المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 8

الحالة
موضوع مغلق

بوضاري

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
159
ترا المقالة قديمة على ايام سلمان الصباح
سلمان الصباح: »المجموعة الدولية« تعتزم إدراج »الخليجية للمال وبنك المستثمرون وآجال القابضة« خلال الفترة المقبلة
أعلن رئيس مجلس الادارة لشركة المجموعة الدولية للاستثمار الشيخ سلمان داود السلمان الصباح عن تحقيق ارباح قياسية للسنة المالية المنتهية في 2005/12/31 حيث بلغت 26.784 مليون دينار بربحية للسهم الواحد تبلغ 123.61 فلسا مقارنة مع 3.020 ملايين دينار بواقع 13.94 للسهم الواحد بالنسبة لعام .2004
وبيّن الصباح ان نسبة النمو في ارباح 2005 بلغت %786 كما ارتفعت حقوق المساهمين الى 48.750 مليون دينار وبنسبة نمو تبلغ %133 بالمقارنة مع عام 2004 حيث كانت 20.910 مليون دينار، وارتفع العائد على الموجودات في 2005 بنسبة 36.56 مقابل 9.48 لعام 2004مشيرا الى ان ايرادات التشغيل سجلت قفزة قياسية وغير مسبوقة حيث بلغت نسبة النمو فيها %317 لتصل الى 24.121 مليون دينار عام 2005 مقابل 5.782 ملايين دينار في عام .2004
ووصف الصباح انجازات المجموعة الدولية العام الماضي بانها قصة نجاح حقيقية حيث تمكنت الشركة من اثبات وجودها وسط المنافسة الشديدة في الاسواق ومضت الشركة بثبات في تنفيذ استراتيجيتها بنجاح كبير محققة اهدافها بالرؤية والاصرار على النجاح فحققنا نتائج مجزية لمساهمي الشركة ولكل من استثمر في المجموعة وشركاتها التابعة المدرجة في البورصة.
ونوه الصباح الى التوسعات الاستراتيجية المدروسة التي وزعت توزيعا مدروسا سواء على عدد من القطاعات الحيوية والرائدة والمنتجة بالنسبة للاقتصادات الحديثة.
وبيّن ان من ابرز القطاعات واهمها حيوية والتي تغطيها المجموعة هو القطاع النفطي والبترولي حيث تمتلك المجموعة شركة متخصصة هي الشركة الخليجية للاستثمار البترولي »بتروغلف« التي تعمل حسب احكام الشريعة الاسلامية كما تملك الشركة نفسها عددا من الشركات التابعة والزميلة المنتشرة في عدد من الدول العربية والخليجية وتملك انشطة وعقودا نفطية.
واعرب الصباح عن تفاؤله بمستقبل تلك الشركة خصوصا مع الانفتاح الملموس من جانب حكومات دول المنطقة امام استثمارات القطاع الخاص، وبالتالي سيكون لبتروغلف وشركاتها دور عظيم من تلك الفرص، مشيرا الى ان المجموعة الدولية للاستثمار تعتبر الكيان الاستثماري الوحيد في السوق الذي يملك ذراعا نفطية متخصصة.
وواصل الصباح قائلا: لقد نجحت المجموعة في تقديم احدى ابرز شركاتها التابعة الى السوق الرأسمالي وهي الذراع العقاري الممثل في شركة المشروعات العقارية الكبرى جراند، والتي انطلقت خلال وقت قياسي الى الاقليمية وتملكت مشروعات حيوية واستراتيجية موزعة على اكثر من دولة وفي مجالات متعددة ومتنوعة بدءا من الخليج فالاسواق العربية فشمال افريقيا.
وامام الشركة العديد من الطموحات حيث تمضي حاليا في استكمال اجراءات تملك شركة مدرجة في سوق الكويت لتطلقها في الاستثمار في المشروعات السياحية كأول جروب يملك كيانا متخصصا سيحظى مستقبلا بدعم البنك السياحي المزمع تأسيسه خلال اشهر قليلة برأسمال ملياري دولار كاحد طموحات المجموعة الدولية.
على صعيد متصل تطرق الصباح الى ان مهنية المجموعة الدولية والمصداقية العالية التي تتمتع بها واكدتها ثقة احدى المجموعات الصناعية والاستثمارية في دولة الامارات العربية المتحدة هي مجموعة علي موسى واولاده حيث ستقوم المجموعة الدولية للاسثتمار بدور المستشار المالي لها بتقديم جملة خدمات تتعلق بعمليات تقييم واعادة هيكلة وادارة اكتتابات وادراج كيانات تابعة لها في اسواق رأس المال.
