حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

x24

عضو نشط
أخوي أنت ان ييت حق الاسعار فالكويت من الدول الي الاتصالات فيها وبشتى انواعها غاليه ,, شركة زين والوطنية غاااااليييه لازم في حل سواء الانترنت وله المكالمات الدولية وله الخدمات وله الاتصال المحلي لكن وين الحل ومن وين اتييهم ما تدري !! وبالنسبة للأنترنت شركة تعتبر ارخص شي الكوالتي غالي والفاست غالي والشو تايم غالي والكيمز وكله غالي الوطنية نفس زين يعتبر لكن يفرق ان زين شبكة أكبر بأريع مرات وارخص بدينار

أخوى لو تبي الصج

الخطأ علينا حنا كعملاء ..!

بس قاعدين ندفع زيادة وخلاص أنتهى الموضوع ..؟؟

المفروض لما تشوف نفس الشركة و أقصد هني شركة زين و الوطنية أيضا قاعده تقدم عروض وأسعار خيالية بالمقارنة مع أسعارها في بلدها الأصلي الكل عارف أن شركة زين لها عده فروع في بلدان عربية ( الأردن , العراق , البحرين )

وأكاد أجزم بأنها كلها أرخص من الكويت ..!

أو على الأقل عندما أستقبل مكالمة دولية ما يحسبونها علي , وهاذي أكثر نقطة باطه جبدي بالموضوع

اذا واحد داق علي ليش تحسبون علي قيمة المكالمة ..؟

ما أظن فية بلد بالعالم فية هالنظام الا عندنا والسبب بسيط جدا

الكل ماله خلق يقول شئ والكل متبع مقولة ( حشر(ن) مع الناس عيد )

أنا أعتذر اذا خربت الموضوع عليكم بس الصارحة شئ ما ينسكت علية

white soul

عضو نشط

mxxy

عضو مبدع

انت طيب :)

مشكور ويعطيك الف عافيه

انشالله اذا خلصت دراسه راح اتوسط لك عند زين يحطونك رئيس قسم اايقو ;):D

لوووول , أنت أطيب وحاضرين للطيبين​

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم هذي أحدث سرعة للإيجو مع التورنت , مجانا

ملاحظة هذا بنص الطريج عيل لو كملت جم أوصل تتوقعون , أعتقد الحين موضوع الايجو مع التورنت تسكر خلاص يا جماعة الايجو مع التورنت فوق الممتاز , وعطوني رايكم يعني 430 كيلو بايت بالثانية بنص الطريج هل هذا ممتاز أم ؟؟ علما أني كنت قاعد أحمل فلم بي ولف اليديد​

cc555

عضو نشط
اخواني انا جربت الايجو وعيبه انه مقفلين اغلب المواقع اللي دايما ازورها
مثل مدونة اخر الافلام والالعاب والبرامج اللي قبل لا تنزل بالاسواق
وكذلك بعض مواقع الالعاب والتورنتز واغلبية مواقع تخطي الحجب!
و مواقع مالها داعي تتقفل من قبلهم مع ان اشتراك الكيمز كلهم مبطلين!
اضف على ذلك مقفلين بورت الVOIP اي الاتصال الدولي عبر الانترنت مثل vyke او ياهو مسنجر والصوت ضعيف وما يوصل على بعد مدة قصيرة!
والله حسيت اني بالسعودية وله بالامارات كل شي مقفل جدامك

mxxy

عضو مبدع
اخواني انا جربت الايجو وعيبه انه مقفلين اغلب المواقع اللي دايما ازورها
مثل مدونة اخر الافلام والالعاب والبرامج اللي قبل لا تنزل بالاسواق
وكذلك بعض مواقع الالعاب والتورنتز واغلبية مواقع تخطي الحجب!
و مواقع مالها داعي تتقفل من قبلهم مع ان اشتراك الكيمز كلهم مبطلين!
اضف على ذلك مقفلين بورت الVOIP اي الاتصال الدولي عبر الانترنت مثل vyke او ياهو مسنجر والصوت ضعيف وما يوصل على بعد مدة قصيرة!
والله حسيت اني بالسعودية وله بالامارات كل شي مقفل جدامك

السلام عليكم :-

شركة زين تهتم بالامور هذي وعلى فكرة تره مو شركة زين اهيه الي تقفل بروحها لأ حتى وزارة المواصلات وكيمز وكوالتي يعني بعض المرات لو دشيت موقع تورنت يحطولي شعار وزارة المواصلات او كيمز ,, وللعم منقالك ان مافي داعي مبله , يعني مثلا موقع التورنت انت رايح حق شغله معينه واهيه االافلام العادية الاجنبية لكن وانت قاعد تحمل تطلعلك صور بالطريج ومقاطع مخله وهالسوالف لذلك تقوم بقفلها أستخدم البروكسي وهذا حل للعرب :)

STOCK_O

عضو محترف
ليش الاشاره عندي ضعيفع وهل تاثير على الداون لود

وبعدين اخوي مكسي عندك سرعة الرفع ضعيفه 4 كيلو بايت وهذا ما يمشي مع بعض مواقع التورنيت التي تطلب منك كما تاخذ

الملفات المرفقه:

الحجم: 36.8 KB   المشاهدات: 269

mxxy

عضو مبدع

وبعدين اخوي مكسي عندك سرعة الرفع ضعيفه 4 كيلو بايت وهذا ما يمشي مع بعض مواقع التورنيت التي تطلب منك كما تاخذ

لا اخوي بالعكس سرعة الرفع عندي قوية توصل 67 كيلو بايت بالثانية لكن بالنسبه لصورة عادي مجرد تصوير علما ترفع السرعة وهالحجي عادي ماعندي مانع الحين اصورلك صورة مره ثانية وانه قاعد احمل من التورنت , وبالنسبة للإشارة اهيه منزمان جذي معاك ؟؟ علما بأن هذا الشي ما يأثر بشكل كبير على السرعة اهوه يأثر لكن مو بشكل كبير , لو السيرفرس عندك يعتبر شي يديد وهو نازل فأحتمال تكون غيرت الموضع أو أحتمال تعديل ويروح او خطأ سو رستارت ويروح لكن لو هذا منزمان فأنت يعتبر مبعد عن الشبكة الفرعية مالتك وايد , أو أنك تشبك بالارض لازم تحط الاب توب على طاوله أو شي مرتفع أفضل أو أنك شابك من الكمبيوتر قولي شنو الي الي معاك وانه أحددلك المشكلة بالضبط والحين راح أصورلك سرعة الرفع عندي مع التورنت لكن التورنت اهوه مو قاعد ياخذ مني رفع لأن اهوه يعتبر خلاص قاعد يحمل وما يهمه الرفع لكن فالبداية لأ يهمه علما ينقل بعض البيانات لسيرفر

هذي صورة جديدة فيها السرعة 350 كيلو بايت بالثانية تحميل من التورنت

samy79

عضو نشط
السلام عليكم ,, أخوي شنو الي يوصل معاك 280 ؟؟​

وعليكم السلام .. هلا حبيب قلبى مكسى ..هذا عن طريق التورنيت بس عن طريق تراكرات سريعة لازم ..

انت ماشاء الله من اى موقع منزل ؟​

mxxy

عضو مبدع
وعليكم السلام .. هلا حبيب قلبى مكسى ..هذا عن طريق التورنيت بس عن طريق تراكرات سريعة لازم ..

واللهي أنه نزلته من موقع http://www.arenabg.com/index.php أنت كنت حاطه بعد من قبل , وفي موقع ثاني لقيته بالغلط هم ممتاز لكن هذا أعتقد اسرع ب 20 كيلو بايت بالثانية وقوي لكن عيب بتنزيل ملف التورنت الانشائي نفسه وحلها بالتحميل العادي بعدين بالتورنت , واستعملت معاه BitComet و دشيت بالجدار الناري وسويت block all incoming , وسجلت بالموقع وبعدين حملت وكلشي اوكي والسرعة وصلت معاي 450 مو بس 430 بالثانية ,, تقدر تقوول جهاز الايجو ممتاز مع التورنت عن طريق المواقع واعتقد هذا كان كلامك من قبل وشلي يمنع أن يكون عن طريق المواقع يعني اهوه شنو راح انزل من التورنت غير الافلام والجيمز وهذي موجودة بالمواقع المذكوره او الغير مذكوره بالمنتدى , وعلى فكرة سبق وقلت حق الاعضاء من قبل انهم يسجلون بالموقع لكن لا يبون يحملون بالطريقه العاديه ويقولون بطيئ , الصراحه حملت فلم بي ولف اليديد ممتاز ;) وبأسرع وقت وطبعا السرعة من 290 إلى 450 بالثانية ,, وانت هم حطيت المواقع وقتلهم ان الايجو زين مع التورنت لكن ما يسمعونك مادري شلون يبوني أحل مشاكل الاتصال بالانترنت​

samy79

عضو نشط
فعلا التورنيت سريع جدا مع الايجو اخوى مكسى والمطلوب فقط التسجيل بالمواقع المجانية لناخذ السرعة كاملة ..

بالنسبة لفلم بى وولف قاعد انزله واذا تبى الترجمة مالته عندى :d​

((بن حسين))

عضو نشط

اسمحلي بالمداخلة

امسح برنامج الايجو بالعربي وبعدين اعد تحميله بالانجليزي وراح اتلاقي الاشارة حد اعلى

baselko

عضو نشط
اخوي مكسي الله بالخير

لو سمحت انتوا تتكلمون عن التورنت كثير ياليت تشرح لي ماهو التورنت وشنو وظيفته واستخدامه ؟

ولك جزيل الشكر

mxxy

عضو مبدع
فعلا التورنيت سريع جدا مع الايجو اخوى مكسى والمطلوب فقط التسجيل بالمواقع المجانية لناخذ السرعة كاملة ..

بالنسبة لفلم بى وولف قاعد انزله واذا تبى الترجمة مالته عندى :d​

أي نعم وأرجو من الاخوة الاعضاء قراءة اخر رد لك , وشكرا على الترجمة انه شفته بدون الترجمة :D حلو وخاصتا يوم يصرخ اول ما صرخ قتله وجع بصوت عالي :rolleyes:

mxxy

عضو مبدع
اسمحلي بالمداخلة

امسح برنامج الايجو بالعربي وبعدين اعد تحميله بالانجليزي وراح اتلاقي الاشارة حد اعلى

السلام عليكم , شلونك

أي نعم صح كلامك لكن شكل بس لكن ماكو شي يديد يتغير , يعني آنه جهاز حاطه بالعربي والثاني بالانجليزي ويم بعض العربي يكون شخطه وحده يعني ممتاز والانجليزي يكون 5 شخطات يعني ممتاز وهذا ما تقصده صح ؟ لكن لو بدلت بينهم النتيجو وحده وانه ذكرتها في أول مره عند إنشائي للموضوع في أول صفحة لأني كنت ملاحظ التردد على هذا السؤال , بس آنه رايي من رايك أن المشتركين يستخدمون الانجليزي لأن ظاهريا يعتبر أسرع بقليل ما اقول وايد وله بشكل ملحوظ لكن معرفة اي شي معرف يعلق وبطيئ فعند جعله بالوضع الطبيعي يكون أسرع , وفي نقطه مهمه ممكن أحنه نشبك عن طريق الدايل آب العادي يعني بدال لا أحنه نبطل البرنامج الخاص بشركة زين علشان نشبك نقدر نشبك عن طريق الدايل آب وهذا يوفر علينه من أستهلاك معالج السرعة ... ,,, وشكرا لك دائما في المقدمه ;) , شرايك بآخر كركتير سويته التيووس :p والطاقة البربرية لووول

Dexter

عضو جديد
شباب عندي كم سؤال ؟ << مالي خلق اتصل على 107 :p

1- إشتراك الشهر لما يخلص هل عداد التحميل (Volume Statistic) يصفر مرة ثانية ؟
2- هل Volume Statistic مو دقيق ؟ <<< ياليت مكسي تجاوب على السؤال هذا

ياليت احد يجاوبني ضروري

cc555

عضو نشط

في موقع مشهوووور له تراكر صخر
السيدرز اكثر من البيرز
مثل الموقع اللي مشترك فيه عن طريق الدعوة
http://www.torrentleech.org
طبعا التسجيل مقفل من زماااااااان
والقوانين فيه صارمه تجاه المشتركين من حيث التحميل او الترفيع
يعني لازم تصير كريم
وتخلي الابلود شغال
عشان ما يكون التحميل محدود بملف واحد + احتمال انهم يطردونك اذا المؤشر صار احمر والنسبة نازله بسبب اللي نزلته اكثر من اللي رفعته

ويفترض الايقو الابلود مالهم قوي بس مثل اللي شفته بالصورة انه ضعيف عكس الاشتراك اللي عندي
اشتراكي كيمز 1 ميجا الابلود يوصل 95 وسرعه ثابته لما نزلت الحلقة التاسعة من بريزون بريك لان كان عليه ضغط من المشتركين سواء السيدرز او البيرز!

mxxy

عضو مبدع
شباب عندي كم سؤال ؟ << مالي خلق اتصل على 107 :p

1- إشتراك الشهر لما يخلص هل عداد التحميل (Volume Statistic) يصفر مرة ثانية ؟
2- هل Volume Statistic مو دقيق ؟ <<< ياليت مكسي تجاوب على السؤال هذا

ياليت احد يجاوبني ضروري

السلام عليكم :-

أولا أخوي لازم تعرف ان العداد ما يحسب عندك أنت لأ يحسب عند الشركة بالكنترول , في برنامج مصمم خصيصا أي واحد يتعده ال 30 علطول تقل سرعة وعلى مده شهر كامل لكن مو شرط بالنفس الوقت يقللون السرعة لكن فالاخير راح يقللون السرعة عليك 30 يوم وليس المتبقي من الشهر لأ 30 يوم كامله كما هي مذكورة في الموقع وبالنسبة للتصفير من عندهم نعم يتصفر خلال نهاية الشهر يعني مثلا لو أنت أشتركت تاريخ 5-2 وبديت تحمل وتحمل لو صار تاريخ 5-3 يتصفر لكن أنت ما تشوف التصفير هذا يبين عندهم أهمه بس .

ثانيا بالنسبه للأداة الموجوده بالبرنامج وهي Volume Statistic هذي مهي مسألة دقيقه أو غير دقيقة لكن ما يعترف فيها بالنسبة لهم لكن أنت ضبط أمورك شوف متى أشتركت معاهم وفي هذا اليوم صفر قاعدة البيانات لي شهر كامل علشان على الاقل تعرف شلي لك وشلي عليك ,, مثلا آنه عارف ان هذا مو دليل على الحجم الي حملته لكن علشان انه اعرف شكثر حملت أقوم بتصفير قاعدة البيانات من أول يوم أدفع فيه الاشتراك لي شهر كامل ولي دفعت مره ثانية للشهر الثاني أقوم بنفس العملية أصفر القاعدة

لو في شي مو عارفه أو ما وضحت عدل قولي علشان أعيد الصياغه لك​

mxxy

عضو مبدع
السيدرز اكثر من البيرز
يعني لازم تصير كريم
وتخلي الابلود شغال
عشان ما يكون التحميل محدود بملف واحد + احتمال انهم يطردونك اذا المؤشر صار احمر والنسبة نازله بسبب اللي نزلته اكثر من اللي رفعته

ويفترض الايقو الابلود مالهم قوي بس مثل اللي شفته بالصورة انه ضعيف عكس الاشتراك اللي عندي
اشتراكي كيمز 1 ميجا الابلود يوصل 95 وسرعه ثابته لما نزلت الحلقة التاسعة من بريزون بريك لان كان عليه ضغط من المشتركين سواء السيدرز او البيرز!

أخوي الرفع في الايجو يعتبر ممتاز نسبه إلى أن اهوه وايرلس فيوصل 67 بالثانية وعندي دليل لو حاب ,, وبالنسبة للصورة أنت شلك بالابلود أن عليك بسرعة التحميل وسرعة التحميل وصلت معاي مثل ما شفت 430 بالثانية وهذا ممتاز ,, وبالنسبة لدي أس أئل شي طبيعي بيكون أسرع بالرفع لأن أسمه دي أس أئل خط تليفون بيت وآيبي دي أن أس خاص فيك فالنتيجة تكون أفضل لكن مقارنتا مع الوطنية الايجو أفضل بالرفع , ,, على سبيل المثال أول ما أحمل من التورنت بالبداية تشوف الابلود يوصل 60 او 50 او 45 بالثانية وعلى مده 4 دقايق ومن بعدها يقل الرفع ويزيد التحميل وهذا اهوه التورنت يعني

تفضل أخوي هذا دليل على أن الايجو يعتبر جيد في الرفع نسبه إلى انه اهوه جهاز وايرلس مشترك لاحظ وصل معاي 108 بالثانية أو وصل 61 وهم وصل 57 بالثانية ,, والي شفته انت بالصورة عند تحميلي للفلم من التورنت هذا شي طبيعي شغله فنية أهوه قاعد يحمل مره يرفع ومره يحمل وهذا أسلوب التورنت

للعلم آنه ملاحظ أن برنامج BitComet ما يظهر كمية الرفع الحقيقة لأن ساعتها كان الرفع عندي 23 بالثانية وانه كنت مصورها بعد

samy79

عضو نشط
السيدرز اكثر من البيرز
يعني لازم تصير كريم
وتخلي الابلود شغال

عندى اشتراك فيه من زمان وهذا يعتبر رقم واحد بالعالم ;)

وبالنسبة للرفع فى مواقع تورنيت استعمل برنامج ratio faker للابلود :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى