حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
الحين بالنسبة للي اشتراكهم edge اذا استعملت الهواوي اسرع ولا السوني اير كارد ياريت اجابه حلوه من واحد حلو يريحنا

السلام عليكم :-

أخوي في نوعين من السوني أريكسون :- في واحد يعطيك سرعة 34 كيلو بايت بالثانية كأقصى حد وفي واحد ثاني يعطيك 60 كيلو بايت بالثانية كأقصى حد .

الهواوي :- سرعته بالثانية 45 كيلو بايت بالثانية أو بعض المرات 47 كيلو بايت بالثانية يعني الهواوي يكون وسط مابينهم والهواوي تقريبا نفس سرعة موبايل n95

ملاحظة : الارقام الي احطها مهيه وهميه او مسرعة من قبل برامج تحميل أو برامج أخرى لأ هي أرقام طبيعية لها

ملاحظة : هذي كتجربة شخصية ,, لو حبيت تشتري الهواوي أو السوني أريكسون أشتره مستعمل لا تشتري يديد ,,, السوني اريكسون يباع بالغانم فلا تشتريه من الغانم !! لأن سعره 70 دينار !!؟ وينباع مستعمل بره تقريبا 16 أو 15 أو 19 دينار وتقدر تحصل على هالشغلات من حولي شارع بن خلدون ,, لا تستغرب من الغانم نمه تبيع شي سرعته بالثانية 34 ب 70 دينار لأن علما يغيرون الاسعار يبيلهم 6 شهور وانه الحين ما دري غيرو الاسعار وله لأ

لو حصلته مستعمل أخذه ويذا لأ أنصحك لا تاخذ أبدا

mxxy

عضو مبدع
أخوي أنا عندي Bandrich و سرعته 7.2 أم بي بس أقصى سرعة أوصلها بمشرف على ال USB 2.0

180 Kbps

و اشتراكي بو 16 منذ الأزل

أخوي :- روح أشبك من جهازك في أي مكان غير مشرف وليكن حولي مثلا او أشبك يم الدوار الي مال الجمعية لأن أقصى سرعة تحصلها هناك وقولي شنو يصير معاك خلني أعرف المشكلة من الجهاز وله من شنو بالضبط

mxxy

عضو مبدع

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

اخوي مكسي انا عندي ايقو مطورة واشتراك 27 دينار وولد عمي عنده ايقو مطورة واشتراك 16 دينار وانا معاه قاعدين بنفس المكان وجربة سرعة التنزيل من نفس الموقع بجهازي وجهازه اكثر من مرة وكان الفرق بيني وبينه وايد

انت ليش ما تتصل على 107 وتقولهم ابي اكلم المسئول وسأله وشوف شنو راح يرد عليك !

وقولنا :)

السلام عليكم -

أخذ الحجي مني ما أقدر أعطيك رد على سؤالك لأن في أكثر من احتمال واحتمال ,, وهذا طبيعي لكن الي بقولك أياه أن آنه رحت حولي بنفسي بحول أشتراكي إلى 27 دينار الموظف الموظف الموظف أهوه بنفسه قالي ما يصير تحوله لأن شلون احوله لك !!!!!!؟؟؟؟؟ خله مثل ما اهوه بس سوله ابغريد لنفرض أن هذا ما يفهم !! أو موظف ماله خلق يسويلي المعامله ؟؟
لكن تعال لنا أحنه آنه واحد من الناس أقولك أياها ,, أن آنه رحت حولي وشبكت على 3.6 وسرعة كانت توصل 2 ميجا كالعادة وعلى حسب البرنامج مال الايجو يظهرلي أن 2 ميجا يوم سويت 7.2 بالنفس الوقت صار 2.2 قلنه أوكي يمكن هذا الابغريد يعدل السرعة او ما شابه يوم ييت الفيحاء ثاني يوم صارت السرعة توصل 4.5 ميجا شنو تفسر هذا انت ورحت رديت حولي بمكان يم الاشارة عند دخلة الروضه صار 3.2 ميجا ,, وعلى فكرة مسؤل الدعم الفني قالياها مره روح سو ابغريد وبس لكن انه ما صدقت

mxxy

عضو مبدع
اخواني أنا الحين صار لي يومين مشترك بالاشتراك بو 27 ومطور القطعة

وقايلكم البرج يبعد عن بيتي 20 متر لكن للحين السرعة نفسها ماتغيرت

ياليت أعرف شنو السبب

أخوي آنه بسألك :-

أنت اول كانت السرعة عندك توصل 400 كيلو بايت ؟؟؟ يعني بالثانية حوالي 44 كيلو ؟؟ لو كان السالفة جذي حتى لو سويت الابغريد 7.2 هم ماراح تاخذ السرعة لأن أصلا في خلل من الشبكة عندك حتى لو كانت قريبه يمك . هذي معلوممه مو أكثر

لو كنت مستعيل قدم شكوه وشوف شنو الموضوع ,,, ونصيحتي لك أصبر لي يوم الاحد الساعة 6 كأقصى حد لو ماصارت السرعة السريعة معاك فهذا معناة أن في شي فلازم ادق على 107

mxxy

عضو مبدع
وفيت وكفيت ياخوي الله يعطيك ألف عافيه تستاهل لقب المستشار

الله يعافيك ,, وشكرا على ذوقك الرفيع

mxxy

عضو مبدع
30 جيجا

الي عندهم جهاز الإيجو ,, لو تعده عندك حجم الملفات المحمله إلى 30 جيجا بالشهر سواء متقطعة أو متواصلة سيتم تقليل سرعة الأنترنت لديك إلى حد معين ومناسب إلى أنت تنتهي المهله وهي شهر .

يعني لو مثلا انه اليوم بديت احمل ملفات أو وصل التحميل 30 جيجا راح يقومون ويقللون السرعة عني لي مدة شهر ومن بعدها راح اترد السرعة طبيعية وهذا طبعا علشان مايكون في ضغط وعلشان ياحفظون على الشبكة

UNIX

موقوف
أنا الحين بمشرف و سويت سبيد تست من الموقع هذا: www.speedtest.net و أخترت دولة قطر أسوي البنش مارك منه.. طلعلي السرعة : 890 KBPS الداونلود و 100 kbps الأبلود.. و مبين من الجهاز ان اللينك مالي 7.2 mbps.. يعني سرعتي أقل من ال 1 mbps :/

شنو الخطوة الثانية اللي المفروض أتبعها؟

mxxy

عضو مبدع
أنا الحين بمشرف و سويت سبيد تست من الموقع هذا: www.speedtest.net و أخترت دولة قطر أسوي البنش مارك منه.. طلعلي السرعة : 890 KBPS الداونلود و 100 kbps الأبلود.. و مبين من الجهاز ان اللينك مالي 7.2 mbps.. يعني سرعتي أقل من ال 1 mbps :/

شنو الخطوة الثانية اللي المفروض أتبعها؟

أخوي اللنك الي فحصت منه مو دقيق وما ينفع آنه توني فحصت منه قالي أن سرعتي 1300 KBPS يعني خرطي فالواقع سرعتي توصل 5400 KBPS
فأنه دائما أنصح بأستخدام رابط مباشر لتحميل منه وشوف جم المعدل الي قاعد يعطيك أياه بالثانية ,,,

أنتبه : لو قدرت أشبك في بيتكم وجرب السرعة وشبك يم الدوار الي بمشرف الي يم الجمعية ويذا قدرت ويذا قدرت تروح منطقة ثانية وتجرب فيها السرعة وجرب هناك جم المعدل الي عندك لو لقيته ثابت فمعناة ان مسويلك تقليل سرعة !! لأنك معدي 30 جيجا بالشهر وهذا طبعا مو أكيد لأن يمكن أنت ما تعديت حتى 10 جيجا والله اعلم فأكثر من شغله ممكن تكون ,, أذكر مره قتلي ان وصل معاك 2 ميجا ؟؟ أبيك تعطيني كل التفاصيل ونشالله لازم تاخذ السرعة الي تبيها

mxxy

عضو مبدع
والله أحس اني تسرعت

والله يخووك تسرعت آنه كنت بلحق أقولك لا تاخذ ال 27 لكن ما قدرت لأن قاعد اداوم كل يوم لكن ما عليه هم بعد الزين فالموضوع انك انت الحين لك مساحة كبيرة 30 جيجا بالشهر تقدر تحمل منهم ويذا على سرعة الايجو لا تحاتي بتاخذها نشالله لكن الموضوع مافيه ان لحد الان مو كل الاماكن صارت متاحه فيها السرعة غالبا ان العاصمه متاحة فيها السرعة وكانت في بعض القطع السرعة ما تزيد 400 كيلو بايت فعدلو الاخطاء يعني شوي شوي ويصلون لك لحد ما تضبط عندك ال 7.2 انه بالفيحاء علما وصلت السرعة اليديدة عندي تقريبا 14 يوم وبعدين وصلي

elkhalde

عضو نشط
والله يخووك تسرعت آنه كنت بلحق أقولك لا تاخذ ال 27 لكن ما قدرت لأن قاعد اداوم كل يوم لكن ما عليه هم بعد الزين فالموضوع انك انت الحين لك مساحة كبيرة 30 جيجا بالشهر تقدر تحمل منهم ويذا على سرعة الايجو لا تحاتي بتاخذها نشالله لكن الموضوع مافيه ان لحد الان مو كل الاماكن صارت متاحه فيها السرعة غالبا ان العاصمه متاحة فيها السرعة وكانت في بعض القطع السرعة ما تزيد 400 كيلو بايت فعدلو الاخطاء يعني شوي شوي ويصلون لك لحد ما تضبط عندك ال 7.2 انه بالفيحاء علما وصلت السرعة اليديدة عندي تقريبا 14 يوم وبعدين وصلي

الله يعين

بس والله لأعلمك فيهم

sa3aad

عضو نشط
اخوي مكسي انت جم وصلت اكثر مره معاك السرعه بالكيلوبايت ؟

mxxy

عضو مبدع
اخوي مكسي انت جم وصلت اكثر مره معاك السرعه بالكيلوبايت ؟

الصراحه وصل معاي مره بالثانية 732 وكان هذا بمشرف يم الجمعية يعني بل كيلو بايت 5600 ,,

لكن الحين قاعد يوصل معاي 4500 كأفتراضي يعني بكل بساطه يوصل 4500 ,, يعني لو حملت ملف يوصل 560 أو 450 كيلو بايت بالثانية وبكل بساطه من غير ما أحط برامج تسريع او أشي شي​

mxxy

عضو مبدع
سرعة الإيجو

هذا آخر فحص للإيجو وهذي آخر سرعة كما هو موضح بالصورة

السرعة كالاتي :-

4800 كيلو بايت , يعني , 600 كيلو بايت بالثانية

mxxy

عضو مبدع
?????

:confused:

mxxy

عضو مبدع

ابوعثمان

عضو نشط
السلام عليكم

عندي اشتراك 16 دينار .

شرايكم ابدله ب13 او27 وشنوا الفرق بيهم من ناحية السرعة

والتحميل ....الخ و هل في فرق شاسع يسوى .

وشنوا اللي اسويه اذا بغير اشتراكي.

والله يجزاكم كل خير .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى