شركة حيات للاتصالات ( حيات كوم )‏

الحالة
موضوع مغلق

أسد سليمان ملك

عضو مميز
خلاص و اكيد بع صلاة العشاء صل بمسجد العثمان و انتقل عند عزت
الوعد السبت

التكلفه تطلع علي وايد طياره ويبيله ٧ ساعات وبالتالي الا الناس صلت والكنافه خلصة والمحلات سكرة وانه لالحين عند تفتيش الجمارك:)
ادري بتخشلي شوي
:)

ezee

عضو نشط
الاسبوع القادم يعتبر مصيرى لـــــ سهم حيات كوم

nabeels8

موقوف
صباح الخير

ممكن أحد يفيدنا وين إتجاه السهم في واحد أذكره يتكلم عن السهم نكه

نعيم ممكن يفيدنا وما يقصر :rolleyes:

سكارفيس

عضو نشط
طبعا ال يدش مغامر سهم تحليل اساسي صفر و هو يحمل مسئولية نفسة
انا عن نفسي ما اشجع لكن الموضوع دشينا فيه بالغلط

السلام عليكم وصبحكم الله بالخير ...

مشكور بوسليمان على الرد بس للاسف ما جاوبتني على سؤالي شمعنه عندك السعر على 435 مهمه حيل ابي اعرف لييييييييييييييييييييييييش ...

beshr_6

موقوف
سهمك اذا انطلق بأذن الله و اعطي اشارته دخول قوية 420- 455- 510-590-690-730

بس خله يعطي اشارات دخول

انت شنو اللي وصلك ومن معلومة

الان شنو وضع السهم اعطي اشارة دخول ؟

العوضى

عضو نشط
تمضي بخطوات متسارعة والإنجاز قريب
مفاوضات متقدمة لبيع حصة الأغلبية في »حيات كوم«

أفاد مصدر مطلع لـ »الوطن« بان مفاوضات تجري حالياً لشراء حصة الأغلبية في شركة حيات للاتصالات »حيات كوم« لافتا الى ان الترتيبات المتعلقة بالأمر تتم حالياً بشكل متسارع نحو الانجاز.
وأوضح المصدر ان مباحثات المفاوضات على شركة حيات للاتصالات تتم لصالح مجموعة استثمارية ناشطة في مجال الاستحواذ مشيراً الى ان الأمر بلغ مراحل متقدمة مما يؤشر الى احتمالية الانجاز خلال الأيام القليلة المقبلة.
وذكر المصدر ان صفقة الاستحواذ تعلق بشراء حصة الأغلبية في الشركة بنسبة ملكية تقترب أو تدور حول نسبة الـ %50 من رأسمال الشركة البالغ 6 ملايين دينار موزعة على 60 مليون سهم.
ولفت المصدر الى ان الصفقة ستتم وفق المعايير المطبقة لبيع نسبة الملكية التي تفوق الـ %5 من خلال مزاد تجريه سوق الكويت للأرواق المالية يتيح للغير المزايدة على السعر الابتدائي المتفق عليه شريطة تقديمه شيكاً مصدقاً بقية %10 من السعر الابتدائي المتفق عليه في موعد غايته صباح يوم المزاد.
يشار الى ان السعر السوقي للسهم بلغ في نهاية تداولات الأسبوع الماضي مستوى 440 فلسا بعد ان تم تداول نحو 1.4 مليون سهم بقيمة نقدية بلغت نحو 624.5 ألف دينار عبر انجاز 87 صفقة.

تاريخ النشر: الاحد 10/8/2008

بو سليمان

عضو مميز
تمضي بخطوات متسارعة والإنجاز قريب
مفاوضات متقدمة لبيع حصة الأغلبية في »حيات كوم«

أفاد مصدر مطلع لـ »الوطن« بان مفاوضات تجري حالياً لشراء حصة الأغلبية في شركة حيات للاتصالات »حيات كوم« لافتا الى ان الترتيبات المتعلقة بالأمر تتم حالياً بشكل متسارع نحو الانجاز.
وأوضح المصدر ان مباحثات المفاوضات على شركة حيات للاتصالات تتم لصالح مجموعة استثمارية ناشطة في مجال الاستحواذ مشيراً الى ان الأمر بلغ مراحل متقدمة مما يؤشر الى احتمالية الانجاز خلال الأيام القليلة المقبلة.
وذكر المصدر ان صفقة الاستحواذ تعلق بشراء حصة الأغلبية في الشركة بنسبة ملكية تقترب أو تدور حول نسبة الـ %50 من رأسمال الشركة البالغ 6 ملايين دينار موزعة على 60 مليون سهم.
ولفت المصدر الى ان الصفقة ستتم وفق المعايير المطبقة لبيع نسبة الملكية التي تفوق الـ %5 من خلال مزاد تجريه سوق الكويت للأرواق المالية يتيح للغير المزايدة على السعر الابتدائي المتفق عليه شريطة تقديمه شيكاً مصدقاً بقية %10 من السعر الابتدائي المتفق عليه في موعد غايته صباح يوم المزاد.
يشار الى ان السعر السوقي للسهم بلغ في نهاية تداولات الأسبوع الماضي مستوى 440 فلسا بعد ان تم تداول نحو 1.4 مليون سهم بقيمة نقدية بلغت نحو 624.5 ألف دينار عبر انجاز 87 صفقة.

تاريخ النشر: الاحد 10/8/2008

كلام طيب و الاطيب لو ادارة السوق توقف التداول غدا لايضاح الحقيقة
لكن تذكر ما حصل بشركات العام الماضي تم الاستحواذ عليها مثل صكوك و التعليمية و اصول و النخيل و د للاجارة و قبلها الاهلية و المباني و الي الخ--------

ezee

عضو نشط
الله كريم

بو سليمان

عضو مميز

الملفات المرفقه:

• بدون عنوان.PNG
    بدون عنوان.PNG
    الحجم: 40.9 KB   المشاهدات: 201

ezee

عضو نشط
تسلم يا عمدتنا بس شرايك باجر ابيع ولا شتنصح 465 حلوة

خلطة الكذله

عضو نشط
صدقوني ماكو شي وباجر بتقرون نفي بالجريده نفسها ماكو شي ولا هم يحزنون وشركه معندها شي غير تيش بريش على الماميش

بو سليمان

عضو مميز
تسلم يا عمدتنا بس شرايك باجر ابيع ولا شتنصح 465 حلوة

يجيك الخبر الساعة 11 او قبلها بس انا اعتقد الشركة راح توقف عن التداول فيه خبرين
و الشي الثاني اذا فعلا فيه مفاوضات عن بيع حصة و هم نفو اي اخبار بحال تاكيدها ما مصير صفقات يوم الخميس

بو سليمان

عضو مميز
!!!! ابوسليمان على اى اساس تقول بينزل اسمع وانا اخوك ان طلع السهم ترى ما عاد اثق باى تحليل لك وان نزل على كلامك بالعكس بتزيد ثقتى فيك الى ابعد الحدود

بينى وبينك شهر ونشوف ممكن يتذبذب ولكن لة اهداف اتمنى انة يوصلها وانا عن نفسى متاكد من كلامى جدا جدا جدا هالمرة فوق 550 ونشوف تحاليلك يا بوسليمان ولا معلوماتى

وسلامتك يا عمدة

يا بعد راسى يا بوسليمان انت اخونا الكبير والحبيب وانت تعرف شقدرك ومكانتك عندنا

وصدقنى يا خوى ان الخبر يلغى شى اسمة تحليل انا معاك بكل تحليل انت توصلة

لكن الاخبار وشغل المحافظ اتركة عنك وخلة لغيرك السهم على ما فية من اخبار قادمة وعقود متوقعة وارباح ايجابية مو هذا سعرة وصدقنى ان راس المال 6 مليون دينار هذا اكبر عامل مساعد ان السهم راح يرتفع انت تابع وتذكر سهم حيات كوم بعد تقريبا شهر ولنا كلام ثانى اما الكلام عن تحليل ابو سليمان انا ما اقدر اسلبك حق من حقوقك انا اصلا مقتنع بتحليلك دايما واخذ شورك ورايك يهمنى واحترمة جدا بس هالمرة يا عمدة راح يصير علية شغل مثل الشبكة الالية تذكر افق القابضة راس المال 3 مليون وقالو راح ينزل لاقل من ربع دينار وممكن 160 فلس وتغير حال السهم ووصل من 310 الى 800 فلس

انا اقول تابع وان ارتفع يا بو سليمان اتمنى انك تتواصل معاى وبينا كلام ثانى واخبار ايجابية وسلامتك يا عمدة تذكر حياة كوم ما بين 550 -- 650 بفترة شهر الى 45 يوم

الله كريم و الله يسمع منك
و بعدين انت عندك معلومة و انا حطيت تحليل و انت حددت مدة زمنية شهر و نصف يعني لازال متسع من الوقت

تبقي عزيز جدا جدا و فوق كل اعتبار و لا تعتبر كلامي او تحليلي هو تحدي

بو فهد طار الطير و انتهي اليوم 13/8 علما بانك حددت فترة التوصية بتاريخ 4/7 و كان سعر السهم 440 و اليوم 415
باقي من 45 يوم 3 ايام يعني لو السهم علق 3 ايام لن يصيب الهدف

لكن انا تعلقي و شرحي راح اتركة ساقولة في بداية شهر 10
و الاخ الذي قام بالتصريف بالاشاعات الله يجازيه

جمبازي

عضو مميز
خلاص و اكيد بع صلاة العشاء صل بمسجد العثمان و انتقل عند عزت
الوعد السبت

بو فهد طار الطير و انتهي اليوم 13/8 علما بانك حددت فترة التوصية بتاريخ 4/7 و كان سعر السهم 440 و اليوم 415
باقي من 45 يوم 3 ايام يعني لو السهم عقل 3 ايام لن يصيب الهدف

لكن انا تعلقي و شرحي راح اتركة ساقولة في بداية شهر 10
و الاخ الذي قام بالتصريف بالاشاعات الله يجازيه

:eek:

جمبازي

عضو مميز
بو عبدالله
ذبحتني كل يوم صايدني انت شرايك تطب علي راس براس علي خط الوفرة و الا كبد و انت اختار

شوف فيني حره

ههههههههههههههههههههه

تطب لى ..............مو تطب على

حتى تهديد ماتعرف .ابتلشت فيك :p

بو سليمان

عضو مميز

بو عبدالله
ذبحتني كل يوم صايدني انت شرايك تطب لي راس براس علي خط الوفرة و الا كبد و انت اختار

شوف فيني حره

جمبازي

عضو مميز
بو عبدالله
ذبحتني كل يوم صايدني انت شرايك تطب لي راس براس علي خط الوفرة و الا كبد و انت اختار

شوف فيني حره

تو الناس :p

بو سليمان

عضو مميز

جمبازي

عضو مميز

بو سليمان

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى