وتحليلاتي ..

كويتي من ذهب

عضو نشط
ابشركم ياإخوان ان المجموعة بتنطلق الى الأعلى والسبب انى بعت كل اسهمى اليوم بعد صبر 6 شهور ماحصلت وراهم الا انتكاسة مثل نكسة مصر 67 الله يوفق الجميع ويربح الملاك

الله يعوضك خير انشاء الله .. بس يخوي الله يهديك ليش ما تبيعون الا بالحمر .؟؟ ليش ما تبيع بالخضر علشان تكون استفدت اشوي !!!!

عموما معوض خير ..

العكش

عضو نشط
هل لاحظتوا شيء اخواني مهم جدا أن السوق خلال هاليومين لما نزل وعدم تأثر المجموعة وارتفاعها في هذه اليومين ما بعد الانتهاء من الجمعية العمومية مباشرة ووعود البدر بأننا سنلحظ بارتفاع السهم وذلك لإمتصاص غضب المساهمين في التداول المذكور مع نزول السوق !!!!! فالمفروض أن ينزل السهم !!!!! ولكن لأنه نوى وقطع العهد على نفسه فارتفع السهم بل و ارتفاع طيب جدا !!!!! والآن بعد ان امتص غضب المساهمين بالكلام االمنمق وامتصاص غضب الناس وانتهت السالفة ، عاد الى الشماعة والسيفونية أن السوق نازل !!!!!! وهذا الأمر بالمناسبة بالنسبة لتأثر المجموعة د بتقلبات السوق ليس له معيار واضح بهذا الخصوص بالتأثر من عدمه بإعتراف الــــــبـــــدر نفســــــه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المشكلة أن صاحبنا قاعد يراوغ وفي نفس الوقت يكشف مراواغته بنفسه ويناقض نفسه بنفسه !!!!!!!! اشلون تبون نثق فيه !!!!!!

jeme_E

عضو مميز
يا خبر بفلوس باجر ببلاش
وخبر البلاش يمكن يخسرك فلوس

ننطر ونشوف اخرتها وبذن الله خير
الوعد بعد 6-6 نشوف هل 10 بالاميه وشنو قصتها
لعل وعسى تكون خيره لنا انا صبرنا
ومن صبر قدر
ووضعنا هل اسبوع افضل من اللى فات
على الاقل اخذنا المنح والنقدي
والله ييسرها
والسهم لما الحين ما يخرع بس لو نزل بقوه يخرع
شوفوا مركز سلطان الله يعين ملاكه

وموفقين بذن الله

jeme_E

عضو مميز
تتوقعون على جم بيسكر

وباجر شنو ؟

كويتي من ذهب

عضو نشط
يا خبر بفلوس باجر ببلاش
وخبر البلاش يمكن يخسرك فلوس

ننطر ونشوف اخرتها وبذن الله خير
الوعد بعد 6-6 نشوف هل 10 بالاميه وشنو قصتها
لعل وعسى تكون خيره لنا انا صبرنا
ومن صبر قدر
ووضعنا هل اسبوع افضل من اللى فات
على الاقل اخذنا المنح والنقدي
والله ييسرها
والسهم لما الحين ما يخرع بس لو نزل بقوه يخرع
شوفوا مركز سلطان الله يعين ملاكه

وموفقين بذن الله

والله يا جيمي احنه احسن من غيرنه بالنزله لكن مو احسن من غيرنه بالصعدة .. وكلامك منطقي .. نشوف الفتره الياية .. :cool:

كويتي من ذهب

عضو نشط
كويتي من ذهب الي اقصدة ان رايتة بيضة هاليومين هذي من بعد الجمعية العمومية

لو كان امكملها اليوم جان قلنا والله يمكن .. بس اللي صار معاه عادي جدا جدا .. لم الاسهم اول امس وباعها امس .. والحين الوضع شوف شلون الناس تبي تقطه ماهي عارفه شلون ... عطني اي واحد وده انه يتملك سهم بالمجموعة .. بذمتك اللي يشوف الكمية المطلوبة للبيع فوق ال 8 ملايين والمطلوبة للشراء مليون ونص .. ما يتذكر كلام البدر لما قال راح اخلي اللي باع يتحسف ليش انه باع .. اي صح واضح 8 مليون متحسفين وايد :confused: المشكلة انهم يبون يبيعون بس متوهقيييين :( الله يعوض علينا خير .. ويبون فرقا السهم و هالمجموعة .. وانا اولهم .. بس مو انا اللي اطلع من هالسهم و انا معطيهم فلوس ..

العكش

عضو نشط
حال لسان البدر يقول عن اليومين اللي مضوا : - اللي اعطيتكم اياهم بإيدي اليمني راح أخذهم بإيدي اليسرى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 15 فلس باقي بعد 30 فلس حتى يأكد وعهده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

BADERR

عضو نشط
صباح الخير على الجميع

ياجماعه ابي احد يساعدني و يفيدني انا شريت 10000 سهم على التوزيعه الي اعلنوها كم يعطوني بالضبط ومتى واشلون اقدر اخذ الكاش

كويتي من ذهب

عضو نشط
صباح الخير على الجميع

ياجماعه ابي احد يساعدني و يفيدني انا شريت 10000 سهم على التوزيعه الي اعلنوها كم يعطوني بالضبط ومتى واشلون اقدر اخذ الكاش

يعطونك 200 دينار و 1000 سهم الاسبوع الجاي .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى