شركه الامتياز للاستثمار ش.م.ك.م

الحالة
موضوع مغلق

panadool

عضو نشط
ياجماعة الي يذكر معلومة معينة عن الشركة يتكلم بالحقائق والمصادر من غير كلام فاضي ،ياريت افهم من الاخ يعني شنو هذا الخياس؟مانبي حجي وبس نبي معلومات واضحة لوسمحت ؟ و ياريت يرد علينا ويحرص على مصدر المعلومة؟ وانا انصحك تاخذ شويت اسهم وتشوف الادراج انشاء الله فوق 750 فلس في 2009 ؟
والسلام ختام...

حمدان

عضو مميز
«امتياز» تستحوذ على حصة مؤثرة من «هيومن سوفت» بمتوسط 300 فلس للسهم

استحوذت شركة امتياز للاستثمار على حصة مؤثرة في شركة هيومن سوفت القابضة بلغت 21،09 في المائة من رأسمال الشركة البالغ 11،4 مليون دينار، من خلال الشراء التدريجي من السوق خلال الفترة الماضية.
وفي هذا الصدد قال نائب رئيس مجلس ادارة شركة امتياز للاستثمار علي الزبيد لـ «القبس»: ان شركة الامتياز وشركاتها التابعة تملكت هذه الحصة من خلال الشراء التدريجي من السوق بالتعاون والتنسيق مع كبار الملاك في شركة هيومن سوفت القابضة، مشيرا الى ان متوسط السهم على الشركة بلغت نحو 300 فلس. واضاف الزبيد قائلا: نحن مهتمون في شركة امتياز بالاستثمار في مختلف القطاعات المجدية سواء في السوق المحلي او الاسواق الاقليمية، فيما نبدي اهتماما بالاستثمار في قطاع التدريب والتنمية البشرية، ولتفعيل تطلعاتنا كنا امام خيارين اما تأسيس كيان جديد او الدخول كمستثمرين استراتيجيين في كيان جيد قائم، بيد اننا فضلنا الخيار الثاني عندما رصدنا وجود فرصة مجدية في شركة هيومن سوفت الشركة التي تمتلك انتشارا جيدا في اسواق الكويت والامارات وقطر عمدنا بعدها للتنسيق مع كبار المساهمين الذين ابدوا ترحيبا بدخولنا كمساهمين استراتيجيين وابدوا دعما لهذا التوجه.
وتابع الزبيد قائلاً: نكتفي في الوقت الراهن بهذه النسبة ونأمل مع مطلع العام المقبل ان نشكل قيمة مضافة للشركة ولعملياتها في ضوء التفاهم الكبير بيننا وبين الملاك لمصلحة الشركة والمساهمين. وقال الزبيد: ان شركته ما زالت تطمح للحصول على رخصة لبنك استثماري اسلامي في البحرين ليكون ذراعا لعمليات الشركة في منطقة الخليج وشرق اسيا.
ويفسر دخول شركة امتياز للاستثمار واستحوذاها على حصة مؤثرة في شركة هيومن سوفت، التداولات النشطة التي شهدها سهم الاخيرة على مدار الفترة القريبة الماضية وصعود السهم بشكل لافت خلال تلك الفترة، وتم خلال الاسبوع الماضي تداول اكثر من 30% من اسهم الشركة. وحسب الافصاحات الرسمية لكبار المساهمين، تمتلك شركة العثمان للمشاريع التجارية حصة تبلغ 47،9% من رأسمال الشركة، ويمتلك المستثمر فهد ابراهيم العثمان 6،33% وتمتلك مجموعة الاوراق المالية 14،88%، وظهرت شركة الامتياز للاستثمار وشركاتها التابعة لتمتلك 21،596% وبذلك يصبح اكثر من 90% من اسهم الشركة ممسوكا لدى مساهمين كبار.

ابو مبارك 1

عضو نشط
اخوانى الاعزا نرجو منكم توضيح ادا الشركه وتركيزنشاطها اين معاستثماراتها و وضع صناديقها
وشكرا

وسيط الجميع

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

مطلو ب ( 250.000 ) ما ئتان و خمسو ن ألف سهم

شركة الامتياز للاستثمار

بسعر ( 410 ) فلس​

UNIX

موقوف
على شنو 400 فلس؟

علشان الشعار حلو؟ و لا شنو بالضبط، الشركة قائمة على شخص واحد = علي الزبيد، متى ما راح، راحت الامتياز، و ما عندهم الا مشروع واحد مطلعين عليه 100 صندوق و 100 محفظة و المشروع هو بروة الخور، و الأرض بإسم الحكومة القطرية.

جمبزني.

والله الواحد ما يدرى من وين يبدى وياك الكلام
انت قاعد تطعن بالشركه والقائمين عليها مانى عارف ليش
يعنى نفترض حرصك على اخوانك المساهمين بالشركه وتبى تحذرهم ( مع انى مانى عارف على شنو بتحذرهم من عمر الشركه القصير والارباح السنويه للى تحققها الشركة والا من التوزيعات السنويه المجزيه للمساهمين مقارنه بعمر الشركه القصير والا من المشاريع والانجازات والتحالفات القائمه على ارض الواقع ولا والا.....)

والله كل ما اقرى مشاركتك بالامتياز اضحححححك
يعنى حتى مافى اسلوب بالطرح .........

الأرباح اللي قاعدين يحققونها بفضل نسيب حكام قطر غنم ال سعد اللي علي الزبيد مرافجه

يعني من غانم يزعل على علي الزبيد. خلاص كلشي بخار

لا يغرك شعار الشركة و لا يغرك أصحابها.

خياسها راح يطلع اذا مو باجر اسبوع الياي.

على شنو 400 فلس؟

و ما عندهم الا مشروع واحد مطلعين عليه 100 صندوق و 100 محفظة و المشروع هو بروة الخور،

يا حبيبي اذا تبى تعرف نشاطات الشركه وانجازاتها شوفلك يوم اقعدك مع بو عبدالله على الزبيد وتسمع منه بعدين انصح الناس

ونصيحه اخويه

اشترلك جم سهم ونام عليهم تري باجر بدينار ما تطوله

والحمد لله رب العالمين

ما عندي وقت أرد على كلامك كله.

انا حذرت من الانجراف ورا الشركات هذي، انت اذا بتسمع لك الحرية و ااذ منت سامع هذا شي راجع لك.

ملاحظة: انا لو ابي انتقدك لذاتك ما راح أخلص من الحين لي باجر، ماله داعي تقولي أسلوبك و طرحك. أنا مو قاعد بمسجد علشان اتكلم بالسجع و الجناس.

أنا اعتبرتكم اخواني فحبيت أفتح لكم موضوع للنقاش: اذا انت مو فاهم قصدي هذا قصور من ادراكك.

الموضوع كله: ابحث بالبيانات المالية للشركة و ابحث بمشاريعها و ابحث بعقليات قياديي الشركة قبل لا تكتتب بسهم غير مدرج، علشان لا تنضم الى قوافل الضائعين من مساهمي الشركات اللي تم رفض ادراجها.

يعني كلامي بالنهاية لمصلحتك، و اذا تبي تبلش اسلوب اضغطني و اضغطك، حياك الدوانية :)

WzoomW

عضو نشط
ما عندي وقت أرد على كلامك كله.

انا حذرت من الانجراف ورا الشركات هذي، انت اذا بتسمع لك الحرية و ااذ منت سامع هذا شي راجع لك.

ملاحظة: انا لو ابي انتقدك لذاتك ما راح أخلص من الحين لي باجر، ماله داعي تقولي أسلوبك و طرحك. أنا مو قاعد بمسجد علشان اتكلم بالسجع و الجناس.

أنا اعتبرتكم اخواني فحبيت أفتح لكم موضوع للنقاش: اذا انت مو فاهم قصدي هذا قصور من ادراكك.

الموضوع كله: ابحث بالبيانات المالية للشركة و ابحث بمشاريعها و ابحث بعقليات قياديي الشركة قبل لا تكتتب بسهم غير مدرج، علشان لا تنضم الى قوافل الضائعين من مساهمي الشركات اللي تم رفض ادراجها.

يعني كلامي بالنهاية لمصلحتك، و اذا تبي تبلش اسلوب اضغطني و اضغطك، حياك الدوانية :)

انا وياك بعد ماشفت بياناتهم مع محاسب كان شغال وياهم قالي انه الشركه خطره وماتسوى حتى 140 فلس ولايغرونك بالتوزيعات الي يقطونها لانه مصاريفهم كبيره وبعدين لاننسى سمعة علي زبيد وعبدالرحمن زمان كلها بالحضيض والله يستر منهم وللعلم سنة 2007 استقال منهم عشر مدراء كبار وكلهم ارجعوا لشركاتهم منهم عبدالرحمن الشايجي الي اهو اخو عبدالرزاق الشايجي الي كان بدار الاستثمار ورجع مره ثانيه للدار بعدماشاف الضيم والظلايم ونبيل البدر الي كان مدير كبير ببنك بوبيان وماتم معاهم سنه وغيرهم من اسماء ماتحضرني الحين بس صدقوني الشركه مافيها شي زود وكل الي فادهم بروة الخور وغير هالشي ماكو شي والله المستعان

أبو أنـس

عضو نشط
مطلوب الامتياز بسعر 410 فلس

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

مطلوب أسهم "امتياز للإستثمار" بسعر 410 فلس ...

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...

وسيط الجميع

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

مطلو ب ( 250.000 ) ما ئتان و خمسو ن ألف سهم

شركة الامتياز للاستثمار

بسعر ( 410 ) فلس​

الطلب ما زال سا ر ى

بوسعد2000

عضو نشط
مطلوب
اسهم شركة امتياز بسعر 410 فلس

ومعروض السهم ب420 فلس
.

وسيط الجميع

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مطلو ب ( 250.000 ) مائتان وخمسون ألف سهم

شركة الامتياز للإستثمار

بسعر ( 410 ) فلس

aboahmed

عضو نشط
السلام عليكم

مطلوب اسهم شركة (الامتياز)

بسعر ( 415 ) فلس للسهم

تحياتى

التكانة

عضو نشط
السلام عليكم ....

مطلوب أسهم الامتياز 100 ألف سهم بسعر 415 فلس

المتفائلون

عضو نشط
طلب ...

مطلوب 100 الف اسهم شركة " امتياز " بسعر 420 فلس ...

العتيبيQ8

عضو نشط
السلام عليكم

للبيع 100 الف سهم
الامتياز
ب 430 فلس
تحياتي​

بوسعد2000

عضو نشط
مطلوب
اسهم امتياز بسعر 420 فلس

ومعروض