بنك الكويت الدولي ( الدولي) ..... 2

الحالة
موضوع مغلق

Bo_jassim

عضو مميز
ماكو شي بس ان شاء الله نزله ونلم وراها مثل ما قالو المحللين بعدين رك عليهم ونام ;) والله اعلم

بو ضاري 2005

عضو نشط
شباب ومحليلين كم تنصحون الدخول على السهم وهل يسوا لستثمار على هاذى لسعار وارجو النصيحه والشرا على ولا احمل احد النصيحه

ezee

عضو نشط
اقفال سيئ

شكلة تصريف

ezee

عضو نشط
230 او 220 الله ايعافي محللين والله ماقصر

الموضوع عن البنك الدولى طال عمرك واقفل 300 فلس صحصح معنا

بو سجي

عضو نشط
ياجماعه ابي رايكم سعر السهم الحين زين للاستثمار لمده 4 شهور يعنى اطلعلي بربح ولا لا ومشكورين

ezee

عضو نشط
انا صاحي انت الي صحصح 230 او 220 واذا مستعيل وايد وايد 250

وذا عاد نزل اقل من جذي مادري انا العلم عند ربك

مشكور انا اسف فهمتك غلط يعنى ننطره ؟

Bo_jassim

عضو مميز
انا ناطره وتابع اخوانه المحللين شوف متى بداية الموجه b عشان اتعرف متى ادش لا تستبعد ان يوصل 200 ! تابع اخون سبلينديد حاليا القاع مابين 8200 شي جذي بعدها انشوف اذا في ارتداد ولا لا ونتابعهم وهم ادرى مني ومنك بس حاليا انا شخصيا مو شاري بايع بل 305 وناطر

بو سجي

عضو نشط
بس شريتك نزلة ليش جذي

Dr.ALI

عضو نشط
استقالة عبدالوهاب الوزان من بنك الدولي ..

استقالة الوزان من البنك الدولي

كتب محمد السلمان: قدم رئيس بنك الكويت الدولي عبدالوهاب الوزان استقالته من منصبه احتجاجاً على «عدم اتخاذ إجراءات تجاه صفقة شراء عقار الشركة العربية العقارية بقيمة تسعة ملايين دينار رغم أنها لا تساوي هذا المبلغ، وكذلك صرف مكافأة مالية لعضو في البنك قيمتها 78 ألف دينار».

وذكرت مصادر مطلعة لـ«الوطن» أن «نائب رئيس البنك يوسف المتروك وآخرين من أعضاء البنك في طريقهم إلى الاستقالة للأسباب ذاتها».

تاريخ النشر 11/01/2009

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتاني كمن يستجير من الرمضاء بالنار.....فيا ليت كان له عند حلول

كان الخروج كأول إشارت عند الدائره الأولى والخروج النهائي عندما تم كسر الترند الصاعد التاريخي عند الدائره الثانيه

الوضع الآن يكون كالتالي

كسر الترند الهابط باللون الأحمر تخفيف الكميه وكسر الترند التاريخي الصاعد باللون الأزرق بالأسفل خروج نهائي عند تقريبا 166 فلس.....أما أن أرتد السهم من الترند الهابط الحالي باللون الأحمر فهدفه الترند الهابط باللون الأزرق في الأعلي أن أرتد منه فخروج وأنتظار عند الترند الهابط باللون الأحمر ثم الدخول مره ثانيه ....وأما أن كسر الترند الهابط باللون الأزرق فزيادة الكميه مطلوبه عند ذلك فالهدف سيكون بإذن الله الترند الهابط الثاني التاريخي باللون الأزرق وتلك إشاره لدخول المستثمر

تلك هي نظرتي القاصره في كل الأحوال وكل الصور المحتمله فعليكم المراقبه والمتابعه والأمر بيد الله وليس بيأيدينا

الملفات المرفقه:

الحجم: 76.6 KB   المشاهدات: 685

Bo_jassim

عضو مميز
اخونا حاطب ليل ماقصرت تحليل وافي :)
وكوني من المطبلين حق السهم والمشجعين له بالرغم من مشاكله الي ماتخلص ناطره والله من 222 على نار :p

UNIX

موقوف
أنا خايف ان السهم هذا عليه مشاكل احنا نجهلها :|

الحالة
موضوع مغلق
أعلى