أشار إلى أنها ستطلق علاماتها التجارية الجديدة خلال مارس المقبل 03/02/2013
العوضي: "المستقبل للاتصالات" تعتمد نظام الأقساط الأسبوع المقبل
كتبت - رباب الجوهري:
قال المدير التنفيذي لشركة المستقبل للاتصالات صلاح العوضى ان الشركة ستطبق نظام الاقساط في عمليات بيع الهواتف النقالة بدءا من الاسبوع المقبل حيث ستقوم باعتماد تلك السياسة في عدد من معارضها المنتشرة داخل الكويت, واضاف خلال تصريح خاص ل¯"السياسة": ان المستقبل وقعت عقدا مع احد البنوك المحلية ليقوم بدور الوسيط في عملية التقسيط التي ستقتصر فقط على حملة بطاقات الائتمان, واضاف العوضي ان الشركة قامت بعملية اعادة هيكلة وطورت اليات واسلوب عملها مؤخرا سواء على صعيد التدريب او الاجهزة لكي تواكب نظام الاقساط الجديد لافتا الى ان المستقبل ستوزع القسط الواحد للعميل على 6 دفعات بدلا من دفعة واحدة وهو ما من شأنه تسهيل عملية الشراء واعطاء قدر اكبر من المرونة في عملية الدفع.
وقال العوضي ان المستقبل تستعد حاليا للاستحواذ على حصة أكبر من سوق بيع الهواتف النقالة بجميع انواعها وذلك عن طريق تقديم عروض خاصة للعملاء بشكل مستمر وتقديم خدمات مضافة تستطيع بها الصمود امام منافسيها في السوق وقال: قطعنا شوطا كبيرا في عملية استحداث نظم جديدة لصيانة الهواتف النقالة وذلك عقب انفصالنا عن نوكيا وكيلنا الحصري سابقا حيث أكد ان الخدمات المساندة الفنية في التكنولوجيا واعدة, وان الشركة لديها العديد من الفرص في عام 2013 وانها بصدد تقديم بعض الخدمات في مجال التكنولوجيا.
من جهة اخرى اوضح العوضي ان "المستقبل" ستكشف النقاب عن علاماتها التجارية الجديدة التي صممتها احدى الشركات الاعلانية المتخصصة وفقا للمعايير العالمية خلال مارس المقبل, مشيرا الى ان المستقبل تجهز للقيام بحملة تسويقية ضخمة للترويج لشعارها الذي سيحمل طابعا مميزا يعبر عن توجهات وسياسة الشركة خلال الفترة المقبلة.
في المقابل أكد ان شركة المستقبل اعتمدت في عام 2012 على الخدمات المساندة التي ساهمت في تنامي ارباحها, كما استندنا على الخدمات المضافة الخاصة بالبرامج التي حسنت من اداء الشركة خلال العام الماضي حيث كانت الهواتف تقوم بهذا الدور سابقا ولكن عندما انخفضت مبيعات الهواتف بدأت الخدمات المساندة تحل محلها, لافتا الى ان ثمة منافسة قوية بين الشركات المنتجة للهواتف ما ينعكس على انخفاض هامش الربح.