المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

jemee

عضو نشط
1

السلام عليكم

ياجماعه انتو مخرعين عمركم ومهولين الموضوع وقاعدين تخرعون العالم اكثر من الازم ماخترفتو يوم كسر ترند صاعد الحين تخرعون بعض لما قربتو من قاع ؟؟ وقربتو من مناطق شراء ,,,,,,, النزول فنى بالسهم بس تتعدل مؤشراته ان شاء الله الجميع ترجع اسعاره ,,,,,,بعد التوزيعه السنه الى فاتت صار فلم 007 على السهم ماتدرون ممكن التاريخ يعيد نفسه او على الاقل تتعدل الاوضاع ونشوف الكل فرحان

كان فى شى مخفى بالسهم وبين من خلال خروج الملاك وبينا هل شى من شهر 2

هذا رابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=61414&page=25

وهذا تحليل ثانى لاخونا بو الانس مبين فيه السهم بدورة نزول يعنى عدم الاستعجال بالاسترداد بس تنتهى و يأسس على دعم كل شى ينتهى وتبدأ دورة صعود جديده نتوكل على الله وندش وتوقعى الشخصى ممكن راح تبدأ قبل التفسيخ بقليل هذا الرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=67639

ولا فى اى قصور من باقى المحللين

صراحه ما املك بالسهم بس ماحب التهويل وتخريع خلق الله وكل واحد قراره بيده الى يشوف مصلحته بره السهم مو غلط اطلع والله راح يرزقك بغيره ان شاء الله واذا شايف ان فى امل بعد تعديل المؤشرات انطر بس مالا داعى التهويل سواء عندك السهم او ماعندك ياتحط خبر مفيد سلبى او ايجابى يابلاش كلام فاضى ماله اساس ولا مصدر ( يقولون * يقولون ) اموت وعرف من الى يقول هذا :) والله الى يدش الصفحه يضحك على الكلام الى ينكتب من البعض !!! ولا نبخص بحق المشاركات الفعاله والمفيده المطلوبه

وهذى معاملات P/e لبعض اسهم قطاع الاستثمار قارنو ممكن تفيد البعض

على راسي ياذيب السوق

اسمع يابوفلسين هذا الكلام ولا بلاش اكيد استانست نفسي

c200

موقوف
تبوووون النصيحه الي مااابتخرش المايه
بيعو اسهمكم ولمن يرد الاااستااد سااامي البدر الي البلااااد ردو اسهمكم
لن اسهم مجمووعت البدر من دون سااامي البدر مااالهاا بذر
بختصاااااار اسهم سااامي البدر شكلهااا بتنزل لين يجي الشيخ ساامي البدر وشووووووف الحد الااااعلي الي علي وذنووووة لحق ماااتلحق

المطرود

عضو نشط
السلام عليكم

ياجماعه انتو مخرعين عمركم ومهولين الموضوع وقاعدين تخرعون العالم اكثر من الازم ماخترفتو يوم كسر ترند صاعد الحين تخرعون بعض لما قربتو من قاع ؟؟ وقربتو من مناطق شراء ,,,,,,, النزول فنى بالسهم بس تتعدل مؤشراته ان شاء الله الجميع ترجع اسعاره ,,,,,,بعد التوزيعه السنه الى فاتت صار فلم 007 على السهم ماتدرون ممكن التاريخ يعيد نفسه او على الاقل تتعدل الاوضاع ونشوف الكل فرحان

كان فى شى مخفى بالسهم وبين من خلال خروج الملاك وبينا هل شى من شهر 2

هذا رابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=61414&page=25

وهذا تحليل ثانى لاخونا بو الانس مبين فيه السهم بدورة نزول يعنى عدم الاستعجال بالاسترداد بس تنتهى و يأسس على دعم كل شى ينتهى وتبدأ دورة صعود جديده نتوكل على الله وندش وتوقعى الشخصى ممكن راح تبدأ قبل التفسيخ بقليل هذا الرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=67639

ولا فى اى قصور من باقى المحللين

صراحه ما املك بالسهم بس ماحب التهويل وتخريع خلق الله وكل واحد قراره بيده الى يشوف مصلحته بره السهم مو غلط اطلع والله راح يرزقك بغيره ان شاء الله واذا شايف ان فى امل بعد تعديل المؤشرات انطر بس مالا داعى التهويل سواء عندك السهم او ماعندك ياتحط خبر مفيد سلبى او ايجابى يابلاش كلام فاضى ماله اساس ولا مصدر ( يقولون * يقولون ) اموت وعرف من الى يقول هذا :) والله الى يدش الصفحه يضحك على الكلام الى ينكتب من البعض !!! ولا نبخص بحق المشاركات الفعاله والمفيده المطلوبه

وهذى معاملات P/e لبعض اسهم قطاع الاستثمار قارنو ممكن تفيد البعض

اله يعطيك ألف عافية وفي ميزان حسناتك أخوي

سؤالي لك وهو خاص بالشموع اليابانية

هل نموذج الشمعة المتكونة هذا اليوم يعطي إنطباع بأن السهم مقبل على إرتفاع وهذا الملف المرفق ، فأرجوا الرد

مع خالص الشكر

أخوك بو محمد المطرود

الملفات المرفقه:

• المجموعة الدولية.zip
    الحجم: 15.6 KB   المشاهدات: 121

العكش

عضو نشط
هلا أخوي العكش عساك على القوة

أخوي والله ما أدري شقولك بس ما تشوف الناظر واقف بالساحة وماسك الخيزرانة :d ، فاسمحلي على قلة المشاركات وأخاف يقولي الناظر إنت مفصول :( وخلي أبوك يراجعنا باجر وبصراحة ما عندي واسطة فخلي مشاركتي كمتابعة لكم وفيكم البركة وأنا مو بعيد عنكم ترى حواليكم :d

وشوف مشاركة اخوي كويتي من ذهب ترى كلامه صحيح وانا اشوف الشارت فالمفروض خلص السهم يجب ان يرتد الى الأعلى وخلينا نشوف معاكم السيناريو غدا وبعد غد والله يجيب اللي فيه الخير يا رب[/quote

مشكور أخوي يالمطرود ولجميع الأخوة المشاركين وفي الحقيقة اللي يصبرّنا ويواسينا على مصابنا في هذا المنتدى هو أخوانا الاعزاء وتحليلاتهم الطيبة
اهم شيء يكون الناظر متفهم الظروف نفس تفهم صاحبنا اللي خبرك فيه

تحياتي للجميع

أبو فلسين

عضو نشط
ينطر يقطون عليه :)
مو راضى يحرك ساكن

rahaly

مستشار قانوني
أعتقد مرحلة تجميع بدأت تنتقل الى اسعار اعلى وصلت الى 400

وان شاء الله غدا او الاسبوع القادم يبدأ بالارتفاع ...
والدليل كميات التداول .. امس 70 صفقة فقط !!!
الرأي شخصي

والله اعلم

العكش

عضو نشط
هذا السهم راح نطلق عليه اسم السهم المحير منذ بدأ المؤشر في الدخول لحاجز الـ 10000 آلاف ووصولا قريبا الى حاجز الـ 11000 ألف فهو لا يرغب بالتحرك والله ...... ؟!! ماذا ... ماذا اقول ... لست أدري ماذا اقول ؟؟!!!!!!!

husss

عضو نشط
منذ ثلاث شهور وأنا اسمع الاسبوع القادم هو اسبوع المجموعة :(
متى يأتي هذا الاسبوع

انا سألت سؤال ومحد رد (( محد عنده خبر متى اجتماع الجمعية ))

لو قاط نكتة جان الكل رد :)

casablanca

عضو نشط
متى يأتي هذا الاسبوع

والله انا اتوقع ان سامي البدر نفسه ما يدري متى الاجتماع

ALMFJR

موقوف
متى يأتي هذا الاسبوع

6/5/2007 بكل المنتديات هالموعد معتمد شوف عاد صج والا....

العكش

عضو نشط
6/5/2007 بكل المنتديات هالموعد معتمد شوف عاد صج والا....

هذا الموعد الرسمي المحدد ، ولكن هناك مدة قانونية ممكن تجاوزها على ما أعتقد والله اعلم في اسبوع فوق المدة المقررة قد تصل الى 13/05/2007 عاد ما يندرى سامي البدر إذا أخر الاجتماع لأسباب تكتيكية لأسبوع آخر

مع تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى