حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
تنبيه

السلام عليكم

سيتم التعميم لكل مشتركي إيجو على أن سيتم تغير الشبكة من 3.6 الحالية إلــــى 7.2 وقريبا جدا وأيام ما تتعدى الشهر إن شاء الله لذلك في أشياء أحتمال كبير أنها تصير .

أولا : أن أقل سرعة حاليا موجودة للإيجو هي 440 كيلو بايت فراح تصير 900 كيلو بايت كأدنى حد وهذه معلومه أخذتها من مشتركي السعودية ( الجوال )

ثانيا : السرعة المتاحة راح تكون 4 ميجا يعني التحميل بالثانية يوصل (500 كيلو بايت ) وفي برامج التحميل راح توصل من 670 كيلو بايت إلى 900 كيلو بايت بالثانية .

ثالثا : سيتم إغلاق الانترنت على كل مشتركي الإيجو في اي لحضه إلى فترة قصير والحل - أنكم تحولون الشبكة إلا gprs مؤقتا وطبعا لو حسيتو أن الحين بيعممون على ال 7.2

رابعا : سيتم إعــادة توزيع السرعة

خامسا : راح اتم توزيعة السرعة للأولوية !! :p لحد يناقشني فيها

سادسا : ومع الاسف أن في سادسا :( :( :( الي يبي الخلال لازم يتسلق الشجره ( يعني الي يبي ال 7.2 لازم يغير إشتراكه ويخصصه لل 7.2 وهذا أحتمال كبير ان راح يصير )

ويا خوفي الي أشتراكاتهم مفتووحة لازم يجدده علشان يقدر يا خذ ال 7.2

الصراحه لا عبينها صح من البدااية ما شاء الله على إدارة التسوويق ( وللعلم محد فينا يقدر يقوول خدعة إيجو وله يقدر يقول حراميه لأن كلشي تحت إيدك وبعلمك :((

mxxy

عضو مبدع
انا احصائيتي من 1/10/2007 الى اليوم

موضح بالصورة

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول شدعوه يبه شدعوه عيل وين هذيلي الي يقوولون اشتراك الايجو مو مكفينه 5 جيجا ولحد الان وله واحد معدي ال 5 جيجا وللعلم ان اشتراكي مفتوح يعني اقدر احمل 30 جيجا متواصله خلال شهر و 35 جيجا متقطعة خلال شهر :eek:

S500

عضو مميز
اخوي prox ودي أسألك سؤال من زمان في بالي وكنت اقول لنفسي انت شكو بالعالم

لكن اليوم ابسألك وان شاء الله انك ترد بصراحه عيه

انت لك شغل ببيع وشراء الاسهم ؟

اي اسهم مو شرط كويتيه

اللي اقصده مو اكتتابات

انا اقصد انت متابع للاسهم بشكل يومي ؟

يعني اقدر اسميك مضارب مثلا؟

رجاءً لا تتقول ليه السؤال جاوبني واكون شاكرلك

mxxy

عضو مبدع
اخوي prox ودي أسألك سؤال من زمان في بالي وكنت اقول لنفسي انت شكو بالعالم

لكن اليوم ابسألك وان شاء الله انك ترد بصراحه عيه

انت لك شغل ببيع وشراء الاسهم ؟

اي اسهم مو شرط كويتيه

اللي اقصده مو اكتتابات

انا اقصد انت متابع للاسهم بشكل يومي ؟

يعني اقدر اسميك مضارب مثلا؟

رجاءً لا تتقول ليه السؤال جاوبني واكون شاكرلك

أبدا لأ ما اعرف التداول بالبورصة وانه اصلا عمري 17 ,, لكن أجزرها بعض المرات تداول بالعملات من هذا الموقع www.fxcm.com يعني بكل أختصار مالي بالتداول أو ما اعرف انتو شنو قاعدين تسوون كل الي اعرفه ان الموقع هذا خاص بالتداول بالبورصة واهم بعد اعرف أن آنه داش موقع كويتي :rolleyes: وهم بعد اعرف ان وايد من الاعضاء عندهم جهاز إيجو وهم بعد أعرف ان المشاركة والمساعدة شي جميل :cool: سي يو حجي

mxxy

عضو مبدع

sa3aad

عضو نشط
السلام عليكم

زين اطلقت ابتداء من اليوم 4/11/2007 الانترنت بسرعة 7.2 ولكن ليس للاشتراكات العادية

للتمتع بالخدمة (7.2) يجب ترقية الاشتراك

يعني
حق اللي كان يدفع 16 دينار بالشهر نقوله مبروك
واللي كان يدفع 20 بدون لمت نقوله هاردلك

الاشتراك الجديد سعره 27 شهريا بدون حدود يعني ماكو 5 جيجا

واللي يبي يظل على الاشتراك القديم راح يبقى الانترنت عنده بسرعة 3.6

سلام

mxxy

عضو مبدع
نجاح إفتراضيات مكسي

لوول آنه حطيت إفتراضيات من 7 أيام تقريبا وصارت فعلا وهذا مو بس قولي قول أخونه sa3aad

هذه صورة من المشاركة السابقة :-

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

زين اطلقت ابتداء من اليوم 4/11/2007 الانترنت بسرعة 7.2 ولكن ليس للاشتراكات العادية

للتمتع بالخدمة (7.2) يجب ترقية الاشتراك

يعني
حق اللي كان يدفع 16 دينار بالشهر نقوله مبروك
واللي كان يدفع 20 بدون لمت نقوله هاردلك

الاشتراك الجديد سعره 27 شهريا بدون حدود يعني ماكو 5 جيجا

واللي يبي يظل على الاشتراك القديم راح يبقى الانترنت عنده بسرعة 3.6

سلام

يا معود يمكن باجر أبرووح أشتري الإيجو اليديد الي يكون مفتوح وسرعة 7.2 قبل لا يخلونه محدود والايجو القديم بدبر أمره

sa3aad

عضو نشط
يا معود يمكن باجر أبرووح أشتري الإيجو اليديد الي يكون مفتوح وسرعة 7.2 قبل لا يخلونه محدود والايجو القديم بدبر أمره

مادري شنو الفرق بين الايقو القديم واليديد اثنينهم يشتغلون بس تبدل الشريحه

قـنـــاص2

عضو نشط
أكون جذاب أن رديت عليك لأن هذا الشي محد يعرفه إلا الادارة أو إيذا اهمه عممو بهذا الشي ,, لكن توقعاتي أن راح يزيدون وطبعا من حقهم أنهم يزيدون وملاحظة الشي الي ماراح يزيد أو ينقص الاشتراكات السابقة يعني الي كان مشترك من قبل محد له حق أن يغير أشتراكه او يزيد شغله معينه من الممكن أنهم يرخصون لكن مو من الممكن أنهم يزيدون ,, أما بالنسبة للإيجو اليديد والي بيشترك بنص شهر 11 توقعاتي توقعاتي راح يزيدون بسعر القطعة أو الاشتراك وهم أقول من حقهم

مشكووور على الرد والتوضيح ;)

السلام عليكم

تم إعادة تشغيل حجم الملفات المحمله منذ تاريخ 2007\10\5 حتى تاريخ 2007\11\3 ولحد الان ما تعدى ال 5 جيجا ومثل منتو شايفين مع العلم أني أحمل ملفات بأحجام كبيرة جدا وأكيد الكل عارف شغل ( مكسي ) وغير الافلام وغير التداول بالعملات كل يوم وعلى مدار كل 19 ساعة ومسنجر ومشاركة بالمنتديات ورفع برامج وتحميل برامج وفحص أتصال ومتابعتي للموقعين الي عندي والمنتدى وكل هذا حجم الملفات خلال 29 يوم ما تعدة ال 5 جيجا وأشتراكي أصلا مفتووووح يعني كل شهر ادفع بس ( 20 دينار )

انا سألتهم قالوا مافيه الا 16 دينار و5 جيجا قبل لا اشترك

انت اشتراكك قديم ؟؟

وشلون اقدر اشترك واخلى التحميل مفتوح :)

يعطيك العافيه

sa3aad

عضو نشط

انت اشتراكك قديم ؟؟

يعطيك العافيه

لحد الحين ما رسوا على راي

اذا تبي 7.2 لازم تكنسل القديم ويعطونك شريحة يديدة سرعتها 7.2 واشتراكها الشهري 27 دينار والتنزيل مفتوح

اما الترقية خصوصا ان اول ما دخلنا شهر 11 نزل الاشتراك حرام تاخذ الاشتراك اليديد لان اشتراكك الل نزل ( 16 دينار او 20 دينار) راح يروح عليك فالافضل انك تنطر لي نهاية الشهر وتكنسل الحالي وتاخذ اليديد

او تنطر لغاية ما يسمحون حق الاشخاص اللي نزلت اشتراكاتهم يسوون ترقيه من 3.6 الى 7.2 وتدفع الفرق وهذي مو اكيده بس اذا سمحوا بالترقيه ماراح يكون قبل 3 او 4 ايام لان الحين مايصير

قـنـــاص2

عضو نشط
لحد الحين ما رسوا على راي

اذا تبي 7.2 لازم تكنسل القديم ويعطونك شريحة يديدة سرعتها 7.2 واشتراكها الشهري 27 دينار والتنزيل مفتوح

اما الترقية خصوصا ان اول ما دخلنا شهر 11 نزل الاشتراك حرام تاخذ الاشتراك اليديد لان اشتراكك الل نزل ( 16 دينار او 20 دينار) راح يروح عليك فالافضل انك تنطر لي نهاية الشهر وتكنسل الحالي وتاخذ اليديد

او تنطر لغاية ما يسمحون حق الاشخاص اللي نزلت اشتراكاتهم يسوون ترقيه من 3.6 الى 7.2 وتدفع الفرق وهذي مو اكيده بس اذا سمحوا بالترقيه ماراح يكون قبل 3 او 4 ايام لان الحين مايصير

مشكوور يا الغالى على الرد ;)

ومالنا الا ننطر شنو يدور في راسهم وشنو نوعية الاشتراك والترقيه الجديده للمشتركين

sa3aad

عضو نشط
لاتعليق

علما اني في بداية كل شهر اسويلها ريسيت Reset

لا تعليق :(

قـنـــاص2

عضو نشط
هذا اللى مضيق خلقي

لانى ما احب اكون ماسك ايدي ومن اشتركت معهم وانا ادفع بحدود 20 و 22 دينار

متى يفتحون التنزيل ؟؟

ابن صفير

عضو نشط
السلام عليكم
شباب انا جربت كل الاشتراكات مع
الشركتين كله حجي السرعه الى يقولون 3,6
دي اس ال 512 يكرهك في اشتراكات شركات الاتصالات كلها

سعود222

عضو نشط
سؤال للاخوان
انا عندي ايغو بس عندي مشكله
مع البالتوك احيانا مايشبك مع ان الاتصال ممتاز
هل فيه حل والله يعطيكم العافيه

NBK

عضو نشط
السلام عليكم :-

الصراحه أخوي ماكو شي يزيد سرعة الأنترنت إلى الشبكة نفسها والاوضاع الي انت فيها ,, لكن في برنامج cfosspeed 4.2 يحسن ويسحب من سرعة الأنترنت إلى تقريبا 10% وهذا شي جيد يعني وبالاضافة إلى ذلك أن يعلمك جم أهوه قاعد يصرف من السرعة بالثانية سبق وأني نصحت فيه علشان جذي بحطه مرة ثانية لكم - عطني مهلة أرفعه وأوضح بعض الأمور بالصور

وشكرا للمشاركة

نرفع الموضوع

شكرا مقدما

mxxy

عضو مبدع
مادري شنو الفرق بين الايقو القديم واليديد اثنينهم يشتغلون بس تبدل الشريحه

أي أكيد طبعا ماكو فرق نفس الجهاز اللهم البرمجة + اللون وهذه تعتبر كماليات مو اكثر يعني

طبعا آنه اشتراكي مفتوح 20 كل شهر علشان آخذ السرعة مالت ال 7.2 لازم أجدد الأشتراك وادفع كل شهر 27 دينار ولو أول مره بفتح خط لإيجو أدفع كل شهر 30 دينار ويكون مفتووح والسرعة خيالية بلا شك

mxxy

عضو مبدع

انت اشتراكك قديم ؟؟

يعطيك العافيه

أخوي الأسعار تغيرت :-

جهاز الإيجو 60 دينار والاشتراك الشهري 30 دينار ومفتوح والسرعة 7.2 سريعة جدا جدا أسرع من الدي أس أئل بوايد واسرع من الوطنية 13 مرة دبل :rolleyes: ولو كان عندك شتراك وتبي تجدده 27 دينار كل شهر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى