اسهم ..للمتابعة والمضاربة

الوزير1

عضو مميز
اشلووووووووووووون اعيان العقارية ؟؟؟
كل ما شري بــــ 285 حطله غيرها 10000 او 20000 سهم
وبعدها وين؟؟؟؟

الوزير1

عضو مميز
الوزير فيني ضربه بس وين مادري .. وانا متأكد انها ضربه :)

والله اعرف شيخ دين إذا محتاج صج قول :):):)
نرجع للسوق نطلب الصفوة 102 احسن من هالدوخة ......:)
ومثل ما قلت الفلوس عند العروس وما فاضية للسوق :):):)

kuwait_17

عضو نشط
والله اعرف شيخ دين إذا محتاج صج قول :):):)
نرجع للسوق نطلب الصفوة 102 احسن من هالدوخة ......:)
ومثل ما قلت الفلوس عند العروس وما فاضية للسوق :):):)

اذا طلبت قدامك 60 طلب والكميه المطلوبة 3520000 وين يجيك الدور .. الا اذا قطوا عليك آخر السوق

الوزير1

عضو مميز
اذا طلبت قدامك 60 طلب والكميه المطلوبة 3520000 وين يجيك الدور .. الا اذا قطوا عليك آخر السوق

كلامك صح بس انت في سوق الكويت
ما عندة مشكلة يشيل المطلوب ويعطي الباقي
والله السوق فية بعض الاسهم بتكة موجود بس تداولة ضعيف
بالعربي تشتري وتبتلش وينزل السوق بقوة بعدها ما تلقي احد يشتريها
ألا من تحت
ما قلت رايك عن اعيان العقارية ؟

kuwait_17

عضو نشط
كلامك صح بس انت في سوق الكويت
ما عندة مشكلة يشيل المطلوب ويعطي الباقي
والله السوق فية بعض الاسهم بتكة موجود بس تداولة ضعيف
بالعربي تشتري وتبتلش وينزل السوق بقوة بعدها ما تلقي احد يشتريها
ألا من تحت
ما قلت رايك عن اعيان العقارية ؟

والله يا الوزير التداول عليه ضعيف والسوق مافيه سيوله والوضع ما يطمن ..إلا اذا تاخذ من الاسهم القيادية (( الصناعات )) شرايك فيه

الوزير1

عضو مميز
الصناعات 1180 فلس اوكي دعم
بس ربع المخازن تحركوا علي مستحي ؟؟؟

fawaz74

عضو نشط
كيف حالك اخونا العود الوزير المخازن وربعها دعم وتجميع على خفيف هذا الي قاعد اشوفه اسعارهم ماتحمل نزول بعد واهم عارفين الشغله لي هني وانشالله مايهدون السهم انت توقع لهم نزول اكثر ؟

Champion

عضو نشط
بنك بوبيان

الوزير تتوقع يرتد ؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 91 KB   المشاهدات: 185

الوزير1

عضو مميز
هلا بالشامبيون
والله شوف بالنسبة لبنك بوبيان توقعت قبل يومين بالتحليل بالصفحة
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=61424&page=17

رقم المشاركة 254 ....... ان السهم راح يحافظ علي القناة ويرتد بس اليوم اقولك ان السهم رايح 455 فلس وانطرة هناك ابرك :)

الوزير1

عضو مميز
كيف حالك اخونا العود الوزير المخازن وربعها دعم وتجميع على خفيف هذا الي قاعد اشوفه اسعارهم ماتحمل نزول بعد واهم عارفين الشغله لي هني وانشالله مايهدون السهم انت توقع لهم نزول اكثر ؟

هلا فواز راعي الخليجي 18 :)
اخبار الخليجي معاك اولا وبعدين ربع المخازن
راح ارد علي نقطة ربع المخازن بعدين احسن :)
وتقبل مودتي

fawaz74

عضو نشط
هلا خوي مشكور وماتقصر هذا احنى نلقط وبنشوف اخرتها بس انشالله نتوفق فيه وناخذ المداليه الذهبيه :) تدري صاحبك باله طويل وسهم فلم الرعب نتمني يقلب فلم هندي مشكور مره ثانيه

الوزير1

عضو مميز
هلا خوي مشكور وماتقصر هذا احنى نلقط وبنشوف اخرتها بس انشالله نتوفق فيه وناخذ المداليه الذهبيه :) تدري صاحبك باله طويل وسهم فلم الرعب نتمني يقلب فلم هندي مشكور مره ثانيه

الله يعينك بس اخاف ما تصبر
يا راعي الطوايل .....
بس عموما السهم واقف علي دعم الترند وانشالله يردة منه
وتقبل تحياتي

fawaz74

عضو نشط
مشكور حبيبي وزيرنا لا المره هذي بصبر حرب سهم المال انا شايفها من اولها ودشيت 290 من شهر 6 وكانت كميه حلوه وبعت 340 وثاني يوم صارت الضربه وطار عني :( بس الحرب هذي ماتطوفني وراها لي السنه الجايه :) والله يسمع منك وبالنسبه للشارت مال المخازن والمجموعه د بالمنتدي الثاني انا شفته وبغيت اعلق عليه بس هونت والسبب اني مابي اقول كلام خطير اذا انت فاهم قصدي

الوزير1

عضو مميز
مشكور حبيبي وزيرنا لا المره هذي بصبر حرب سهم المال انا شايفها من اولها ودشيت 290 من شهر 6 وكانت كميه حلوه وبعت 340 وثاني يوم صارت الضربه وطار عني :( بس الحرب هذي ماتطوفني وراها لي السنه الجايه :) والله يسمع منك وبالنسبه للشارت مال المخازن والمجموعه د بالمنتدي الثاني انا شفته وبغيت اعلق عليه بس هونت والسبب اني مابي اقول كلام خطير اذا انت فاهم قصدي

الله يرزقك انشالله سواء بالخليجي او غيرة ...
والحرب تري كر وفر ...وراهم وراهم حتي تروح فيها بالخساير بعدين تندم :(
بالنسبة للشارت المخازن والمجموعة ياليت قلت الكلام تري بهذه الصفحة الكل يتكلم علي راحتة مع احترام قوانين المنتدي غرد علي كيفك
وشجعتني ابي اسمع رايك عنهم بصراحة لان ما فيه احد علق عليه :(
وتري انا فاهم قصدك بس حبيت اعرف راي الشباب بالتحليل هالسهمين

fawaz74

عضو نشط
اجمعين اخوي الوزير...والله مادري بس السهمين هذيل على التحليل الي انت حاطه اذا ماصار عليها دعم وارتدت من الاسعار الحاليه بترد مكان مابدت وهذا الي الشارت يقوله وصعبه للربحيه المعقوله فيهم بس الاخبار على الاسهم سلبيه والواضح كسر الدعم فيهم يبقي الملاك شنو ردهم... انت شنو رايك

الوزير1

عضو مميز
اجمعين اخوي الوزير...والله مادري بس السهمين هذيل على التحليل الي انت حاطه اذا ماصار عليها دعم وارتدت من الاسعار الحاليه بترد مكان مابدت وهذا الي الشارت يقوله وصعبه للربحيه المعقوله فيهم بس الاخبار على الاسهم سلبيه والواضح كسر الدعم فيهم يبقي الملاك شنو ردهم... انت شنو رايك

هلا اخوي فواز
اقولك شغلة غريبة علي هالسهمين اقسم بالله العظيم تجينا بعض المرات
معلومات من ضمنها معلومة المجموعة الدولية وقت تداولها 530والي 560 فلس انها رايحة 700 او690 فلس ونتابع السهم ونشوف السهم يتداول بقوة ونستعجل وندخل وأخرتها بعته بكسرة ترند الصعود علي 470 فلس وراح 385 فلس وتوقعت صعودة وقت وصوله علي الاسعار بس كنت خارج البلاد وقتها وما قدرت الشراء :(
وبالنسبة للمخازن نفس الحركة ووصلت 2060 فلس وطلعت المعلومة انها رايحة فوق 2500 فلس بس طلعت التحليل شفت انها علي اعلي ترند النزول قلت ياتكسرها الي فوق وتشيل ربع المخازن كلهم او نزول قوي وهذا اللي حصل والحمدلله اني ما شريت باطلاعي علي التحليل :)
انت الحين تقول ارباح السهمين قوية بالنسبة لاسعارهم صحيح كلامك وانا ايدك بعد بس لوتلاحظ اسهم ثانية وتقارن بين السعر والارباح راح تعرف انهم افضل من المخازن او المجموعة ومثال ذلك الاسماك 330 فلس وارباحة 50 فلس وص متحدة 260 فلس وارباح 34 وعارف والدوليه للاجارة وغلف انفست
بس الوقت الحالي للسوق الكويتي يختلف لانه في ترند نزول مثل اسواق الخليج الباقية وماشي فيها الحين المضاربة فقط لا غير وخل عنك الاستثمار وبعض الاخوان يقول اخذ اجل اعوض من الخساير وينزل السهم وتزيد الخساير :(
انا ماشي بالتحليل الفني + المعلومة بعد دراستها بالتحليل فقط
والملاك في الشركتين والمحافظ اذا رغبوا تصعيد السهمين اقول مشكورين وجزاهم الله خير اخذ علي الدعم وبيع علي المقاومة او قبلها
سواء مخازن او مجموعة اوغيرهم من الاسهم كلهم سواء عندي
واخيرا الله يسامحك فواز خليتني اكثر الكلام بالموضوع
وتقبل تحياتي

NBK

عضو نشط
اخي العزيز الوزير1
صباح الخير
ممكن تعطينا تحليلك
لسهم كفيك
وهل اسهم اعطى اشارت خروج
وشكرا لك مقدما

fawaz74

عضو نشط
والله ياخوي الوزير ربعنا طريقتهم يلعبون على الموشرات الفنيه وهذا الي انا ملاحضه من زمان عشان يكسرون التوقعات والاخبار السلبيه تساعدهم وايد وهذا حقهم مثل ما المضارب يبي يربح المالك يبي يجمع سهمه برخيص بس الحمدلله على كل حال انا صدت المجموعه د 395 بطيحه السوق وبعته 430 ورديت خذته 450 وبعته بنفس اليوم 450 واخر شي لقفته 430 وطلعت 510 يوم شفت مافيه بعد وتوفيق بس فرص ماتكرر وايد الكاش بره السوق حلو حق الضربات بس مانصبر لازم سهم :) موفقين خير انشالله والحال من بعضه والحمدلله على كل حال سوقنا فيه الخير التوزيعات بالطريج ومانبي غير الاستقرار بالمؤشر وهذا موجود والاجل لا ثم لا ثم لا ونراقب التداولات السبوع الجاي تتضح الصوره اكثر و مشكور

أعلى