شركة الأولى للتسويق المحلي للوقود ( أولى وقود )

كم تتوقعون سعر ادراج الاولى للوقود

• مجموع المصوتين
    271
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

اليوم اتوقع تم تجميع 5 مليون سهم و امس 4 مليون صار مجموع امس واليوم 9 مليون.

الباجى 3 مليون و باجر راح يكون اخر يوم للتجميع اعتقد ان البيع مرجح باجر. السبت راح يخف الطلب على السهم و يبدى مرحله النزول

====
ماشاء الله عليك فلته .
عيني عليك بارده :):D :p :eek: ;)

المناور

موقوف
اليوم اتوقع تم تجميع 5 مليون سهم و امس 4 مليون صار مجموع امس واليوم 9 مليون.

الباجى 3 مليون و باجر راح يكون اخر يوم للتجميع اعتقد ان البيع مرجح باجر. السبت راح يخف الطلب على السهم و يبدى مرحله النزول

إذا لم يكن لديك مصدر من داخل البنك التجارى فاسمحلى

Vaio

عضو نشط
احتمال اكبير ان غدا يكون اخر يوم صعود لان اليوم كون نجمة دوجي بس ما ادري هل هي نجمة المساء ام لا بس على اي حال غدا تتضح الرؤيه و اذا تراجع السهم بعد ملامسة 480 و 480 هو الحد الاعلى فاحتمال يكون كوب و عروه و انشاء الله يكون صح بس غدا لا بد من مراقبه شديده واذا فعلا تراجع فانسب سعر للدخول و هذا مجرد تحليل هو 435 او 440 هذا يعتمد على غدا و يوم السبت

اطلعة بالفعل نجمة المساء

المناور

موقوف
اطلعة بالفعل نجمة المساء

ياليت توضح مالمقصود بنجمة المساء

وأى أفضل كوب وعروه أو نجمة امساء

أنا شخصيا أفضل ستيك لحم بالمايونيز هههه

لاتواخذنى ياخوك النزول اليوم أثر علي

Vaio

عضو نشط
ياليت توضح مالمقصود بنجمة المساء

وأى أفضل كوب وعروه أو نجمة امساء

أنا شخصيا أفضل ستيك لحم بالمايونيز هههه

لاتواخذنى ياخوك النزول اليوم أثر علي

شكلك والله من حرقت الاعصاب مت يوع عشان جذي اضاهر اشتهيت هل اكل :D عادي يا ولد عمي..انا قلت امس هل كلام بس ما اقدر اقولك اميه بالاميه انها اهي الشمعه و قلت المتابعه والحذر صح. و في اخ ثاني قال باجر نزول..(هذا بالنسبه لما قلت) اما بالنسبه للكوب قلت احتمال يكون الشكل كما هو موضح بالصوره هو الكوب اما بالنسبه للعروه اذا كان الشكل صحيح انا قلت فلا بد ان لا ينزل السعر عن 425 او 420 و يتم تجميع اخر صغير و هو العروه ولاكن هذا احتمال والعاده المحللين يقولن او يوصون عند اكتمال الشكل ولاكن انا قلت و طبعا اضاهر في اخ ثاني قايل هل شي قبلي فقط للتنبيه والمتابعه لان فرصه هل نوع من الاسهم ...اما بالنسبه للشمعه اذا تكونت شمعه بيضاء في اليوم واليوم اللذي يليه تكونت شمعة دوجي و تكون قيمة سعر الافتتاح بعيده عن الاغلاق اليوم الذي يسبقها فتعتبر نجمة المساء و هي تاتي من بعد مسار صاعد فمن اسمها نجمة المساء يعني راح ينعكس المسار نزولا و هذا الي صار اليوم ... امس انا ذاكر فمن بعد هل محاظره الطويله الخص لك الموضوع:

1.نزولة السهم بسب الانتهاء من التجميع الكبير الي صار و صعوده القوي .

2.احتمال ان يقوم بتكوين العروه و هي التجميع الصغير الذي يلي الكوب و هو التجميع الكبير.
3. اذا نزل سعر السهم تحت 425 او 420 فيعني الشكل ملغي.

4.التجميع الصغير و هو العروه لا يتجاوز الاسبوعين .

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 110.1 KB   المشاهدات: 510

محمد2000

موقوف
أنهى سوق الكويت للأوراق المالية تدوالات الأسبوع على تراجع بلغ 79 نقطة تقريباً مقارنة بإقفال الأسبوع الماضي عندما اختتم تداولات الأمس على تراجع بلغ 17 نقطة ومقفلاً على مستوى 9632.3 نقطة متأثراً بعمليات جني أرباح جراء ارتفاعات أمس الأول وضغط على أسعار بعض الأسهم من قبل بعض المحافظ الاستثمارية بهدف اقتناص فرصة شرائها مجدداً بمستويات أقل مما آلت إليه حيث كان لانخفاض أسعار بعض الأسهم وتدني مستوى قيمة التداول التي بلغت 47 مليون دينار الأثر الواضح في انخفاض مستوى المؤشر الوزني بواقع 1.19 نقطة ليقفل على مستوى 523.33 نقطة بكمية أسهم متداولة بلغت 122 مليون سهم موزعة على عدد 4027 صفقة طالت العديد من الأسهم إلا أن أبرزها كان »كفيك« التي استحوذت على تداولات بلغت قيمتها 3 ملايين دينار والسياحية على قيمة مماثلة أيضاً إلى جانب مليوني دينار للاتصالات الوطنية و3 ملايين دينار لسهم الوقود لليوم الثاني على التوالي جراء قيام بعض المحافظ الاستثمارية التابعة للبنك التجاري لعمليات شراء بهدف الاستحواذ على ما نسبته 5 في المئة من أسهم الأولى للوقود وكشفت مصادر مطلعة أن الشراء الاستثماري ليوم أمس كان بمثابة استكمال للنسبة المطلوب الاستحواذ عليها خصوصاً بعد إعلان البنك سابقاً عن تملكه ما نسبته أكثر من 4 في المئة
جريدة السياسة 8/2/2007 الخميس

Vaio

عضو نشط
الى حد الان السهم كما قلت قاعد يتجمع و الى حد لان لم يتراجع دون 420 و حكرته ممتازه و عشان يثبت ان السهم يتجمع لابد الايام القادمه يتماسك على هل الاسعار مع انخفاض في الكميات المتداوله

الحكمة

عضو نشط
الى حد الان السهم كما قلت قاعد يتجمع و الى حد لان لم يتراجع دون 420 و حكرته ممتازه و عشان يثبت ان السهم يتجمع لابد الايام القادمه يتماسك على هل الاسعار مع انخفاض في الكميات المتداوله

اذا حصل اللى تقول عليه ... شنو الاهداف المتوقعة للسهم..؟

F16

موقوف
وين التحليل وين الشارت اظاهر نسوك ياوقود او الجماعه باعو فى التعليقه 455 وخلونا ؟ الله يرزق الجميع

Vaio

عضو نشط
اذا حصل اللى تقول عليه ... شنو الاهداف المتوقعة للسهم..؟

اذا قام بتكوين الشكل والى حد الان السهم مثل ما هو الملاحض خلال اليام السابقه الى اليوم انه يتجمعه اذا طاف 460 راح يكون هدفه بين 540 و 545 ولاكن انا بعتقادي ان ما ننطر حتى يوصل الي هذا السعر خوفا من ان يلمس و يتراجع فالافضل البيع على 535 بعتقادي قبل الهدف بقليل......

kuwait25

عضو نشط
الاولى للوقود

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اخواني الكرام

انا متفائل بالوقود لانه يتذبذب على اسعار ممتازه

وانا لاحظت انه سهم الوقود يقوم بالنزول اذا وصلت الصفقات لـ 300 ويصعد اذا وصلت الصفقات الى 150 وهذي نظره احتمال اكون مخطئ فيها

وبصراحة ابي رايكم فيه هل تتوقعون انه يوصل لـ 500 فلس ويتعداها او كم السعر الى راح يوقف عليه

او هذا سعره لفتره اشهر ماراح يتغير بس يتذبذب

Vaio

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اخواني الكرام

انا متفائل بالوقود لانه يتذبذب على اسعار ممتازه

وانا لاحظت انه سهم الوقود يقوم بالنزول اذا وصلت الصفقات لـ 300 ويصعد اذا وصلت الصفقات الى 150 وهذي نظره احتمال اكون مخطئ فيها

وبصراحة ابي رايكم فيه هل تتوقعون انه يوصل لـ 500 فلس ويتعداها او كم السعر الى راح يوقف عليه

او هذا سعره لفتره اشهر ماراح يتغير بس يتذبذب

ما اعتقد يستمر شهر على هل اسعار احتمال ينزل الى 430 و 435 و يرجع يصعد اشوي و احتمال كبير يستمر الى اخر الاسبوع القادم و بعدها تشوف الخير انشاء الله بس اذا حافض على هل حركة و عدم نزوله عن 420

F16

موقوف
وين التحليل الفنى ليش الصمت الرهيب عن الوقود حاس فيه شى بس شنو الله اعلم

Master-Leo

عضو مميز
بالأمس كان فيه شراء وتجميع مو طبيعي بسوق الكسور بسعر 430 فلس

واضح وجود من يرغب بتملك نسبه لدخول مجلس الادارة لكن قد لايرغب

بتصعيد السهم لأنك ان صعدته كل يوم راح يقل العرض وماتقدر تلم الكميه

المطلوبه . بالتوفيق للجميع

Vaio

عضو نشط
وين التحليل الفنى ليش الصمت الرهيب عن الوقود حاس فيه شى بس شنو الله اعلم

ما في صمت عزيزي مثل ما قاعد انقول لو قاري الي كاتبه من قبل قلت السهم يتجمع تجميع صغير لتكوين العروه و بعدها راح يصعد بس لازم ما ينزل عن 420 اذا اغلق تحت 420 لمدة يومين يعني الشكل ملغي ولاكن الى حد الان السهم ماشي ابطريقه سليمه ثابت على اسعاره مع انخفاض بكمية التداول و المفروض يستمر هل شي الى نهاية الاسبوع القادم ... و بعدها يبداء بالصعود والله الموفق

كويت2

موقوف
ما في صمت عزيزي مثل ما قاعد انقول لو قاري الي كاتبه من قبل قلت السهم يتجمع تجميع صغير لتكوين العروه و بعدها راح يصعد بس لازم ما ينزل عن 420 اذا اغلق تحت 420 لمدة يومين يعني الشكل ملغي ولاكن الى حد الان السهم ماشي ابطريقه سليمه ثابت على اسعاره مع انخفاض بكمية التداول و المفروض يستمر هل شي الى نهاية الاسبوع القادم ... و بعدها يبداء بالصعود والله الموفق

شورك وهداية الله .... شرينا من الأسبوع الياي وانشالله يتحقق شكل الكوب والعروة مثل ما اتوقعون

عبدالعزيز-

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومشكورين مقدما اتمنا احد من الااخوان يفيدني او عنده خبره في سهم الااولى للوقود او عنده خبره في الااسهم بشكل عام اتمنا احد يفيدني بسهم الااولى للوقود ماهوى اتجاهه ابيع والا انطر وللعلم والحمدالله مومحتاج ولكن ازيادة الخير خيرين:) والف شكر لكم

F16

موقوف
اخوى عبد العزيز راح صوتى ونا اصيح ووووووووين التحليل وين الشارت لاحياه لمن تنادى حتى المشاركات قلت بمعدل كل يومين زين تشوف مشاركه 0

wawwaw

موقوف
السهم هابط والهدف 415 اذا وصل الى هذا سعر راح اعطيكم تحليل

الأزدي

عضو محترف
سوأل

السهم هابط والهدف 415 اذا وصل الى هذا سعر راح اعطيكم تحليل

يعطيك العافيه ومشكور بس عندي سوأل لو تكرمت ...

انت ذكرت ان السهم هابط والهدف 415 على اي اساس قلت ان السهم هابط وماتبي تحلل الا لما يوصل السعر 415 ؟؟

هل الشارت في هذي اللحظه غامض او مسار السهم مو واضح ؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى