شركة الصفاة العالمية القابضة (صفاة عالمي)

الحالة
موضوع مغلق

alnmr

عضو نشط
الله يلعن اداره الشركه انشاء الله

أعيان

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
.
عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِي اللَّه عَنْه قَال

َ : لَمْ يَكُنِ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ سَبَّابًا ، وَلَا فَحَّاشًا ، وَلَا لَعَّانًا ، كَانَ يَقُولُ لِأَحَدِنَا عِنْدَ الْمَعْتِبَةِ : " مَا لَهُ تَرِبَ جَبِينُهُ " [ أخرجه البخاري ] .
.
وفي الحديث أيضا "
ليس المسلم بالسباب , ولا باللعان , ولا بالفاحش ولا بالبذيء "
.
أما غير المؤمنين , فأخلاقهم السباب فيما بينهم والكلام القبيح فيما بينهم في الدنيا وهذا خلقهم يوم القيامة
.
-- قال الله تعالى : (( ثم يوم القيامة يكفر بعضكم ببعض ويلعن بعضكم بعضا ومأواكم النار وما لكم من ناصرين )) [ العنكبوت :25]​

اللهم احفظ اموالنا واحفظنا

alnmr

عضو نشط
مشكور أخوي أعيان (أعوذ بالله من الشيطان الرجيم) آسف على الكلام بس والله اذبحونا من متى الشركه واقفه ولا حاسبتلنا احساب أوفوق مو امجمده افلوسنا امخسرتنا يعني السهم ماخذينه 570 فلس والحين واقف أو 48 فلس لا أوعندي فيه كميه مو حرام عليهم (الله المستعان) عموما أنا اكرر أسفي لأن الكلام هذا مايجيب نتيجه (والحمد لله على كل حال)

هذا انا

عضو نشط
شالاخبار يا الربع بشــــــــــــــــــروا

ENG.electric

عضو نشط
بشر أنت حنا للحين على العهد باقون

ENG.electric

عضو نشط
طار السوق وللحين ماكو حتى خبر أو اى شى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يأبومحمد نورنا في أخبار؟؟؟

بو فلاح

عضو مميز
الصبر ياخوي والله يفرجها واذا لنا فيها رزقه راح ناخذها واذا ما كان لنا فيها شي انشاءالله يجعل لك ولنا رزق افضل من هل الرزق ودمتم سالمين

ENG.electric

عضو نشط
الصبر ياخوي والله يفرجها واذا لنا فيها رزقه راح ناخذها واذا ما كان لنا فيها شي انشاءالله يجعل لك ولنا رزق افضل من هل الرزق ودمتم سالمين

جزاك الله خير
بس ياخوك أنا بعرف اذا في شي جديد أو لا
وشكرا لك على الرد الجميل

ENG.electric

عضو نشط
ان شاءالله

هذا انا

عضو نشط
يا جماعه بس طمنوني
شبح التفليسه وارد والا غير وارد

alnmr

عضو نشط
والله الواحد مل من هالشركه بس لو راده للتداول كان الحين طايفه الربع دينار سهم خفيف راس المال 3 مليون يعني ريشه بس ماكو فايده من اداره الشركه ياشباب أنا حاولت أتصل فيهم ماكو فايده وين موقع الشركه أنا بروح أتطالب وياهم بس أبي أحد يعطيني العنوان بالضبط

AL_RAGI

عضو نشط
نقلا عن جريدة الشاهد​

الصفاة تتجه نحو الافلاس بعد تجاوز خسارتها راس المال

كشفت مصادر ذات صلة للشاهد عن نوايا كبار الملاك بشركة الصفاة العالمية للاعلان عن التصفية او اشهار الافلاس بعد تعثرها فى الحصول على الموافقة اللازمة من الجهات الحكومية لزيادة راس المال .

واوضحت المصادر انه تم الانتهاء من اعداد البيانات المالية للشركة منذ فترة ولكن ادراة الشركة ممتنعة عن تقديمها للجهات المختصة لتجاوز خسارتها 4 ملايين د.ك مما يشير الى استهلاك راس المال المقدر ب 3 ملايين د.ك مادفعها الى دراسة تصفية الشركة او اعلان افلاسها بعد أن اشارت الدراسات المالية الى حاجة الشركة لزيادة راس المال ب 13 اضعافه وهذا ماتم رفضه من الجهات الحكومية مايصعب الموقف عليها فى الخروج من الازمة المالية الطاحنة ويجعل خيار الافلاس هو الحل الاقرب
.​

ENG.electric

عضو نشط
يعني ناخذ شى أو صفر؟

الماستر

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

الله لا يوفقهم
الله لا يوفقهم
الله لا يوفقهم
الله لا يوفقهم

بالى قاعدين يسونه فينا

وان شاء الله يلقونه قدام

ليش موضوع الافلاس والوضع مالي لشركه
ما أعلنوا عنه من زمان وين الشفافيه
دبسوا الناس والحين يقولون افلاس

لكن يشهد الله اني داعي عليهم من كل قلبي
اذا تم الافلاس جعل تحل عليهم مصيبه بأقرب وقت

kalaf

عضو نشط
في شركات خسارتها اكثرمن راس المال ردت مثل الصناعات الوطنيه غلف انفست والشبكه قدمت بيانتها الماليه وراس المال15 مليون والخساره 28مليون وانشالله ماتفلس وان افلست لاحول ولاقةه الى بالله هذا قدرنه شنسوي بعد

ENG.electric

عضو نشط
لا تخافون في قانون الأستقرار المالي
ان شاءالله خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى