حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
اخواني انا كنت استخدم الهواوي للام تي سي واشتراك 16 دينار

والان ego zain واشتراك 27 دينار

المشكله انه مافي تغير يذكر بسرعه الداون لود وهي تقريبا 100

لانى اسمع من الاخوان سرعات عاليه ماشوفها وللعلم استخدم الجهازين

باماكن مختلفه بالدوام والبيت والبورصه :confused:

السلام عليكم :-

أخوي أنت متى بطلت الاشتراك مال 27 دينار ,, انطر لي يوم الاثنين لو ما السرعة ما زادت ووصلت السرعة بداولنود 390 دق وقدم شكوة

تذكر لي يوم الاثنين !!

لو كنت مبطله يوم الاربعه فما راح يزيد إلا يوم الاثنين

mxxy

عضو مبدع
أنتباه

أغلب الي قاعدين يشتركون بالايجو ياخذون سرعتهم بعد تقريبا 36 ساعة من بدء الاشتراك ويذا صادفهم الخميس والجمعة والسبت لا يحسبونها يعني مثلا لو واحد فيكم اشترك يوم الاحد يفترض يوم الثلاثاء يكون شغال وماخذ السرعة ,,

ولي مثلا اشترك يوم الخميس بليل احتمال ان ما تشتغل معاه السرعة إلا يوم الاثنين أو الاحد

أهيه تاخذلها من تقريبا 7 ساعات إلــى 48 ساعة

((بن حسين))

عضو نشط
كلشي تمام تسلم ياحبيبي بوعبدالله يا وردة المنتدى عسا الله يرزقك

بدنيا واخره وانا اسف اني ضيعت وقتك الثمين يشهد الله شكثر دعيتلك

الله يوفقك بدنيتك يستر عليك يارب

الله يسلمك يا الصافي أنا مو بوعبد الله... انا بو أحمد

وجزاك الله خير على الدعاء الطيب

قـنـــاص2

عضو نشط

أخوي أنت متى بطلت الاشتراك مال 27 دينار ,, انطر لي يوم الاثنين لو ما السرعة ما زادت ووصلت السرعة بداولنود 390 دق وقدم شكوة

تذكر لي يوم الاثنين !!

لو كنت مبطله يوم الاربعه فما راح يزيد إلا يوم الاثنين

اخوى انا عندى ايجو اشتراك 16 دينار سرعه 3.6 ابي اطوره وارفعه اشتراك 27 دينار علشان ارفع السرعه يصير ؟؟؟؟ والا لازم اشترى القطعه الجديده :confused:

mxxy

عضو مبدع
اخوى انا عندى ايجو اشتراك 16 دينار سرعه 3.6 ابي اطوره وارفعه اشتراك 27 دينار علشان ارفع السرعه يصير ؟؟؟؟ والا لازم اشترى القطعه الجديده :confused:

لالا بيه شدعوه قطعه يديده لالا ,,,, شوف تروح أحد أفرع زين وتقولهم بطور أشتراكي من 16 دينار إلى 27 وهو ال 7.2 يقولك عطني البطاقة المدنية ورقم الايجو القديم وانت واقف يطقطق على الكمبيوتر ويخليه مفتوح لل 7.2 خلال 7 ساعات إلى 48 ساعة راح تلاحظ السرعة تغيرت وااايد ,, وبدون اي رسوم إضافية إلا إيذا حل القصد طبعا ,, وطبعا بالنسبة للإيجو ما تبدله ولا هم يحزنون لكن يمكن يقولك روح البراك وادفع 3 دنانير علشان يسوولك تطوير داخلي للملفات وبس انتهى الموضوع وتكون انت ممتلك السرعة ال 7.2

station-eng

عضو نشط
شباب انا عندي القطعة الجديدة ....واشتراكي 16 ......لكن اذا شبكت يعطيني 7.2 .......
طبعا اعتقد ماهي سرعة فعلية ...............عدل ؟؟؟؟

ابوبدر44

عضو نشط

أغلب الي قاعدين يشتركون بالايجو ياخذون سرعتهم بعد تقريبا 36 ساعة من بدء الاشتراك ويذا صادفهم الخميس والجمعة والسبت لا يحسبونها يعني مثلا لو واحد فيكم اشترك يوم الاحد يفترض يوم الثلاثاء يكون شغال وماخذ السرعة ,,

ولي مثلا اشترك يوم الخميس بليل احتمال ان ما تشتغل معاه السرعة إلا يوم الاثنين أو الاحد

أهيه تاخذلها من تقريبا 7 ساعات إلــى 48 ساعة

بارك الله فيك اخوى على هالتنبيه وراح انتظر يومين وابلغك اذا حصل تغيير بالسرعه

((بن حسين))

عضو نشط
انا جربت تحميل برنامج Windows Live Messenger 8.1 على الاصدار القديم 3.6
والاصدار الجديد 7.2 والفرق كبير بالسرعة

هذه السرعة اللي حصلت عليها بعد ما طورت البرنامج الى 7.2 وللعلم وصلت اعلى من هذا الرقم بس ما لحقت انسخها
وهي بالنسبة لمنطقتي كانت من المستحيلات

الصافي@

عضو نشط
الله يسلمك يا الصافي أنا مو بوعبد الله... انا بو أحمد

وجزاك الله خير على الدعاء الطيب

والله يابواحمد اسمحلي من خسارتنا بالبورصه قمت اقرا غلط وانا اسف

يالحبيب بعدين سويت التحميل بضبط فعلا قام يطلع لي الشبك 7,2

ولكن السرعه الفعليه مازادت مثل ماهي جزاك الله خير اذا في شي

جديد بلغنا ويعطيك الف عافيه

((بن حسين))

عضو نشط
والله يابواحمد اسمحلي من خسارتنا بالبورصه قمت اقرا غلط وانا اسف

يالحبيب بعدين سويت التحميل بضبط فعلا قام يطلع لي الشبك 7,2

ولكن السرعه الفعليه مازادت مثل ماهي جزاك الله خير اذا في شي

جديد بلغنا ويعطيك الف عافيه

تأكد من سرعة الداون لود بالملفات الثقيلة راح اتشوف الفرق

mxxy

عضو مبدع
تأكد من سرعة الداون لود بالملفات الثقيلة راح اتشوف الفرق

أخوي السرعة كما تشاهد من الصور السابقة أن الايجو كان يوصل 400 كيلو بايت بالثانية و 500 كيلو بايت بالثانية مع أن كانت الشبكة 3.6 فهذا مو معناة أنك أنت الحين قاعد تاخذ من ال 7.2 وولعلم وصل معاي مره بمنطقة مشرف 732 كيلو بايت بالثانية !! وكانت الشبكة 3.6 ,,, آنه ما دري شنو قاعد يصير عندك بالضبط لكن أخوي لو كنت تبي تتأكد لك خيار واحد بس أنك أنت أدش في برنامج MTC USB Connect وتشوف ال Top Rate الي عندك جم وصل يعني أول شي حمل أي ملف من رابط مباشر ثم روح وشوف جم وصل وتذكر ,,, لو كان 1.8 معناة أن الشبكة3.6 ولو كان 1.9 معناة الشبكة 3.6 ولو كان 2.0 معناة أن الشبكة 3.6 ولو كان 2.1 معناة أن الشبكة 3.6 ولو كاااان 2.3 معناة أن الشبكة 7.2 ومن 2.2 فما فوق فهي 7.2 أما غير جذي فهو 3.6

وتذكر هذه الاشياء اطلعها من ال MTC USB Connect

((بن حسين))

عضو نشط

أخوي السرعة كما تشاهد من الصور السابقة أن الايجو كان يوصل 400 كيلو بايت بالثانية و 500 كيلو بايت بالثانية مع أن كانت الشبكة 3.6 فهذا مو معناة أنك أنت الحين قاعد تاخذ من ال 7.2 وولعلم وصل معاي مره بمنطقة مشرف 732 كيلو بايت بالثانية !! وكانت الشبكة 3.6 ,,, آنه ما دري شنو قاعد يصير عندك بالضبط لكن أخوي لو كنت تبي تتأكد لك خيار واحد بس أنك أنت أدش في برنامج MTC USB Connect وتشوف ال Top Rate الي عندك جم وصل يعني أول شي حمل أي ملف من رابط مباشر ثم روح وشوف جم وصل وتذكر ,,, لو كان 1.8 معناة أن الشبكة3.6 ولو كان 1.9 معناة الشبكة 3.6 ولو كان 2.0 معناة أن الشبكة 3.6 ولو كان 2.1 معناة أن الشبكة 3.6 ولو كاااان 2.3 معناة أن الشبكة 7.2 ومن 2.2 فما فوق فهي 7.2 أما غير جذي فهو 3.6

وتذكر هذه الاشياء اطلعها من ال MTC USB Connect

اوكي اخوي شوف الصورة وعطني النتيجة​

اقتصاد77

عضو نشط
تفضل أخوي هذا تحديث الإيجو الخاص بشركة mtc :-

http://www.mxxy.net/ego/mtc-upgrade.zip

ملاحظة : باسورد الضغط هو : mxxy

ماعليك امر حاولت ادخل بالرابط يطلع غلط
انا حدثت اليقووو الي سرعه 7 بردها مثل اول 3
لان التحديث يعمل معاي مشاكل بالفستا

mxxy

عضو مبدع
رفعت الاقلام !!

اوكي اخوي شوف الصورة وعطني النتيجة​

معلومتي تطرح نفسها بما أن وصل عندك 3.8 فهذا معناة أن فعلا فعلا أنت قاعد تاخذ من ال 7.2 وبدون جدال ,, مبدئيا نجحت معاك وخلني أشووف شنو سبب عدم نجاحها معاي أو مع بعض الاعضاء اعطيك الخبر خلال يوم او يومين نشالله ,,,, على العموم :D ما نقدر نقول شي الصورة عندك تقول 3.8

((بن حسين))

عضو نشط

معلومتي تطرح نفسها بما أن وصل عندك 3.8 فهذا معناة أن فعلا فعلا أنت قاعد تاخذ من ال 7.2 وبدون جدال ,, مبدئيا نجحت معاك وخلني أشووف شنو سبب عدم نجاحها معاي أو مع بعض الاعضاء اعطيك الخبر خلال يوم او يومين نشالله ,,,, على العموم :D ما نقدر نقول شي الصورة عندك تقول 3.8

Woooooooooo 7.2 ooooooooooW

هذه شهادة من الاستاذ / Prox اعتز فيها

وأنا حاضر وبخدمتكم لأي استفسار

ومالا داعي تتغرمون باشتراك 27دينار خلو شعارنا للاتصالات

(( نبيها أرخص ))​

mxxy

عضو مبدع
ماعليك امر حاولت ادخل بالرابط يطلع غلط
انا حدثت اليقووو الي سرعه 7 بردها مثل اول 3
لان التحديث يعمل معاي مشاكل بالفستا

أخوي آنه مسحت الملف من موقعي ,, لأن شركة زين حطت اللنك بموقعها بختصار هذا الرابط وهو من رابط شركة زين الرسمي

http://www.kw.zain.com/zain-images/zain-e-govista-ipgrade-driver.rar

أرجو الانتباه : هذا التحديث القديم ( الطبيعي الموجود عند الناس ) وليس تحديث الاخير الي أصلا مانزل حتى عند البراك

sa3aad

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعه وانا اتصفح موقع زين لقيتهم حاطين عن الانترنت بسرعة 7.2

بس اللي لفت نظري هذي الجملة

شروط و سياسة الاستخدام*

العرض خاضع لمدة العقد الزمنية المتفق عليها و شروط الدفع. ولا تتضمن الأسعار المذكورة في العرض تكلفة التجوال الدولي، كما إن سرعة استخدام الإنترنت المتنقل المذكورة في العرض تصل إلى السرعة المعلن عنها بحسب عدد المستخدمين والضغط على الشبكة في الموقع. .و لضمان جودة الخدمة لكافة عملائنا، ستطبق سياسة الإستخدام المعقول للإستخدام الشهري ( شامل تحميل و تنزيل البيانات)ويترتب على تجاوز سياسة الإستخدام المعقول الشهري تخفيض سرعة الخدمة المقدمة و ذلك لمدة شهر. وفي حال فسخ العقد قبل انتهاء مدته ، يدفع العميل غرامة مقدارها 55 د.ك.

جنها صارت مهزلة !!
شنو هالسياسة وكم الحد المعقول هذا ؟

:mad::mad::mad:

mxxy

عضو مبدع
Woooooooooo 7.2 ooooooooooW

هذه شهادة من الاستاذ / Prox اعتز فيها

وأنا حاضر وبخدمتكم لأي استفسار

ومالا داعي تتغرمون باشتراك 27دينار خلو شعارنا للاتصالات

(( نبيها أرخص ))​

شكرا أخوي على هذي الثقة ,,

لكن آنه مكسي والله مكسي ( mxxy) مو Prox هذا الاسم للمنتديات فقط حطيته بالغلط من أول ما كتبت الموضوع لوول ما علينه المهم شاكرلك على الابغريد المميز وعلى الكلام الجميل فالواقع حتى لو ما كان فعلا ياخذ من ال 7.2 إلى أن ضروري جدا أو مستحب أن أحنه نسويه ومثل ما قتلك نشالله أوافيك بالاخبار من بعد ما اجرب على بعض المناطق حتى أتأكد من فعالية الابغريد وعلى العموم في شغله أبالي لكن ما اقدر اقول إلا من بعد ما أتاكد وشكرا على مساعتدك ومشاركتك القيمه في موضوعنه
:cool: :cool:

mxxy

عضو مبدع
تفاصيل أشتراك الايجو الجديد

آخر الأسعار والشروط الجديدة لمشتركي الإيجو

الصراحة القوانين والشروط الجديدة مميزه تظمن فيها حقك كمشترك وحق غيرك

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

يا جماعه وانا اتصفح موقع زين لقيتهم حاطين عن الانترنت بسرعة 7.2

بس اللي لفت نظري هذي الجملة

شروط و سياسة الاستخدام*

العرض خاضع لمدة العقد الزمنية المتفق عليها و شروط الدفع. ولا تتضمن الأسعار المذكورة في العرض تكلفة التجوال الدولي، كما إن سرعة استخدام الإنترنت المتنقل المذكورة في العرض تصل إلى السرعة المعلن عنها بحسب عدد المستخدمين والضغط على الشبكة في الموقع. .و لضمان جودة الخدمة لكافة عملائنا، ستطبق سياسة الإستخدام المعقول للإستخدام الشهري ( شامل تحميل و تنزيل البيانات)ويترتب على تجاوز سياسة الإستخدام المعقول الشهري تخفيض سرعة الخدمة المقدمة و ذلك لمدة شهر. وفي حال فسخ العقد قبل انتهاء مدته ، يدفع العميل غرامة مقدارها 55 د.ك.

جنها صارت مهزلة !!
شنو هالسياسة وكم الحد المعقول هذا ؟

:mad::mad::mad:

السلام عليكم :--

ليش أخوي آنه أستغربت من ردك توقعت أن هالشي بيعجبكم لأن أهوه يقولك لو في أحد منكم ماخذ الايجو وقاعد يحمل فيه ملفات ومتواصل وهي تقريبا أنك تتعدى ال 30 جيجا يقومون ويخفوون عنك السرعة لي مدة الشهر علشان (تتأدب لوول ) :D :D :D كااك بهذه صج مهزله , المهم ومن بعد الشهر اترد السرعة طبيعية لكن لا تقعد مره ثانيه تحمل ملفات متواصله

اخوي سؤالك المحدد وهو كم الحجم الي لازم ما نتعداه نشالله ايبلك الخبر الصحيح باجر بس صدقني بالهطرية راح تكون سرعة الانترنت اكثر ثبات واكثر توازن وغير جذي احتمالية خراب بعض المحطات تقل عن اول وعلى العموم زين ان خلوكم تعرفون شلي لكم وشلي عليكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى