-= أخبار على نار =-

الحالة
موضوع مغلق

melenia

عضو نشط
وينك يا بو محمد تشوف معزتك بقلوب الجميع ..
علم في القلوب يخفق يا اعلامي .. بس بعد خلاص .. ارجع ..
ترى مكانك أخضر .. وكلنا لك أخوان ومحبين وكل يشهد لك يا صاحب الايادي البيضاء .. ارجع .

شبروح

عضو نشط
اضم صوتى لكم

abo.omar

عضو نشط
السلام عليكم

حرااااااااااااااااام عليك يابطل أذا كل هالشباب ومارديت والله جريمه بحقك وماراح نعذرك يابو محمد وأنا من الناس الي قلت أنت لازم تاخذ نسبه من الأرباح لأني بصراحه ربحت منك والشباب كفو ووفو بالكلام الطيب وأن شاء الله ماترد لهم طلب مثل عوايدك يالحبيب ( وأرضاء الناس غايه لا تدرك ) يابو محمد وأذا مارديت تري بدعي عليك :) :) :) ماينفع معاك الا جذي :) والله يعطيك الصحه والعافيه علي المجهوود الواضح جداااا

BO-MUBARAK

عضو نشط
بو حمود يا جماعة وده يرد ويتكلم ويانا ويساعدنا من جديد بالتحليلات اللي الله سبحانه وتعالى اعطاه هذه القدرة على التحليل العلمي المتقن
بس اهوو الحين انبهر على ما اعتقد بالكم الهائل من المعجبين به واللي يعزونه مع انهم يمكن ما يعرفونه شخصيا وانا منهم بس اهو الحين يحتاج فرصة من الوقت وانا اعتقد انه يبلش ويانا يوم السبت :)
ولك من القلب تلك الموده يا بومحمد ولا تنسى ( والكاظمين الغيض والعافين عن الناس ) العفو عند المقدرة لك اجر عظيم واذا انسان يدعي عليك علشان مصلحته الدنيوية وانت فاعل خير فكل هالناس ......اقول بومحمد رد رد لربعك ربع المنتدى واللي يدعي والا يتكلم كلام مو قدة بحق اي اخو من الاخوان في المنتدى ماله الا الحقران والتسفة

وسامحنا اذا قصرنا بشي وسامحونا يا اخوان ان قصرت بحق اي اخو في المنتدي

وبارك الله في حياتكم واخرتكم .

بوزييز

عضو نشط
وانا اظم صوتي وياكم بومحمد ماقصر على المنتدى من تحليل واستشاره وعليه الرجوع عن القرار . تحياتي لكم

ateej

عضو نشط
* وانا بعد وياكم ؛ ياخوى بومحمد الناس مو سواسية فبهم الزين وفيهم الردى ، فلا تلتفت لكلمة من هنا او هناك ممكن تكون خرجت من غير قصد وبالنهاية اقول خير الناس انفعهم للناس ونحسبك ان شاء الله من هؤلاء

الرسته جوكى

عضو نشط
منو مزعل بومحمد؟
عطنى نكة وافجرة لك تفجير تسمع صريخ البريك بانزين على صلعتة هههههههه
المهم حبيبى انت اكبر انتقاد شخص مايصير تخلى معجبينك وخاصة اللى مايكتبون ولا يشاركون ومنهم واحد من الربع صدقنى يحب بس يشوف آرائك واللى يحس انك تشوف فية خير يشترى تدرى ليش ما يكتب لانة يالله يعرف يدش ويطلع من النت هههههههههههه صدقنى فى تدعيلك حتى من غير ما تكتب هالكلام لك خلك معانا وكيدهم حبيبى كيدهم
كلام موجة للى مو عاجبة تحليل بومحمد لا يدش الصفحة ولو المنتدى ابرك

هههههههههههههه حلوه المفجر
يعطيك العافيه بومحمد وماعليك من الحساد

بغينا تحللنا المستثمر الدولي واكون شاكرلك تحياتي

الجارح

عضو نشط
بارك الله فيك ابومحمد على التحاليل الطيبه

ونرجو استمرارك بالتحاليل

ولانقبل ان تتوقف عن التحليل بسبب بعض الاشخاص الذين لايحبون الخير

للاخرين

ويجب منك عدم الا ستسلام لهم انهم -------------------

وفقك الله وزادك حسنات واذهب عنك السيئات

تجاره

عضو نشط
لأ لأ يابومحمد انت أكبر ومقدارك عند الأخوان في المنتدى كبير جدا بدليل كتابات الأخوه الكثيره بمطالبتك بالعدول عن رايك بعدم الكتابه وبعدين لاتنس (ولاتزر وازرة وزر أخرى ) والعفو مايزيد الكرام الا رفعه في الدنيا والأخره وعموما أبشر الأخوان بأن أبومحمد راح يعود للكتابه قريبا لأني عارف ان قلبه مايطاوعه علي ترك أخوانه وختاما أقول رفع الله قدرك يابومحمد في الدنيا والأخره وتقبل تحياتي:) :) :)

flower Horn

عضو نشط
وانا اظم صوتي وياكم بومحمد ماقصر على المنتدى من تحليل واستشاره وعليه الرجوع عن القرار . وبارك الله فيك

flower Horn

عضو نشط
انا ادري شل يرضيه كنافه بالقشطة

اعلامي

عضو مميز
كل الشكر لكم على مشاعركم الطيبة وكلماتكم الرائعة .. وايضا الشكر لكل من ارسل لي على الخاص او اتصل هاتفيا

حقيقة الواحد يعجز عن الرد امام تلك العبارات و الاسطر المعبرة ....

لكن فليسمح لي الاخوة بنقل الاخبار بداية ... اما التحليل ففي الوقت الحالي سيكون مختصر جدا ... و الاخ واونون والبقية ما شاءالله شعلة نشاط ولن يقصروا في هذا المجال ...​

اعلامي

عضو مميز
اتفاقية بين شركة الاتصالات السعودية ونظيرتها الكويتية

أكدت مصادر داخل شركة الاتصالات السعودي Stc أن الشركة في صدد التعاون مع شركة الاتصالات الكويتية Mtc دون أن تفصح المصادر عن أي معلومات أخرى ، وينتظر أن تعلن الشركتين تفاصيل الاتفاق بينهم خلال الأيام القليلة القادمة.

ويذكر بأن سهم Mtc شهد تداولات مرتفعة في 18 ابريل الماضي وبحسب وكالة الأنباء الكويتية كونا " أن التداولات بلغت قبل إقفال ذلك اليوم 532 مليون سهم أي ما يعادل 28% من إجمالي أسهم الشركة ، كما بلغت قيمة التداولات على السهم قبل الإغلاق بقليل نحو 1.7 مليار دينار والتي تقدر قيمتها بما يعادل 22 مليار ريال سعودي أي أكثر من معدل التداولات اليومية التي تجري في السوق السعودي النشط بعد خسائر السوق في فبراير 2006 والتي تراجعت معها قيم التداولات اليومية إلى متوسط 10-15 مليار يوميا، وقد أشارت كونا في تقريرها إلى أن نشاط السهم قد يعود إلى شراء كميات كبيرة من السهم عن مستثمرين خليجيين. وقد واصل سهم Mtc ارتفاعه على جلسات متقطعة من ذلك التاريخ.

وأفصحت شركة الاتصالات الكويتية بعد استفسار البورصة الكويتية عن سبب الصفقات التي تمت على السهم بأنه لا يوجد أي أخبار تحفز أداء السهم. علما أن مصادر مطلعة لإيلاف قد أكدت حينها أن هناك اجتماعات تدور داخل كواليس الشركتين.

وقد نجحت شركة الاتصالات الكويتية Mtc بالتحالف مع شركة المراعي السعودية في الحصول على الرخصة الثالثة للجوال في السعودية، وقد قدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قيمة هذه الرخصة بــ 1.75 مليار دولار،. بعد أن تفوق عرض شركة الاتصالات الكويتية وشركيها السعودي على ستة عروض متأهلة نافستها في الحصول على هذه الرخصة، حيث بلغ عرض الشركة6,11م مليار دولار.

على الطرف الأخر يقدر حجم مشتركي شركة الاتصالات السعودية بحسب أخر احصائيه بلغ 17 مليونا وقد جاءت في المرتبة الثالثة بين شركات الاتصالات العربية المدرجة في أسواق الأسهم العربية أو الأجنبية.

المصدر ايلاف​

smartbrainy

عضو نشط
حمدالله على السلامه بصراحه نورت وازهرت الصفحه يوجودك اول ما شفت مشاركتك دخلت على طول الصفحه بشوف عودتك بخير وسلامه

الشجره المثمره ترمى دائما بالحجاره

وشجرتك مو بس مثمره ومزهره بعد ريحتها فايحه عبير بس دير بالك من قرص الدبابير ونحل

قاروه

بوعبدالعزيز
عودا حميدا اخوي بومحمد :)

وسيط محترف

موقوف
الحمدلله على السلامة يا ملح المؤشرنت 0000الصراحة كان ضايق خلقى ومن غيرك المؤشرنت ماله طعم

اليوم المنتدى منور
الحمداللة على السلامة

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
كل الشكر لكم على مشاعركم الطيبة وكلماتكم الرائعة .. وايضا الشكر لكل من ارسل لي على الخاص او اتصل هاتفيا

حقيقة الواحد يعجز عن الرد امام تلك العبارات و الاسطر المعبرة ....

لكن فليسمح لي الاخوة بنقل الاخبار بداية ... اما التحليل ففي الوقت الحالي سيكون مختصر جدا ... و الاخ واونون والبقية ما شاءالله شعلة نشاط ولن يقصروا في هذا المجال ...​

عوده حميده بومحمد

واسمح لنا اذا لم نستطع توضيح الصوره لك :)

بالتوفيق اخوي

ويا هلا ومرحبا بعودتك من جديد :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى