شركة الصفاة العالمية القابضة (صفاة عالمي)

الحالة
موضوع مغلق

ENG.electric

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
3,171
ياشباب في واحد أسمه سعود المطيري داش ب 5 بالميه
 

ENG.electric

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
3,171
أسف أسمه يوسف سهو
 

ENG.electric

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
3,171
نجم شنو تتوقع للسهم متى بير للتداول وخسايرة جايدة أو لا وهل في زيادة لرأس المال؟
 

نجم الراية

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2006
المشاركات
735
الإقامة
لندن-بريطانيا العظمي
نجم شنو تتوقع للسهم متى بير للتداول وخسايرة جايدة أو لا وهل في زيادة لرأس المال؟




يرد التداول لما يعلنون عن اعمال 2008
افلاس ما فيه

الشركه تملك اكثر من 75% من ابو الحصانيه العقاريه

ابو الحصانيه العقاريه تملك اكثر من 5 % من ارجان العقاريه

ارجان العقاريه شركه ناجحه

زيد عليهم ملكياتها بالصفوه والصفاه كبيره

اصحاب الشركه ممتازين وشاطرين وشرفاء

ا
 

ENG.electric

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
3,171
الله يبشركم بالخير والله كريم ان شاءالله
 

aljwab

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
228
الى الاخ/ نجم الراية
ماذا تقول عن هذا اللقاء هل تمت البيعة فعلا ام ماذا وشكرا

- الخبر الأبرز عن الشركة في الوقت الحالي هو بيع نسبة 70 في المئة من "أبو الحصانية" والتي تمتلكها "الأفق" سابقا الصفاة حاليا إلى ملاك جدد هما شركتا "رغد الكويت العقارية" و"شرق وجبلة للتجارة العامة والمقاولات" وتم هذا البيع مقابل مبلغ 4 ملايين دينار تقريبا, ومن المتوقع أن يتم تحويل الملكيات خلال الربع الأول من العام المقبل.

ولماذا تم بيع هذه النسبة?

نظرا لأنا نتطلع الى تأسيس عدد من الشركات منها شركة نيشان القابضة برأسمال 10 ملايين دينار تم دفع 50 في المئة من رأس المال وسيتم طرح باقي رأس المال عن طريق اكتتاب خاص يتم تحديده من قبل الجمعية العامة, بيد أن هذه الشركة اسست شركة نيشان للخدمات الطبية وهي مملوكة بالكامل لنيشان القابضة.
-----------
هذا اللقاء مع
شريف العيسى
الثلاثاء 6 يناير 2009
 

نجم الراية

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2006
المشاركات
735
الإقامة
لندن-بريطانيا العظمي
هلا اخوي

بالنسبه للمقابله ما ادري عنها وماتابعتها ياليت تعطيني الرابط اذا تقدر

بالنسبه للخبر وحسبة بدو الصفقه مربحه ب4 ملايين لان سعر الملكيه اقل من 2 مليون

بالسعر السوقي لارجان حاليا حسب ما تفضلت

السبب ما ادري مثلي مثلك

اعتقد ان تاسيس اي شركه جديده حاليا غير مجدي للشركه

واعتقد ان فرصة الشركه كبيره بزيادة راس المال حاليا لاقتناص الفرص

والاستفاده من النزول بقيم الاصول بالكويت
 

ابو ريم

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2005
المشاركات
211
شريف العيسى لـ"السياسة": الربع الأول من 2009 مؤشر صمود الشركات أمام الرياح العاتية للأزمة المالية
السياسة 06/01/2009
في بداية حديثي معه أكد انه ليس محللا ولا خبيراً اقتصاديا موضحا ان هؤلاء كثر وازدادوا بعد الأزمة المالية العالمية التي افرزت لنا جملة من علماء الاقتصاد, ملقيا اللوم عليهم في عدم توقعهم لحدوث الأزمة وطرح الحلول المناسبة قبيل استفحالها بداية النصف الثاني من ,2008 الذي توقع له في تصريح صحافي أن يكون من أسوأ الأعوام على الاقتصاد والمستثمرين بصفة عامة وهو ما حدث فعلا...

هذا هو المدير التنفيذي في شركتي "الافق الخليجي" التي تحولت الى الصفاة العالمية وشركة أبو الحصانية العقارية الدولية شريف جاسم العيسى حيث نلتقيه في حديث خاص ل¯"السياسة" حيث توقع للعام 2009 استقبال نتائج واعراض "المرض" أي الأزمة المالية قائلا ان الربع الأول منه سيكون مؤشراً لمعرفة من يصمد مقابل الرياح الشديدة, مبادرا ان هذه ليست نظرة تشاؤمية كما الحال ل¯ 2008 انما هي توقعات بناء على معطيات الواقع , ويأمل العيسى خلال العام المقبل ان تعيد الحكومة النظر في بعض القوانين والتشريعات المعرقلة للاستثمار وبخاصة القانونين 8 و 9 اللذين ارهقا قطاع العقار في الكويت بغية تحويل الكويت الى مركز مالي اقليمي.

وعن أوضاع سوق العقار المحلي قال هو بالفعل قطاع استثماري آمن نظرا لمداخيل العقار مضيفا هناك اختلاف في مستويات التراجع في قطاعات العقار المختلفة, السكني والتجاري والاستثماري... وتطرق العيسى الى الحديث عن شركة "أبو الحصانية" ومدى تأثر الأزمة المالية العالمية عليها وإجمالي مشاريع الشركة فكان هذا الحوار:


* بداية حدثنا عن أنشطة شريف العيسى التجارية, وماذا حدث "للافق الخليجي" التي تحولت إلى الصفاة العالمية؟
- تم تأسيس شركة الافق الخليجي القابضة عام 1992 وتم العمل ببطء في هذه الشركة نظراً لانشغالي بوظيفة نائب المدير العام في المجموعة الاهلية للمقاولات.

وفي 2003 خرجت من الجموعة الاهلية وتفرغت لشركة الافق الخليجي القابضة, حيث تم التركيز خلالها على النشاط العقاري والاستثماري, ومنها اسسنا شركة البيان للخدمات الطبية المتخصصة في مراكز طب الأسنان تملك فيه الافق 23 في المئة.. إلى ان تم انشاء شركة أبو الحصانية العقارية الدولية والتي تمتلك فيها نسبة 70 في المئة.

بعد ذلك تم انشاء شركة جبلة العقارية وهي ملك للافق بنسبة 100 في المئة , وايضا تم تأسيس شركة "كيوأيت" للخدمات العقارية ونسبتنا فيها 51 في المئة.


الصفاة العالمية

حكاية "الصفاة" معنا... في العام 2006 تم تقديم طلب من سوق الكويت للاوراق المالية لادراج الافق الخليجي القابضة, بعد ذلك تم دخول مساهمين في الشركة وكان النصيب الأكبر للصفاة للاستثمار بنسبة 36 في المئة والمدينة للاستثمار 16 في المئة وشريف العيسى 10 في المئة وتم تغيير اسمها بناء على أكبر مساهميها الى الصفاة العالمية القابضة, وتم تغيير مجلس الإدارة في مايو 2008 وخروج شريف العيسى من رئاسة مجلس الإدارة, وفي الوقت الحالي عضو مجلس إدارة في الصفاة.


بيع 70 في المئة

* ما أبرز خبر بالنسبة ل¯"أبو الحصانية "؟
- الخبر الأبرز عن الشركة في الوقت الحالي هو بيع نسبة 70 في المئة من "أبو الحصانية" والتي تمتلكها "الأفق" سابقا الصفاة حاليا إلى ملاك جدد هما شركتا "رغد الكويت العقارية" و"شرق وجبلة للتجارة العامة والمقاولات" وتم هذا البيع مقابل مبلغ 4 ملايين دينار تقريبا, ومن المتوقع أن يتم تحويل الملكيات خلال الربع الأول من العام المقبل.

* ولماذا تم بيع هذه النسبة؟
- نظرا لأنا نتطلع الى تأسيس عدد من الشركات منها شركة نيشان القابضة برأسمال 10 ملايين دينار تم دفع 50 في المئة من رأس المال وسيتم طرح باقي رأس المال عن طريق اكتتاب خاص يتم تحديده من قبل الجمعية العامة, بيد أن هذه الشركة اسست شركة نيشان للخدمات الطبية وهي مملوكة بالكامل لنيشان القابضة.

* وهل هناك مشاريع لأي من الشركتين؟
- نعم تعكف حاليا نيشان للخدمات الطبية لدراسة مشروع مجمع طبي في منطقة بنيد القار وتصل كلفته الى مليوني دينار تقريبا... هذا وقد أسسنا ايضا شركة نيشان العقارية وهي كذلك ملك القابضة بنسبة 100 في المئة وتدرس العقارية حاليا اعداد مناقصة لمشروع مجمع زينة التجاري في منطقة حولي شاع بن خلدون حيث يتكون من 18 طابقا, يحتوي على محلات تجارية ومكاتب وتبلغ مساحته الاجمالية 6 الاف متر مربع بكلفة اجمالية 7.5 مليون دينار.

* هل لنا أن نتعرف في نبذة عن اجمالي مشاريع ابو الحصاينة خلال العام 2008؟
- بشكل عام انتهينا من بناء مشروع الفلل في منطقة الفنطاس الزراعي الذي كنا قد بدأنا العمل فيه منذ عامين ويعتبر هذا المشروع من اهم مشاريع الشركة خلال 2008 بجانب مشروع الشقق السكنية في فرنسا.. أما مشروع الفنطاس الذي انتهينا منه على مرحلتين الاولى تسمى "هيا 1« والمرحلة الثانية "هيا 2" يقع على مساحة 8 آلاف متر مربع مقسمة الى 20 قسيمة مساحة كل واحدة 400 متر بعد ذلك انتهينا من المرحلة الثانية "هيا 2" وتم بيع المرحلتين واود ان اشير الى ان متوسط سعر الفيلا في مشروع الفنطاس كان يتراوح ما بين 200 الف دينار و225 الف دينار.. وحين يتم استلام الفيلا نعطي للمشتري كفالة لمدة سنتين وهذه الكفالة ليست فقط لهذا المشروع انما هي لكل اعمالنا, وانوه انه تم تسليم جميع الفلل في المرحلتين باستثناء 5 فلل جار تسليمها خلال الأيام المقبلة.

* وماذا عن مشاريع جنوب السرة التي اخذت وقتا طويلا؟
- بالفعل اخذت وقتا لانجازها نظرا لاننا توقفنا عن استكمال المشاريع منذ اقرار قانوني 8 و9 الى ان القت الازمة المالية بظلالها على جميع الاستثمارات ومشاريع جنوب السرة تقع في منطقة الشهداء وهي عبارة عن الكثير من الفلل التي مازالت قيد الانشاء وكذلك مشاريع سكنية في منطقتي مشرف والسلام بالاضافة الى شراء عدد 3 قطع اراض في الشامية لعمل مشروع سكني ولكن الى الان نظرا للازمة توقفنا عن العمل بها وتصل تكاليف هذه المشاريع الى 4 ملايين دينار تقريبا.

* وما ابرز مشاريع الشركة في الوقت الحالي؟
- اهم مشاريع الشركة حاليا هو البدء في مبارشة بناء مجمعين في احدى المناطق السكنية عبارة عن فلل سكنية للايجار تسمى بفلل بدرية 1 وفلل بدرية 2 ويتكون المشروع من 19 فيلا و5 حمامات للسباحة تصل كلفة المجمعين ما بين 4.5 الى 5 ملايين دينار.

* وماذا عن مشروعاتكم الخارجية؟
- تم التعاقد اخيرا مع شركة بحرينية بصدد الانتهاء من المراحل النهائية لاقامة مشروع سكني ضخم في اروع المواقع الفرنسية "رياك بالية" حيث يقع على الحدود الفرنسية السويسرية بالقرب من مدينة جنيف... وهذا المشروع عبارة عن 151 وحدة سكنية تتراوح اسعار الوحدة الواحدة من 401 الف يورو حتى وصلت اخر وحدة تم بيعها اخيرا الى 1.8 مليون يورو ويصل اجمالي تكاليف المشروع الى 51 مليون يورو تقريبا وتصل نسبة الشركة في المشروع نحو 10 في المئة.

كما ان ابو الحصانية مساهمة مع شركة بحرينية ايضا لانشاء فندق في جزيرة تدعى "امواج" في مملكة البحرين, ويشمل الفندق اقامة مجمعين سكنيين مطلين على البحر مباشرة.. واود الاشارة هنا الى ان ما يميز هذا الفندق انه ذو طابع اسلامي اي ممنوع منه الخمور والملاهي الليلية بحسب خطة الشركة البحرينية لاقامة مثل هذا الفندق الاسلامي الذي تصل كلفته الاجمالية الى 14 مليون دينار بحريني.

* نتطرق الى سؤال عن ادراج الشركة في السوق؟
- بالفعل تم استيفاء جميع الشروط الواجب توافرها وسيتم تقديم بيانات الشركة لسوق الاوراق المالية لدراسة ادراجها في السوق الموازي كبداية وتمهيد للادراج الرسمي... وأذكر هنا ان الادراج في المرحلة المقبلة يقع على عاتق الملاك الجدد الذين اشتروا 70 في المئة من "ابوالحصاينة" كما اسلفت ذكرهم.

* دعنا نتحدث عن الازمة المالية وما العلاج المناسب برأيك لتلافي تداعياتها في المرحلة المقبلة على الاقتصاد الكويتي؟
- اولا اود ان اقول لك انا لست محللا ولا خبيرا اقتصاديا فهؤلاء ما اكثرهم في الوقت الحالي في ظل الازمة المالية, واعيب على هؤلاء عدم توقعهم لمثل هذه الازمة والحلول المناسبة لها قبل تفاقم اعراضها التي اثرت جذريا على الواقع الاقتصادي المحلي, خصوصا وان الكويت بلد طاردة للاستثمار المحلي قبل الخارجي, فمع جملة القوانين والتشريعات التي تصدرها الحكومة من حين الى آخر تجعل الاستثمار الكويتي يتقوقع على نفسه ما يقلل الفرص الاستثمارية على ارض دولة الكويت, وفي الوقت نفسه ترجئ الرغبة الاميرية السامية في تحويل الكويت الى مركز مالي اقليمي الى اجل غير مسمى, بيد ان حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد نادى لاتاحة فرص الاستثمار لتحويل الكويت لمركز مالي وتجاري اقليمي, الا اننا مازلنا ننتظر وقد يطول الانتظار نظرا لعدم وضوح الرؤية من جانب الحكومة.

* الى اي مدى اثرت الازمة على قطاع العقار في الكويت, خصوصا وانت مستثمر عقاري؟
- بداية العقار في الكويت متأثر قبل وقوع الازمة المالية كما قلت من خلال اقرار القانونين 8 و9 في بداية 2008 وايضا القانون الذي يخص مشاريع ال¯ b.o.t تشوبه بعض المعوقات, كل ذلك ادى الى تراجع القطاع العقاري قبل الازمة المالية من ثم جاءت الازمة لتقضي على ما تبقى او "كما يقولون لتقصم ظهر البعير", فهذا واقع الحال بالنسبة للقطاع العقاري الذي ارى ضرورة انقاذه خلال المرحلة المقبلة لان العقار في الكويت هو القطاع الذي يساهم بأكبر قدر من التنمية الاقتصادية في البلاد, واتعجب هنا من اللا مبالاة السائدة من المسؤولين الحكوميين الذين لم يعيروا ادنى اهتمام الى مناداة المستثمرين لاعادة النظر في القوانين المعرقلة والمكبلة للاستثمار في القطاع العقاري.

* غير ان اتحاد العقاريين برئاسة توفيق الجراح لم يتوان عن عقد الاجتماعات لمناقشة الازمة التي يواجهها العقار الكويتي؟
- قلت لك كم طالبنا الحكومة بالنظر بمطالبنا من دون جدوى لكني ارى النشاط الكبير الذي يقوم به اتحاد العقاريين لا بأس به عله يأتي بنتائج ايجابية للوصول الى صيغة منظمة وقوانين تساعد على ضخ الاستثمارات المهاجرة خارج البلاد مرة اخرى, ذلك لان - كما اسلفت - القطاع العقاري هو قبلة المستثمرين في المرحلة المقبلة, ولعلي اتساءل هنا لماذا لم تطرح الحكومة مساحات من الاراضي لاستثمارها, بيد ان المساحة المستهلكة من اراضي دولة الكويت لا تتجاوز 8 في المئة من اجمالي مساحة الكويت.

* معنى ذلك ان العقار برأيك هو أأمن الانشطة الاستثمارية؟
-طبعا لسبب واحد لو تراجع يوجد له مدخول ثابت في كل الاحوال فمثلا لو لديك عمارة قيمتها مليون دينار فإذا اردت تأجيرها تستطيع ان تجمع هذا المبلغ على اقصى تقدير خلال اربع سنوات, هي فعلا مدة طويلة لكنها متميزة بإدخال عائد شهري من قيمة الايجار, اما الناحية الثانية اذا اردت بيعها بالتأكيد تستطيع ان تحقق عائدا لا يقل عن 5 في المئة ربحا على سعر الشراء.

واوضح هنا ان العقار ينقسم الى ثلاثة قطاعات سكني وتجاري واستثماري, فالاول يعمل في صمت وهدوء تام واسباب ذلك معروفة هي عزوف البنوك المحلية عن اعطاء اي قروض للعقار السكني طبقا لقرارات بنك الكويت المركزي, وبهذه الطريقة في التعامل اعتقد ان العقار السكني مات وشبع موت, نأتي الى القطاع الثاني القطاع التجاري الذي ارى انه من انشط قطاعات العقار لانه قطاع مدر وعائده المالي جيد, اما القطاع الاستثماري وهذا هو القطاع المستمر في الارتفاع نظرا للمضاربات ووفرة السيولة النقدية لدرجة انه يأتي بعائد يصل الى 7 في المئة.

* شريف العيسى توقع ان العام 2008 سيكون من اسوأ الاعوام على المستثمرين وهو ما حدث بالفعل, ماذا ترى للعام 2009؟
- اولا ليست هذه نظرة تشاؤمية مني فالواقع والمعطيات التي امامنا نبني عليها توقعاتنا, الامر الثاني انه لا شك ان الازمة ضربت كل الدول بقوة والكل مصاب "بداء" الازمة المالية التي ارى ان اعراض هذا الداء تظهر خلال العام المقبل, وهنا اتوقع ان يكون الربع الاول من العام المقبل بمثابة مؤشر لمعرفة من سيصمد ازاء الرياح الشديدة التي نواجهها, اما الربع الثاني يكون اكثر تنبئا لاعراض المرض وما تخلفه هذه الاعراض على الشركات جميعا المحلية والاجنبية, وفي كل الاحوال نتمنى ان يأتي العام المقبل على عكس توقعاتنا, ربما تحدث مفارقات ونستقبل عاما خالي من الازمات, لعلنا نأمل ذلك.
 

ENG.electric

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
3,171
شباب يعني ألحين شنو وضع الشركة طيب أو لا
وهل راح تعلن عن خسار والربع الأول أرباح؟؟؟
 

نجم الراية

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2006
المشاركات
735
الإقامة
لندن-بريطانيا العظمي
ما نقدر نقول شي ألا بعد اعلان اعمال الشركه 2008

بعدها تتضح الرؤيا وعند وضوح الرؤيا يتحدد الهدف

عموما الشركه يافوق يا -------------- مو بالوسط حسب اللي اتوقعه

الملكيات المختفيه تخلي السهم ينشط بقوة والملكيات المعلنه كلها ملكيات صغيره
 

aljwab

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
228
ياأخوان هل هناك تناقض في كلام العيسى !!!!!!
-الخبر الأبرز عن الشركة في الوقت الحالي هو بيع نسبة 70 في المئة من "أبو الحصانية"
وفي هذه الفقرة يتحدث عن مشاريع ابو الحصانية....
-هل لنا أن نتعرف في نبذة عن اجمالي مشاريع ابو الحصاينة خلال العام 2008؟
وهنا ايضا يقول
-كما ان ابو الحصانية مساهمة مع شركة بحرينية ايضا لانشاء فندق في جزيرة تدعى "امواج" في مملكة البحرين
السؤال ياهل الخبرة لماذا يتحدث عن شركة ومشاريعها وهو بالاصل قد بيعة كما ذكر اعلاه
ياااااااليت احد يوضح لنا ذلك وشكرا
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,793
الإقامة
الكويت
ياأخوان هل هناك تناقض في كلام العيسى !!!!!!
-الخبر الأبرز عن الشركة في الوقت الحالي هو بيع نسبة 70 في المئة من "أبو الحصانية"
وفي هذه الفقرة يتحدث عن مشاريع ابو الحصانية....
-هل لنا أن نتعرف في نبذة عن اجمالي مشاريع ابو الحصاينة خلال العام 2008؟
وهنا ايضا يقول
-كما ان ابو الحصانية مساهمة مع شركة بحرينية ايضا لانشاء فندق في جزيرة تدعى "امواج" في مملكة البحرين
السؤال ياهل الخبرة لماذا يتحدث عن شركة ومشاريعها وهو بالاصل قد بيعة كما ذكر اعلاه
ياااااااليت احد يوضح لنا ذلك وشكرا

حاضرين


بيع 70 في المئة

* ما أبرز خبر بالنسبة ل¯"أبو الحصانية "؟
- الخبر الأبرز عن الشركة في الوقت الحالي هو بيع نسبة 70 في المئة من "أبو الحصانية" والتي تمتلكها "الأفق" سابقا الصفاة حاليا إلى ملاك جدد هما شركتا "رغد الكويت العقارية" و"شرق وجبلة للتجارة العامة والمقاولات" وتم هذا البيع مقابل مبلغ 4 ملايين دينار تقريبا, ومن المتوقع أن يتم تحويل الملكيات خلال الربع الأول من العام المقبل.

يتوقع تحويل الملكيات بعد سنه

كتوقع وليس تأكيد :)

يعني لم تتم البيعه بشكل كامل حتى اليوم بناء على كلامه
 

knp

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2005
المشاركات
959
هذا اللقاء اللي صار معاه
شركة الصفاة العالمي شنو تملك من عقارات ؟

ولا شيء

شنو عليها قروض ؟؟

بس 30 مليون

كم راس مال الشركة ؟

3 مليون دينار

كيف تم اعطاءكم قرض بعشرة اضعاف راس المال ؟

كلمنا واحد بالشرق الاوسط وضبط العملية

ما مر قرضكم على البنك المركزي ؟؟

مر عليهم ودبرنا واسطه ثانية علشان يمشونه

ما هي ضمانات القرض ؟؟

اسهمنا بشركة جنرال متورز وعمايرنا اللي بشواطىء هاواي

** والله انتم شركة مو بسيطه

ضحك وقال شسوي اذا الله خلقني ذكي ومتميز

طيب شلون على فوائد القرض ؟

بنك الكويت والشرق الاوسط صار طيب معانا وحب يصير مسلم

وما حسبوا علينا ولا دينار فائده

شلون تسدد القرض ؟؟

الله كريم يمكن يطيحون القروض

ماذا فعلتم بالقرض ؟

ما حبينا نبني عماير وفلل ومجمعات قلنا نشتري اسهم وادبل معانا ونرتاح
ونفاجىء المساهمين بالارباح

وشنو شريتم بالقرض ؟

شرينا شركة الصفاة بسعر 800 فلس بس تخيل رخيص صح

*** انتم شارينه بالقاع وهذا تميز منكم

والحين كم سعر الصفاة ؟؟

بس 95 فلس

يعني محققين خساير كبيره ؟

نعم صحيح بس الخساير غير محققه وبسنه 2020 راح نبيع السهم بربج

ذكرت في 2003 انك خرجت من الجموعة الاهلية وتفرغت لشركة الافق الخليجي القابضة لماذا ؟

فلست الشركة وطلعت منها فقلت خلني اطقطق على هالشركة

ما فيه شركات اطلبتك كمديز تنفيذي لها ؟

اووووه من كثرهم نسيتهم

ما شاء الله يعني عليك طلب كبير ؟

شعلبالك

اذكر لنا اي شركة اطلبتك كمدير تنفيذي لها ؟

شركة تويوتا وشركة نستله وشركة سابك والكثير الكثير

ما شاء الله سابك طالبتك ونستله ورفضت ليش ؟

لانهم شركات ناجحة وانا ما احب اكون بشركة ناجحة بل بالعكس احب ادخل

شركات خاسره واقلب الخسارة الي ربح

ما شاء الله عليك ساحر الاخ ؟

يبتسم ويقول التواضع مطلوب وشركات الكويت اولى من الشركات الاجنبية



ليش ما اعلنتم سنة 2008 ؟؟

الله امر بالستر

ليش اطلعوا الصفاة والصفوة من السهم بسعر رخيص ؟؟

حبوا ينفعون صغار المستثمرين ويربحونهم

ليش ادارة البورصة ما اعلنوا بلاويكم الا متاخر وبعد خروج الصفاة والصفوة من السهم ؟

السؤال هذا توجهه الى ادارة البورصة مو لي انا لا اعطيك طراق

جنك عصبت ؟؟

لا انا ما اعصب الا اذا المساهمين اربحوا من شركة انا اديرها

شنو نشاطات الشركة بالسنوات القادمه ؟

نفكر نبني مدينة نفس نيويورك بالضبط

ما هي ارباح عام 2008 ؟

راح تكون مفاجاة للجميع

في بداية الحديث ذكرت انك ليس محللا ولا خبيراً اقتصاديا فماذا تكون ؟

اكون نصابا كبيرا اضحك على عقول الناس واتمرن عليهم

اقول ما تستريح يابو الحصانية

:)
 
التسجيل
6 أغسطس 2007
المشاركات
4,127
الإقامة
الكويت
اتصلت اليوم على الاداره كلمتنى لبنانيه قالت مافيه احد عندهم اجتماع ويداومون الساعه 2 بعد الظهر وما ادرى عن الارباح الله المستعان
 

ENG.electric

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
3,171
مافي أخبار عن إجتماعهم ألى اليوم صار؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى