المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 9

الحالة
موضوع مغلق

AL.MOUSAWI

عضو نشط
حبيبي أخوك بو فلسين مع رفيجه العكش تكافخوا مع بو شامة والحين الجماعة بالمخفر والاجتماع تخربط والله يستر لان بو شامة يقول انا أوريكم يوم السبت اذا ماخليتكم تبيعون هدومكم ماني بوشامة والأجر على الله.

برق الشرق

عضو نشط
حبيبي أخوك بو فلسين مع رفيجه العكش تكافخوا مع بو شامة والحين الجماعة بالمخفر والاجتماع تخربط والله يستر لان بو شامة يقول انا أوريكم يوم السبت اذا ماخليتكم تبيعون هدومكم ماني بوشامة والأجر على الله.

هههههههه

ترى الناس بتصدقك!! :d
حدّهم متحطمين!!​

salem.srsr

عضو نشط
لاجديد في الاجتماع .. والتوزيعة نفسها ماتغيرت
منقول من نادي الاسهم الكويتية​

ALMFJR

موقوف
شباب هالكلام منقول من صديقنا اس اس بمنتدى النوادى وهو حضر الاجتماع تفضلوا اقروا
بالمختصر الرجال يقول ابشروا بالخير

اليوم, 04:13 PM
sscs2020
عضو نشط

--------------------------------------------------------------------------------

إخواني حبايب المجموعة د ، منذ قليل رجعت من حضور الجمعية العمومية وكان الأخ بو خالد معي : طبعا كان الحضور وايد وبنفس الوقت المكان صغير وأظن أنهم تفأجوا بالحضور ، بدأ الاجتماع تقريبا بعد الساعة 2 بعشر دقائق وإنتهى بعد أذان العصر بخمسة دقائق ، طبعا وجهت إنتقادات كبيرة لسامي البدر وعن سعر السهم الحالي ونزوله وكذلك عدم دخول محافظ على السهم والصناديق ، وكذلك التوزيعة وماهي خططه للمستقبل ، ومتى يتوقع صعود السهم فأحاول أن أتذكر بعض ما قال ، بالنسبة لخط سير المجموعة د أكد على المجموعة هي الوحيدة التي قامت العام باستحواذين لشركات أخرى بينما باقي شركات تتذكر هذه الأشياء الآن ( يعني سبقنا غير من الشركات ) ، وذكر ان المجموعة هي الوحيدة في الكويت التي استطاعت الحصول على قرض هو الصكوك من أحد الجهات العالمية وأظن خبره ذكر قبل قليل رويترز وأن اسم المجموعة د يذكر حاليا عالميا وفي وول ستريت ، بشر بصعود السهم ولكن لم يحدد المدة الزمنية لبداية الصعود وقد كان هذا الموضوع محل جدال واسع ولكنه أكد ولمح الى أرتفاعه والى أكثر مما ارتفع في السابق وأن جميع المستثمرين الذين معه لن يخسروا وأن هذا العام اتبع سياسة جديدة لعمل المجموعة وهي احد اسباب نزول السهم وكذلك قام بشراء 5% من الكمية التي وافق له البنك المركزي عليها وباقي 5% ( أنا توقعي الشخصي بعد الجمعية العمومية ) وأن القرض الذي تم الاتفاق عليه سيدخل حساب المجموعة في 6/6 وعن توزيع الأرباح قال بعد اسبوعين إن شاء الله تجدونها في الحساب ، ابلغته أنا شخصيا والأخ بو خالد كان واقفا معي بعد الجمعية عن الآراء والكلام الذي يذكر في المنتديات عن المصداقية وغيرها من الأمور ، انطباعي الشخصي يجعلني إحتفظ بالسهم وأرى أنه يشتغل أفضل بكثير من الشركات الأخرى وهذا رأيي الشخصي والصراحة تعبت من الكتابة فاكتفي بهذ وإن شاء الله بوخالد يكمل الباقي عني .

كذلك كان كثير الكلام عن أصول وأنها ستقوم بأكثر الأعمال عن المجموعة د وتوقعي الشخصي أن أصول سيكون أحد اسهمة البارزة وأن تكلفت شراء السهم بلغت حاليا على الشركة بحدود 200 فلس وشويه وان كبار المستثمرين لديه يريدون زيادة النسبة من 31 % الى أكثر في أصول ، وتكلم عن آجال وهي حاليا تعمل في الكويت والسعودية والبحرين .

وذكر نقطة أخيرة يمكن ما أدري اذا بتساعد على رفع السعر أم لا ، بإضافة بند على جدول الأعمال وهي استقالة 4 أعضاء من مجلس إدارة الشركة وهم 5 أعضاء وتعيين 4 وهم تقريبا نفس الأسماء من ضمنهم البدر وذلك بخصوص تحييد ملكية البعض في الشركة ، وهذا معناه ايضا استقالة اخرى كما حصل في شركات الخرافي ،.

ALMFJR

موقوف
وهالمشاركة بعد من اخونا كويت بوس ابو خالد

مساكم الله بالخيرر ياجماعة الربع

أول شي ابتدي فية وعلي كلام البدر

المجموعة مالهاااا سقف بالصعود ؟ سئلووووة يابو بدر يعني نفهم من كلام ان راح انشوف سعر المجموعة مثل 2005 ورد وقال المجموعة مالهااا سقف يمكن اكثررر ومو اناا اللي يرفعهاااا اداء الشركة اهووو اللي يرفعهااااااا ؟

الاسئلة ليش يابو بدر سعر المجموعة جذي بالحظيظ

رد البدر انا ادري ان سعر المجموعة نازل بس صدقوني انتوو الربحين بالاخيرر واللي مسك السهم اهوو اللي راح يربح لان الحين تم انشاء ثلاث صناديق راح تدعم السهم وتصعدة قلناا متي يصعد السهم وألحيناا علية بالوقت ورد وقال قريب وقلناا لة يعني متي قال ماقدر اقول لكم وقت محدد وقلناا يعني الاسبوع الياي ورد وقال جريب جداااااا قالوو الشباب ليش التوزيعة جذي اتفشل قال صدقوني انا السنة اللي فاتت وزعت اسهم كثيرة واذا وزعت اسهم كثيرة راح يتضخم عن السهم وبعدين هالشي راح يأثررر علي قالوو انزين زيد النقدي والله ماقدر لان بس صدقوني حتي لو بنزيد 10 او ماراح اتوكل عيش انتي صبرووو وانشالله ابشروو بكل خيررر وللحديث بقية

رست شوي

عقب الجمعية اخذناا البدر علي كتررر اناا واس اس وقلنااا لة يابوبدر الناس اتذمك ومتذمرهاااا من اداء السهم قالي بالحرف الواحد انا عندي ناس اتراقب رد فعل المنتديات وقال بأذن الله راح ايشوفون المجموعة بشكل ثاني عن قريب وانشاللة اتغير الصورة وقعدناا اسولف ويااة شوي وقلناا يابو بدر السهم رايح وطي قال صبروو وانشالله بتشوفون السهم بشكل مغايررر

وقال البدر
انا راح اخلي المجموعة ماتأثرر بالسوق يعني بالحرف الواحد اذا السوق نازل راح اتشوفون السهم صاعد لان السهم راح ايكون افضل سهم وراح ادعمة بثلاث صناديق خاصة بالمجموعة وقروبهاااا وركززز علي اصول وقال اصول راح اديررر كل شي بالمجموعة

رست شوية تعبت من الكتابة

حتي قال البدر ليش السهم صعد لي دينار وشوي ونبية انشوفة مثل ايام 2005

رد البدر قال والله العظيم ذاك الوقت مو اناا اللي رفعت سعرة للديناررر ؟
ورد علية واحد وقال يعني اتهقي جم السقف مال السهم ؟

رد البدر ابشركم السهم ماراح ايكون لة سقف وانشالله هالسنة راح اتشوفون ايام 2005 وانشالله احسن

للحديث بقية

بو خالد
تابع البدر

البدر يقول تراا اول شركة تاخذ قرض اهية المجموعة وهالشي سابقة بالكويت ان شركة كويتية تحوز علي ثقة بنوك العالم

وقال باجر راح اتشوفون الخبر بالجرايد بخصوص القرض والموافقة الرسمية وان القرض راح ينزل بحساب الشركة بتاريخ 6\6\2007

وقال المنحة والنقدي بعد اسبوعين من انعقاد الجمعية تلقونهاااا بحسابكم اناا ادري ان زعلانيين مني بس صدقوني انتووو الرابحيين بالاخيرر

تابع البدر

قال البدر والبدر جنة صاج بكلامة

ان الشركة بالفترة الاخيررر كان قاعد يئسس علي اساس ان الشركة تتوسع واتكون شركة قوية وعشان جذي الشركة استحوذت علي شركتين اللي هم اصول والثانية ناسي اسمهااا وقال البدر والبدر انشالله صاج ان احني نبني للمستقبل بحيث ان المجموعة اتكون متماسكة ومتأثرر بالسوق حتي لو السوق نازل راح اتشوفون المجموعة صاعدة خلاصة الكلام ترا والله ياجماعة تعبت من الكتابة ان المجموعة راح اتشوفونهاااا بشكل ثاني
بو خالد

الجمعية العمومية مالت سلطان 10 دقايق او ربع ساعة
اماا المجموعة اسغرقت المدة علي ساعة ونص

--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sscs2020
يا أخوان ترى جميع ما يجول في خاطركم الحضور قام بسؤاله وتقبله بصدر رحب من إنتقاد وزيادة في المصاريف وغيرها من الأمور ، حتى موضوع الجرايد قال له رجل كبير أنه كلما نزل خبر بالجرايد عنك أو الشركات الأخرى نزل السهم ، ولكن كما قلت لكم الرجل ذكي وشغيل بحيث أنه إمتص غضب الجميع ولا في الآخر دعانا على الغداء ، وقلت أنا شخصيا بصوت أسمع من بجانبي فقط بفلوسنا ترى الغداء ، بس ما تغدينا لأن صلاة العصر دخل وقتها ونزلنا على المسجد مباشرة .

اناا اشهد علي كلام اخوي اس اس

ياجماعة الخيررر البدر من بدأ بالكلام او قبل ان تبدأ المجموعة كلموووة الشباب اللي بالصف الاول وقالوو لة بالحرف الواحد يابو بدر السهم طايح السوق صاعد 1900 نقطة وانت مكانك راوح او نزول فااارد البدر بأبتسامة عرضية صبرووو انشالله خيرررر اناا قلت للبدر شخصياا يابو بدر نبي مؤتمر شفافية اتسوية بين كلة مدة ومدة وقالي ابشروو انشالله راح ايكون فية مثل هالامورر بالمستقبل القريب

ياجماعة الخيرر اللي بالجدر ايطلعة الملاس

الاسبوع الياي انشوف هل المجموعة راح اتحرك بالاعلي بسرعة الصاروخ ام ماذااا ؟ حلو ام ماذااا صرت اكتب باللغة العريبة
المهم الوعد الاسبوع الياي وانا عن نفسي مقتنع اقتناع شخصي ان المجموعة راح تصعد وراح اشتري منهااا واطلبهاا حتي لو كانت بالحد الاعلي

بو خالد
عموماا ياخوان اناا من الناس اللي ماعندي ثقة بكلام البدر بس ياجماعة واضح اليوم ان البدر يبي يمتص غضب الحضور وواضح انة يبي ايصعد السهم بس اللي عجبني فية ان الريال واثق من كل كلمة ايقولهااا ولوو اهووو كان يبي ايمشي الجمعية جان ضبطهاااا وخلصناا بسرعة وانتهي الامرر بس الريال فتح باب الاسئلة علي مصرعية يعني بالعربي جناا قاعدين بدوانية هالشي حسسني ان الرجل صادق وانشالله ايكون صادق

المطرود

عضو نشط
بارك الله فيك أخوي المفجر على النقل وراح أسميك بإسم آخر وإستعد فأنت ( المفرج )

((بن حسين))

عضو نشط

العكش

عضو نشط
هذه هي الدبلوماسية المبطنة والتي نسميها بشعرة معاوية ، ولكن تبقى الأفعال مسبوقة للأقوال !!!! استطاع البدر بهذه الحنكة أن يبهر المستمع وأن يقنعه بمنطقه المالي المتاح على ارض الواقع ، وعله البدر في الفترة القادمة سوف يزيد تلك الجرعات ويمد جسور الثقة التي أصلها في هذا الاجتماع من خلال رفع سهمه كما أشرت في تعليق لي من قبل بهذا الخصوص لإيهام بأن هذا الأمر افضل لهم من المنحة أو النقدي لو عدلت، وسوف يستغرق هذا الأمر عدة ايام محسوبة على الأصابع وسرعان ما يعود الى سياسة اللعب على الحبلين !!!!
اخوي بوفلسين ان شاء الله انت بخير سمعنا اشاعة انك اللحين في مخفر المرقاب يامعود طمنا عليك تكفى :eek:

مع تحياتي ،،،،

تحياتي لأخوي المفجر وبو محمد المطورد عسى المانع خير طول هالفترة الماضية

AL.MOUSAWI

عضو نشط
ها أخوي العكش مساك الله بالخير طمنا عن صاحبك بوفلسين وين صار أخاف ناقصه زكاير - ملابس يقولون انه بالمخفر ، الله يهداك اشلون تهده بروحه هذا صاحبك ومحسوب عليك ، جذيه فرق بينكم بوشامة.

AL.MOUSAWI

عضو نشط
المفجر ( سفير النوايا الحسنه) الله يطمنك بالخير الحقيقة اخبارك تونس ولو مؤقتا بس الله كريم المهم سمعتوه صوتكم وآلامكم وآمالكم انشاء الله.

متداول_1

عضو نشط
اخوانى اعضاء المنتدى

كل الكلام الى بخاطركم كلمته فيه وانا الشخص اللى كان بالصفوف الاماميه واللى شاغل البدر. اى استفسار انا حاضر لرد عليه

متداول_1

عضو نشط
بس بصراحه كنت اتمنى من الاعضاء المتذمرين الحضور والسؤال .

والذى لم يتحقق

ولنا حفله اخرى مع شركه المصالح يوم السبت 2-6 الساعه 12 ظهرا فى وزاره التجاره.

والدعوه عامه

atoz

عضو نشط
يعطيك العافي أخ المفجر على النقل الوافي ...

العكش

عضو نشط
ها أخوي العكش مساك الله بالخير طمنا عن صاحبك بوفلسين وين صار أخاف ناقصه زكاير - ملابس يقولون انه بالمخفر ، الله يهداك اشلون تهده بروحه هذا صاحبك ومحسوب عليك ، جذيه فرق بينكم بوشامة.

مو هالدرجة اخوي الموسوي اهد اخوي بوفلسين انشاء الله الحين راح يظهر فجأة على الشاشة بس اظاهر طول هالغيبة قاعد يدور على بطل ماي هههههههههههه

FLOOD

عضو مميز
مبروكين ان شاء الله نتايج اجتماع الجمعيه يبشر بالخير حسب ما وصلنى من واحد
بوبدر منوه على بعض الكلام المبطن ويبيله لبيب يفهمه باداء الشركه واهدافها البعيده ونوه بصعود قادم ان شاء الله

لكل من صبر ان شاء الله يعوض خسايره و فوقهم ربح وفير يارب

متداول_1

عضو نشط
الكلام كان مبطن ولم يكن هناك وضوح فى الرد وخاصه عند السؤال عن تكلفه استحواذ اصول ومبلغ الشهره والذى تم تسجبله فى دفاتر المجموعه

اى بمعنى تكلفه الاستحواذ - القيمه الدفتريه لشركه اصول= الشهره

متداول_1

عضو نشط
بخصوص التوزيعات اشار البدر لى بان لديه 51% من الاصوات وممكن يأخذها اغلبيه عند المطالبه برفع النقدى.ولكن من الافضل ان يسرى المقترحه لانه التزم مع متعهد الاصدار للصكوك بانه سوف تكون الارباح المرحله بحدود 75 فلس .

متداول_1

عضو نشط
والجمعيه الغير عاديه لم تعقد بسبب عدم اكتمال النصاب 75% وبالتالى التاجيل فيما يخص المنح

malek

عضو نشط
طبيعي الكل بيجمل حاله والبدر موأحسن من غيره وهذا السوق مثل البحر الكل يقط والكل يصيد ، واللي يقول السهم زين هذه حرية شخصية واللي يقول سهم مو زين أيضا حر برأيه .
السهم سعره ممتاز ، وبما أنه سهم مضاربي توقع الصعود والهبوط له في كل وقت وكل خبر .
للعلم البدر لو يبي يصعد السهم كان مفروض يخلي المحافظ والصناديق اللي لديه تدخل وبقوة ، لكن أعتقد أن الموضوع متروك على طبيعته ، والعلم عند الله .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى