شركة الساحل للإستثمار ( الساحل ) .

الحالة
موضوع مغلق

البخيت

عضو نشط
ممكن اعرف ليش مستحيل ينزل الى 100 فلس السوق نزل من 15 الف الى 6 الاف وزين من 4 دنانير الى 800 واجيليتي من 7 دنانير الى 400 وين المستحيل فسر

بعد راسي انا قلت الى اذا صارت كارثه ونزلت جميع الاسهم

اكيد انه راح ينزل مو لانه وضع الشركه تعبان لانه في كارثه صايره

اما كتحليل مستحيل ينزل للاسعار هاذي

يعني لما يجيك واحد ويقولك انه البنك الوطني لازم ينزل ويلامس سعر 200 فلس عشان يصكر فجوه مستحيل انك تصدقه

لانه مستحيل بنك مثل الوطني ينزل لي 200 فلس الى بكارثه

الحين الساحل ربحان الربع الاول خمس ملايين

والحين بيحشوه من توزيعه زين شنو الي يخليه ينزل لي 100 فلس بتقولي يصكر فجوه ويرد يصعد مثلا

اما اذا صارت امور ارهابيه مثلا بالكويت بعيد الشررررر

ونزل المؤشر لي 4 الالف نقطه شي طبيعي راح ينزل الساحل ويا السوق

انا اقول مستحيل للامور الفنيه مو مستحيل للامور الكوارثيه

R-W-H

عضو نشط
بعد راسي انا قلت الى اذا صارت كارثه ونزلت جميع الاسهم

اكيد انه راح ينزل مو لانه وضع الشركه تعبان لانه في كارثه صايره

اما كتحليل مستحيل ينزل للاسعار هاذي

يعني لما يجيك واحد ويقولك انه البنك الوطني لازم ينزل ويلامس سعر 200 فلس عشان يصكر فجوه مستحيل انك تصدقه

لانه مستحيل بنك مثل الوطني ينزل لي 200 فلس الى بكارثه

الحين الساحل ربحان الربع الاول خمس ملايين

والحين بيحشوه من توزيعه زين شنو الي يخليه ينزل لي 100 فلس بتقولي يصكر فجوه ويرد يصعد مثلا

اما اذا صارت امور ارهابيه مثلا بالكويت بعيد الشررررر

ونزل المؤشر لي 4 الالف نقطه شي طبيعي راح ينزل الساحل ويا السوق

انا اقول مستحيل للامور الفنيه مو مستحيل للامور الكوارثيه
اخوي السهم نفسه شكل نموذج كارثه للسهم وانا اقولك طالما السهم تحت 136 فهو الى 100 فلس لا محال

TAHOE

عضو مميز
اخوي السهم نفسه شكل نموذج كارثه للسهم وانا اقولك طالما السهم تحت 136 فهو الى 100 فلس لا محال

الله يعطيك العافيه يا بواحمد على هذا التوضيح ,, من اراد اتباع التحليل فله ذلك ومن لم يرد فما نحن عليه بوكيلين ,, ولكن تبقى 130 كسرها هروووب

اسف علي الغلط انا دايم ضد التحليل كلهم اهل احلام ونشوف تحليلك باجر

اما انه ينزل 95 الى 100 فلس فهي مستحيله

الى بشرط واحد انه يكون السوق نهايئا مافيه خير

بعد هالارباح الي اعلنها وبعد توزيعت زين ينزل الى 95 مستحيله

بستثناء اذا صارت كارثيه ونزلت كل الاسهم يمكن ينزل وياهم

اما كتحليل فني مستحيل ينزل

حياكم الله يا ابوسالم ويا البخيت ,,رأيكم ونحترمه ,, هذا تحليل فني واصابته ليست 100% ومن ادعى ذلك فقد افترى كذبا ,, وآمل من كل قلبي ان لايتحقق وان لاتكونو مثل ما قال الذين ادناه و ان لا نستشهد بقولكم في يوم ما

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=207904&page=6

وهذا الرابط مجرد للعبره والا هناك الكثير لايحضرني ذكرهم ,,

ولكن يبقى رأيكم ونحترمه

وتقبلو تحياتي

adelsaqer

عضو نشط
رسالة الي صانع سوق الساحل شوف صانع سوق منا القابضة واستفيد منه

فيلادلفيا

عضو نشط
نظره فنيه

والله اعلم

الخبر يقتل التحليل السهم راح يجني ارباح من الصفقه مالحقت تاخذ اليوم عندك بكره ميخالف

TAHOE

عضو مميز

AL-mutairi

عضو نشط
اذا يوم الثلاثااء الناس لـحقت بـ أخر الثواني أتوقع اليوم في مجال بس خلك حذر

ابو سالم777

عضو نشط
السلام عليكم اليوم تداول السهم مرتفع جدن شنو توقعون تصريف او شنو اتوقعون نبيع او شنو والله توهقنا من الاسهم الي مدري شلون صايره صفقه بسبعا مليار وماارتفع شنو يبون هذا لو يقلون ماكو صفقه جم يصير انصحونه شباب

ابو سالم777

عضو نشط
شباب ماكو شي علي الساحل الظاهر كلن باع وين الكلم الحلو ماكو تطبيل ماكو تحليل ههههه ماكو شي والله مالومكم لتحليل وله تطبيل يلحق وياهم

marketing.art

عضو نشط
انا اتوقع ارتفاع في الاسبوع القادم بسبب التوزيعة اللي حصلت عليها الشركة من شركة زين حيث يقال انها تملك ما يقارب 60 مليون سهم في زين يعني تقريبا حصلت على 10 مليون ارباح هذا غير الارباح التي حققتها الشركة في الربع الاول وهي 5 مليون فيكون الشركة ربحانه الان 15 مليون يعني هذا المبلغ انشاء الله سيرفع من قيمة السهم ،،، ولا اعلم كم ديون الشركة الآن ،،، واتوقع ارتفاع اكثر في نتائج الربع الثاني والله اعلم ،،، علماً ان وضع السوق محير اي خبر سواء كان ايجابي او سلبي السوق في نزول ،،، يعني ما ادري شنو يبون عشان يرتفع السوق ،،،

ل احد يعرف كم عدد اسهم شركة الساحل وكم تملك في زين بالضبط

أبو عمر

عضو مميز
يا جماعه هالسهم كاسر ترندات مهمة على اليومي والاسبوعي والشهرى والمسألة تصريف فى تصريف وان صعد له فلسين ! :mad:
ديروا بالكم !

adelsaqer

عضو نشط
يقولون ان السهلي اهوا اللي كان يبيع الايام اللي طافت ونزلت ملكيته من 22,36 الي 22,03

ابو سالم777

عضو نشط
ابشركم مدام المحللين ماتكلمو عن السهم معنا ميعرفون وين رايح السهم واذا الناس تشاامو معنا الناس باعت وتبي السهم ينزل الحين انا اقول السهم في صعود والحمدلله السهم مافي تطبيل يعني انشالله ارتفاع باجر

معشي الجن

عضو نشط
نسبة التخارج الطفيف والتي تمثل ,260% التي قام بها عبداللطيف السهلي من سهم الساحل خلال الأسبوع الماضي تأتي لاسباب فنية بحتة ولن تؤثر على السياسة العامة لملكيات الشركة كما يشيع البعض.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى