المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

العكش

عضو نشط
يعطيك العافيه اخى خالد :)
لفظ كاسرين الخاطر مو حلوه تنقال على ناس داخلين البورصه لانه مايكسر الخاطر الا الرجل الضعيف وبعدين عندنا يقين انه محد طقنا على ايدنا وانه هناك شركات وايد بس المجموعه غير اخوى المجموعه قطوة السوق وسأل ابو نجم عنها وراح يعطيك معلومات كافيه والخساره بالعمر والصحه والحمدلله الذى عافنى وأسقانى وأكسانى :p

عدل كلامك ياخوي بوفلسين صح الله لسانك ، بس اقول ياخوي اخونا المطرود يغيب غيبات وفجأة يظهر لنا ، ليكون ناظر المدرسة ماله مطلع القرون من راسه مو معطيه مجال يدش على النت ، دير بالك يا خوي بوفلسين على نفسك :eek:

المطرود

عضو نشط
عدل كلامك ياخوي بوفلسين صح الله لسانك ، بس اقول ياخوي اخونا المطرود يغيب غيبات وفجأة يظهر لنا ، ليكون ناظر المدرسة ماله مطلع القرون من راسه مو معطيه مجال يدش على النت ، دير بالك يا خوي بوفلسين على نفسك :eek:

صبحكم الله بالخير

كيفك أخوي العكش ... لساتك عكش :D ... ما بدك تغير إسمك

هلا بالأخوة الأعزاء شلونكم عساكم بخير

أخوي العكش ياخوك قاعد أطلع من منتدى لمنتدى أبي أشوف أسهمنا وين رايحة وخاصة مع السيد المبجل سامي البدر الله يطولنا بعمره :D
وأنا معاكم بس من ورا الكواليس ... علشان لا يجيلي صاروخ طارد من المنتدى وأحب أخلي مشاركاتي قليلة ... وروح بعيد وإرجع سالم :rolleyes:

AL_RAGI

عضو نشط
لاحول ولا قوة الا بالله سكرها 395 سكر الله بطنه بس هم ماراح ابيع تحت ال 500 المشكلة انى بعت المدينة وص متحدة لما كانوا على 270 وشريت بمجموعة الفقر فوق ال 500 الحين ماشاء الله المدينة وص متحدة مشلعين فوق لا وتعدوا سعر المجموعة مع العلم انه كان سعر المجموعة دبل سعرهم ( بيد الله حيل من بيد حيلنا )

العكش

عضو نشط
صبحكم الله بالخير

كيفك أخوي العكش ... لساتك عكش :D ... ما بدك تغير إسمك

هلا بالأخوة الأعزاء شلونكم عساكم بخير

أخوي العكش ياخوك قاعد أطلع من منتدى لمنتدى أبي أشوف أسهمنا وين رايحة وخاصة مع السيد المبجل سامي البدر الله يطولنا بعمره :D
وأنا معاكم بس من ورا الكواليس ... علشان لا يجيلي صاروخ طارد من المنتدى وأحب أخلي مشاركاتي قليلة ... وروح بعيد وإرجع سالم :rolleyes:

هلا اخوي المطرود ... يامطول الغيبات جايب الغنايم ، شايفين مصطلحات صاروخية عاد دفاعية والى هجومية !!! وبعد ذكرتنا بحبيب القلب بو بدير ، هو إلحين بالديرة ويوقلون أنو يباشر بنفسه متابعات المحافظ والضغط التكتيكي لتعديل وضعية السهم .. الله كريم

stillhamad

موقوف
اخواني الاعزاء ارجو انكم تقبلوني ضيف عليكم حيث انني قد صرت وياكم عدلا أو عدايل بقول أخر .. حيث أنني ملجت اليوم ولأول مره بحياتي علي المجموعه ..

والله يستر من الحلو حلو بوجنته شامه عليه الليل ما نامه ..

ALMFJR

موقوف

اخواني الاعزاء ارجو انكم تقبلوني ضيف عليكم حيث انني قد صرت وياكم عدلا أو عدايل بقول أخر .. حيث أنني ملجت اليوم ولأول مره بحياتي علي المجموعه ..

نعيم

عضو نشط

لا تطول معاهم تكه تكتين وانحاش

jeme_E

عضو مميز
لا لهروب
مقاومه
وما راح اطلع منه لين اربع
لا وباسي قوي بعد
بطلعمنه ربح وبسافر هل صيف من ارباحه انا والاهل
والديره حسب الربع
يا البحرين
او .....
وبقول للعيال كله من ارباح انكيل البدر

احلام فقير

انا بيجيني ضغط وسكر واملاح من المجموعه
صاعد نازل
نازل صاعد
قريب تعليقه وما يعلق

المطرود

عضو نشط
ضحك في ضحك

انا بيجيني ضغط وسكر واملاح من المجموعه

هههههههه :D

أنا سابقك بكل هاذي الأمراض وإذا تبي حبابي يعني ( حبوب ) ترى عندي
بس ألحين صار عندي مناعة

إذا إرتفع السهم :D

وإذا نزل هم بعد :D

وحياتي صارت كلها ضحك :(( في ضحك :((

عطنا موسيقى قبل لا تفرقع مرارتي :mad:

sabayde

موقوف

تكفون يا اخوان أبي الفزعة

شمعنى هالكلام ذا عربي أو غيره ... ليس لها داعي
يا مشرفين لا بد من وضع شرط للقبول بالمنتدى و هو الثانوية العامة و اجتياز المقابلة الشخصية و كتابة مقالة ...

ما يصير شخص يكتب في منتدى يقرأ فيه الكثير ، وتجد فيه من لا يستطيع كتابة كلمة صحيحة ...

إذا إحنا بالعربية ما فلحنا شراح نفلح فيه ...

مع احترامي لشخص الكاتب ، و لكن بدأت و كأنها ظاهرة في المنتدى ( الأخطاء الكتابية الفاحشة )
الفاحشه تعني كبائر الذنوب والكاتب قد يكون هذا قدرة وعلى قدر اهل العزم تأتي العزائم

ان شئت ان تحيا سليما من الاذى _ لسانك لاتذكر به عورة امرئ فكلك عوراة

وعينك ان ابدت اليك مساوءا فصنها _ وقل يا عين للناس اعين

أبو فلسين

عضو نشط
اخى وعزيزى كلمة التوحيد لا تكتب هكذا وهنالك خطأ فادح لانها كلمة التوحيد وهى اعظم كلمه لفظها البشر وهى لفظ الجلاله ؟
لا الاة الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
والصحيح هو لا اله الا الله
والله من وراء القصد
وجزاك الله خير والله يرفع سهمك ويدفن فقرك :)

ALMFJR

موقوف
الفاحشه تعني كبائر الذنوب والكاتب قد يكون هذا قدرة وعلى قدر اهل العزم تأتي العزائم

ان شئت ان تحيا سليما من الاذى _ لسانك لاتذكر به عورة امرئ فكلك عوراة

وعينك ان ابدت اليك مساوءا فصنها _ وقل يا عين للناس اعين

ول مرة اتفق معاك سبايدى ردك عقلانى ومنطقى جدا والاخ اللى سوى لنا حكاية وصاير مدرس عربى الظاهر ماعندة دروس خصوصية ويبى يعطى بالمنتدى هههههههههه طاف شباب اللى بعدة

ALMFJR

موقوف
اخى وعزيزى كلمة التوحيد لا تكتب هكذا وهنالك خطأ فادح لانها كلمة التوحيد وهى اعظم كلمه لفظها البشر وهى لفظ الجلاله ؟
لا الاة الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
والصحيح هو لا اله الا الله
والله من وراء القصد
وجزاك الله خير والله يرفع سهمك ويدفن فقرك :)

لا اله الا الله عليك يابوفلسين قمت تصلح وتعلم هههههههههههه حبيب

أبو فلسين

عضو نشط
لا اله الا الله عليك يابوفلسين قمت تصلح وتعلم هههههههههههه حبيب

احم احم اى اخى المفجر قاعد اخذ دروس خصوصيه والحمدلله قادر اطور نفسي :)
أليست منفوحه قد تطورت واحنا بعد بنطور :p
وحط ألوان بعد :p

sabayde

موقوف
ول مرة اتفق معاك سبايدى ردك عقلانى ومنطقى جدا والاخ اللى سوى لنا حكاية وصاير مدرس عربى الظاهر ماعندة دروس خصوصية ويبى يعطى بالمنتدى هههههههههه طاف شباب اللى بعدة

الدنيا اخذ وعطاء يا المفجر ولا تاخذ بعض الامور بحساسيه من كلمه انقالت ولا موضوع اختلفنا فيه بوجهات النظر ولا شرايك اخوي بوفلسين انا اعتبره نور المنتدى لانه قام يلون ويصحح الاخطاء

:)

white soul

عضو نشط

اليوم الصبح الموضوع تحول لحصة نحو..!!

الحين قلبوه الشباب حصة توحيد شرك اكبر واصغر ومادري شنو..!!

يبا هذا موضوع المجموعه الدوليه للاستثمار الي مدرجه بالبورصه الي راعيها سامي البدر الناس تبي اخبار تبي تحاليل

ما سجلو بالمنتدى عشان يعرفون الفرق بين همزة الوصل وهمزة القطع​

sabayde

موقوف

اليوم الصبح الموضوع تحول لحصة نحو..!!

الحين قلبوه الشباب حصة توحيد شرك اكبر واصغر ومادري شنو..!!

يبا هذا موضوع المجموعه الدوليه للاستثمار الي مدرجه بالبورصه الي راعيها سامي البدر الناس تبي اخبار تبي تحاليل

ما سجلو بالمنتدى عشان يعرفون الفرق بين همزة الوصل وهمزة القطع​

مشكله

انت مو فاهم الموضوع

اخي الكريم احنا قاعدين نتناقش بموضوع المجموعه . د لان المجموعه فاعل والمستثمرين مفعول به والمجموعه جار والمستثمرين مجرور بهم وعلامة جرهم الخساره والمنتدى همزة وصل بين الجار والمجرور

اتمنى انك تكون فهمتني

انتهت الحصه يا شباب

:confused: :p :confused:

atoz

عضو نشط
السلام عليكم
صح كلام الأخو احنا نبي احد يحللنا السهم التعبان هذا اللي ادبسنا فيه مو قاعدين حصة نحو وبعدين جل من لا يسهو

وبالنهاية في احد عنده خبر يفرحنا و اللي مو تأكد السكوت من ذهب !

abo mohd007

عضو نشط
شباب خلونا نركز في المجموعة اللي جيبلنا المرض

الحالة
موضوع مغلق
أعلى