شركة حيات للاتصالات ( حيات كوم )‏

الحالة
موضوع مغلق

BARKAWI

عضو مميز
الله يبارك فيك أخوي ويجزيك الخير ،، إن شاء الله السهم يصعد ولو بعد حين،، مع تشجيعي على المضاربة اليومية فيه لان تداولات السهم تساعد على ذلك إن شاء الله

الدعم الاول 375 والثاني 365،،، المقاومة الاولى 385 والثانية 400

لو الواحد ما عنده دوام ويقعد يضارب على السهم يطلع رزقة طيبة!!

السهم فنيا لم يعط إشارة خروج ولن يعطي إشارة دخول صريحة إلا بعد تجاوز 385 ،، لكن ضاربو بالسهم الله يربحكم فيه

piccadilly

عضو نشط
اخوى برقاوى .موجنه الدعم القادم للسهم 360 فلس ؟ والمقاومه على 375 فلس وله انا غلطان تحياتى

عشره ع عشره

عضو نشط
والله يابرقاوي مافي سهم ربحني هالسنه كثر حيات كوم رغم اني خسرت الي ربحته باسهم ثانيه

BARKAWI

عضو مميز
اخوى برقاوى .موجنه الدعم القادم للسهم 360 فلس ؟ والمقاومه على 375 فلس وله انا غلطان تحياتى

هلا أخوي

برأيي النزول تحت 365 فلس سلبي للسهم ،،، نعم 360 يعتبر دعم جيد للسهم خاصة انها دعم فيبو وتأتي بمستوى الترند الهابط المخترق،، ولكن لا أنصح بالشراء إلا إذا ارتد السهم منه ،،، وأيضا 375 مقاومة وإن كانت قابلة للاختراق ، ولكن الاهم والاقوى هي المقاومة 385

تحياتي لك

piccadilly

عضو نشط
هلا أخوي

برأيي النزول تحت 365 فلس سلبي للسهم ،،، نعم 360 يعتبر دعم جيد للسهم خاصة انها دعم فيبو وتأتي بمستوى الترند الهابط المخترق،، ولكن لا أنصح بالشراء إلا إذا ارتد السهم منه ،،، وأيضا 375 مقاومة وإن كانت قابلة للاختراق ، ولكن الاهم والاقوى هي المقاومة 385

تحياتي لك

اخوى برقاوى يعنى ماتنصح الدخول على السهم باجر كمضاربه ؟ وله ننطر لما يجتاز مقاومة 385 فلس لكى ندخل على السهم ؟ ممكن توضيح اخوى اكثر
اذا اردت مضاربه لباجر ؟ شنو سعر الدخول عليه افضل ؟ تحياتى

BARKAWI

عضو مميز
اخوى برقاوى يعنى ماتنصح الدخول على السهم باجر كمضاربه ؟ وله ننطر لما يجتاز مقاومة 385 فلس لكى ندخل على السهم ؟ ممكن توضيح اخوى اكثر
اذا اردت مضاربه لباجر ؟ شنو سعر الدخول عليه افضل ؟ تحياتى

يصلح إن شاء الله ،، ويعتمد اختيار سعر الشراء على درجة المخاطرة ،،، مثلا لو كانت لي القدرة على المضاربة ممكن احط امرين شراء واحد 365 والثاني 360 والبيع على سعر 375 و 380

إذا اقترب موعد الإغلاق والسهم لم يصعد فوق 360 فيجب حينها تفعيل وقف الخسارة

أما تجاوز المقاومة 385 والإغلاق فوقها ممكن يعطينا مجالات اسعار جديدة للمضاربة ولكل حادث حديث

موفق ،،، وخبرني شيصير معك

piccadilly

عضو نشط
يصلح إن شاء الله ،، ويعتمد اختيار سعر الشراء على درجة المخاطرة ،،، مثلا لو كانت لي القدرة على المضاربة ممكن احط امرين شراء واحد 365 والثاني 360 والبيع على سعر 375 و 380

أما تجاوز المقاومة 385 والإغلاق فوقها ممكن يعطينا مجالات اسعار جديدة للمضاربة ولكل حادث حديث

جزاك الله خير اخوى برقاوى على سعت صدرك معاى وعساك على القوه
ومشكور على التوضيح تحياتى لك

abuhamood

عضو نشط
انا مااشوف الا الاخ بيكاديللى والاخ برقاوى هم اللى يتكلمون عن السهم وين باقى مشاركات الاخوان والا المشاركة مثل تداول السهم ماكو شى ....على العموم الله يعطيهم العافيه ونشكر الاخ برقاوى على تحليله للسهم ............ومشكورين

piccadilly

عضو نشط

شخبارك اخوى برقاوى .مع الاسف ماقدرت اخذ لا بالسعر 360 ولا 365 فلس
لووول :mad: تحياتى

BARKAWI

عضو مميز
شخبارك اخوى برقاوى .مع الاسف ماقدرت اخذ لا بالسعر 360 ولا 365 فلس
لووول :mad: تحياتى

Hard luck أخوي :p

معلش إن شاء الله المرة القادمة تضبط معاك ،،، الظاهر صانع السوق شاف الصفحة وما خلى الشباب يترزقون :rolleyes:

وعلى فكرة توصيتي لا زالت لم تتغير ،،، اطلب على 360-365وبيع على 375-380 لأنه الدعم والمقاومة لم تتغير

على العموم السهم ازدادت إيجابيته والظاهر إنه يتحضر لاختراق المقاومة 385 وساعتها لكل حادث حديث إن شاء الله

piccadilly

عضو نشط
Hard luck أخوي :p

معلش إن شاء الله المرة القادمة تضبط معاك ،،، الظاهر صانع السوق شاف الصفحة وما خلى الشباب يترزقون :rolleyes:

وعلى فكرة توصيتي لا زالت لم تتغير ،،، اطلب على 360-365وبيع على 375-380 لأنه الدعم والمقاومة لم تتغير

على العموم السهم ازدادت إيجابيته والظاهر إنه يتحضر لاختراق المقاومة 385 وساعتها لكل حادث حديث إن شاء الله

هلا اخوى برقاوى .جنه الدعم صار 370 فلس صح لا ان شاء الله ببحبحها
باجر انا بطلب على 370 فلس :p والله كريم وله اشرايك ؟ لاتحرمنا من خبرتك عساك على القوه تحياتى لك

BARKAWI

عضو مميز
هلا اخوى برقاوى .جنه الدعم صار 370 فلس صح لا ان شاء الله ببحبحها
باجر انا بطلب على 370 فلس :p والله كريم وله اشرايك ؟ لاتحرمنا من خبرتك عساك على القوه تحياتى لك

توكل على الله لأن السهم إيجابي إن شاء الله ،،، لكن لا تطمع لأنه للحين لم يتأكد أن السهم فعلا سيخترق 380 وبيع عنده أو بحد أقصى 385

ومرة أخرى لا تنسى تفعيل وقف الخسارة ،،، برايي إذا أنت مصر حط أمر على 370 وآخر على 365 وإن شاء الله خير

piccadilly

عضو نشط
توكل على الله لأن السهم إيجابي إن شاء الله ،،، لكن لا تطمع لأنه للحين لم يتأكد أن السهم فعلا سيخترق 380 وبيع عنده أو بحد أقصى 385

ومرة أخرى لا تنسى تفعيل وقف الخسارة ،،، برايي إذا أنت مصر حط أمر على 370 وآخر على 365 وإن شاء الله خير

جزاك الله خير اخوى برقاوى على الرد السريع عساك على القوه .بس خلك يمى لا تروح بعيد عنى فديتك :p

heloOoOo

عضو نشط
نصيحه من محب للي عنده حيات يمسك وبيوشفها باسعار تستحقها وللي ماعنده اشتر لك وحدتين او ثلاث واقضبهم لان هالسهم مثل مابلغوني الاهل انه بيرتفع في الايام القادمه

BARKAWI

عضو مميز
نصيحه من محب للي عنده حيات يمسك وبيوشفها باسعار تستحقها وللي ماعنده اشتر لك وحدتين او ثلاث واقضبهم لان هالسهم مثل مابلغوني الاهل انه بيرتفع في الايام القادمه

مشكور أخوي على النصيحة ،،، وأنا أنصحك أيضا باتباع التحليل الفني فهو أسلم وأضمن إن شاء الله ،،، لأن الكلام كثر على هالسهم لكن ما حد يعرف الانطلاقة القوية له كما نسمع من هنا وهناك فحتى ذلك الوقت يفضل الالتزام بالتحليل الفني

تحياتي لك

piccadilly

عضو نشط
هلا اخوى برقاوى . شريت بس ماقدرت ابيع لووووووول هههههه:p

BARKAWI

عضو مميز
هلا اخوى برقاوى . شريت بس ماقدرت ابيع لووووووول هههههه:p

مع أنه السهم وصل سعر الشراء والبيع لكن الظاهر الكميات كانت كبيرة ،،، ولهذا السبب كنت أقلك حط أمر على 365!!

على العموم حصل خير لازال السهم في فترة أمان إن شاء الله تستطيع بيعه غدا بأعلى من سعر الراء

موفق خير

vartona

عضو نشط
مع أنه السهم وصل سعر الشراء والبيع لكن الظاهر الكميات كانت كبيرة ،،، ولهذا السبب كنت أقلك حط أمر على 365!!

على العموم حصل خير لازال السهم في فترة أمان إن شاء الله تستطيع بيعه غدا بأعلى من سعر الراء

موفق خير

يا ريت صاحبك يتصبر الى الاسبوع الجاي و بيدعي لي يا رب

piccadilly

عضو نشط
ابشرك اخوى برقاوى بعت اليوم لوول كله من بركاتك اخوى برقاوى اتمنى
من الله يوفقك دنيا واخره الصراحه ماقصرت معاى ومع غير كنت متابع معاى
جزاك الله خير . وأبشرك هم شريت اخر السوق لان شسوى احب هالسهم
لوول تصدق أحس هالسهم فى رزقه يايه بس متى ما ادرى احساسى يقول
جذيه تصدق كل ما ابيعه ايدى تحكنى ارد اشتريه تدرى ليش لان هالسهم
اهو الوحيد الى شايفه حق المضاربه أميه بالاميه بس الى يعرفله يطلع منه
رزقه والحمد لله على كل حال . تحياتى لك اخوى برقاوى والله يوفقك ويعطيك
كل الى تتمناه قول امين يا ويه الخير