بيت الاستثمار الخليجي ش.م.ك.مقفلة ( الخليجي ) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

sarem

عضو نشط
شرايكم بتداول السهم اليوم , وهل شمعة امس كانت اشارة دخول صريحة على السهم .:rolleyes:

ننتظر آرائكم :confused:

MAFLO3

عضو نشط
امس معلق او ليوم نزل ليش :((

L.yan

عضو نشط
امس معلق او ليوم نزل ليش :(([/quot
...........................................................................[/color]
أصول التجميع لازم يكرهونك بالسهم لمن تقول ياليتني بعت ب295 ولما يرد 295 تبيع , وبعدها يبدا يصعد فوق ويبدا الندم عالبيع , هذا الأسلوب في كل أسواق العالم موجود

بو سليمان

عضو مميز
امس معلق او ليوم نزل ليش :((

شكله ينطرني اطلع من عارف و ارد له
صانع السوق زعل يوم درى اني بعت قال هدو شوي
لين بو سليمان يركب وينا
الخليجي اللي حصل اليوم الكل يبي يبع و تم عليه جني ارباح مبكر وسريع
و جني الارباح (تصريف)

الملفات المرفقه:

الحجم: 52.3 KB   المشاهدات: 225

L.yan

عضو نشط
شكله ينطرني اطلع من عارف و ارد له
صانع السوق زعل يوم درى اني بعت قال هدو شوي
لين بو سليمان يركب وينا
الخليجي اللي حصل اليوم الكل يبي يبع و تم عليه جني ارباح مبكر وسريع
و جني الارباح (تصريف)

أصول التجميع هي ترك السهم ينزل ومن ثم يبدأ التجميع بأسعار أقل وبكميات أكبر,والذي حصل الأربعاء لم يكن تصريف ولاجني أرباح بدليل حجم الصفقات 10 و20وأكبرصفقة بيع كانت 150 هومجرد خوف من النزول والبائعين هم صغارالمستثمرين .
تونا مابدينا بالأرباح علشان يكون جني

بو سليمان

عضو مميز
أصول التجميع هي ترك السهم ينزل ومن ثم يبدأ التجميع بأسعار أقل وبكميات أكبر,والذي حصل الأربعاء لم يكن تصريف ولاجني أرباح بدليل حجم الصفقات 10 و20وأكبرصفقة بيع كانت 150 هومجرد خوف من النزول والبائعين هم صغارالمستثمرين .
تونا مابدينا بالأرباح علشان يكون جني

لا طال عمرك السهم ممتاز و ما اختلف معاك
بس اللي حصل اليوم هو تصريف و خصوصا من قام بالشراء قبل فترة بسيطة و حصل علي ربح يصل7 - 10% ما عنده استعداد ينطر
السهم ممتاز و يتداول بأقل مما يستحق
و الا لو ماكان تصريف مانزل من 300 الي اقل من الاقفال السابق
السوق معظمه مضاربين و الا المستثمر ما يبع بالاسعار الحالية​

المقرود

عضو نشط
يوم الأربعاء راقبت التداول على الخليجي من بداية السوق إلى نهايته

اللي حصل إنه كان في ضغط قوي على السهم بدون تصريف ، بمعنى أن تعرض كميات كبيرة جدا بسعر العرض ثم تبدأ صفقات البيع من صغار المستثمرين بكميات بسيطة على سعر الطلب ،

فاللي حصل هو ضغط واضح وكميات معروضة بالملايين ولكن في الحقيقة أن الصفقات كانت في أغلبها صغيرة ، وبالتالي أتوقع أن يواصل السهم ارتفاعاته خلال الأسبوع القادم

L.yan

عضو نشط
لا طال عمرك السهم ممتاز و ما اختلف معاك
بس اللي حصل اليوم هو تصريف و خصوصا من قام بالشراء قبل فترة بسيطة و حصل علي ربح يصل7 - 10% ما عنده استعداد ينطر
السهم ممتاز و يتداول بأقل مما يستحق
و الا لو ماكان تصريف مانزل من 300 الي اقل من الاقفال السابق
السوق معظمه مضاربين و الا المستثمر ما يبع بالاسعار الحالية​

التصريف هو البيع لأجل خفض كميات كبيرة حتى التخلص منها , والمضارب = المستثمر مع اختلاف المدة ولك أجمل تحية
ملاحظة/ تقول: (لاوطال عمرك)وليس(لاطال عمرك) لأن العبارتين متقابلتان, أى متعاكستان . وجب التنيه/ أنامتأكد بأنك تقصدالأولى

azoz25

عضو نشط
مع كل التقدير بوسليمان الذى خمط مليون ونص على 295 مستحيل يصرف على 90و85 لان 300 كمية بسيطة الى انباعة الا اذا كان خبل اتوقع تهويشة للخض ثم الانطلاق

***بومحمد***

عضو نشط
ياشباب مساكم الله بالخير ......
بصراحه سعر الخليجي مغريني ودي ادخل عليه كمستثمر بس الي ودي تفيدوني فيه ما هي استثمارات الشركه ومالديها لعام 2007 .......

لأني حاولت أبحث مالقيت شي يغريني اني استثمر فيها غير ان سعرها حلو ....... فجانزين تنوروني الله ينوركم دنيه وآخره

الراقي

بوعبدالله
ياشباب ابي منكم تشوفون تدول السهم في الثلاث سنوات الي طافت شوف السهم يصعد بعد التفصيخ بس على الخفيف في ثلاث اسابيع يعني شوفو الشارت على الويكلي وان شاء الله يتكرر هذا السنه

بو سليمان

عضو مميز
مع كل التقدير بوسليمان الذى خمط مليون ونص على 295 مستحيل يصرف على 90و85 لان 300 كمية بسيطة الى انباعة الا اذا كان خبل اتوقع تهويشة للخض ثم الانطلاق

نعم اللي اخذ 295 مستحيل يصرف
لكن من قام بالشراء بالسابق باسعار 270-265 هم من قامو بالتسابق بالبيع
و اي محفظة او صندوق يهمه الحصول بسهم باقل الاسعار ليخفف متوسط السهم
من قام بالبيع هم المضاربين للفترات قصيرة الاجل
و كلمة تصريف مو عيب بحق السهم السهم ممتاز و يستحق الاحتفاظ به و سعره العادل لا يقل عن 400 ينزل 25 او يصعد (375-425) و هذا الكلام اقوله من زمان و لا زلت مقتنع به
لكن المضارب يقولك عطي الحين و خلني من بعدين

***بومحمد***

عضو نشط
ياشباب مساكم الله بالخير ......
بصراحه سعر الخليجي مغريني ودي ادخل عليه كمستثمر بس الي ودي تفيدوني فيه ما هي استثمارات الشركه ومالديها لعام 2007 .......

لأني حاولت أبحث مالقيت شي يغريني اني استثمر فيها غير ان سعرها حلو ....... فجانزين تنوروني الله ينوركم دنيه وآخره

نعم اللي اخذ 295 مستحيل يصرف
لكن من قام بالشراء بالسابق باسعار 270-265 هم من قامو بالتسابق بالبيع
و اي محفظة او صندوق يهمه الحصول بسهم باقل الاسعار ليخفف متوسط السهم
من قام بالبيع هم المضاربين للفترات قصيرة الاجل
و كلمة تصريف مو عيب بحق السهم السهم ممتاز و يستحق الاحتفاظ به و سعره العادل لا يقل عن 400 ينزل 25 او يصعد (375-425) و هذا الكلام اقوله من زمان و لا زلت مقتنع به
لكن المضارب يقولك عطي الحين و خلني من بعدين

أخوي العزيز بوسليمان.....
جانزين تبينلي شلي خلاك تعتقد ان السهم سعره لايقل عن ال400 لأني مثل مابينت ودي استثمر بالسهم بس ماني لاقي شي مشجع في استثمارات الشركه ..........بس كلام الاخوان يخليني أفكر وأبحث بالشركه , والله المستعان.

ولك وللاخوان جزيل الشكر

بو بندر

عضو نشط
الاخ ابو سليمان

انتا قبل مده قلت بعت كميتك اوبعد نهايت السوق اوخليت الشباب ابحيره او قمت اترقع العمرك اتقول اخذت عارف

الكل قاعد ايصدقك ابتناقض من المعروف عن عارف انه سهم للاستثمار والي له باع بالسوق يدري انه بعد التفصيخ ابيثبت ولا راح ايتحرك اذا مانزل بعد ونشاط عارف غالبا مايكون شهر 9 لاعلانات الربع الثالث والسهم مقيم بالسوق بقيمه ترضي ملاكه ولا له رفعه بعد الا بهامش 20 او 10 فلس

واتقول طامع ابتوزيعت عارف هذا كلام مضارب بالله عليك او مستثمر

-----------------------------------------------------------

الخليجي يا ابو سليمان سهم افضل من عارف بفرق كبير جدا لانه عوامل الدفع والزخم الي عنده اقوي من عارف

1- دخول جديد الشايع
2- سعره بالنسبه للربحيه الي اكثر من مغري للشراء
3- الانمو التشغيلي للارباح الي راح اتبين بالربع الاول

دمتم

قاروه

بوعبدالعزيز
يا اخوي وين الغلط اللي قله
انا ما سبيت الخليجي و لا زلت امدحه بس انا قاعد اتكلم عن حركة السهم
و بعدين انا ما قلت الخليجي بي ينزل
بالنسبة للبيع او الشراء قرار شخصي
و بعدين مو اللي قالك اني ارفع بعمري الحمدلله اللي يعرفني و او تابعني يعرفني من خلال صفحة المستثمر الدولي و تعمير الخليج و الخليجي

مداخله بسيطه

المعروف لا يعرف وانت يابوسليمان غني عن التعريف

بو سليمان

عضو مميز
الاخ ابو سليمان

انتا قبل مده قلت بعت كميتك اوبعد نهايت السوق اوخليت الشباب ابحيره او قمت اترقع العمرك اتقول اخذت عارف

الكل قاعد ايصدقك ابتناقض من المعروف عن عارف انه سهم للاستثمار والي له باع بالسوق يدري انه بعد التفصيخ ابيثبت ولا راح ايتحرك اذا مانزل بعد ونشاط عارف غالبا مايكون شهر 9 لاعلانات الربع الثالث والسهم مقيم بالسوق بقيمه ترضي ملاكه ولا له رفعه بعد الا بهامش 20 او 10 فلس

واتقول طامع ابتوزيعت عارف هذا كلام مضارب بالله عليك او مستثمر

-----------------------------------------------------------

الخليجي يا ابو سليمان سهم افضل من عارف بفرق كبير جدا لانه عوامل الدفع والزخم الي عنده اقوي من عارف

1- دخول جديد الشايع
2- سعره بالنسبه للربحيه الي اكثر من مغري للشراء
3- الانمو التشغيلي للارباح الي راح اتبين بالربع الاول

دمتم
و بعدين مو اللي قالك اني ارفع بعمري الحمدلله اللي يعرفني و او تابعني يعرفني من خلال صفحة المستثمر الدولي و تعمير الخليج و الخليجي

ما كان ودي اشيل الرد لكن تفاجئت بن الاخ قاروه قام باقتباس الرد و كنت قد حذفته حتي لا تصبح الصفخة اتهامات و ردودد
لهذا اعدت المشاركة من جديد
ارجؤ السموحة اذا كنت تسبتت بخسارة احد او باع الخليجي لاني بعت جزء لدخول لعارف و كنت اوضحت بان الخليجي ممتاز

q8_chamber

عضو مميز

ما كان ودي اشيل الرد لكن تفاجئت بن الاخ قاروه قام باقتباس الرد و كنت قد حذفته حتي لا تصبح الصفخة اتهامات و ردودد
لهذا اعدت المشاركة من جديد
ارجؤ السموحة اذا كنت تسبتت بخسارة احد او باع الخليجي لاني بعت جزء لدخول لعارف و كنت اوضحت بان الخليجي ممتاز

اخوي بوسليمان :)

انت على العين والرااااس :)

الصراحة ما شفت منك شيء غلط :)

و حبيت اقول حق السباب ان بوسليمان - مو صانع سوق الخليجي :eek:

اتمنى من الشباب عدم اتهام الاخ بوسليمان :)

اما عن خسارة الناس : بوسليمان عليه النصيحة و المتداول على القرار إمما البيع او الشراء

كلامي هذا : ليس ترفيق او تطبيل للأخ بوسليمان - انما هو شخص صاحب خبرة و يجب ان نثني عليه .

و التوفيق للجميع

See

موقوف
السلام عليكم

اخوي متداول اخر واحد افكره فيه انه يطبل اهو بوسليمان يمكن فهمت غلط
ورايتك بيضه بوسليمان

fawaz74

عضو نشط
كيف الحال ياخوان...بصراحه الي عنده كلام يرجع للمشاركات كلها من بدايه الصفحه وهو يعرف شنو قلنا عن السهم ونصحنا وعلى راسنا بوسليمان والله يبارك فيه ومجهوده وينا...اما بالنسبه لحركه السهم اليوميه هذي محد يقدر يتحكم فيها والبيع والشراء امر شخصي الي يعتبر الامور تطبيل كيفه وانا بعتبر نفسي اطبل بس مع الخليجي لي اليوم ربحان والحمدلله وعارف شنو قاعد اسوي...اورجع واقول فيك صبر حياك الله بالسهم الخير بالطريج...تبي تضارب ومنت قد المحافض تشتري اخضر وتبيع احمر دور سهم ثاني ولا شوف لك تجاره ثانيه....سهم يقول تفضل دش 275 وهاك 25 فلس نقدي واذا موعاجبك عطني السهم 295 ....اتوقع الصوره واضحه للكل...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى