المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 6

الحالة
موضوع مغلق
استنساخ

ارجو من المشرف التأكد من بعض المشاركين حيث درج من بعض الغيرمرغوب بهم في المنتدى الكتابة بألقاب اخرى لتأكيد وجة نظرهم وسيلة الضعفاء والحمد لله على نعمة العقل المسألة فنية ممكن خلالها من كشف مرضى متعددي الشخصية والله انا مكبرين عقلنا ودنا بالنقاش البناء ولكن ابتلشنا بالعقد النفسية

casablanca

عضو نشط
والله يا مشرفنا ودّي أشتريلك لابشين يديد
N9 مثل مال رونالدو عشان تفنقر فيه بعض الناس :D
مع تحياتي لك و ل FLOOD ولكل الأعضاء المحترمين في المنتدى

محمد2000

موقوف
سامي البدر يقول بالصحف ويصرح ان الربع الاخير 2006 راح تكون الارباح قياسية ؟
وهذا تصريح منة عبر الصحف الكويتية وسند اثبات علية واعتقد الرجل صادق بكلامة ولا ليش يورط نفسة بتصريح وبعدين (( ينجل )) كبيرة بحقة واهو رجل سوق كبير .
واللي عرفتة من ناس لها ثقلها بالسوق ان توزيعات المجموعة الدولية راح تكون (( مفاجئة )) .
بمعني راح تكون قياسية ومبروك لملاك سهم المجموعة د

AL_RAGI

عضو نشط
نقلا عن جريدة المؤشر

المجموعة الدولية للاستثمار ستقوم قريبا برفع دعوى تنفيذ الى محكمة التمييز ضد الشركة الأولى للاستثمار فى قضية المجموعة الخليجية للمال والتى ان تم تنفيذ الحكم الصادر بها مسبقا ستدفع سعر سهم المجموعة الدولية الى مستويات سعرية كبيرة كما علم من مصادر مطلعة ان المجموعة قد حققت ارباحا وصلت الى 75 فلسا للسهم تقريبا وستعلن المجموعة عن ذلك خلال مارس المقبل

NewYork Broker

عضو نشط
يا جماعة لاحظوا ردود swan و المستثمر و عدد مشاركاتهم راح تعرفون إنه الأخ وليد!!!:)

ولد الديرة

عضو نشط
سامي البدر يقول بالصحف ويصرح ان الربع الاخير 2006 راح تكون الارباح قياسية ؟
وهذا تصريح منة عبر الصحف الكويتية وسند اثبات علية واعتقد الرجل صادق بكلامة ولا ليش يورط نفسة بتصريح وبعدين (( ينجل )) كبيرة بحقة واهو رجل سوق كبير .
واللي عرفتة من ناس لها ثقلها بالسوق ان توزيعات المجموعة الدولية راح تكون (( مفاجئة )) .
بمعني راح تكون قياسية ومبروك لملاك سهم المجموعة د

مثل ما صرح سامي البدر ان ارباح غراند من الاستحواذ على اللبنانية سوف تدرج من ضمن أرباح الربع الثالث وبعدين تم تحويلها الى الربع الرابع والحين يقولون راح يحولونها الى الربع الاول لسنة 2007 فشخص مثل سامي البدر تصريحاتة كثيرة بس افعالة قليلة

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

الاخوه الكرام
ارجوا عدم الاهتمام الى هذه النعرات من بعض المعتوهين
وعدم الاهتمام بردودهم حتى لا يأخذوا جو اكثر من اللازم

تم حذف بعض الردود
وارجوا تقبل اعتذاري على الشطب لهذه الردود

وتقبلوا مودتي

Master-Leo

عضو مميز
بغض النظر عن المشاريع اللي قال بنسويها وماسواها

لكن مدام الشركة عندها أرباح وتوزيعها جيد شنو المشكله؟

انا عندي سؤال للمستثمر اللي شرى بسعر 1 دينار

هل خسرت ؟! ماعتقد خسر لأن بعد التوزيع السهم ارتفع

ونزل ورد ارتفع وكان يقدر يبيع بربح بعد وقتها واعتقد كل مستثمر

ربح فيه فسامي البدر مو مسؤول عن اللي يضارب ويخسر بالسهم

وللعلم كان عندي جراند شريتها 500 وبعتها بخساره 470 بعد ماشفت

بالتحاليل ان السهم فيه نزول مستمر وكان فيه GAP ممكن يرجع لها

بعد ماشفت تحليل لأخونا Q8stock جزاه الله خير .

فما ألوم سامي لأ الوم نفسي انا شريت بهالسعر وحبيت اضارب مامشت

وياي خلاص طلعت منه بأقل خساره وعوضت خسارتي بأسهم أخرى

في وقت لاحق والحمدلله على كل حال .

abbass

عضو نشط
شريته ب820و640 وما خسرت بفضل الله

اوافق الكنج على تناوله العقلانى
وعن تجربتى

انا شريت المجموعه قبل الجمعية العمومية الماضية عند820 و640 وبعد الجمعية عند 530و510 وانا افضل الاستثمار بها لعلمى ان توزيعاتهم باذن الله ستكون مجزية

واذا اضفنا الى ذلك ان هناك فر ص للربح المضاربى بها

اتضحت قيمة هذا السهم وامنه ان شاء الله

يعنى احنا ما نطبل على الفاضى لدينا اسبابنا الموضوعية :D
والله يوفق الجميع للحلال الطيب من الرزق والقول

طير شلوة

عضو نشط
لاحظوا كثره النقد والهجوم على اسهم المجموعه الدوليه بالفتره الاخيره شمعنى هالفتره وينهم من زمان ؟!! والتهويل والترويع بدون سبب ليش ؟!! والسؤال هو هل من شدة خوفهم على ملاك الاسهم مع ان الملاك يقولونلهم مالكم شغل ويصير شد وجذب بينهم بس هم مصرين على التهويل والترويع او مايسمى بالنصيحه المصطنعه عندهم يعني غصب بينصحون . يبا ترى مكشوفين . اول كنا ناكل من هالكلام ولكن الحين نستمتع بكلامهم وكل مازاد النقد زاد الاستمتاع وخصوصا من الاعضاء الجدد يعني مسجل ومشارك علشان يؤدي دور معين وبعدين يختفي . ارجو من المشرفين انهم يخلونهم على راحتهم علشان نستمتع بكلامهم الفاضي وعلشان اللي دازهم يصدق ان خططهم ماشيه

الراقي

بوعبدالله
لاحظوا كثره النقد والهجوم على اسهم المجموعه الدوليه بالفتره الاخيره شمعنى هالفتره وينهم من زمان ؟!! والتهويل والترويع بدون سبب ليش ؟!! والسؤال هو هل من شدة خوفهم على ملاك الاسهم مع ان الملاك يقولونلهم مالكم شغل ويصير شد وجذب بينهم بس هم مصرين على التهويل والترويع او مايسمى بالنصيحه المصطنعه عندهم يعني غصب بينصحون . يبا ترى مكشوفين . اول كنا ناكل من هالكلام ولكن الحين نستمتع بكلامهم وكل مازاد النقد زاد الاستمتاع وخصوصا من الاعضاء الجدد يعني مسجل ومشارك علشان يؤدي دور معين وبعدين يختفي . ارجو من المشرفين انهم يخلونهم على راحتهم علشان نستمتع بكلامهم الفاضي وعلشان اللي دازهم يصدق ان خططهم ماشيه

100%

العلمي

عضو نشط

وانا بعد مني

100%

تاكد انه كل ماشفت المذكورين معناته ان السهم ابخير

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني الكرام :

اذا السوق ماشي طبيعي ولم تاْثر الاحداث السياسية او الاقتصادية . بشكل مباشر على السوق . ستكون المجموعة من افضل الاستثمارات لعام 2007 !
وتوقعاتي لحركة المجموعة مع نهاية شهر 5 وبداية شهر 6 . سنرى المجموعة غير شكل .

casablanca

عضو نشط

ايه والله هذي خوش سالفه

بو راس يابس

عضو نشط
شباب كني اذكر ان ارباح العام كانوا مرحلين 50 فلس للسنه هذه ولا الكبر شين :)
ابي احد يذكرني

لا اله الا الله ما شالله عليك ،،،،،،، عدل عدل شهالغبرة اللي طلعت بس جنه جراند اللي كانت مرحلة مو المجموعة مادري نسيت !! :confused:

hassan_abu3eed

عضو نشط
لا اله الا الله ما شالله عليك ،،،،،،، عدل عدل شهالغبرة اللي طلعت بس جنه جراند اللي كانت مرحلة مو المجموعة مادري نسيت !! :confused:

انا متأكد المجموعه مو جراند بس نبي واحد نشيط يشتغل بالمباحث يأكد السالفه هذه

يا فتاح يا عليم يا زراق يا كريم نفتح البقالة يا قوي

بسم الله الرحمن الرحيم استعنا على الشقاء بالله ( فلم مصري اسود ابيض ) خخخخخخخخخ :p المهم

ان شاء الله الجو العام ممتاز بسبب التفاؤل على المستوى العربي وبوادر تدفق السيولة وعودة الثقة باسواق الاسهم أضف على ذلك الاجازة الطويلة وشوق الناس للسوق والتداول ** ادمان ** خخخخخخ :D ان شاءالله السوق أخضر لون ربيعي جميل و بالتالي غموض المجموعة وعراقة السهم المضاربية وسعره المغري يلفت الانظار له بشكل ملحوظ غدا بشكل مثير ان شاء الله غدا مفاجاة للجميع يا تلحق يا ما تلحق
الله يعوض صبركم خير قريب اتمنى ان يصدق التصور

الذهبي

عضو نشط
الأرباح

السلام عليكم
أحد عنده خبر كم أرباح المجموعة شباب
وشكراً للجميع

بديع الزمان

عضو نشط
وصلني خبر من نفس المصدر اللي ذكر لي أرباح الربع الثالث وطلعت صح

وذكرلي ربحية السهم للسنة كاملة وهي ( 77 ) فلس وإن شاء تكون حقيقية

أسال الله يربح الجميع الربح الحلال وستر الحال