وذكر الصباح أن المجموعة الدولية نسجت تحالفات استراتيجية هامة على صعيد الشركاء والحلفاء التي دخلت معهم في شراكات استراتيجية في الأسواق التي تملك فيها استثمارات رائدة تشمل عددا من القطاعات والأنشطة المميزة المدرة للدخل والايرادات الحقيقية، مشيراً الى ان تحالفات المجموعة استراتيجية وطويلة الامد.
وكشف الصباح عن ان لدى المجموعة الدولية للاستثمار طموحات كبيرة تتمثل في استهداف قطاعات واعدة والدخول في استثمارات جديدة ضمن سياسة التوسع والتركيز على الفرص المجدية مشيراً الى ان من ابرز الانشطة الجديدة والمستهدفة هي القطاع الخدمي خاصة في مجالات النقل والتخزين والبتروكيماويات، كذلك تعزيز استثمارات الشركة في قطاع الاتصالات عبر الشركة الأهلية للاتصالات التابعة للمجموعة والتي سيتم توسيع وتفعيل نشاطها خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف الصباح أنه بعد النجاح الملموس لإدارج بترو غلف وجراند تستعد المجموعة الدولية للاستثمار ادراج عدد من الشركات التابعة التي تتملك استثمارات ناجحة وتعمل في قطاعات واعدة ومن ابرزها المجموعة الخليجية للمال، وبنك المستثمرون وشركة آجال القابضة المتخصصة في التمويل الاستهلاكي وتملك ايضاً شركة لتأجير الآلات والمعدات وتعمل في المملكة العربية السعودية، ايضاً في صدد اتمام عملية زيادة رأسمال شركة سعودي نور جيه وتملك نحو %50 من رأسمالها.
وقال الصباح أنه وضمن سياسة التوسع والشمولية في الأنشطة بهدف تحقيق تكامل في الخدمات واستثمارات الشركة دخلت المجموعة الدولية الى قطاع التأمين التكافلي وأصبحنا نملك حالياً شركة تأمين تكافلي في البحرين واخرى في المملكة العربية السعودية وشركة التكافل الدولية الكويت.
وتابع موضحاً ان الاستثمارات الاستراتيجية للمجموعة الدولية للاستثمار تغطي حالياً 7 قطاعات رئيسية بدءا من قطاع البنوك من خلال بنك المستثمرون والبنك السياحي العربي.
¼ قطاع الاستثمار من خلال المجموعة الدولية للاستثمار والمجموعة الخليجية للمال.
¼ قطاع التمويل والإجارة وتتولى ذلك القطاع شركة آجال القابضة.
¼ قطاع التأمين عبر التكافل الدولية البحرين والتكافل الدولية الكويت
¼ قطاع العقار وتتولى استثماراته »جراند« مدرجة في البورصة
¼ قطاع الاتصالات حيث تملكه المجموعة الدولية الاتصالات الأهلية
¼ قطاع النفط وتدير استثماراته بتروغلف وهي مدرجة في البورصة
¼ واخيراً مجموعة الكيماويات الدولية
وأكد الصباح ان المجموعة الدولية للاستثمار ستمضي على نفس النهج الذي رسخته منذ تأسيسها والذي يهدف للتميز والتفرد بطرح المبادرات واقتناص الفرص المجدية والحفاظ على النجاحات التي تحققت وتنميتها بما يعظم من مصادر ايرادات الشركة لضمان تحقيق ارباح متنامية ومستمرة.
وأوضح ان التوزيع المتوازن والانتقائي للاستثمارات من شأنه تخفيف المخاطر التي يمكن ان تحيط بإيرادات الشركة بعيداً عن اي تقلبات لأسواق المال او اقتصادات الدول التي نتواجد فيها.
وأعرب الصباح عن تفاؤله بمستقبل المجموعة الدولية للاستثمار وشركاتها التابعة على صعيد تحقيق نجاحات وانجازات جديدة ونتائج مرضية للمساهمين مشيراً الى ان هناك العديد من المشروعات والفرص الطموحة مطروحة للنقاش وقيد الدراسة للتأكد من جدواها الاقتصادية.

تاريخ النشر: الاحد 26/3/2006 جريدة الوطن الكويتية



مشكور حبيبي على نقل الخبر
بس ممكن انعرف مصدره من أي جريدة


طال عمرك لا تعب نفسك وتسأل عن المصدر ترا نفس الحجي الي ينقال بكل سنة وانا حاطلك مشاركة من مشاركاتي مالت سلمان الصباح بال 2005 ترا نفس السيناريو
 

((بن حسين))

عضو نشط
التسجيل
30 أبريل 2007
المشاركات
1,399
طال عمرك لا تعب نفسك وتسأل عن المصدر ترا نفس الحجي الي ينقال بكل سنة وانا حاطلك مشاركة من مشاركاتي مالت سلمان الصباح بال 2005 ترا نفس السيناريو

:D لووووووووووووووووووول:D
 

malek

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
2,422
الإقامة
FREE KUWAIT
السلام عليكم
قمت انام لما اخر السوق ولله الحمد ولا ادخل ومريح
مبروكين 11000
ومبروكين التداول الطيب والرفعات الخفيفه المحسبوه والصفقات الكبيره

المفجر والعكاش وباقي الاخوان
من صبر ظفر

وبذن الله اللى ما غيره احد من هم باجر 5 الى 10 رفعه لما نوصل ال 500
بنهاية الاسبوع ومع اقتراب الجمعيه العموميه تبدي التعليقات بذن الله
ونشوفه فوق 600
ونوزع شربات بهل صفحه
قولو امين
بس المشكله في ناس ودها توقفه وقاعد تبيع بالملايين
على 415 و 420 و 425
بس احسن عشان ما يقطون مره وحده خلها تدريجي


الصبر مفتاح الفرج واللي بيقط الحين يكون شاريه بالـ 380 فلس ومجمعين على كيف كيفك ، ومع أقتراب الجمعية العمومية سوف نرى هل السهم بيتماسك أم بيأخذ منحنى النزول .
وشكلي بقط السهم وأتجه للمخازن .
 

AL_RAGI

عضو نشط
التسجيل
30 مايو 2005
المشاركات
1,375
لاينسى الجميع ان التجميع على المجموعة كان بالاسعار مابين 375 - 410 لان السهم نزل من 485 الى 410 حد ادنى لمدة ثلاث ايام وماكان هناك مشترين يعنى ماكان هناك تجميع على السهم يعنى اللى اشترى تحت 410 اهو اللى قاعد يبيع وبمجرد مايبيعون اسهمهم ماراح تجد اللى يبيع وان شاء الله يكمل السهم مسيرته للأعلى
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,505
السهم لازم يتفائل مع تصريح سامى البدر يعنى محفظة الشركة راح ادش عليه باجر والا بيزعل سامى اذا ما تفائل أسهم بتصريحاته :)
دام صرح خلوا عندكم يقين بأذن الله أنه راح يرفع القروب
 

كويتي من ذهب

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2006
المشاركات
357
مرحبة


شاكر لك على مجاملتك لي بوصي ناقد بناء

بس بغيت اقول شغلة انا عن نفسي زهقت وهو مجمد مو اقل من 40 % من راس مالي وبالنسبة لي انا ما راح اتجرأ ادخخخل على السهم مرة ثانية انا وشويت شباب طيبين مثلك وشرواك تعرفت عليهم بالمنتدى هذا كلهم يقولون ماراح ندش مره ثانية بهالسهم
في فرص كثيرة وكبيرة مرت وانا ماسك السهم هذا

الشي الثاني عرف منو اهم الناس الي يبون يجمعون الي يبي يجمع بالسهم يامستثمر كبير والكبير العزيز الرحمن ولا صناديق المستثمخر الصغير ماعندة امكانية يجمع اكثر من 100 الف سهم لان غلط يحط فلوسة كلها بسهم واحد

ماشي والصناديق والمستثمر الي اشرنا عنه سابقا تهقا من هاؤلاء يرضيهم 100 الف سهم يوميا
ولا طقات وصفقات بو 10 و20 الف لا طبعا
انت راجع الصفقات انت شوف حركة السهم اليومية راخح تشوف الصفقات صغيرة منو اصحابها ؟؟؟ المستثمرين الصغار

وين ايام الصفقات ام المليون ماكو
طيب وين التداول اليومي اكثر من 25 مليون ماكو
حدة بو 5 مليون

وانا شايف باجر لازم الاثنين ينزل بو 10 ولا 5 فلوس والله العالم


يبا انت ليش متشائم يخوي تفائل شوي ارفع من معنوياتنا :((

وانا اقول العكس صاعد خمس ولا عشر فلوس وراح اذكرك باجر :cool:
 

بوضاري

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
159


يبا انت ليش متشائم يخوي تفائل شوي ارفع من معنوياتنا :((

وانا اقول العكس صاعد خمس ولا عشر فلوس وراح اذكرك باجر :cool:


انشالله يرتفع بس الافض ان يريح وياخذ دعم ويسوي chek point
 

الهامي

موقوف
التسجيل
19 أغسطس 2006
المشاركات
862
»المجموعة الدولية للاستثمار« تربح 6.4 ملايين دينار في الربع الاول وتتوقع اطلاق بنوك ف

الشركة مقبلة على تحالف استراتيجي في السعودية وتستقطب مستثمرين
»المجموعة الدولية للاستثمار« تربح 6.4 ملايين دينار في الربع الاول وتتوقع اطلاق بنوك في 2007
أعلن رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة المجموعة الدولية للاستثمار سامي البدر ان الشركة حققت ارباحا اجمالية صافية لفترة الربع الاول من العام الحالي 2007 بلغت 6.4 ملايين دينار اي بواقع 21.27 فلسا للسهم.
وبين البدر ان حقوق المساهمين ارتفعت الى 87 مليون دينار مع نهاية الربع الاول حيث نمت بمقدار %6 في حين بلغ اجمالي الاصول 143 مليون دينار.
واكد البدر ان الارباح الايجابية للمجموعة جاءت نتاج استراتيجية الشركة الواضحة التي اصبحت واضحة وضوح الشمس بعد ان حددت الشركة استراتيجيتها الحديثة والنهائية والتي نسعى قدما لتنفيذها وفق اسس عملية ومهنية.
واضاف تعكس ارباحنا التشغيلية حجم التطورات الايجابية التي شهدتها المجموعة الدولية العام الماضي الذي كان يشكل تحديا لانطلاقة الشركة بآفاق وتطلعات واستراتيجية تهدف الى وضع المجموعة الدولية في مصاف الشركات الكبرى في الاستثمارات المباشرة محليا واقليميا.

تركيز على الاصول

وقال البدر ان المجموعة الدولية شركة استثمار مباشر تركز على الاصول والدخول في استثمارات قويه بعيده عن تقلبات اسواق المال مشيرا الى ان نتائج الشركة تؤكد حصافة السياسة التي نتبعها مشيرا الى ان الشركة تجنبت خلال فترات التصحيح وتقلبات السوق الانعكاسات السلبية لتراجع اسواق المال.
وتحدث البدر عن استراتيجية الشركة الحديثة قائلا من المناسب مع اعلان الشركة لنتائج مميزة عن الربع الاول ان نعلن عن مستقبل الشركة والذي يرتكز على ما يلي:
المجموعة الدولية عبارة عن كيان مالي متكامل الانشطة ولاستثمارات حيث تم استحداث ذراع لإدارة الاصول بالتعاون مع شركة اصول التي تم الاستحواذ عليها ضمن جروب المجموعة.
القطاع الثاني الذي ترتكز عليه المجموعة الدولية هو قطاع البنوك الاستثمارية عبر بنك »المستثمرون« والمتوقع ان يكون ضمن الجروب اكثر من بنك خلال العام 2007 في السودان والجزائر وسورية والبحرين فضلا عن التوجه لاسواق اخرى ابرزها في اوروبا وشرق اسيا، اما القطاع الثالث فهو توسيع نشاط الجروب ليشمل قطاع التأمين مشيرا الى ان جروب المجموعة الدولية نجح في ادارج تكافل في دبي مشيرا الى انه سيكون تحت الشركة تكافل الكويت التي على وشك الانطلاق وتكافل البحرين اضافة الى ان الشركة مقبلة على تحالف استراتيجي ضخم في السعودية معلنا انه خلال السنوات الثلاث المقبلة سيكون لدى الجروب عشر شركات تأمين تكافل.
اما القطاع الرابع الذي ترتكز عليه المجموعة الدولية فهو قطاع التمويل الاستهلاكي وهو احد ابرز القطاعات الواعدة التي ينتظرها مستقبل وتزخر بالعديد من الفرص فضلا عن ان القطاع غير مخدوم بالدرجة القصوى.

مستثمرون استراتيجيون

على صعيد متصل قال البدر ان المرحلة المقبلة ستشهد ادخال مستثمرين استراتيجين شراكه في شركات المجموعة الدولية المدرجة في البورصة
وتابع موضحا ان الاستثمارات الاستراتيجية للمجموعة الدولية للاستثمار تغطي حاليا 7 قطاعات رئيسية بدءا من قطاع البنوك من خلال بنك »المستثمرون« والبنك السياسي العربي وقطاع الاستثمار من خلال المجموعة الدولية للاستثمار والمجموعة الخليجية للمال وقطاع التمويل والاجارة وتتولى تلك القطاع شركة اجال القابضة وقطاع التأمين عبر التكافل الدولية البحرين والتكافل الدولية الكويت، وقطاع العقار وتتولى استثماراته »جراند« مدرجة في البورصة وقطاع الاتصالات والإعلام حيث تملك المجموعة الدولية للاتصالات الاهلية وقطاع النفط وتدير استثماراته بتروغلف وهي مدرجة في البورصة وكذلك طاقات القابضة.

تاريخ النشر: الاثنين 14/5/2007
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
»المجموعة الدولية للاستثمار« تربح 6.4 ملايين دينار في الربع الاول وتتوقع اطلاق بنوك ف

--------------------------------------------------------------------------------

الشركة مقبلة على تحالف استراتيجي في السعودية وتستقطب مستثمرين
موكافى افلوس الكويتيين رايح يشفط السعوديين
 

ALMFJR

موقوف
التسجيل
24 نوفمبر 2005
المشاركات
1,129
صباحنا أخضرى اليوم بحيل الله
 

Bo_NaJeM

عضو نشط
التسجيل
9 أغسطس 2006
المشاركات
861
الشركة مقبلة على تحالف استراتيجي في السعودية وتستقطب مستثمرين
»المجموعة الدولية للاستثمار« تربح 6.4 ملايين دينار في الربع الاول وتتوقع اطلاق بنوك في 2007
أعلن رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة المجموعة الدولية للاستثمار سامي البدر ان الشركة حققت ارباحا اجمالية صافية لفترة الربع الاول من العام الحالي 2007 بلغت 6.4 ملايين دينار اي بواقع 21.27 فلسا للسهم.
وبين البدر ان حقوق المساهمين ارتفعت الى 87 مليون دينار مع نهاية الربع الاول حيث نمت بمقدار %6 في حين بلغ اجمالي الاصول 143 مليون دينار.
واكد البدر ان الارباح الايجابية للمجموعة جاءت نتاج استراتيجية الشركة الواضحة التي اصبحت واضحة وضوح الشمس بعد ان حددت الشركة استراتيجيتها الحديثة والنهائية والتي نسعى قدما لتنفيذها وفق اسس عملية ومهنية.
واضاف تعكس ارباحنا التشغيلية حجم التطورات الايجابية التي شهدتها المجموعة الدولية العام الماضي الذي كان يشكل تحديا لانطلاقة الشركة بآفاق وتطلعات واستراتيجية تهدف الى وضع المجموعة الدولية في مصاف الشركات الكبرى في الاستثمارات المباشرة محليا واقليميا.

تركيز على الاصول

وقال البدر ان المجموعة الدولية شركة استثمار مباشر تركز على الاصول والدخول في استثمارات قويه بعيده عن تقلبات اسواق المال مشيرا الى ان نتائج الشركة تؤكد حصافة السياسة التي نتبعها مشيرا الى ان الشركة تجنبت خلال فترات التصحيح وتقلبات السوق الانعكاسات السلبية لتراجع اسواق المال.
وتحدث البدر عن استراتيجية الشركة الحديثة قائلا من المناسب مع اعلان الشركة لنتائج مميزة عن الربع الاول ان نعلن عن مستقبل الشركة والذي يرتكز على ما يلي:
المجموعة الدولية عبارة عن كيان مالي متكامل الانشطة ولاستثمارات حيث تم استحداث ذراع لإدارة الاصول بالتعاون مع شركة اصول التي تم الاستحواذ عليها ضمن جروب المجموعة.
القطاع الثاني الذي ترتكز عليه المجموعة الدولية هو قطاع البنوك الاستثمارية عبر بنك »المستثمرون« والمتوقع ان يكون ضمن الجروب اكثر من بنك خلال العام 2007 في السودان والجزائر وسورية والبحرين فضلا عن التوجه لاسواق اخرى ابرزها في اوروبا وشرق اسيا، اما القطاع الثالث فهو توسيع نشاط الجروب ليشمل قطاع التأمين مشيرا الى ان جروب المجموعة الدولية نجح في ادارج تكافل في دبي مشيرا الى انه سيكون تحت الشركة تكافل الكويت التي على وشك الانطلاق وتكافل البحرين اضافة الى ان الشركة مقبلة على تحالف استراتيجي ضخم في السعودية معلنا انه خلال السنوات الثلاث المقبلة سيكون لدى الجروب عشر شركات تأمين تكافل.
اما القطاع الرابع الذي ترتكز عليه المجموعة الدولية فهو قطاع التمويل الاستهلاكي وهو احد ابرز القطاعات الواعدة التي ينتظرها مستقبل وتزخر بالعديد من الفرص فضلا عن ان القطاع غير مخدوم بالدرجة القصوى.

مستثمرون استراتيجيون

على صعيد متصل قال البدر ان المرحلة المقبلة ستشهد ادخال مستثمرين استراتيجين شراكه في شركات المجموعة الدولية المدرجة في البورصة
وتابع موضحا ان الاستثمارات الاستراتيجية للمجموعة الدولية للاستثمار تغطي حاليا 7 قطاعات رئيسية بدءا من قطاع البنوك من خلال بنك »المستثمرون« والبنك السياسي العربي وقطاع الاستثمار من خلال المجموعة الدولية للاستثمار والمجموعة الخليجية للمال وقطاع التمويل والاجارة وتتولى تلك القطاع شركة اجال القابضة وقطاع التأمين عبر التكافل الدولية البحرين والتكافل الدولية الكويت، وقطاع العقار وتتولى استثماراته »جراند« مدرجة في البورصة وقطاع الاتصالات والإعلام حيث تملك المجموعة الدولية للاتصالات الاهلية وقطاع النفط وتدير استثماراته بتروغلف وهي مدرجة في البورصة وكذلك طاقات القابضة.

تاريخ النشر: الاثنين 14/5/2007


وضوووح الشمس يقوول اي شي اكييد اذا حاط لي مدراااء محااافظ حراميه اشلون ما يبين مثل وضوح الشمس
 

بومحمد55

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2005
المشاركات
271
الإقامة
الكويت
الله كريم يرزقنا ويرزق ملاك السهم

الاخبار الجديده الي بالانباء حلوه الله يفق الجميع
 

ALMFJR

موقوف
التسجيل
24 نوفمبر 2005
المشاركات
1,129
هالخبر زين لسهمنا


8:38:8 هيئة الأوراق المالية والسلع-الامارات توافق على قيد (بتروجلف) لديها
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة الخليجية للاستثمار البترولي
ِ(بتروجلف)قد أفادت بأن هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الامارات العربية
المتحدة قد وافقت على قيد الشركة لديها اعتبارا من تاريخ 29-04-2007 ، وذلك
تمهيدا لادراج الشركة في سوق دبي المالي.‏
 

كويتي من ذهب

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2006
المشاركات
357
صفقتين كميتها 330 الف بقيمة 425 ومنها للاعلى قولوا امين .. :)


ودي بس انا صراحه اللي تلاشطت معاه قبل اسبوعين اللي يقول انه السهم راح يوصل لي 300 فلس وكان ناقد على المحللين الجدد .. واليوم انا ارد وقووله استرييييييييييييييح ووينك مالك حس مختفي يالله يالعضو المحترف ياللي تحليلك مايخرش المية وينك لا همس و لا حس .. :cool:

عموما انا مابي اتشمت باحد بس اقول لصاحبنا مغيره لا تستهزأ براي او تحليل اي احد حتى لو كان مبتدأ ..​
 

العكش

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2007
المشاركات
1,996
واحلى سلام للمفجر والعكش وبوفلسين وجميع قروب المجموعة ..​



هلا وغلا اخوي كويتي من ذهب وين الغيبة شنا انتقلت العدوى من بوفلسين لك !!! وهم لايزعل علينا اخوي بوفلسين اشفيك يا معود خفت مشاركاتك في جروب المجموعة د

واخوي بو ضاري شكرا على مداخلتك وفي النهاية تكون تداولاتنا المتناقلة من آراء وتباينات هي وجهات نظر من زوايا مختلفة ، فلا يفسد للود قضية

مع تحياتي
 

jeme_E

عضو مميز
التسجيل
18 فبراير 2007
المشاركات
5,339
الإقامة
تخيل بالكويت ((اذكر الله لاتحسدني ))
السلام عليكم
مبروكين
ومنها للاعلى
ومبروك كويتي من ذهب
عقبال 600
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى