بنك الكويت الدولي ( الدولي) ..... 2

الحالة
موضوع مغلق

almu7ank

عضو نشط
كلام الاخ صقر البحر عن اتجاهات السهم اصابت الحقيقه واليوم السهم لامس 250 واقفل عليه

ننتظر الارتداد المتوقع من خلال كلامه في الايام القادمه

وانا عن نفسي راح انتظر لي يوم الاثنين من الاسبوع القادم وليس غدا وان شاء الله يكون اقرب من الاثنين وان شاء الله ابيع من 280 وفوق

الطير القطامي

عضو مميز
كلام الاخ صقر البحر عن اتجاهات السهم اصابت الحقيقه واليوم السهم لامس 250 واقفل عليه

ننتظر الارتداد المتوقع من خلال كلامه في الايام القادمه

وانا عن نفسي راح انتظر لي يوم الاثنين من الاسبوع القادم وليس غدا وان شاء الله يكون اقرب من الاثنين وان شاء الله ابيع من 280 وفوق

ان شاء الله تبيع والله يرزقك

بس السهم سلبي واعطى خروج بكسره 255

Buffett

عضو نشط
Update

والله العالم أتوقع يلامس 250 ويكمل صعوده لتحقيق هدف كسر الترند الهابط

Refresh

ملامسة 250 فلس وبإذن الله يتم الارتداد إن الله سهل ويسّر

العلمي

عضو نشط
مساكم الله بالخير

تحليل جميل ما شاء الله لاخونا Buffett

واسمحو لي بهذه الاضافه

بالطبع اتمنى باذن الله ان يرتد السهم غدا ولكن المهم عندي الا (يغلق) السهم اقل من 244 لان هذا يعني ان التراجع صحح كامل موجة الصعود السابقه وهو امر سلبي ولا شك ثم لا قدر الله التراجع اقل من 236 يعني Came over

خلونا نشوف وان شاء الله خير :)

العلمي

تحياتي​

الملفات المرفقه:

• خلنا نشوف.png
    خلنا نشوف.png
    الحجم: 42.3 KB   المشاهدات: 96
السلام عليكم ورحمة الله ممكن أشارك معاكم بالرأي المتواضع اللي عندي أنا قليلة الخبره بالتحليل الفني ... لكن يا شباب اعتقادي ان الأهم هو ( المؤشر ) لأن في حالة وصول الؤشر الى ال 8000 نقطة فهو يؤثر ايجابيا على أغلب الشركات بغض النظر عن ( التحليل الأرباح المشاريع ) مثلااا الدولي برتفاع المؤشر الى 8000 نقطه صعبه ماني قايل مستحيل ان اكون 250 لأن أسعار الأسهم تتأثر بالمؤشر ... وتوقعي انشاله في حالة وصول الؤشر الى 8000 سوف يكون الدولي فوق ال 300 وبالتوفيق للجميع انشاله وترى مو توصية ( وجهة نظر ) وشكرا أخوكم / فيموس :)

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي فيموس اسمح لي اعقب على كلامك بنظره موضوعيه وبعيده كل البعد عن التحاليل الفنيه مثل ما تفضلت

بالنسبه للمؤشر اذا ارتفع ترتفع كل الاسهم اسمح لي اقولك هالكلام مو صحيح ولو ترجع لبعض الاسهم الموجوده حاليا راح تلاقيها ما تفاعلت مع تحرك السوق ابداااااااااااااااااا

هذا اذا لم تستنزف الى الاسفل مع انها ذات ملائه ماليه ممتازه ومطلوباتها لا تكاد تذكر او انها قد قامت بجدولتها ولديها مشاريع ممتازه ايضا واقرب مثال لكلامي شوف شركة ((( ابيار ))) و شركة (((عقارك الكويت )))

للاسف سوقنا سوق حراميه يعني يا اما تكون انسان محترف وتعتمد من بعد الله عز وجل على التحليل الفني للاسهم وتحاول تصيد صانع السوق للسهم او تقول على نفسك الله يستر وما اخسر راس المال :)

انا اقول ان شاء الله العلي القدير البنك الدولي يتلحلح شوي ويتحرك للاعلى ويرزق ملاكه الرزق الحلال .

قولو آآآآمين

آآمين انشاله أخوي ( قنوع ) وجهت نظرك أنا احترمها وقدرها ... وانت تقدر ترجع حق شهر الدولي 6/4/2009 ( 310 ) (29,600,000) وتشوف ان السهم وصل حق ال 310 بدون أي سبب . السبب الوحيد كان السوق مرتفع من 6500 الى 7400 تقريبا .لأن هاذي قفزه بالمؤشر ما تتعوض لملاك الشركات انهم لو يعززون من أسهم . وأنا وياك ان في شركات ما تتفاعل بس قليله اكون فيهم بلا كبير والبلا هذا أغلب الناس عارفينه مكشوف عند المستثمرين فماكو مجال ان أحد اغامر ويدخل على السهم . وكلامي هذا للمستثمر وليس المضارب لأن بالنسبه للمضارب ( الدولي ) ممل بالحركه أنا أقصد المستثمر .لأن مهما طال الزمن البنوك اهي الأقتصاد والأقتصاد اهي البنوك . وبالتوفيق للجميع من كل قلبي أخوكم / فيمس :):)

آآمين انشاله أخوي ( قنوع ) وجهت نظرك أنا احترمها وقدرها ... وانت تقدر ترجع حق شهر 6/4/2009 ( 310 ) (29,600,000) وتشوف ان السهم وصل حق ال 310 بدون أي سبب . السبب الوحيد كان السوق مرتفع من 6500 الى 7400 تقريبا .لأن هاذي قفزه بالمؤشر ما تتعوض لملاك الشركات انهم لو يعززون من أسهم . وأنا وياك ان في شركات ما تتفاعل بس قليله اكون فيهم بلا كبير والبلا هذا أغلب الناس عارفينه مكشوف عند المستثمرين فماكو مجال ان أحد اغامر ويدخل على السهم . وكلامي هذا للمستثمر وليس المضارب لأن بالنسبه للمضارب ( الدولي ) ممل بالحركه أنا أقصد المستثمر .لأن مهما طال الزمن البنوك اهي الأقتصاد والأقتصاد اهي البنوك . وبالتوفيق للجميع من كل قلبي أخوكم / فيمس :):)

الطير القطامي

عضو مميز
بعيدآ عن التحليل الاساسي والفني ,,بنك في الكويت

سعره 250 لاشك ابدآ انه استثمار ناجح للذي يدرك قوة الاقتصاد الكويتي

ودعم الدوله اللامحدود للقطاع البنكي ,,وقد تكون مشكلة البنك في الفتره

الحاليه هي الاداره الحاليه والتي اشك بستمرارها اذا لم تدفع بتطوير البنك

والعمل من اجل ذالك

العلمي

عضو نشط
مساكم الله بالخير

تحليل جميل ما شاء الله لاخونا buffett

واسمحو لي بهذه الاضافه

بالطبع اتمنى باذن الله ان يرتد السهم غدا ولكن المهم عندي الا (يغلق) السهم اقل من 244 لان هذا يعني ان التراجع صحح كامل موجة الصعود السابقه وهو امر سلبي ولا شك ثم لا قدر الله التراجع اقل من 236 يعني came over

خلونا نشوف وان شاء الله خير :)

العلمي

تحياتي​

مساكم الله بالخير

اذن بفضل الله احترم السهم اليوم منطقة الدعم القوي عند 244 فلس كما توقعنا ونامل باذن الله ان يرتد غدا منها للاعلى

الحقيقه لدي تصور متفائل لسلوك السهم وحركته القادمه ولكن هذا التفاؤل مشروط بطبيعة الحال بان لا يفسد التراجع الاتجاه الصاعد الحالي ارقام مهمه عندي هي 244 .. 236 ..220 التراجع لاقدر الله للرقم الاخير يعني ضرورة اعادة النظر في الترقيم

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

• العلمي دولي.png
    العلمي دولي.png
    الحجم: 34.9 KB   المشاهدات: 266

almu7ank

عضو نشط
شلون السهم في تداول اليوم وشنو تتوقعون في يوم الابعاء

Buffett

عضو نشط
ملخص تداولات البنك الدولي ليوم الثلاثاء

12-10-2009

الملفات المرفقه:

• 10-14-2009 1-59-18 AM.png
    10-14-2009 1-59-18 AM.png
    الحجم: 40.3 KB   المشاهدات: 178

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

يعني شي زين او لا هالشارت الله يجزاك خير ممكن توضح بارك الله فيك .

Buffett

عضو نشط
يعني اخوي

نسبة الشراء 41%
وهم الذين اشتروا السهم اليوم وكانت بـ 7 صفقات قيمتها 113,720 ألف د.ك بواقع 460,000 سهم

نسبة البيع 59%
وهم الذين صرّفوا وباعوا السهم اليوم وكانت بـ 24 صفقة قيمتها 163,200 ألف د.ك بواقع 660.000

almu7ank

عضو نشط
في خبر بجريدة الرأي

ان مجلس ادارة البنك رفع كتاب للبنك المركزي للزيادة رأس المال بنسبه 30 او 40 بالاميه

وبسعر يتراوح 250

اتوقع ان السهم راح يرتفع اذا كان للخبر مصداقيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى