شركة الصفاة العالمية القابضة (صفاة عالمي)

الحالة
موضوع مغلق

alzoor

عضو نشط
يعطيكم العافيه أنا شفت بموقع النوخذه البيع أكثر من الشراء والله أعلم تصريف ياريت أحد خبرائنا الطيبين يأكد لنا علشان نتصرف بالاسهم قبل لايطيح الفاس بالراس ومشكوووورين

بو فلاح

عضو مميز
يعطيكم العافيه أنا شفت بموقع النوخذه البيع أكثر من الشراء والله أعلم تصريف ياريت أحد خبرائنا الطيبين يأكد لنا علشان نتصرف بالاسهم قبل لايطيح الفاس بالراس ومشكوووورين

اي تصريف السهم بلاش السهم ان شاء الله راح يتدوبل لا يقصون عليك انه عندى ميزانيه تفصيليه عن الشركه اموره ممتازه والاسعار هذه حلم

ك لندن ك

عضو نشط

وين هالبرنامج مكانه او موقعه لو سمحت ؟

صوفان

عضو نشط
تصريف ||| وين تصريف السهم صانع السوق يبي يرفعه عقب نزوله الكبير واعتقد راح يعلقه مو اقل من اسبوع الله يرزق ملاكه

alnmr

عضو نشط
بدى الجد ياشباب انا قايلكم قبل فتره انه فيه شي مو طبيعى بس ابشرو بالخير السهم رايح فوق اخبارها طيبه اوفيه لعبه كبيره يلعبونها بس من صالح السهم يعني فيه اخبار طيبه بس خل تتأكد والاسعار لايخوفونكم لحد يبيع الا بالدبلين اذا مو أكثر الاخبار طيبه

AL_RAGI

عضو نشط
مجموعة «الصفاة» تطلق برنامج الهيكلة بالتخارج من «صفاة عالمي»

كتب محمد شعبان:
قالت مصادر مالية لـ«القبس» ان مجموعة شركة الصفاة للاستثمار أطلقت مشروع اعادة الهيكلة داخل الجروب. وكشف المصدر عن ان أولى الخطوات التي بدأتها الشركة تمثلت في التخارج الكامل من حصتها في شركة الصفاة العالمية القابضة.
وأشار المصدر الى ان الشركة تتجه الى تطبيق خطة شاملة تواكب المرحلة المقبلة والأزمة الحالية، لافتاً الى ان بعض الخطط ستشهد تغيرات، واخرى سيتم الإبقاء عليها.
ولم تستبعد المصادر اطلاق عمليات دمج او تخارجات جديدة، مشيرة الى ان تصفية ملكيتها الاستراتيجية في الصفاة العالمية التي انتهت امس كانت البداية، مؤكدة ان الخطوات المقبلة ستطبق حسب الجدوى الاقتصادية منها.
الجدير ذكره أن جروب الصفاة كان يملك نحو 55% من رأسمال الصفاة العالمية.
وكانت الصفاة والتجاري كابيتال قد اتفقا على أن يقوم الثاني بدور المستشار المالي في مرحلة هيكلة المديونية وإعادة ترتيب الأوراق.
ويُشار إلى ان 90% من رأسمال الصفاة العالمية تُدوو.لت أمس في السوق، حيث بلغت كمية الأسهم المتداولة 27 مليون سهم من إجمالي 30 مليون سهم، وبلغت قيمة الأسهم المتداولة نحو 1.650 مليون دينار.

شرايك يامدور الفوايد وشنو تاثير هالخبر على الشركة

alnmr

عضو نشط
السؤال من اللي خذا الحصه هذي اوشنو الاهداف من ورى هذي الصفقه (وين يبى ايودي السهم) 30 مليون سهم يعنى يمكن منا القابضه الجديده فهمت يالطيب اسهل سهم للصعود الصاروخي

masakeen

عضو نشط
معنى هدا ان الكل خسران
الصغات ومجموعتها للبيع بهده الاسعار
و الصفان العالميه لشرائها الصفات ب

فلس
400

sporty72

عضو نشط
معنى هدا ان الكل خسران
الصغات ومجموعتها للبيع بهده الاسعار
و الصفان العالميه لشرائها الصفات ب

فلس
400

الظاهر الخبر خلاك وايد تبدل
تحياتي ترى اتغشمر
للعلم انا من ملاك السهم من كان اسمه الافق القابضة والسنة الي طافت كان موزع ارباح نقدية 15% على ما اذكر وربحت منه خير
ومن عقب صارت الازمة وبعته 66 فلس واخر شراء كان طالع علي 530 فلس
بس الحمدلله تداركت الوضع واخذت كمية 10 اضعاف الكمية الي كانت عندي بأقل من 65 فلس على أمل إن شاء الله يعدل من سعره او يمكن هناك زيادة رأس مال
مع تمنياتنا التوفيق لجميع ملاك السهم

masakeen

عضو نشط
الظاهر الخبر خلاك وايد تبدل
تحياتي ترى اتغشمر
للعلم انا من ملاك السهم من كان اسمه الافق القابضة والسنة الي طافت كان موزع ارباح نقدية 15% على ما اذكر وربحت منه خير
ومن عقب صارت الازمة وبعته 66 فلس واخر شراء كان طالع علي 530 فلس
بس الحمدلله تداركت الوضع واخذت كمية 10 اضعاف الكمية الي كانت عندي بأقل من 65 فلس على أمل إن شاء الله يعدل من سعره او يمكن هناك زيادة رأس مال
مع تمنياتنا التوفيق لجميع ملاك السهم

زياده راس المال في الوقت الحالي غير مشجعه
و مكلفه جدا في ضل شح السيوله كما ان من
الصعب تعويض خساره صفاه عالمي من ملكيتها
كمستثمر استراتيجي بالصفات بسعر 400 فلس

الكولونيل

عضو نشط
يا اهل التحليل الله رزقكم من فضله بتعلم التحليل الفني فافيدونا جزاكم الله خير نبي نعرف اهداف السهم والمقاومات القادمه وهل مؤشرات السهم الفنيه ايجابيه ام سلبيه الرجاء من اخوانا mr-eng والميكانيكي ومدور الفوايد يردون علينا قبل تداول الاحد وشكرا

Mr. Eng.

عضو مميز
حطيت لك رأي مؤقت بالنوادي لحين ما تتشكل موجات في الصعود

ENG.electric

عضو نشط
السلام عليكم

اي تصريف السهم بلاش السهم ان شاء الله راح يتدوبل لا يقصون عليك انه عندى ميزانيه تفصيليه عن الشركه اموره ممتازه والاسعار هذه حلم

يعني مو مديونه؟؟؟

بو فلاح

عضو مميز
يعني مو مديونه؟؟؟

ديون للبنوك قليله جدا ولا تذكر وعندها استثمارات قابله للبيع بمبلغ كبير من الميزانيه 44,227 مليون دينار وكالات دائنه 24 مليون دينار والموجودات 60 مليون دينار والتغيرات المتراكمه فى القيمه العادله 19 مليون دينار حقوق المساهمين 23 مليون دينار القيمه الدفتريه اكثر من 700 فلس راس مال بسيط جدا اسهم ممسوكه 85 % امور ممتازه والله يوفق الجميع

Mr. Eng.

عضو مميز
مجرد تساؤل
هل راح يكون السهم من حيث العائد على السهم في المستقبل أفضل من منا قابضه؟

masakeen

عضو نشط
ديون للبنوك قليله جدا ولا تذكر وعندها استثمارات قابله للبيع بمبلغ كبير من الميزانيه 44,227 مليون دينار وكالات دائنه 24 مليون دينار والموجودات 60 مليون دينار والتغيرات المتراكمه فى القيمه العادله 19 مليون دينار حقوق المساهمين 23 مليون دينار القيمه الدفتريه اكثر من 700 فلس راس مال بسيط جدا اسهم ممسوكه 85 % امور ممتازه والله يوفق الجميع

حبيبى من وين طلعت لنا القيمه الدفتريه اكثر من 700 فلس
حدث العاقل بما يعقل
موقع البورصه يوضح ان بالربع الاول عندما لم تكن لديها خساره
25 فلس كانت القيمه الدفتريه 150 فلس يعني الحين اكيد اقل بكثير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى