شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) .... 3

الحالة
موضوع مغلق

العوضى

عضو نشط

استخدم الرئيس بوش الفيتو قبل قليل , لإسقاط المشروع المطالب بجدول زمنى للإنسحاب من العراق , كما طالب الرئيس الكونجرس بسرعه الموافقه على الميزانيه الضخمه لتمويل الجيش فى العراق

العوضى

عضو نشط
استسلم الديمقراطيون بعد استخدام الرئيس بوش حق الفيتو لإسقاط قرار جدولة انسحاب الجيش الأمريكى من العراق , وطالبوا بتغير مطلبهم باستبدال جدولة الإنسحاب , بقرار الزام الحكومه العراقيه بتنفيذ جميع تعهداتها للحكومه الأمريكيه ومن ضمنها العدل بين السنه و الشيعه بالمناصب وامور اخرى عالقه

ebety

عضو نشط
يا أخي العزيز..
أولا إدارة الخبراء تاخذ وقت طويل.. وطويل يعني ما يقل عن 6 أشهر.. وهي عبارة عن جلسات متتالية في الغالب كل أسبوعين إلى شهر جلسة واحدة أو حسب ما يطلب الخصوم من تأجيل.. وحسب رول جلسات الخبرة ومدى إزدحامها..
الشيء الآخر إنه بعد سماع الخصوم ومطالعة ما يبدونه من مستندات ووثائق يقوم الخبير بحجز القضية للتقرير.. (عادة يصدر التقرير خلال 2-4 أسابيع بعد إنتهاء جلسات الخبرة).. وفي هذه الفترة لا يمكن لمخلوق كان أن يطلع على التقرير.. إذ أن أول شخص يطلع على التقرير هو القاضي الذي طلب تحويل القضية لإدارة الخبراء.. فيما يسمى (جلسة ورود التقرير) وهي الجلسة التي يقوم فيها القاضي بتوزيع التقرير والكشف عنه.. يعقب ذلك في الغالب أن يقوم الخصوم أو أحدهما بطلب تأجيل للإطلاع على التقرير (يعني قول يعطيهم تأجيل 3 أسابيع).. وقد يحدث أن يعترض أحد الخصوم على تقرير الخبرة مقدما لأجل ذلك مستندات معينة فيطلب رد القضية إلى إدارة الخبراء مجددا أمام لجنة خبرة جديدة.. أو أن يقوم بطلب لجنة خبراء محايدة ذات صفة هندسية (مثل جمعية المهندسين الكويتية أو اللجنة الفنية بكلية الهندسة).. وفي جميع الأحوال قد يستجيب القاضي لهذه الطلبات.. وزبدة الكلام إن وجود القضية في إدارة الخبراء.. إشارة إلى طول أمد القضية..
اجتهدت في الإجابة على استفسارك بقدر معلوماتي البسيطة..

مشششششششششششششكور

Abo Yousef

عضو نشط
بو يوسف انت للحين ماسك السهم ؟؟
مو قايلك اذا كسر 120 بيع بس ماعليه عسى الله يعوضك خير
وبعدين انت من دخلت على السهم وانت جايبه كتاف:p
اطلع وخل الناس تربح :D

يعوض الله خييير ما اقول الا اضاعوني واي فتا اضاعوا ...............:)

Semsar

عضو نشط
ابو يوسف والاخوان
يرجى الانتباه
الشمعه الاخيره هي لتداول اليوم لغايه الساعه 10:30

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.6 KB   المشاهدات: 359

SADOO

عضو نشط
شنو صاير ؟؟؟!!!!
ليش النزول هل من سبب مقنع ؟؟؟

هذا دليل بأن السهم مضاربي بحت ، يعني بتشوف نفسك ربحان بسرعه وبنفس الوقت واليوم بتشوف الخسارة بعينك بسرعة أيضا .

والحمد لله وضع السوق مطمئن ، وفيه الخير الكثير .

البواردي

عضو نشط
اعتقد ان اجيليتي اثبتت اليوم دعمها على 1.860 وكان دعم ممتاز بصراحه
وانا عندي قناعه ان السهم قبل التفسيخ بيوصل دينارين
وهذي قناعتي بروحي ولا اعتبرها توصيه

AutoCad

عضو نشط
يا شباب متى توزيع الارباح ؟

malek

عضو نشط
السهم نعم من الأسهم المحملة بالأرباح وياأخواني حسبوها عدل إن شاء الله مافيه خسارة وفرصة للي يبي يشتري الأن واللي عنده لاتبيع اصبر شوي ، ورح تستفيدون من السهم إستفادة طيبة وتعوضون الخسارة بحال شارينه مثلي أنا على 2080 فلس و 2040 و2020 و1960 وبس خلصت السيولة اللي عندي وأطمع بالتوزيعة ، لاتخـــــــــــــــــــافون السوق والحمد لله بخير ولاحظوا قيمة التداول والمؤشر بشكل عام يوحي بأن عام 2007 أفضل بكثير من عام 2006 بالرغم من التذبذبات التي تحصل بين حينة وأخرى والأخبار الدولية بشكل خاص .

:)

السهم نعم من الأسهم المحملة بالأرباح وياأخواني حسبوها عدل إن شاء الله مافيه خسارة وفرصة للي يبي يشتري الأن واللي عنده لاتبيع اصبر شوي ، ورح تستفيدون من السهم إستفادة طيبة وتعوضون الخسارة بحال شارينه مثلي أنا على 2080 فلس و 2040 و2020 و1960 وبس خلصت السيولة اللي عندي وأطمع بالتوزيعة ، لاتخـــــــــــــــــــافون السوق والحمد لله بخير ولاحظوا قيمة التداول والمؤشر بشكل عام يوحي بأن عام 2007 أفضل بكثير من عام 2006 بالرغم من التذبذبات التي تحصل بين حينة وأخرى والأخبار الدولية بشكل خاص .

كلام جدا طيب

وأنا متفاؤل وحاس ان شالله يوم التوزيع بيكون سعره مو اقل من 2100

النجدي2007

عضو نشط
كلامج منطقي اخت ملاك وانا شاري السهم علي سعر3.380 لاكن الشي الي صج ضيق خلقي واحب اني اقولة لكم ان عندي رفيجي موظف في كونا واهوا الي يتابع قضية المخازن والوطنية العقارية وقالي الصراحة ان مافي امل بعودة العقود بالمرة طبعا حكم معاشرتة مع المسؤلين والقانونين المتنازعين , وقالي ان اكثر الشركات الي بالمنطقة بتفسخ عقودهم وبيطلعون ومن ضمنهم فيلامودا اشترت او اجرت ارض مساحتها تقريبا 6000متربمكان غير المنطقة الحرة والصراحة كل مؤشرات السهم الي الاسوء , طبعا ارباح الربع الاول اهي الي صج ننتضرها علي نار اذا ارباحهم تعبانة لابيعوا واستثمروا باي سهم ماعلية لامشاكل وشركة عندها شفافية
واسف اني يمكن ضيقت خلقكم علي الاخبار لاكن لازم يكون عندكم خير ياملاك السهم
ولكم مني كل التقدير والاحترام

السلام عليكم ...

ممكن اضافه فنيه :) ...

شركة اجيلتي والنموذج الإيجابي لها ...

النموذج هو نموذج العلم وهو من النماذج الإيجابيه والتوقع بالإرتداد من ترند صاعد + قاع العلم ان شاء الله ...

عسى الله يرزقنا وياكم ان شاءالله ...

الشراء مع افتتاح السوق يوم السبت إن شاء الله ...

الهدف للمستثمر ان شاء الله 2.700 ...

وقف الخساره اغلاق تحت 1.740 ...

والله اعلم ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 47.2 KB   المشاهدات: 473

Cha3bar

عضو متميز
توقع شخصي بأن تكون ربحية السهم للربع الأول بين 51 و 53 فلس

أكثر من ذلك خير وبركة .. أقل من ذلك الله يعين

بانوراما

موقوف
الشي الي صج ضيق خلقي واحب اني اقولة لكم ان عندي رفيجي موظف في كونا واهوا الي يتابع قضية المخازن والوطنية العقارية وقالي الصراحة ان مافي امل بعودة العقود بالمرة طبعا حكم معاشرتة مع المسؤلين والقانونين المتنازعين , وقالي ان اكثر الشركات الي بالمنطقة بتفسخ عقودهم وبيطلعون ومن ضمنهم فيلامودا اشترت او اجرت ارض مساحتها تقريبا 6000متربمكان غير المنطقة الحرة والصراحة كل مؤشرات السهم الي الاسوء , طبعا ارباح الربع الاول اهي الي صج ننتضرها علي نار اذا ارباحهم تعبانة لابيعوا واستثمروا باي سهم ماعلية لامشاكل وشركة عندها شفافية
واسف اني يمكن ضيقت خلقكم علي الاخبار لاكن لازم يكون عندكم خير ياملاك السهم
ولكم مني كل التقدير والاحترام

للاسف شركه المخازن انمحت المصداقية منها

يعني شلون يصرح رئيس مجلس ادارة شركه المخازن بالصحف وامام الجميع بان عقودهم سوف ترجع وحدد موعد معين (بشهر فبراير) وبعدها انتهي الشهر وماصار ولا شي ومارجع ولا عقد لهم

اعتقد ان هلكلمه ممكن يرجع لها المساهمون ويحاسبونه عليها

والله لو هلحجي باحدي الشركات الامريكية لكان طارق السلطان الان بالسجن بتهمه النصب

بس حنا ديرتنا ديرة بطيخ

واذا صج نفس ما تقول ان بعض المحلات الي بالمنطقة الحرة يبون يطلعون من المنطقة الحرة ويروحون مكان ثاني فمعناتها ان خلاص لا امل لرجعه العقود بالمرة

Bo_Ahmad

عضو نشط
على كل الكلام اللي ذكرتوه, أجل ارتفعت لغاية 2.280 على شنو ؟؟؟؟

النجدي2007

عضو نشط
اخوي ابواحمد ارتفعت لان كان في تصريف علي السهم مثل ماذكر اخونا الزنكلوني سابقا بتخفيض النسبة الي كانت تمتلكها الوطنية العقارية بالمخازن.

بانوراما

موقوف
اخوي ابواحمد ارتفعت لان كان في تصريف علي السهم مثل ماذكر اخونا الزنكلوني سابقا بتخفيض النسبة الي كانت تمتلكها الوطنية العقارية بالمخازن.

انا كنت اكثر واحد يقول تخلصوا من سهم المخازن ايام ما كان سعره 2.200 وقلت السهم عليه تصريف واضح وضوح الشمس

بس اعتقد بهلاسعار 1.800 السهم ممكن ينشري او ان الخسران لا يبيع بهلاسعار لانها اسعار شراء وليست بيع الان

تتوقع اخوي الزنكلوني جم يوصل السهم يوم الجمعية العموميه ؟؟؟

real stock

موقوف
as i can see the futhere is comming with ageilty in today and to the end of the next week its will go up up up
its market no one can tell when they will make the move they can anytime but the problem is i dont know what are they gooing for if they want to get more truset in the futher they have to make the stock big jumb to atleast 4 kd they they will have the best rebatation in the company futhere good luck to all in the kuwaiti stock market for loessing money

as i can see the futhere is comming with ageilty in today and to the end of the next week its will go up up up
its market no one can tell when they will make the move they can anytime but the problem is i dont know what are they gooing for if they want to get more truset in the futher they have to make the stock big jumb to atleast 4 kd they they will have the best rebatation in the company futhere good luck to all in the kuwaiti stock market for loessing money
فأنا أرى فوثيري آت مع اغييلتي اليوم وحتى نهاية الاسبوع القادم سوف ترتفع حتى تصل السوق لا يستطيع احد ان يقول متى يجعل الانتقال يمكنهم في اي وقت ولكن المشكلة لا ادري ما هي غووينغ لانهم اذا كانوا يريدون الحصول على اكثر تروسيت في مواصلة بذل لهم رصيد كبير جومب atleast 4 دينار لانهم لديهم أفضل ريباتاتيون في الشركة فوثيري حظا سعيدا للجميع في سوق الكويت للأوراق المالية لغسل لويسينغ

الحالة
موضوع مغلق
أعلى