-= أخبار على نار =-

الحالة
موضوع مغلق

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم
الصراحة انا ماسجلت بالموقع الا بعد ماجربت تحليلاتك يا اخ اعلامي وهذا اللي خلاني اسجل
اول شي علشان اشكرك وجزاك الله خير
ثاني شي شرايك (بالمدينة) شريت على 345 فلس شنو تتوقع الهدف ؟؟؟
ماعندك فكرة عن (سكب) صار لي سنة ماخذها ومو راضية تصعد؟؟

وما قصرت مره ثانية

اخوي الكريم هذي شهادة اعتز فيها .. وتعليقك رد لمن يقول التحليل الفني مو نافع :p

تحليل المدينه​

الملفات المرفقه:

الحجم: 57 KB   المشاهدات: 402

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم
الصراحة انا ماسجلت بالموقع الا بعد ماجربت تحليلاتك يا اخ اعلامي وهذا اللي خلاني اسجل
اول شي علشان اشكرك وجزاك الله خير
ثاني شي شرايك (بالمدينة) شريت على 345 فلس شنو تتوقع الهدف ؟؟؟
ماعندك فكرة عن (سكب) صار لي سنة ماخذها ومو راضية تصعد؟؟

وما قصرت مره ثانية

السكب سهم ثقيل ... لكن ما عليك دام يملكها الخرافي فباذن الله السهم راح يحوشه الدور ... بعد الهواتف ... ( اغذية ) امريكانا ... راح نشوف باذن الله استثمارات وطنية .. انابيب .. سكب ... كابلات .. اسمنت .. ووووو

صراحه ما تلحق على الخرافي ... :D

zoro2000

عضو نشط
الله يبشرك بالخير وماقصرت
والله يتمم على خير

ومالك شغل باللي يعيب (اوقد شمعه خير من ان تعيب الظلام) !!!!!!

q8-q8

عضو نشط
ياشباب نبي اخباركم اللي على نار

وين اخباركم نبي اخبار حلوه

نبي نشتري شي حلو يونسنا شوي :)

AL.MOUSAWI

عضو نشط
أؤيد كلام وسيط محترف 100%

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
الخليجى حاليا واصل القاع واعتقد انه فى اى لحظة يصعد وصعوده بيكون صاروخى واول مقاومة له 320 والثانية 360 ويتجه الى 410 بسهولة اعتقد ان بيت الاستمار الخليجى سهم ممتاز بس حاليا مضغوط عليه

خلكم من التحليل وخرابيطه الدار راح توصل دينار و300 والمدار بتلحقها

طال عمرك السوق الكويتى ماينفع تحاليل معاه لان مايعتمد على البيانات المالية ولا المؤشرات يعتمد على الاخبار والمزاجية اللى تصدر من اعضاء مجالس الادارات والجرايد وهناك وايد امثلة مثل الاهلية وغلف ومجموعة المخازن ومجموعة البدر و لولوة والعربية العقاريةوشارب شاى اخضر لماقايل بس!!!!

غريبـه,,!!

بوشميخ

عضو نشط
سهم الكابلات ... أحد أسهم مجموعة الخرافي التي تم رفع تحييد الأسهم عنها ... مشكل سارية وعلم والهدف حتى 4.200 فلس بإذن الله تعالى

والله جزاك الله الف خير اخوي اعلامي والله انه كدينا من وراء توصياتك الذهبية ودشيت على توصيتك يوم كان 3240 وغيرها كثير الساحل و كاظمة بس معلوممة اكتشفتها بس لا تقول عني كاشف حقائق الظاهر تشتغل مع الخرافي :p

اعلامي

عضو مميز
والله جزاك الله الف خير اخوي اعلامي والله انه كدينا من وراء توصياتك الذهبية ودشيت على توصيتك يوم كان 3240 وغيرها كثير الساحل و كاظمة بس معلوممة اكتشفتها بس لا تقول عني كاشف حقائق الظاهر تشتغل مع الخرافي :p

تدري يا اخ بوشميخ العمل مع الخرافي مكسب كبير .. رجل اقتصادي من الطراز الاول مثل العم ناصر الخرافي بغض النظر عما يحصل في شركاته ... يعتبر نجاح بحد ذاته ... وربما غاية للكثيرين

ولو اني مثل ما تقول اعمل مع الخرافي فهل يا ترى يكون عندي الوقت الكافي للدخول الى المنتديات وتحليل الاسهم او نقل الاخبار :rolleyes:

عموما يا ريت تطلب لنا لقمة الكنفاني حق الغدا ... حلاوة تعليقة الكابلات :p

اعلامي

عضو مميز
الهواتف ( وتد صاعد ) هدفه حتى 4.300 فلس باذن الله

طبعا هذه رؤية لسهم الهواتف ... كما هو ملاحظ في الشارت يسير في وتد صاعد هدفه يصل الى 4.300 وربما يتجاوز هذا الهدف في حال كسر مقاومة عند 3940 فلس ... والله اعلم

البيع والشراء قرار شخصي يتحمله كل مستثمر

الملفات المرفقه:

الحجم: 81.8 KB   المشاهدات: 381

اسعار

عضو نشط
يعطيك العافيه اعلامى على هالتحاليل الحلوه

اعلامي

عضو مميز
توقعات بارتداد سهم الأنابيب غدا أو بعد غد على أبعد تقدير

الأنابيب يسير في ترند صاعد ... وهو حاليا يسير بالقرب من قاع الترند ... ومن المتوقع أن يرتد السهم غدا من 390 فلس ... في حال الارتداد المقاومات على التوالي 400 فلس تليها مقاومة عند ال 435 فلس

اما في حال كسر الدعم 390 فلس .. فالدعم التالي يكون عند 375 فلس

دعوة للمراقبة​

الملفات المرفقه:

الحجم: 79.4 KB   المشاهدات: 358

* بريق الماس *

عضو نشط
أخوي اعلامي الله يعطيك ألف عافية لمساعدتك لاخوانك وخواتك والله انشاء الله يجعلها في ميزان حسناتك اللهم آمين

أخوي ياليت تحليل سهم اسمنت الخليج شاريته على 520 أمس واليوم نازل 490 هل فيه صعدة تتوقع أم أبيعه بخسارة :( تعبنا والله من الخساير

اختك بريق الماس

smartbrainy

عضو نشط
الاخ العزيز اعلامي

سألتك عن امتيازات قبل هالمره وكنت شايف فيها ما في مؤشرات ايجابيه
صار لها يومين عليها تداول وفي صعود ممكن نعرف رأيك وتحليلها من وجهة نظرك لاني احترم رأيك جدا جدا جدا

BO-MUBARAK

عضو نشط
اخوي اعلامي طال عمرك انا متابع تحاليلك وماشاء الله مية مية

الحين اخوي سهم المدينة كسر المقامة 365 ووصل الى 370 فلس

شنو تحليلك للمدينة
وبارك الله فيك

تجاره

عضو نشط
تدري يا اخ بوشميخ العمل مع الخرافي مكسب كبير .. رجل اقتصادي من الطراز الاول مثل العم ناصر الخرافي بغض النظر عما يحصل في شركاته ... يعتبر نجاح بحد ذاته ... وربما غاية للكثيرين

ولو اني مثل ما تقول اعمل مع الخرافي فهل يا ترى يكون عندي الوقت الكافي للدخول الى المنتديات وتحليل الاسهم او نقل الاخبار :rolleyes:

عموما يا ريت تطلب لنا لقمة الكنفاني حق الغدا ... حلاوة تعليقة الكابلات :p

بيض الله وجهك أخو ي العزيز اعلامي أنا أقسم بالله ان وجودك معنا بالمنتدى هو المكسب الله يجزاك خير الجزاء والله ما اقولها وأنا كاسب شي من تحليلاتك لأني خسران بجيزان من سنه ولأفكو وغيره ولا أقدر أبيع ولكني متابع لتحليلاتك الممتازه حيث أنها تأتي 100% فأقول ياليتني سمعت تحليل أخوي اعلامي ولكن قدر الله وماشاء فعل والحمد لله على كل حال وأقو ل والله ماأعرف اعلامي الا بالمنتدى فقط ولي الشرف أني أتعرف عليه وختاما أقول الله يبيض وجهك ياعلامي في الدنيا والأخره ويجزيك على نصحك لأخوانك خير الجزاء واحتسب الأجر العظيم عند الله ان شاء الله :)

اعلامي

عضو مميز
والله يا اخوان ما استحق كل هذا الكلام ... الربح و الخسارة بيد الله وما انا إلا سبب .. وكلامكم هذا يحملني مسئولية كبيرة

تأكدوا باني لا انتظر عبارات المدح و الشكر .. ودعواتكم فقط تكفيني

ومن ناحيتي اقدم الفائدة والمساعده لمن يحتاجها قدر المستطاع

وعسى الله يوفقكم باذن الله

اعلامي

عضو مميز
أخوي اعلامي الله يعطيك ألف عافية لمساعدتك لاخوانك وخواتك والله انشاء الله يجعلها في ميزان حسناتك اللهم آمين

أخوي ياليت تحليل سهم اسمنت الخليج شاريته على 520 أمس واليوم نازل 490 هل فيه صعدة تتوقع أم أبيعه بخسارة :( تعبنا والله من الخساير

اختك بريق الماس

اختي الكريمة ...
اسمنت خليج ليس للبيع لاسباب كثيرة منها دخول اطراف استثمارية لها وزنها على السهم مثل الخرافي و جلوبل اللي تسعى للتملك في السهم ... هذي معلومات جوهرية من المهم الاحاطه علما بها ...

الخرافي زاد حصته خلال الايام الماضية .. واسمنت خليج الان يتم تنزيل اسعاره بهدف المزيد من التجميع من قبل جلوبل ... وهذا ليس تخمينا ولكن خبر اكيد باذن الله

ايضا اذا تلاحظين بان اسمنت خليج يرتفع من خلال شراء كميات كبيرة و ينخفض بكميات صغيرة ما يؤيد نظرية التخفيض بهدف المزيد من التجميع ..

حاليا السهم واقع تحت ضغط لن يستمر طويلا ... وحسب تداول امس فقد اغلق السهم فجوة سعرية واقعه بين 490 فلس و 510 فلس ... لذلك اتوقع ان يحصل ارتداد للسهم غدا لأنه يحظى بنقطه دعم أولى عند 495 فلس اما نقطه الدعم الثانية فهي 470 فلس

اما نقطه المقاومة الاولى 510 فلس اما المقاومة الثانية 540 فلس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى