شركة الصفاة العالمية القابضة (صفاة عالمي)

الحالة
موضوع مغلق
الاخ العزيز نجم الراية فيه اخبار طيبة عندك تطمنا ترا ملينا من هالشركة التعبانة و متى تتوقع ترد الشركة للتداول ...

ENG.electric

عضو نشط
الله يستر والله توهقت

AL_RAGI

عضو نشط
يبه شفيكم كلكم حاطين بهالصفحة وتتكلمون على الادارة وتتكلمون عن الشركة اصبروا شوى هذى الشركة من شركات المضاربة يوم فوق ويوم تحت ولعلمكم انا شاريها ب 530 فلس وكمية كبيرة وشايفين سعرها اليوم جم فانصحكم اخوانى اصبروا شوى وجربوا حظكم مع شركات ثانية الى ان تعود هذه الشركة الى التداول والله كريم

المشورة

عضو نشط
الراقي كلام طيب ، المرء ما له صاحب ، لمن يطيح السهم يكثر الكلام عليه ، ولمن يرتفع نلتهي بجني الأرباح .

ENG.electric

عضو نشط
ان شاءالله ترد هالأسبوع

xTrader

عضو نشط
وكلو محامي واصلخوهم دعوة

هالاشكال ما ينسكت عنها

بورصات

عضو جديد
الشركة وضعها خطير وراسمالها صغير (راس مال بقاله )

الله يستر من الشركات الورقيه

sporty72

عضو نشط
يبه شفيكم كلكم حاطين بهالصفحة وتتكلمون على الادارة وتتكلمون عن الشركة اصبروا شوى هذى الشركة من شركات المضاربة يوم فوق ويوم تحت ولعلمكم انا شاريها ب 530 فلس وكمية كبيرة وشايفين سعرها اليوم جم فانصحكم اخوانى اصبروا شوى وجربوا حظكم مع شركات ثانية الى ان تعود هذه الشركة الى التداول والله كريم

شلونك يا الراقي شخبارك
تصدق انا كنت شاري 20000 سهم بنفس سعرك 10 الاف سلمت عليها وبعتها 490 وال 10 الثانية بعتها 66 فلس :mad: والحمدلله على كل حال
انا مو من عادتي احتفظ بالسهم لا بالصعود ولا بالنزول لكن هالسهم كل يوم اعرضه بالأدنى مانباع الا بال 66 فلس
الله يعوض علنا وعليكم يا رب

الكبار خلعوا

يا اخ ابو محمد اي زيادة واي تصفية ومين اللي بيزيد راسمالها يا سيدي الكبار خلعوا من الشركة وهي ع الهوا دلوقتي انسى حتى الصفاة باعت والله يستر على حامل السهم وربنا يعوضه في غيرها

مفتاح

عضو نشط
الشركه بين التصفيه وزيادة راس المال

صباح الخير أبو محمد

سؤالين :
1- بحالة التصفيه شنو يطلع لنا ؟
2- بحالة زيادة راس المال ترد وتطلب زيداه والا ترد بعد الزياده وشنو الفرق بين الاثنين ؟ <----- سؤال شوي متعب

هالشركه فيها 15 % من راس المال

AL_RAGI

عضو نشط
شلونك يا الراقي شخبارك
تصدق انا كنت شاري 20000 سهم بنفس سعرك 10 الاف سلمت عليها وبعتها 490 وال 10 الثانية بعتها 66 فلس :mad: والحمدلله على كل حال
انا مو من عادتي احتفظ بالسهم لا بالصعود ولا بالنزول لكن هالسهم كل يوم اعرضه بالأدنى مانباع الا بال 66 فلس
الله يعوض علنا وعليكم يا رب

هلا اخوى سبورتى كيف الحال والله زمان تذكر ايام الشبكة على العموم انا كان عندى 10 آف سهم صفاة عالمى شريتهم ب 410 بشهر 9 وبعتهم بعد ايام ب 500 ورديت شريت 15 بسعر 530 وللحين عندى لكن الحمدلله على كل حال شرينا ب د للاجارة ومنشآت ودانه واكتتاب بالنازل والحين صعدوا وعوضنا جزء من الخسارة وان شاء الله السوق فيه خير وبنعوض حلالنا ونحصل ربح والله يوفقك معانا​

يا اخوانى الاعزاء التصفيه او زيادة راس المال قاله لى الاخ عصام ابل المدير المالى وقال بالحرف الواحد الصفاه تطلبها ووضعها سىء والاخ عصام مدير مؤقت حتى ظهور الميزانيه وسالته عن تاخر الميزانيه وراس مالها قليل قال عندها مشاكل وما اقدر اقول متى تظهر الميزانيه

ENG.electric

عضو نشط
الله يستر ياشباب الصفاة تطلبها ولما ندق يطلعلنا واحد من الصفاة؟؟؟

مفتاح

عضو نشط
هاتف صفاه عالمى الجديد 22323651 كلمتهم قالوا هاليومين الميزانيه

أبو محمد توني داق عليهم تقولي اللبنانيه ( الصفاة للأستثمار )

طيب هاليومين عندهم مثنا يومين والا مثل الربع هاليومين يطوف شهر عاد ي :d

ENG.electric

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى